بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أهلا رمضان .. في ختام مهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 14 صورة من صيدا إلى المطار فقط 40,000 ل.ل. - جاهزين 24 / 7 مع VIP BOB الجيش: طلقات مدفعية خلبية لمناسبة شهر رمضان المبارك اقرأ وارتق .. الدورة القرآنية الرمضانية للفتيان في مسجد الحسين - سهل الصباغ دورة تاج الكرامة للإناث في تحفيظ القرآن بالسند المتصل في خمس سنوات مشاهد من مسيرة الكشاف المسلم في صيدا احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك - 27 صورة الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور عصرونية لجمعية مكتبة أطفال صيدا في الكونتري كلوب - 49 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من بلدة شبريحا ووفد من الحوزة العلمية في قم - 7 صور البزري يستقبل وفد حركة حماس - 3 صور المفتي سوسان: دماء الشهداء والإحتضان الشعبي والرسمي للمقاومة أثمرت إنجاز التحرير دورة إسعافات أولية في سراي صيدا الحكومي دعوة لمحاضرة كيف تعالج الإكتئاب وتتخلص منه؟ في جمعية نور اليقين جمعية بادري تبدأ بفرز النفايات في منطقة شرحبيل - 3 صور صيدا تحيي عيد المقاومة والتحرير ال17 بمهرجان جماهيري في مركز معروف سعد الثقافي - 26 صورة عسر الهضم سوء التغذية البزري يستقبل إتحاد بلديات منطقة جزين - 6 صور رائحة الفم الكريهة حزب الله يستقبل السعودي مهنئا بعيد المقاومة والتحرير - 4 صور القولون المتهيج بهية الحريري في حفل توزيع جائزة المطران سليم غزال: الحوار هو السبيل الوحيد - 48 صورة STAR VENUE: أشهى وأطيب الإفطارات وأحلى سحور عنا الصيام ومرض السكري الصيام الصحي
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع الغانم / قياس 210-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صور
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

معرض عن التراث الفلسطيني في سعدنايل

فلسطينيات - الإثنين 27 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 183 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) معرضا عن التراث الفلسطيني في قاعة المركز الثقافي في سعدنايل، برعاية السيدة ميريام سكاف وحضورها. كذلك حضر ممثلون عن نواب وأحزاب وقوى وطنية وإسلامية لبنانية، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية، ومدير "الاونروا" في البقاع وبيروت، ورؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات اجتماعية وأندية ثقافية ورياضية وجمعيات كشفية.
ورحبت عضو النسائية الديمقراطية (ندى) رنا عواد بالحضور وتحدثت عن "دور المرأة الفلسطينية في الحفاظ على الهوية والتراث الفلسطيني، بعدها تم الوقوف دقيقة صمت اجلالا لأرواح الشهداء مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني.
سكاف
ثم توجهت سكاف بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على "نضاله المستمر من أجل تحقيق حقه في إقامة دولته وعودته، وأكدت وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومساندته بمطالبه العادلة".
كامل
والقى كلمة الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسؤولها في البقاع عبد الله كامل استهلها بالتحية والترحيب بصاحبة الرعاية السيدة ميريام سكاف والذي اعرب عن "اعتزازه بالعلاقة الممتدة والطويلة مع ايلي سكاف، والمستمرة مع السيدة ميريام، ونقل كامل تحيات الشعب الفلسطيني في البقاع للسيدة ميريام سكاف".
وطالب السلطة الفلسطينية ب"ضرورة الانعتاق من اتفاق أوسلو والعودة لصيغة وثيقة الاستقلال، وذلك من خلال وقف كافة أشكال التنسيق الأمني والتنصل من اتفاقية باريس الاقتصادية من جهة، وإنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية من جهة ثانية، من خلال إنجاز انتخاب حكومة وحدة وطنية فلسطينية تقوم على اساس التمثيل النسبي الكامل والتي تتيح للجميع بأن يكون شريكا في صنع القرار الوطني، مما يشكل رافعة للهبة الشبابية من أجل تطويرها لانتفاضة فلسطينية ثالثة شاملة تفرض على الاحتلال موازين قوى جديدة".
وأكد كامل أن "الشعب الفلسطيني اللاجىء في لبنان هو ضيف الى حين عودته"، مطالبا العهد الجديد ب"ضرورة النظر الى الشعب الفلسطيني من المنظور الاجتماعي والاقتصادي، وليس فقط من المنظور الأمني، وذلك من خلال اقرار الحقوق الانسانية واولها حق العمل والتملك". 
وفي الختام، افتتحت سكاف المعرض بقص الشريط، وكانت جولة للحضور في أنحاء المعرض الذي تضمن أعمالا للنسائية الديمقراطية والمركز الثقافي الفلسطيني والأستاذ نجيب صوان ومحمود شهابي. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769339169
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي