وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور العميد ماهر شبايطة: كل الشواهد تقول ان قرارا امريكيا اسرائيليا اتخذ بتصفية الرئيس الفلسطيني "ابو مازن" جسديا Sunday runday: Racers compete across Lebanon تيار النهضة الوحدوي يدعوكم لحضور اللقاء الاخوي مع رئيس التيار الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الكشاف العربي ينظم حملة مجانية لفحص السكر والضغط - 16 صورة الدكتور بسام حمود يتابع زيارته للعائلات الصيداوية ويزور آل الحدق وآل رحيّل - 9 صور أسامة سعد يزور مهرجان الربيع في صيدا - 55 صورة الحريري اتصلت بالصحافي علي الأمين متضامنة ومستنكرة الاعتداء عليه الحريري زارت مهرجان الربيع على واجهة صيدا البحرية: يتلاقى مع ما تشهده من مهرجانات وأنشطة لتبقى مدينة تضج بالحياة - 7 صور الحريري زارت عين المير وسنيه والحسانية والمجيدل في قضاء جزين: لا نريد لأحد ان يذوب في الآخر ولا لأحد ان يلغي الآخر - 14 صورة أسامة سعد يزور عائلة الحاج نبيل معتوق - 7 صور أسامة سعد مخاطباً عائلات حي السكة: نحن شعب حر لا نباع ولا نشترى - 18 صورة عشاء مقدسي خيري لمدينة صيدا والجوار في الجية مارينا الخميس.. لدعم مشاريع في مدينة القدس وصمود أهلها جبهة التحرير الفلسطينية تنظم لقاء تضامنيا مع الأسرى في عين الحلوة - 9 صور مبارك للدكتورة آية الزين حصولها على العضوية في الهيئة العربية للتحكيم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب وتصنيفها محكم من الفئة A ـ 3 صور مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

إسرائيل تخسر الرأي العام الأميركي!

فلسطينيات - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 325 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

الأخبار:

العام الماضي، قدمت «إسرائيل» عروضاً خيالية لنجوم «هوليوود» أمثال جنيفر لورانس، وليوناردو دي كابريو (الصورة)، ومات ديمون، وغيرهم. عبر وزارة السياحة، قدّمت عروض لهؤلاء لتشمل تذكرة سفر درجة أولى، مع أماكن إقامة فخمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وللمرشحين أيضاً الى الجوائز الخمس الأساسية في «أوسكار 2016»، الى جانب مقدم الحفل كريس روك.

أتت هذه الدعوات بغية الترويج لصورة الكيان المحتل وتبييض صفحته في الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، وايضاً للإيهام بأن «اسرائيل» ليست «معزولة أو مُقاطعة»، كما صرح مسؤولون صهاينة هناك. ودعا هؤلاء الى التعرّف أكثر على «إسرائيل الحقيقية». وقتها، أكدّ المدير العام للوزارة أمير هاليفي، أن «كل نجم يأتي لزيارتنا وينشر على صفحاته الإلكترونية صور سلفي من هناك، سيكون ذلك بمثابة قيمة إضافية الينا».
ورغم وصول كلفة هذه الرحلات وتوابعها الى 55 ألف دولار للشخص الواحد، الا أنّ أحداً من هؤلاء النجوم لم يستجب لها. وهذا ما اعتبرته المنظمات المناهضة والداعية الى مقاطعة «إسرائيل»، «إنتصاراً»، كون المشاهير المدعوون (عددهم 26) لم يلبوا هذه الدعوات، بإستثناء لورانس، التي جيّرت هذه الرحلة الى ذويها، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».
مارك رايلانس، الممثل والمخرج البريطاني، الذي حظي العام الماضي، بأوسكار«أفضل دور ثان» عن فيلم «Bridge Of Spies» للمخرج ستيفين سبيلبرغ، أكد لـ «فرانس برس»، رفضه لهذه الرحلات، وأن يكون «الناطق بإسم اليهود كصوت للسلام»، وضمن حملة يدعى اليها نجوم النخبة من هوليوود، مقابل دفعهم «ثمناً إجتماعياً في حال شاركوا في هذا الإحتلال العسكري لفلسطين».
وفي ظل رغبة وزارة السياحة عدم التعليق على الموضوع، كما أوضحت AFP، يبدو أن أمر المقاطعة انسحب أيضاً على نجوم الـ «سوبر بول»، إذ دعا الكيان العبري أخيراً، 11 لاعباً منهم، لكنّ 5 فقط لبوا الدعوة الى فلسطين المحتلة، في ظل إنخفاض شعبية «إسرائيل» داخل الولايات المتحدة. وفق مركز الأبحاث Pew، فإن تأييد الفلسطينيين في أميركا تضاعف عن عام 2014، ليصل في العام 2016 إلى 40 في المئة مقابل 33% من الداعمين لإسرائيل.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837251905
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي