تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور عروضات مميزة جداً من مطعم بروستد هاوس في صيدا - 10 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الصفاء ينفرد بالصدارة بفوزه على النجمة بعشرة لاعبين Olives, nature’s fuel, are powering the south Two drug users arrested in south Lebanon جبل «الزبالة» يدشّن معركة صيدا الانتخابية فضل شاكر يدرس خيار تسليم نفسه إلى القضاء اللبناني بعد التطمينات هل يُسلّم فضل شاكر نفسه قريبًا إلى القضاء وتُعاد محاكمته؟ الشيخ ماهر حمود يقدم التعازي للوزير أرسلان‎ - صورتان توقيف مطلوب في صيدا القديمة بموجب مذكرة توقيف للبيع مطعم جاهز مقابل جامعة LIU صيدا + للبيع عدة مطعم كاملة - 9 صور سرقة منزل في ريمات جزين رحيل مناضلين من الرعيل الأول: خسارة جسيمة لقضية فلسطين - 17 صورة تكريم السيدة نجلاء مصطفى سعد واختيارها كعضو في مجلس الحكماء في ضيعة قرنعون البترون - 3 صور الدكتور مصطفى عبد الرحمن حجازي ينال شهادة ماستر في العلوم الجراحة وزراعة الأسنان - 10 صور الشعلان يلتقى نائب صيدا والجنوب السيدة بهية الحريري آن الأوان لفحص الإطمئنان حملة مجانية للتوعية والكشف المبكر على سرطان الثدي - 13 صورة الحريري رعت حفل توقيع كتاب نانسي سليم ما وراء الأحلام - 23 صورة شؤون اللاجئين في حماس تبحث مع النائب الحريري أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان - 5 صور هل يترشّح أحمد الحريري في طرابلس؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة الأمة‎ - صورتان جبهة التحرير الفلسطينية تستقبل المعزين برحيل عضو قيادتها جمال النمر في صور - 5 صور مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse للبيع شقة في جادة نبيه بري، قرب مسجد صلاح الدين، طابق رابع، مطلة على البحر، مساحة 145 متر مطعم Palazo في صيدا يرحب بكم - 45 صورة أزمة النفايات تتفاعل: القضاء يتدخل ويستجوب القيمين على المعمل
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Academy Arts

معرض عن التراث الفلسطيني في سعدنايل

فلسطينيات - الإثنين 27 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 246 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) معرضا عن التراث الفلسطيني في قاعة المركز الثقافي في سعدنايل، برعاية السيدة ميريام سكاف وحضورها. كذلك حضر ممثلون عن نواب وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية لبنانية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، ومدير "الاونروا" في البقاع وبيروت، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وأندية ثقافية ورياضية وجمعيات كشفية.
ورحبت عضو النسائية الديمقراطية (ندى) رنا عواد بالحضور وتحدثت عن "دور المرأة الفلسطينية في الحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني، بعدها تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
سكاف
ثم توجهت سكاف بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على "نضاله المستمر من أجل تحقيق حقه في إقامة دولته وعودته، وأكدت وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بمطالبه العادلة".
كامل
والقى كلمة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في البقاع عبد الله كامل استهلها بالتحية والترحيب بصاحبة الرعاية السيدة ميريام سكاف والذي اعرب عن "اعتزازه بالعلاقة الممتدة والطويلة مع ايلي سكاف، والمستمرة مع السيدة ميريام، ونقل كامل تحيات الشعب الفلسطيني في البقاع للسيدة ميريام سكاف".
وطالب السلطة الفلسطينية ب"ضرورة الانعتاق من اتفاق أوسلو والعودة لصيغة وثيقة الاستقلال، وذلك من خلال وقف كافة أشكال التنسيق الأمني والتنصل من اتفاقية باريس الاقتصادية من جهة، وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية من جهة ثانية، من خلال إنجاز انتخاب حكومة وحدة وطنية فلسطينية تقوم على اساس التمثيل النسبي الكامل والتي تتيح للجميع بأن يكون شريكا في صنع القرار الوطني، مما يشكل رافعة للهبة الشبابية من أجل تطويرها لانتفاضة فلسطينية ثالثة شاملة تفرض على الاحتلال موازين قوى جديدة".
وأكد كامل أن "الشعب الفلسطيني اللاجىء في لبنان هو ضيف الى حين عودته"، مطالبا العهد الجديد ب"ضرورة النظر الى الشعب الفلسطيني من المنظور الاجتماعي والاقتصادي، وليس فقط من المنظور الأمني، وذلك من خلال اقرار الحقوق الانسانية واولها حق العمل والتملك". 
وفي الختام، افتتحت سكاف المعرض بقص الشريط، وكانت جولة للحضور في أنحاء المعرض الذي تضمن أعمالا للنسائية الديمقراطية والمركز الثقافي الفلسطيني والأستاذ نجيب صوان ومحمود شهابي. 


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 809010789
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي