وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

حزب الله يستقبل وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - الأحد 26 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 367 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل مسؤول الملف المخيمات في حزب الله في منطقة الجنوب الحاج خليل الحسين عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في مقر الحزب،  حيث جرى البحث في الاوضاع العامة محليا واقليميا لا سيما اوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وشدد المجتمعون على تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية وانهاء الانقسام والتمسك بخيار الانتفاضة والمقاومة لمواجهة الاحتلال الصهيوني الاستيطاني العنصري المدعوم من الادارة الامريكية الذي يسعى لتهجير الشعب الفلسطيني واقتلاعه من أرضه ووطنه أمام مرأى العالم، مما يستدعي ضرورة إبقاء قضية فلسطين هي العنوان والبوصلة لكونها القضية المركزية لدى العرب والمسلمين.

واشاد المجتمعون بنتائج مؤتمر دعم الانتفاضة في الجمهورية الاسلامية بايران وتنظيمه في هذه الظروف بالذات ، حيث اكد الى  العالم ان قضية فلسطين الاساس والبوصلة .

ورأى المجتمعون اهمية الزيارة التي قام بها الرئيس الفلسطيني محمود عباس الى لبنان في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة ، وخاصة انها اتت بعد مواقف رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون الذي اعطى القضية الفلسطينية اولى اهتماماته  ، كما مواقف وكلمة الرئيس نبيه بري في مؤتمر طهران لدعم الانتفاضة ، واهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية في هذه المرحلة.

واكد المجتمعون على وجوب تحصين المخيمات الفلسطينية في لبنان وتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية - الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، وبناء جسور التواصل والحوار والأخوة بين الشعبين الشقيقين، وعلى بناء أفضل العلاقات .

ولفت المجتمعون الى السبل والآليات التي تحفظ حقوق المتضررين في تجمع الشبريحا جراء مرور الأوتوستراد على منازل ما يقارب الخمسين عائلة فلسطينية ولبنانية ، والعمل مع الجهات المعنية وبما يخدم المصلحة اللبنانية الفلسطينية.

وتقدم الطرفان بآحر التعازي القلبية من حركة امل وقيادتها وال الحسيني برحيل السيد عبد المحسن الحسيني الذي شكل منارة مضيئة في مدينة صور ومنطقتها وهو من الكبار الذين اختزلوا التاريخ في ذاكرتهم .

وتوجه الطرفان بالتحية لشهداء المقاومة  ولروح الشهيد القائد معروف سعد والشهيد القائد ابو العباس امين عام جبهة التحرير الفلسطينية في ذكراهم السنوية.

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (752,180,) ]