بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
اليوم السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الهدوء الحذر يسود مخيم عين الحلوة منذ ساعات الصباح الأولى الجيش: توقيف فلسطيني قتل فلسطيني آخر بإطلاق النار عليه في عين الحلوة جمعية المواساة إحتفلت بعيد الأم - 22 صورة حريق في مستودع في المدينة الصناعية في صيدا الأهلي صيدا إلى نصف نهائي بطولة لبنان لفرق الناشئين بكرة الطاولة - 4 صور مسنو دار السلام يحتفلون بعيد الأم في الهوليداي إن - 14 صورة أسامة سعد على تويتر: مخيم عين الحلوة في عين العاصفة إحتفال لجنة الأمهات في دار السلام بمناسبة عيد الأم - 18 صورة التوتر يسود مخيم عين الحلوة محمود درويش حاضر في مدينة صيدا - 21 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور مطلوب موظف لديه خبرة في مجال تلحيم الكهرباء + مطلوب موظف للعمل في ورشة سيارات إصابة فلسطيني بإشكال عائلي تطور لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة زيارة الأستاذ تيمور بك جنبلاط إلى مطرانية صيدا للروم الملكينن الكاثوليك غدا الأحد تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور + فيديو وسيم وني: الحرب الغير معلنة في غزة! للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة حريق في منزل في الفوار صيدا الهدوء الحذر يخيم على عين الحلوة وسط إقفال المحال التجارية إطلاق نار باتجاه منزل في البرامية رئيس منتدى الأعمال يستقبل الأكاديمية الدولية لبناء القدرات - صورتان العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: على الدولة أن تؤمن الواردات من غيلان المال لا من جيوب الفقراء الوزير باسيل غداً في "معقل الرئيس برّي".. التأزم الأمني في مخيّم عين الحلوة... مكانك راوح
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

معرض عن التراث الفلسطيني في سعدنايل

فلسطينيات - الإثنين 27 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 148 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) معرضا عن التراث الفلسطيني في قاعة المركز الثقافي في سعدنايل، برعاية السيدة ميريام سكاف وحضورها. كذلك حضر ممثلون عن نواب وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية لبنانية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، ومدير "الاونروا" في البقاع وبيروت، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وأندية ثقافية ورياضية وجمعيات كشفية.
ورحبت عضو النسائية الديمقراطية (ندى) رنا عواد بالحضور وتحدثت عن "دور المرأة الفلسطينية في الحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني، بعدها تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
سكاف
ثم توجهت سكاف بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على "نضاله المستمر من أجل تحقيق حقه في إقامة دولته وعودته، وأكدت وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بمطالبه العادلة".
كامل
والقى كلمة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في البقاع عبد الله كامل استهلها بالتحية والترحيب بصاحبة الرعاية السيدة ميريام سكاف والذي اعرب عن "اعتزازه بالعلاقة الممتدة والطويلة مع ايلي سكاف، والمستمرة مع السيدة ميريام، ونقل كامل تحيات الشعب الفلسطيني في البقاع للسيدة ميريام سكاف".
وطالب السلطة الفلسطينية ب"ضرورة الانعتاق من اتفاق أوسلو والعودة لصيغة وثيقة الاستقلال، وذلك من خلال وقف كافة أشكال التنسيق الأمني والتنصل من اتفاقية باريس الاقتصادية من جهة، وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية من جهة ثانية، من خلال إنجاز انتخاب حكومة وحدة وطنية فلسطينية تقوم على اساس التمثيل النسبي الكامل والتي تتيح للجميع بأن يكون شريكا في صنع القرار الوطني، مما يشكل رافعة للهبة الشبابية من أجل تطويرها لانتفاضة فلسطينية ثالثة شاملة تفرض على الاحتلال موازين قوى جديدة".
وأكد كامل أن "الشعب الفلسطيني اللاجىء في لبنان هو ضيف الى حين عودته"، مطالبا العهد الجديد ب"ضرورة النظر الى الشعب الفلسطيني من المنظور الاجتماعي والاقتصادي، وليس فقط من المنظور الأمني، وذلك من خلال اقرار الحقوق الانسانية واولها حق العمل والتملك". 
وفي الختام، افتتحت سكاف المعرض بقص الشريط، وكانت جولة للحضور في أنحاء المعرض الذي تضمن أعمالا للنسائية الديمقراطية والمركز الثقافي الفلسطيني والأستاذ نجيب صوان ومحمود شهابي. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751514361
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي