وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
لقاء طارىء في نادي خريجي المقاصد يصدر نداءً لوقف التدهور البيئي في صيدا ولا سيما على الشاطىء الجنوبي - 23 صورة صينية حصلت على فيراري وحطمتها في ثوان + فيديو عقد قران لآل عقل في عين الحلوة بحضور لبناني تأكيدا على العلاقة الأخوية - 11 صورة العلم يحدد: أفضل أطعمة تصون رئتيك اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة لصالح المديرية العامة للطيران المدني على طريق القصر الجمهوري قس يصفع رضيعاً رفض التوقف عن البكاء أثناء تعميده يثير الجدل + فيديو اعتصام أمام سرايا الهرمل للمطالبة بالأمن في المنطقة لحظة تسليم محمد صلاح أرفع وسام في الشيشان + فيديو بدء عملية الإقتراع لانتخاب نقيب و3 أعضاء في نقابة الممرضين والممرضات مخلوق محير يظهر بالصدفة أثناء تصوير بحيرة في الصين + فيديو تسليم شخصين إلى مخابرات الجيش بعد مصالحة عشائرية في اكروم أفراد من الشرطة يمارسون اليوغا في جبال الهيمالايا - 4 صور توقيف 6 أشخاص في عكار على خلفية إطلاق الرصاص ابتهاجا توقيف شخصين في صور بتهمة الترويج للمخدرات في المدينة يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في مصر - 7 صور 4 جرحى بحادث سير قرب تقاطع سبينيس في صيدا فوائد البطيخ الصحية المذهلة وأضرار الإفراط في تناوله ضابط مسلم أنقذ رجلا حاول قتل نفسه بعد اليأس من حياته + فيديو للبيع أو للإيجار شقة كبيرة مفروشة مع تراس في صيدا - مقابل مدرسة البهاء - 6 صور شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها + فيديو
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

تشاوري صيداوي اليوم لبحث التوقيفات وعين الحلوة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 547 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
يعقد اللقاء التشاوري الصيداوي اجتماعاً استثنائياً له عند الرابعة من بعد ظهر اليوم الجمعة، في مجدليون، بدعوة من النائب بهية الحريري، يخصص لتدارس المستجدات في ضوء التوقيفات التي تشهدها مدينة صيدا منذ فترة، والتطورات المتصلة بالوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في أعقاب تعليق عمل اللجنة الأمنية العليا وحل القوة الأمنية المشتركة.
ويأتي اجتماع التشاوري الاستثنائي على إثر تفاعل قضية التوقيفات الأمنية الأخيرة التي طالت عدداً من الشباب في المدينة على خلفية توجيه تهم لهم بالارتباط بخلايا تابعة للشيخ الموقوف أحمد الأسير، وبعد ارتفاع صرخة أهالي الموقوفين مطالبين بمعرفة مصير أولادهم والتهم التي أوقفوا على أساسها، حيث كانت مخابرات الجيش أوقفت خلال الأسبوعين الأخيرين أكثر من عشرة شبان من المدينة من بينهم: محمد ن.- سامي ب.-طالب د.- رفيق د. – خالد د. –ابراهيم ر. – فراس ق. محمود ز. – حمزة.م. – احمد س. ورضوان ص.». وعلمت «المستقبل» أنه تم نقل ثلاثة منهم الى سجن جزين. 
وكان موضوع التوقيفات والأوضاع في صيدا والجوار والمخيمات شغلا حيزاً من لقاء الحريري أمس الخميس في مجدليون، مع مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة. 
سوسان
وقال المفتي سوسان لـ«المستقبل»: لقد حرصنا ونحرص دائماً على أن لا نتدخل بعمل الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية ولنا كل الثقة بعملهم ونشاطهم. ولكن ما يحصل في الأيام الأخيرة في مدينة صيدا من توقيفات كثيرة لشباب من المدينة ومن بينهم طلاب ولا يعلم الأهل ماذا حصل معهم ولماذا هم يعتقلون وما هي نتيجة هذا الاعتقال أو هذا التحقيق وكيف يعاملون ومتى يحاكمون وتحت أي تهمة. إننا نناشد الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية معالجة هذا الأمر لأننا بدأنا نشعر أن هناك استهدافاً حقيقياً لمدينتنا باعتقال هؤلاء الشباب. ونؤكد من جديد ودائماً أن صيدا التي حرصت على أن تتعاون دائماً مع الدولة وأجهزتها الشرعية ستبقى متمسكة بمرجعية الدولة ومؤسساتها القضائية والأمنية والعسكرية. وفي السياق نفسه، التقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود ووفد هيئة العلماء المسلمين ضم المشايخ خالد عارفي وعلي السبع أعين وأبو جهاد الزغبي، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود في ثكنة زغيب وأثاروا معه قضية التوقيفات الأخيرة.
من جهة ثانية، التقى حمود يرافقه وفد من أهالي الموقوفين في أحداث عبرا مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت. 
وكان أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد التقى وفداً من لجنة أهالي موقوفي ومحكومي أحداث عبرا يرافقهم الشيخ يوسف مسلماني ومحمد البابا. وقد عرضت اللجنة أوضاع الأهالي ومعاناتهم، مطالبة بطي ملف الأحداث وإصدار عفو عام عن المحكومين.
 

دلالات / المصدر: موقع جريدة المستقبل
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847280209
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي