بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور البزري يلتقي منسق هيئة قضاء صيدا الزهراني في التيار الوطني الحر - صورتان حزب الله استقبل قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 3 صور نشاطات فنية لتلامذة مدرسة صيدا الوطنية لمناسبة عيد الطفل - 54 صورة القوة المشتركة في عين الحلوة في مخاض... ولادة طبيعية دون اللجوء إلى عملية قيصرية القوى الإسلامية تعقد إجتماعها الدوري: للمحافظة على أمن مخيم عين الحلوة - صورتان إحتفالات البيت السعيد بعيد الأم والطفل - 27 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى النقيب البعلبكي وتقدم بالتعزية إلى عائلته والأسرة الإعلامية بوفاته كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة يوم طبي مجاني للنازحيين السوريين وفلسطينيي سوريا في عيادة البنيان صباحا ومساءا - صورتان خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017 بهجة يدخلها طلاب الإيمان إلى قلوب الأمهات - 10 صور لمناسبة عيد الطفل الهيئة النسائية الشعبية تقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة ناتاشا سعد - 17 صورة مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في صيدا المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان يعزز مكافحة المخدرات بالرياضة - 3 صور جمعية بادري: الفطورالسنوي بمناسبة عيد الأم - 54 صورة إندلاع حريق في محل للميكانيك في المدينة الصناعية الجديدة بصيدا روضات الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا تحي مناسبة يوم الطفل - 40 صورة الفرقان تستقبل وفد من جمعية ساعد الرحمة الخيرية – لبنان - 4 صور للبيع شقة روف طابق ثاني مع مطل رائع في آخر مجدليون بـ 60,000 دولار - 5 صور بسام حمود على الفايسبوك: عيب يا دولة! حركة «أنصار الله» تعلن تسلّم أمن «المية ومية».. ومصادر تستغرب التوقيت! أرملة تتعرّض للضرب المبرح في عدلون!
عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

روتانا تفتح أول فنادقها في عاصمة دولة كونغو الديمقراطية كين بلازا أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 250 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، أحد الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح "كين بلازا أرجان من روتانا" رسمياً في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي يُعد باكورة فنادقها في القارة الإفريقية. وافتتح حاكم مدينة كينشاسا السيد أندريه كيمبوتا يونغو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا من روتانا على رأسهم ناصر النويس، رئيس مجلس الإدارة، وسليم الزير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبمناسبة الإفتتاح قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "لطالما كانت روتانا تنظر باهتمام متزايد نحو أسواق إفريقيا ضمن خططها التوسعية، وقد توّجت الشركة اليوم جهودها الدؤوبة المتعلقة بتوسيع انتشارها الجغرافي في القارة الإفريقية عبر إطلاق هذا الفندق الفاخر، الذي يشكل بصمة فارقة في مشهد الضيافة في القارة السمراء. نحن متحمسون جداً كي نقدم عقود من الخبرة في مجال الضيافة في جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ هذا البلد الذي نثق بامتلاكه مقومات سياحية هائلة وغير مُستغلة إلى حد كبير".

وأضاف قدوري: "توفر كينشاسا فرصاً استثمارية هائلة، باعتبارها ثاني أكبر مدينة في إفريقيا وتمتلك طبيعة خلابة. ومع ذلك، فإن مشهد الضيافة في المدينة لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب، وخصوصاً على مستوى الضيافة الفاخرة. ويمثل افتتاح ’كين بلازا أرجان من روتانا‘ خطوة هامة في مواصلة تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، كما سيعزز من مكانة هذه المدينة كوجهة توفر لزوارها تجربة إقامة مريحة وفخمة. وسيساهم الفندق ذو فئة الخمس نجوم الجديد في إضافة معايير جديدة للرقي والراحة لقطاع الضيافة المتسارع نموه في الكونغو".

ويضم "كين بلازا أرجان من روتانا" 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة. ويوفر الفندق المعاصر لضيوفه 4 قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم الفندق قاعة مناسبات كبيرة.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وسيساهم افتتاح روتانا لفندقها الجديد في جمهورية الكونغو الديمقراطية في توفير فرص عمل كبيرة لمواطني هذا البلد في قطاع الضيافة.

وأضاف قدوري قائلاً: "نحن في روتانا نثق بأهمية رعاية المواهب المحلية في الأسواق التي نعمل بها. ومن خلال برنامج الموارد البشرية المميز لدى الشركة، سنحاول أن ننمي المواهب في جمهورية الكونغو الديمقراطية وندعمها في جميع أنحاء البلاد، وذلك من خلال توظيف جيل الشباب وتقديم التدريب والإشراف والخبرة العملية الازمة لهم، ما يساعدهم على التطور مهنياً، وبالتالي دعم عائلاتهم، الأمر الذي سيساعد أيضاً في نمو الاقتصاد الوطني".

وتمتلك المجموعة حالياً عدداً من المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير في جميع أنحاء القارة، والتي تشمل مشاريع في مراكش ولواندا ونواكشوط ودار السلام ولاغوس.

واختتم قدوري قائلاً: "تمتلك أسواق إفريقيا إمكانات نمو هائلة، ونحن ملتزمون بالمساهمة في تطوير قطاع السياحة والضيافة في المنطقة من خلال توسيع مشاريعنا في القارة".

وتستعد روتانا لافتتاح 17 فندقاً جديداً بحلول عام 2018 بما في ذلك سبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأربعة في المملكة العربية السعودية، وفندقين في كل من عمّان وتركيا والعراق.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750758373
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي