بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع الأمل السكنيةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

حاصباني بحث مع الأونروا في الأوضاع الصحية للفلسطينيين

فلسطينيات - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 156 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


الوكالة الوطنية للإعلام:

إستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، وفدا من "الأونروا" ضم المدير العام للمنظمة حكم شهوان، ورئيس قسم الصحة ناجح الصادق. وتناول البحث التعاون القائم لخدمة المرضى الفلسطينيين الموجودين على الأراضي اللبنانية ولا سيما في مجال غسل الكلى. 
حاصباني
إثر اللقاء أوضح الوزير حاصباني في تصريح، أن "البحث مع الأونروا تناول الإتفاق على آلية للتعاون المستمر في مجال معالجة مرضى قصور الكلى الذين يعالجون حاليا على نفقة وزارة الصحة بشكل موقت بهدف تأمين استدامة العلاج من دون أن يقلق أي مريض من وقف علاجه، إذ إن تساؤلات تبرز في كل فترة حول هذا الموضوع".
وأضاف: "اننا في تعاون مستمر مع الأونروا لتأمين علاج الفلسطينيين الموجودين على الأراضي اللبنانية في ما يتعلق بغسيل الكلى على نفقتها في أقرب وقت". 
ولفت إلى أن "النقاش تناول كذلك موضوع بعض الأدوية للأمراض المزمنة والمستعصية التي تؤمنها الأونروا، وتناول البحث آليات استمراريتها واستدامتها كي لا تتحمل خزينة الدولة اللبنانية أعباء إضافية خصوصا أن "الأونروا" موجودة لمساعدة الفلسطينيين على الأراضي اللبنانية".
وشدد على "استمرارية التعاون لخدمة الإنسان وصحته بغض النظر عن جنسيته وانتمائه، وخصوصا في ما يتعلق باللاجئين الفلسطينيين في لبنان لجهة سلامة صحتهم وتأمين العناية الصحية المطلوبة للجميع". 
شهوان
بدوره، وصف شهوان الاجتماع "بالمهم جدا"، مشيرا الى ان "البحث تناول التوصل الى آلية تضمن العلاج المناسب للاجئين الفلسطينيين من خلال تأمين الإستمرارية من دون أي مخاطرة بحصول تقطع للعلاج، ولا سيما في موضوع غسيل الكلى وخصوصا أن ثمة مراكز جديدة سيتم افتتاحها في الأيام المقبلة لتغطية حالات قصور الكلى سواء في الشمال أو بيروت وحتى في الجنوب".
وأمل "إستمرار العمل بالتنسيق مع وزارة الصحة في لبنان"، شاكرا "الحكومة اللبنانية على الخدمات التي تقدمها للاجئ الفلسطيني".
وفد من الكسليك
والتقى حاصباني وفدا من كلية العلوم الزراعية والغذائية في "جامعة الروح القدس الكسليك" ضم عميدة الكلية الدكتورة لارا حنا واكيم، العميد المشارك نبيل نمر، رئيسة قسم التغذية الدكتورة جوان متى ورئيس قسم التصنيع الغذائي الدكتور مارك بو زيدان. 
وأطلع الوفد حاصباني على آخر الاستعدادات لإفتتاح سلسلة الدورات التدريبية المهنية بشأن سلامة وامن الغذاء في الجيش اللبناني والتي تنطلق رسميا خلال حفل يقام في حرم الجامعة الثلثاء المقبل. ونوه الوزير حاصباني بأهمية هذا النشاط مؤكدا دعمه لهذه الخطوة الريادية. 



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753163428
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي