وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

روتانا تفتح أول فنادقها في عاصمة دولة كونغو الديمقراطية كين بلازا أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 405 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، أحد الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح "كين بلازا أرجان من روتانا" رسمياً في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي يُعد باكورة فنادقها في القارة الإفريقية. وافتتح حاكم مدينة كينشاسا السيد أندريه كيمبوتا يونغو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا من روتانا على رأسهم ناصر النويس، رئيس مجلس الإدارة، وسليم الزير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبمناسبة الإفتتاح قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "لطالما كانت روتانا تنظر باهتمام متزايد نحو أسواق إفريقيا ضمن خططها التوسعية، وقد توّجت الشركة اليوم جهودها الدؤوبة المتعلقة بتوسيع انتشارها الجغرافي في القارة الإفريقية عبر إطلاق هذا الفندق الفاخر، الذي يشكل بصمة فارقة في مشهد الضيافة في القارة السمراء. نحن متحمسون جداً كي نقدم عقود من الخبرة في مجال الضيافة في جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ هذا البلد الذي نثق بامتلاكه مقومات سياحية هائلة وغير مُستغلة إلى حد كبير".

وأضاف قدوري: "توفر كينشاسا فرصاً استثمارية هائلة، باعتبارها ثاني أكبر مدينة في إفريقيا وتمتلك طبيعة خلابة. ومع ذلك، فإن مشهد الضيافة في المدينة لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب، وخصوصاً على مستوى الضيافة الفاخرة. ويمثل افتتاح ’كين بلازا أرجان من روتانا‘ خطوة هامة في مواصلة تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، كما سيعزز من مكانة هذه المدينة كوجهة توفر لزوارها تجربة إقامة مريحة وفخمة. وسيساهم الفندق ذو فئة الخمس نجوم الجديد في إضافة معايير جديدة للرقي والراحة لقطاع الضيافة المتسارع نموه في الكونغو".

ويضم "كين بلازا أرجان من روتانا" 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة. ويوفر الفندق المعاصر لضيوفه 4 قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم الفندق قاعة مناسبات كبيرة.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وسيساهم افتتاح روتانا لفندقها الجديد في جمهورية الكونغو الديمقراطية في توفير فرص عمل كبيرة لمواطني هذا البلد في قطاع الضيافة.

وأضاف قدوري قائلاً: "نحن في روتانا نثق بأهمية رعاية المواهب المحلية في الأسواق التي نعمل بها. ومن خلال برنامج الموارد البشرية المميز لدى الشركة، سنحاول أن ننمي المواهب في جمهورية الكونغو الديمقراطية وندعمها في جميع أنحاء البلاد، وذلك من خلال توظيف جيل الشباب وتقديم التدريب والإشراف والخبرة العملية الازمة لهم، ما يساعدهم على التطور مهنياً، وبالتالي دعم عائلاتهم، الأمر الذي سيساعد أيضاً في نمو الاقتصاد الوطني".

وتمتلك المجموعة حالياً عدداً من المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير في جميع أنحاء القارة، والتي تشمل مشاريع في مراكش ولواندا ونواكشوط ودار السلام ولاغوس.

واختتم قدوري قائلاً: "تمتلك أسواق إفريقيا إمكانات نمو هائلة، ونحن ملتزمون بالمساهمة في تطوير قطاع السياحة والضيافة في المنطقة من خلال توسيع مشاريعنا في القارة".

وتستعد روتانا لافتتاح 17 فندقاً جديداً بحلول عام 2018 بما في ذلك سبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأربعة في المملكة العربية السعودية، وفندقين في كل من عمّان وتركيا والعراق.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846368582
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي