اليوم السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين جمعية المواساة إحتفلت بعيد الأم - 22 صورة حريق في مستودع في المدينة الصناعية في صيدا الأهلي صيدا إلى نصف نهائي بطولة لبنان لفرق الناشئين بكرة الطاولة - 4 صور مسنو دار السلام يحتفلون بعيد الأم في الهوليداي إن - 14 صورة أسامة سعد على تويتر: مخيم عين الحلوة في عين العاصفة إحتفال لجنة الأمهات في دار السلام بمناسبة عيد الأم - 18 صورة التوتر يسود مخيم عين الحلوة محمود درويش حاضر في مدينة صيدا - 21 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور مطلوب موظف لديه خبرة في مجال تلحيم الكهرباء + مطلوب موظف للعمل في ورشة سيارات إصابة فلسطيني بإشكال عائلي تطور لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة زيارة الأستاذ تيمور بك جنبلاط إلى مطرانية صيدا للروم الملكينن الكاثوليك غدا الأحد تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور + فيديو وسيم وني: الحرب الغير معلنة في غزة! للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة حريق في منزل في الفوار صيدا الهدوء الحذر يخيم على عين الحلوة وسط إقفال المحال التجارية إطلاق نار باتجاه منزل في البرامية رئيس منتدى الأعمال يستقبل الأكاديمية الدولية لبناء القدرات - صورتان العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: على الدولة أن تؤمن الواردات من غيلان المال لا من جيوب الفقراء الوزير باسيل غداً في "معقل الرئيس برّي".. التأزم الأمني في مخيّم عين الحلوة... مكانك راوح إشتباكات تُسابق ولادة «القوة المشتركة» مخيّم عين الحلوة.. آخر الدواء الكيّ
منح تعليمية %50 في مدرسة صيدون الوطنية‎Learning Catalog 2017 From UDECO Training Centerالأكاديمية الدولية لبناء القدراتمركز حروفي في عبرا يعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي الجديد 2016 - 2017

ارتقاء: للتعليم المهني وتطوير الذات .. معًا لنبني الإنسان..

مراكز تعليمية / دورات تدريبية / دروس خصوصية - الأربعاء 01 آذار 2017 - [ عدد المشاهدة: 446 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

انطلاقًا من أهمية دور الشباب في إيجاد حلولٍ للتحديات التي يواجهها المجتمع، وتسليطًا للضوء على مشكلة خطيرة تفتك في العديد من الأسر وخاصة المتعففة منها، أطلقت الشابة فرح سروجي مبادرةً فردية في مدينة صيدا بعنوان (ارتقاء)، تستهدف فيها الطلاب المتسربين مدرسيًا  في المدينة.

ارتقاء (للتعليم المهني وتطوير الذات) هو  مشروعٌ يهدف للارتقاء علميًا ومهنيًا وتربويًا بـ 10 طلاب متسربين مدرسيًا من أسرٍ متعففة في مدينة صيدا، من خلال دورات مهنية معجلة ودورات تربوية متخصصة.

تتراوح أعمار الفئة المستهدفة بين 12 و 17 سنة، وهم من الجنسية الفلسطينية والسورية واللبنانية.

لتحقيق الارتقاء مهنيًا، سيلتحق كل طالب بدورة مهنية معجلة وبأهم المعاهد المهنية في مدينة صيدا (المعهد المهني المتقدم وأكاديمية رفيق يونس للتزيين والتجميل)، وبالاختصاص الذي اختاره وفق ميوله وهدفه المهني المستقبلي، وسيضمن في نهاية الدورة الشهادة المعتمدة والتدريب المحترف، كما وسيؤمّن له المشروع عدة العمل، فتجتمع عنده بذلك العناصر التي تهيأه للنزول إلى سوق العمل متزوّدًا بالثقة بالله والثقة بالنفس والثقة بالمجتمع.

في المقابل، يهدف المشروع إلى الارتقاء بالطلاب تربويًا لجعلهم أفرادًا مبادرة وفاعلة في مجتمعها، وسيتحقق ذلك من خلال لقاءات تربوية متخصصة تُعنى برفع كفاءة التعليم والأداء، يقدمها المدرّب الأستاذ علي سليم.

بهدف تأمين التمويل والدعم المادي للمشروع، أُطلق المشروع على ((ذومال)) - منصة التمويل العربي الجماعي المتخصصة بدعم المشاريع الشبابية في العالم العربي.

للتعرّف أكثر على المشروع وكيفية دعمه ماديًا، يمكنكم الدخول  على رابط المشروع على موقع ذومال:

www.zoomaal.com/p/irtiqaa

وعلى رابط صفحة المشروع على الفيس بوك:

www.facebook.com/irtiqaaproject

لأي استفسار، يمكنكم التواصل عبر صفحة المشروع أو عبر الأرقام التالية:

 70912004 || 71534763



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751493568
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة