بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين حزب الله شيع القائد بلال الزيباوي - 22 صورة حزب الله إستقبل وفد الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 4 صور الحريري التقت قائد الجيش فريق شعلة ناشط يزور الطفل عرفات بمناسبة يوم الطفل - 4 صور أسامة سعد يستقبل وفداً من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 3 صور ربيع الأمهات يزهر في قلوب أطفال الإيمان - 29 صورة محاضرة للدكتور مليح اليمن في مدارس الإيمان بعنوان كيف توقظ المارد الذي بداخلك؟ - 3 صور كشافة ناشط يشارك في حفلة يوم الأم والطفل - 11 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من ندوة العمل الوطني - 5 صور منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب تتقبل التهاني بمناسبة إنتخاب مكتب المنسقية الجديد رعاية اليتيم تقيم نشاطاً توعوياً وترفيهياً في The Spot صيدا - 27 صورة أسامة سعد على تويتر: الخطر على الناس في مخيم عين الحلوة وليس منهم شقق سكنية بأسعار مدروسة في مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 18 صورة ابدأ مشروعك باستئجار مكتب افتراضي مفروش ومزود بخدمة إنترنت واتصالات وبريد وصالة اجتماعات دعوة لمهرجان فني تراثي الأرض بتتكلم ثورة في بلدية صيدا للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة رئيس غرفة التجارة في صيدا عرض مع وفد بيئي روسي معالجة أزمة النفايات نجاة سائق سيارة بأعجوبة بحادث سير مروع على كورنيش صيدا البحري خارطة طريق لحفظ إستقرار المخيمات... والجمر تحت رماد عين الحلوة عبد الله العمر: نصيب المؤمنين والمؤمنات من الثورات والنكبات؟ الصداقة تكرم كوكبة من الأسرى المحررين في وادي الزينة - 15 الصورة فلسطين تجمعنا تزور القائد العام لكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح العسكري لحركة فتح - 5 صور صالون رولى بتكجي الثقافي يحتفي بيوم المرأة والذكرى الأولى لانطلاقته - 8 صور بالفيديو.. عاصمة الجنوب صيدا تستقبل خالد الهبر على مسرح مركز معروف سعد الثقافي طلال أرقه دان شارك في استقبال الوزير باسيل في بلدية صيدا ممثلا الدكتور أسامة سعد - 3 صور مجهولون أطلقوا النار على مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشاريع الأمل السكنيةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

تشاوري صيداوي اليوم لبحث التوقيفات وعين الحلوة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 24 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
يعقد اللقاء التشاوري الصيداوي اجتماعاً استثنائياً له عند الرابعة من بعد ظهر اليوم الجمعة، في مجدليون، بدعوة من النائب بهية الحريري، يخصص لتدارس المستجدات في ضوء التوقيفات التي تشهدها مدينة صيدا منذ فترة، والتطورات المتصلة بالوضع الأمني في مخيم عين الحلوة في أعقاب تعليق عمل اللجنة الأمنية العليا وحل القوة الأمنية المشتركة.
ويأتي اجتماع التشاوري الاستثنائي على إثر تفاعل قضية التوقيفات الأمنية الأخيرة التي طالت عدداً من الشباب في المدينة على خلفية توجيه تهم لهم بالارتباط بخلايا تابعة للشيخ الموقوف أحمد الأسير، وبعد ارتفاع صرخة أهالي الموقوفين مطالبين بمعرفة مصير أولادهم والتهم التي أوقفوا على أساسها، حيث كانت مخابرات الجيش أوقفت خلال الأسبوعين الأخيرين أكثر من عشرة شبان من المدينة من بينهم: محمد ن.- سامي ب.-طالب د.- رفيق د. – خالد د. –ابراهيم ر. – فراس ق. محمود ز. – حمزة.م. – احمد س. ورضوان ص.». وعلمت «المستقبل» أنه تم نقل ثلاثة منهم الى سجن جزين. 
وكان موضوع التوقيفات والأوضاع في صيدا والجوار والمخيمات شغلا حيزاً من لقاء الحريري أمس الخميس في مجدليون، مع مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان بحضور رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني محمد السعودي وقائد منطقة الجنوب الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة. 
سوسان
وقال المفتي سوسان لـ«المستقبل»: لقد حرصنا ونحرص دائماً على أن لا نتدخل بعمل الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية ولنا كل الثقة بعملهم ونشاطهم. ولكن ما يحصل في الأيام الأخيرة في مدينة صيدا من توقيفات كثيرة لشباب من المدينة ومن بينهم طلاب ولا يعلم الأهل ماذا حصل معهم ولماذا هم يعتقلون وما هي نتيجة هذا الاعتقال أو هذا التحقيق وكيف يعاملون ومتى يحاكمون وتحت أي تهمة. إننا نناشد الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضائية معالجة هذا الأمر لأننا بدأنا نشعر أن هناك استهدافاً حقيقياً لمدينتنا باعتقال هؤلاء الشباب. ونؤكد من جديد ودائماً أن صيدا التي حرصت على أن تتعاون دائماً مع الدولة وأجهزتها الشرعية ستبقى متمسكة بمرجعية الدولة ومؤسساتها القضائية والأمنية والعسكرية. وفي السياق نفسه، التقى نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان بسام حمود ووفد هيئة العلماء المسلمين ضم المشايخ خالد عارفي وعلي السبع أعين وأبو جهاد الزغبي، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود في ثكنة زغيب وأثاروا معه قضية التوقيفات الأخيرة.
من جهة ثانية، التقى حمود يرافقه وفد من أهالي الموقوفين في أحداث عبرا مدير عام الأمن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في بيروت. 
وكان أمين عام التنظيم الشعبي الناصري أسامة سعد التقى وفداً من لجنة أهالي موقوفي ومحكومي أحداث عبرا يرافقهم الشيخ يوسف مسلماني ومحمد البابا. وقد عرضت اللجنة أوضاع الأهالي ومعاناتهم، مطالبة بطي ملف الأحداث وإصدار عفو عام عن المحكومين.


الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752279311
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي