وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا حسابات "المستقبل" و"الوطني الحر" تربك خارطة دائرة صيدا - جزين صيدا والشهاب في وداع العلامة الفاضل (الشيخ عثمان حبلي) مسيرة سيارات في صيدا إحياءً لذكرى الشهيد معروف سعد - 35 صورة تلامذة مدارس مؤسسة معروف سعد يحيون الذكرى 43 لاستشهاده - 12 صورة جريح نتيجة حادث صدم محلة دوار العربي صيدا أبو العردات: يعز علينا أن تسيل الدماء في غير مكانها مطعم يسمى الوجبات بأسماء الزبائن: هات واحد كريم و2 أشرف تقنية الأبعاد الثلاثة تُعيد الأمل لمن فقدوا أطرافهم بحروب المنطقة + فيديو الفرقان توزع حوالي 1500 جاكيت ضمن برنامج كسوة الشتاء - 23 صورة بقيع مصر: المدينة الرومانية التي فتحها عمرو بن العاص وبها رفات مئات الصحابة - 6 صور أسامة سعد مخاطباً الصيادين: نحن مع مطالبكم بصرف النظر عن الولاءات السياسية - 45 صورة مفاجأة صادمة للمصريين عن أصل الكشري وفصله! + فيديو نادى الجليل الفلسطينى ينظم محاضرة عن الرياضة بمخيم برج الشمالي - 11 صورة الرئيس الإندونيسي يدفع ثمن ألبوم غنائي أهداه له رئيس وزراء الدنمارك من أجل امتلاكه
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200مبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779
4B Academy Tennis
خالد الهبر والفرقة - يوم السبت 10 آذار 2018 - في مركز معروف سعد الثقافي صيدا

إسرائيل تخسر الرأي العام الأميركي!

فلسطينيات - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 317 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

العام الماضي، قدمت «إسرائيل» عروضاً خيالية لنجوم «هوليوود» أمثال جنيفر لورانس، وليوناردو دي كابريو (الصورة)، ومات ديمون، وغيرهم. عبر وزارة السياحة، قدّمت عروض لهؤلاء لتشمل تذكرة سفر درجة أولى، مع أماكن إقامة فخمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وللمرشحين أيضاً الى الجوائز الخمس الأساسية في «أوسكار 2016»، الى جانب مقدم الحفل كريس روك.

أتت هذه الدعوات بغية الترويج لصورة الكيان المحتل وتبييض صفحته في الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، وايضاً للإيهام بأن «اسرائيل» ليست «معزولة أو مُقاطعة»، كما صرح مسؤولون صهاينة هناك. ودعا هؤلاء الى التعرّف أكثر على «إسرائيل الحقيقية». وقتها، أكدّ المدير العام للوزارة أمير هاليفي، أن «كل نجم يأتي لزيارتنا وينشر على صفحاته الإلكترونية صور سلفي من هناك، سيكون ذلك بمثابة قيمة إضافية الينا».
ورغم وصول كلفة هذه الرحلات وتوابعها الى 55 ألف دولار للشخص الواحد، الا أنّ أحداً من هؤلاء النجوم لم يستجب لها. وهذا ما اعتبرته المنظمات المناهضة والداعية الى مقاطعة «إسرائيل»، «إنتصاراً»، كون المشاهير المدعوون (عددهم 26) لم يلبوا هذه الدعوات، بإستثناء لورانس، التي جيّرت هذه الرحلة الى ذويها، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».
مارك رايلانس، الممثل والمخرج البريطاني، الذي حظي العام الماضي، بأوسكار«أفضل دور ثان» عن فيلم «Bridge Of Spies» للمخرج ستيفين سبيلبرغ، أكد لـ «فرانس برس»، رفضه لهذه الرحلات، وأن يكون «الناطق بإسم اليهود كصوت للسلام»، وضمن حملة يدعى اليها نجوم النخبة من هوليوود، مقابل دفعهم «ثمناً إجتماعياً في حال شاركوا في هذا الإحتلال العسكري لفلسطين».
وفي ظل رغبة وزارة السياحة عدم التعليق على الموضوع، كما أوضحت AFP، يبدو أن أمر المقاطعة انسحب أيضاً على نجوم الـ «سوبر بول»، إذ دعا الكيان العبري أخيراً، 11 لاعباً منهم، لكنّ 5 فقط لبوا الدعوة الى فلسطين المحتلة، في ظل إنخفاض شعبية «إسرائيل» داخل الولايات المتحدة. وفق مركز الأبحاث Pew، فإن تأييد الفلسطينيين في أميركا تضاعف عن عام 2014، ليصل في العام 2016 إلى 40 في المئة مقابل 33% من الداعمين لإسرائيل.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 828426951
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي