بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشاريع الأمل السكنيةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

إسرائيل تخسر الرأي العام الأميركي!

فلسطينيات - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 149 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



الأخبار:

العام الماضي، قدمت «إسرائيل» عروضاً خيالية لنجوم «هوليوود» أمثال جنيفر لورانس، وليوناردو دي كابريو (الصورة)، ومات ديمون، وغيرهم. عبر وزارة السياحة، قدّمت عروض لهؤلاء لتشمل تذكرة سفر درجة أولى، مع أماكن إقامة فخمة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وللمرشحين أيضاً الى الجوائز الخمس الأساسية في «أوسكار 2016»، الى جانب مقدم الحفل كريس روك.

أتت هذه الدعوات بغية الترويج لصورة الكيان المحتل وتبييض صفحته في الصراع الفلسطيني - الإسرائيلي، وايضاً للإيهام بأن «اسرائيل» ليست «معزولة أو مُقاطعة»، كما صرح مسؤولون صهاينة هناك. ودعا هؤلاء الى التعرّف أكثر على «إسرائيل الحقيقية». وقتها، أكدّ المدير العام للوزارة أمير هاليفي، أن «كل نجم يأتي لزيارتنا وينشر على صفحاته الإلكترونية صور سلفي من هناك، سيكون ذلك بمثابة قيمة إضافية الينا».
ورغم وصول كلفة هذه الرحلات وتوابعها الى 55 ألف دولار للشخص الواحد، الا أنّ أحداً من هؤلاء النجوم لم يستجب لها. وهذا ما اعتبرته المنظمات المناهضة والداعية الى مقاطعة «إسرائيل»، «إنتصاراً»، كون المشاهير المدعوون (عددهم 26) لم يلبوا هذه الدعوات، بإستثناء لورانس، التي جيّرت هذه الرحلة الى ذويها، وفق «وكالة الصحافة الفرنسية».
مارك رايلانس، الممثل والمخرج البريطاني، الذي حظي العام الماضي، بأوسكار«أفضل دور ثان» عن فيلم «Bridge Of Spies» للمخرج ستيفين سبيلبرغ، أكد لـ «فرانس برس»، رفضه لهذه الرحلات، وأن يكون «الناطق بإسم اليهود كصوت للسلام»، وضمن حملة يدعى اليها نجوم النخبة من هوليوود، مقابل دفعهم «ثمناً إجتماعياً في حال شاركوا في هذا الإحتلال العسكري لفلسطين».
وفي ظل رغبة وزارة السياحة عدم التعليق على الموضوع، كما أوضحت AFP، يبدو أن أمر المقاطعة انسحب أيضاً على نجوم الـ «سوبر بول»، إذ دعا الكيان العبري أخيراً، 11 لاعباً منهم، لكنّ 5 فقط لبوا الدعوة الى فلسطين المحتلة، في ظل إنخفاض شعبية «إسرائيل» داخل الولايات المتحدة. وفق مركز الأبحاث Pew، فإن تأييد الفلسطينيين في أميركا تضاعف عن عام 2014، ليصل في العام 2016 إلى 40 في المئة مقابل 33% من الداعمين لإسرائيل.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753164382
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي