بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين U.S. astronaut meets Sidon students during Lebanon tour «سوق صيدا بيساع الكل» اليوم.. لقاء وفرح لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr
مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna: Beauty Lounge & Spaللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي رئيس حزب الإتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 28 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 185 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية الاستاذ عباس الجمعة على رأس وفد قيادي ضم عضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفة ومسؤول العمل العمالي ، وقد شكر الوفد معالي الوزير على ما يقدمه للقضية الفلسطينية ولشبابها ونقل تحيات امين عام الجبهة واصل ابو يوسف ونائبه الرفيق ناظم اليوسف وقيادة الجبهة الى معاليه وتم بحث اخر المستجدات على الساحة اللبنانية والفلسطينية وباوضاع المخيمات .

ولفت الوزير مراد الى ان القضية الفلسطينية للاسف اصبحت يتيمة والى ان المشكلة الرئيسية في لبنان انه يتم التعاطي مع القضية الفلسطينية من زاوية امنية لا من زاوية انسانية ولفت الى اننا قد وصلنا الى ايام اصبح فيها القابض على عروبته وقضيته كالقابض على الجمر .

واكد مراد دعمه الكامل للشعب الفلسطيني ونضاله من اجل حقوقه الوطنية داعيا الى توحيد الصفوف في مواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وارضه، لافتا  الى اهمية اقرار الحقوق الانسانية للفلسطينيين في لبنان وتحسين اوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الجمعة بعد اللقاء  بأن القضية الفلسطينية تتعرض لمخاطر كبيرة على مختلف المستويات ما يتطلب من جميع القوى السياسية ادراك ذلك واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمواجهة موحدة للمشروع الاسرائيلي الذي يستهدف الارض الفلسطينية بالاستيطان والتهويد ويستهدف الانسان الفلسطيني بالاعتقال والقتل والنفي بدعم من الادارة الامريكية، مؤكدا على اهمية الخروج من دائرة الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ورسم  استراتيجية نضالية وتطوير الانتفاضة الشبابية كجزء من المقاومة الشعبية الشاملة واستئناف الجهود الدبلوماسية على المستوى الدولي والقانوني لعزل كيان الاحتلال ومحاصرته ومحاكمته على جرائمها، التي ارتكبتها والعمل، على تطوير النظام السياسي بما يمكنه من حمل اعباء المواجهة.

ولفت الجمعة الى اهمية زيارة الرئيس محمود عباس الى لبنان ولقاءه مع المسؤولين اللبنانيين والقوى الوطنية ، مؤكدا حرص الشعب الفلسطيني بجميع قواه وتياراته على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية، داعيا الى مواصلة الجهود من قبل جميع القوى الفلسطينية واللبنانية لضمان استقرار اوضاع المخيمات وتعزيز علاقاتها بالجوار، مع الاخذ بعين الاعتبار بان اقرار الحقوق الانسانية كونها تشكل مصلحة مشتركة لبنانية وفلسطينية من خلال تعزيزالصمود الاجتماعي للاجئين ونضالهم من اجل حق العودة.

وفي الختام قدم الوفد لمعاليه درعا تقديريا من الجبهة على كل ما يقدمه للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، على شرف الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة الشهيد القائد ابو العباس .



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762958305
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي