بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين CV Writing and Job Interviews Practices لاقونا بـ The Spot Saida واربحوا جوائز قيمة في نشاط توعوي وترفيهي لرعاية اليتيم مفتي صيدا الجعفري إستقبل وفدا من الوطني الحر دعوة لندوة صحية وحفل موسيقي بمناسبة عيد الأم يوم السبت في بلدية صيدا أحمد الحريري تفقد سنترال صيدا ومركز التدريب المهني لمؤسسة الحريري - 20 صورة هوية ضائعة موجودة في مسجد القدس بإسم: وليد يوسف كيال - صورتان حريق في محل قبلان للألعاب على الأوتوستراد الشرقي في صيدا روضة الشهيد معروف سعد تقيم إحتفالا لمناسبة عيدي الأم والطفل - 42 صورة مركز المفتي جلال الدين الثقافي يكرم ثلة من مدرسي المعهد الثانوي للعلوم الشرعية - 44 صورة بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة بيان صادر عن جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا بموافقة هنادي الجردلي الشيخ جمال خطاب يلتقي منظمة نداء جنيف Gyneva Call في عين الحلوة - صورتان أطفال مدرسة صيدون الوطنية يحيون عيد الأم - 8 صور شركة تجارية بحاجة لمندوبين ومندوبات من صيدا وكافة المناطق اللبنانية كشافة ناشط تلتقي الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني «موزاييك» عين الحلوة... يبقي التوتر الأمني للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة موقوف في صيدا بجرائم احتيال وتزوير هل يُسرّع وصول عزام وأبو مرزوق الى لبنان بنشر القوة المشتركة في«عين الحلوة» ؟ العمار من جدرا: سوياً ويداً بيد نصنع العجائب «شباب المستقبل» ينعى كريم أحمد السبع أعين «أنصار الله» تتسلَّم «الميِّة وميِّة» بعد إنفراط «القوة الأمنيَّة» تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور
مشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشاريع الأمل السكنية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي رئيس حزب الإتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 28 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 165 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد عضو المكتب السياسي في جبهة التحرير الفلسطينية الاستاذ عباس الجمعة على رأس وفد قيادي ضم عضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي وهشام مصطفة ومسؤول العمل العمالي ، وقد شكر الوفد معالي الوزير على ما يقدمه للقضية الفلسطينية ولشبابها ونقل تحيات امين عام الجبهة واصل ابو يوسف ونائبه الرفيق ناظم اليوسف وقيادة الجبهة الى معاليه وتم بحث اخر المستجدات على الساحة اللبنانية والفلسطينية وباوضاع المخيمات .

ولفت الوزير مراد الى ان القضية الفلسطينية للاسف اصبحت يتيمة والى ان المشكلة الرئيسية في لبنان انه يتم التعاطي مع القضية الفلسطينية من زاوية امنية لا من زاوية انسانية ولفت الى اننا قد وصلنا الى ايام اصبح فيها القابض على عروبته وقضيته كالقابض على الجمر .

واكد مراد دعمه الكامل للشعب الفلسطيني ونضاله من اجل حقوقه الوطنية داعيا الى توحيد الصفوف في مواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وارضه، لافتا  الى اهمية اقرار الحقوق الانسانية للفلسطينيين في لبنان وتحسين اوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الجمعة بعد اللقاء  بأن القضية الفلسطينية تتعرض لمخاطر كبيرة على مختلف المستويات ما يتطلب من جميع القوى السياسية ادراك ذلك واتخاذ الاجراءات الكفيلة بمواجهة موحدة للمشروع الاسرائيلي الذي يستهدف الارض الفلسطينية بالاستيطان والتهويد ويستهدف الانسان الفلسطيني بالاعتقال والقتل والنفي بدعم من الادارة الامريكية، مؤكدا على اهمية الخروج من دائرة الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية ورسم  استراتيجية نضالية وتطوير الانتفاضة الشبابية كجزء من المقاومة الشعبية الشاملة واستئناف الجهود الدبلوماسية على المستوى الدولي والقانوني لعزل كيان الاحتلال ومحاصرته ومحاكمته على جرائمها، التي ارتكبتها والعمل، على تطوير النظام السياسي بما يمكنه من حمل اعباء المواجهة.

ولفت الجمعة الى اهمية زيارة الرئيس محمود عباس الى لبنان ولقاءه مع المسؤولين اللبنانيين والقوى الوطنية ، مؤكدا حرص الشعب الفلسطيني بجميع قواه وتياراته على تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية، داعيا الى مواصلة الجهود من قبل جميع القوى الفلسطينية واللبنانية لضمان استقرار اوضاع المخيمات وتعزيز علاقاتها بالجوار، مع الاخذ بعين الاعتبار بان اقرار الحقوق الانسانية كونها تشكل مصلحة مشتركة لبنانية وفلسطينية من خلال تعزيزالصمود الاجتماعي للاجئين ونضالهم من اجل حق العودة.

وفي الختام قدم الوفد لمعاليه درعا تقديريا من الجبهة على كل ما يقدمه للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، على شرف الذكرى السنوية لاستشهاد امين عام الجبهة الشهيد القائد ابو العباس .



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750972674
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي