بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مطلوب موظفة ذات خبرة في أدوات وكريمات التجميل للعمل في صيدلية في الهلالية توضيح من أحمد شعيب حول مقاله الأخير عن ماراتون صيدا الدولي مستشفى صيدا الحكومي: إفتتاح مختبر فحص جرثومي وإعادة تجهيز عيادات تدابير سير في صيدا غدا بسبب أعمال التزفيت إنطلاق فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2017 مع المسابقة الثقافية في ثانوية المقاصد - 47 صورة مسرحية الدراما لطلاب ثانوية رفيق الحريرى بعنوان انتو ذا وود - 23 صورة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في صيدا تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 23 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد حمادة - 3 صور ورشة عمل بعنوان مهارات الإلقاء - الجامعة اللبنانية الدولية - كلية إدارة الأعمال – فرع صيدا - 36 صورة Spelling Bee Competition Causes High Blood Pressure for all في مدارس الإيمان- 40 صورة هيثم أبو الغزلان: الأسرى صهيل خيولنا السعودي شكر كل من ساهم في نجاح الماراتون الدولي: صيدا حققت العالمية ونجحت في التحدي ​الفيديو والصور مهم جداً لقوة إعلانك خاصة على الفايسبوك ... الحل عنا رعاية اليتيم تتلقى منحة من الوكالة الأميركية للإنماء لمدرسة الصم ومركز صعوبات اللغة - 4 صور الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200مشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna: Beauty Lounge & Spaمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

معرض عن التراث الفلسطيني في سعدنايل

فلسطينيات - الإثنين 27 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 168 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) معرضا عن التراث الفلسطيني في قاعة المركز الثقافي في سعدنايل، برعاية السيدة ميريام سكاف وحضورها. كذلك حضر ممثلون عن نواب وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية لبنانية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، ومدير "الاونروا" في البقاع وبيروت، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وأندية ثقافية ورياضية وجمعيات كشفية.
ورحبت عضو النسائية الديمقراطية (ندى) رنا عواد بالحضور وتحدثت عن "دور المرأة الفلسطينية في الحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني، بعدها تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
سكاف
ثم توجهت سكاف بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على "نضاله المستمر من أجل تحقيق حقه في إقامة دولته وعودته، وأكدت وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بمطالبه العادلة".
كامل
والقى كلمة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في البقاع عبد الله كامل استهلها بالتحية والترحيب بصاحبة الرعاية السيدة ميريام سكاف والذي اعرب عن "اعتزازه بالعلاقة الممتدة والطويلة مع ايلي سكاف، والمستمرة مع السيدة ميريام، ونقل كامل تحيات الشعب الفلسطيني في البقاع للسيدة ميريام سكاف".
وطالب السلطة الفلسطينية ب"ضرورة الانعتاق من اتفاق أوسلو والعودة لصيغة وثيقة الاستقلال، وذلك من خلال وقف كافة أشكال التنسيق الأمني والتنصل من اتفاقية باريس الاقتصادية من جهة، وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية من جهة ثانية، من خلال إنجاز انتخاب حكومة وحدة وطنية فلسطينية تقوم على اساس التمثيل النسبي الكامل والتي تتيح للجميع بأن يكون شريكا في صنع القرار الوطني، مما يشكل رافعة للهبة الشبابية من أجل تطويرها لانتفاضة فلسطينية ثالثة شاملة تفرض على الاحتلال موازين قوى جديدة".
وأكد كامل أن "الشعب الفلسطيني اللاجىء في لبنان هو ضيف الى حين عودته"، مطالبا العهد الجديد ب"ضرورة النظر الى الشعب الفلسطيني من المنظور الاجتماعي والاقتصادي، وليس فقط من المنظور الأمني، وذلك من خلال اقرار الحقوق الانسانية واولها حق العمل والتملك". 
وفي الختام، افتتحت سكاف المعرض بقص الشريط، وكانت جولة للحضور في أنحاء المعرض الذي تضمن أعمالا للنسائية الديمقراطية والمركز الثقافي الفلسطيني والأستاذ نجيب صوان ومحمود شهابي. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762369358
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي