وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مهرجان لنازيين جدد في ألمانيا في ذكرى مولد هتلر + فيديو جبهة التحرير الفلسطينية توقد شعلة انطلاقتها في مخيم الرشيدية - 12 صورة لماذا تحتفل ملكة بريطانيا بعيد ميلادها مرتين في العام؟ + فيديو الأطفال الحفاة الأكثر نمواً فتور في العلاقات الفلسطينية في لبنان تطير أي لقاء مشترك للقيادة السياسية الموحدة مسجد العثمان - سيروب بطل دورة شباب المساجد للفئات العمرية 2003 ومادون اصنعوا نتائج الإنتخابات .. لا الخيبات محمد طلب من نادي الهبة بطل دورة الشهادة حياة في لعبة كرة الطاولة خذوا درساً من السفير الروسي «هيئة أبناء شهداء نيسان 96» كفلت 89 يتيماً .. الرئيس الشهيد أنشأها.. والنائب الحريري احتضنتهم صيدا - جزين: تعبئة عامة غير معلنة وحسابات سياسية بالجملة من اخترع الـ«آيفون»: «آبل» أم الحكومة؟ اللجان الشعبية بصيدا تُلفتْ نظرالجهات الفلسطينية لأهمية ومكانة ودور المرجعيات الشعبية الشرعية في المخيمات - 3 صور أسامة سعد خلال جولة في حي "الست نفيسة": النضال النيابي والنضال الشعبي متكاملان - 20 صورة الدكتور بسام حمود يزور آل الرواس - 9 صور مدارس المقاصد - صيدا تحتفل بيوم المؤسسين بـ رالي بايبر في المدينة القديمة بمشاركة اكثر من 650 طالباً وطالبة - 35 صورة السعودي شارك في تشييع الحاج سليم إبراهيم الزعتري وتقبل التعازي مع عائلته - 17 صورة رئيسة لجنة مهرجانات صيدا الدولية جالت على مهرجان الربيع ونوهت بالأنشطة المختلفة التي تشهدها المدينة - 7 صور الراية الخضراء وجبتك اليومية جاهزة من الاثنين للسبت مع Maison De Rima في صيدا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

روتانا تفتح أول فنادقها في عاصمة دولة كونغو الديمقراطية كين بلازا أرجان من روتانا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 390 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2
 

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت روتانا، أحد الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، عن افتتاح "كين بلازا أرجان من روتانا" رسمياً في كينشاسا، عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية، الذي يُعد باكورة فنادقها في القارة الإفريقية. وافتتح حاكم مدينة كينشاسا السيد أندريه كيمبوتا يونغو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم بحضور عدد من كبار الشخصيات وأعضاء من الإدارة العليا من روتانا على رأسهم ناصر النويس، رئيس مجلس الإدارة، وسليم الزير، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وبمناسبة الإفتتاح قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: "لطالما كانت روتانا تنظر باهتمام متزايد نحو أسواق إفريقيا ضمن خططها التوسعية، وقد توّجت الشركة اليوم جهودها الدؤوبة المتعلقة بتوسيع انتشارها الجغرافي في القارة الإفريقية عبر إطلاق هذا الفندق الفاخر، الذي يشكل بصمة فارقة في مشهد الضيافة في القارة السمراء. نحن متحمسون جداً كي نقدم عقود من الخبرة في مجال الضيافة في جمهورية الكونغو الديمقراطية؛ هذا البلد الذي نثق بامتلاكه مقومات سياحية هائلة وغير مُستغلة إلى حد كبير".

وأضاف قدوري: "توفر كينشاسا فرصاً استثمارية هائلة، باعتبارها ثاني أكبر مدينة في إفريقيا وتمتلك طبيعة خلابة. ومع ذلك، فإن مشهد الضيافة في المدينة لم يرتقِ إلى المستوى المطلوب، وخصوصاً على مستوى الضيافة الفاخرة. ويمثل افتتاح ’كين بلازا أرجان من روتانا‘ خطوة هامة في مواصلة تطوير قطاع الضيافة في كينشاسا، كما سيعزز من مكانة هذه المدينة كوجهة توفر لزوارها تجربة إقامة مريحة وفخمة. وسيساهم الفندق ذو فئة الخمس نجوم الجديد في إضافة معايير جديدة للرقي والراحة لقطاع الضيافة المتسارع نموه في الكونغو".

ويضم "كين بلازا أرجان من روتانا" 101 غرفة فاخرة واستوديو وجناح، جميعها مجهز بأحدث التقنيات والمرافق، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم ومقاهي مُختارة. ويوفر الفندق المعاصر لضيوفه 4 قاعات لعقد الاجتماعات والمؤتمرات تشتمل جميعها على أحدث التقنيات والأجهزة الصوتية والمرئية، كما يضم الفندق قاعة مناسبات كبيرة.

ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في حي غومبي الراقي، ويقع على تقاطع شارع العدل وشارع أوغندا، ما يتيح للضيوف سهولة الوصول مباشرة إلى مركز تسوق كين بلازا. كما يبعد الفندق دقائق فقط عن السفارات الرئيسية والوزارات الحكومية ونهر غومبي وشارع دو 30 جوان، الذي يربط بين مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم الترفيهية في المدينة.

وسيساهم افتتاح روتانا لفندقها الجديد في جمهورية الكونغو الديمقراطية في توفير فرص عمل كبيرة لمواطني هذا البلد في قطاع الضيافة.

وأضاف قدوري قائلاً: "نحن في روتانا نثق بأهمية رعاية المواهب المحلية في الأسواق التي نعمل بها. ومن خلال برنامج الموارد البشرية المميز لدى الشركة، سنحاول أن ننمي المواهب في جمهورية الكونغو الديمقراطية وندعمها في جميع أنحاء البلاد، وذلك من خلال توظيف جيل الشباب وتقديم التدريب والإشراف والخبرة العملية الازمة لهم، ما يساعدهم على التطور مهنياً، وبالتالي دعم عائلاتهم، الأمر الذي سيساعد أيضاً في نمو الاقتصاد الوطني".

وتمتلك المجموعة حالياً عدداً من المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير في جميع أنحاء القارة، والتي تشمل مشاريع في مراكش ولواندا ونواكشوط ودار السلام ولاغوس.

واختتم قدوري قائلاً: "تمتلك أسواق إفريقيا إمكانات نمو هائلة، ونحن ملتزمون بالمساهمة في تطوير قطاع السياحة والضيافة في المنطقة من خلال توسيع مشاريعنا في القارة".

وتستعد روتانا لافتتاح 17 فندقاً جديداً بحلول عام 2018 بما في ذلك سبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأربعة في المملكة العربية السعودية، وفندقين في كل من عمّان وتركيا والعراق.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837372990
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي