وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

حاصباني بحث مع الأونروا في الأوضاع الصحية للفلسطينيين

فلسطينيات - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 269 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الوكالة الوطنية للإعلام:

إستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، وفدا من "الأونروا" ضم المدير العام للمنظمة حكم شهوان، ورئيس قسم الصحة ناجح الصادق. وتناول البحث التعاون القائم لخدمة المرضى الفلسطينيين الموجودين على الأراضي اللبنانية ولا سيما في مجال غسل الكلى. 
حاصباني
إثر اللقاء أوضح الوزير حاصباني في تصريح، أن "البحث مع الأونروا تناول الإتفاق على آلية للتعاون المستمر في مجال معالجة مرضى قصور الكلى الذين يعالجون حاليا على نفقة وزارة الصحة بشكل موقت بهدف تأمين استدامة العلاج من دون أن يقلق أي مريض من وقف علاجه، إذ إن تساؤلات تبرز في كل فترة حول هذا الموضوع".
وأضاف: "اننا في تعاون مستمر مع الأونروا لتأمين علاج الفلسطينيين الموجودين على الأراضي اللبنانية في ما يتعلق بغسيل الكلى على نفقتها في أقرب وقت". 
ولفت إلى أن "النقاش تناول كذلك موضوع بعض الأدوية للأمراض المزمنة والمستعصية التي تؤمنها الأونروا، وتناول البحث آليات استمراريتها واستدامتها كي لا تتحمل خزينة الدولة اللبنانية أعباء إضافية خصوصا أن "الأونروا" موجودة لمساعدة الفلسطينيين على الأراضي اللبنانية".
وشدد على "استمرارية التعاون لخدمة الإنسان وصحته بغض النظر عن جنسيته وانتمائه، وخصوصا في ما يتعلق باللاجئين الفلسطينيين في لبنان لجهة سلامة صحتهم وتأمين العناية الصحية المطلوبة للجميع". 
شهوان
بدوره، وصف شهوان الاجتماع "بالمهم جدا"، مشيرا الى ان "البحث تناول التوصل الى آلية تضمن العلاج المناسب للاجئين الفلسطينيين من خلال تأمين الإستمرارية من دون أي مخاطرة بحصول تقطع للعلاج، ولا سيما في موضوع غسيل الكلى وخصوصا أن ثمة مراكز جديدة سيتم افتتاحها في الأيام المقبلة لتغطية حالات قصور الكلى سواء في الشمال أو بيروت وحتى في الجنوب".
وأمل "إستمرار العمل بالتنسيق مع وزارة الصحة في لبنان"، شاكرا "الحكومة اللبنانية على الخدمات التي تقدمها للاجئ الفلسطيني".
وفد من الكسليك
والتقى حاصباني وفدا من كلية العلوم الزراعية والغذائية في "جامعة الروح القدس الكسليك" ضم عميدة الكلية الدكتورة لارا حنا واكيم، العميد المشارك نبيل نمر، رئيسة قسم التغذية الدكتورة جوان متى ورئيس قسم التصنيع الغذائي الدكتور مارك بو زيدان. 
وأطلع الوفد حاصباني على آخر الاستعدادات لإفتتاح سلسلة الدورات التدريبية المهنية بشأن سلامة وامن الغذاء في الجيش اللبناني والتي تنطلق رسميا خلال حفل يقام في حرم الجامعة الثلثاء المقبل. ونوه الوزير حاصباني بأهمية هذا النشاط مؤكدا دعمه لهذه الخطوة الريادية. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837974826
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي