بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
اليوم السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الهدوء الحذر يسود مخيم عين الحلوة منذ ساعات الصباح الأولى الجيش: توقيف فلسطيني قتل فلسطيني آخر بإطلاق النار عليه في عين الحلوة جمعية المواساة إحتفلت بعيد الأم - 22 صورة حريق في مستودع في المدينة الصناعية في صيدا الأهلي صيدا إلى نصف نهائي بطولة لبنان لفرق الناشئين بكرة الطاولة - 4 صور مسنو دار السلام يحتفلون بعيد الأم في الهوليداي إن - 14 صورة أسامة سعد على تويتر: مخيم عين الحلوة في عين العاصفة إحتفال لجنة الأمهات في دار السلام بمناسبة عيد الأم - 18 صورة التوتر يسود مخيم عين الحلوة محمود درويش حاضر في مدينة صيدا - 21 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور مطلوب موظف لديه خبرة في مجال تلحيم الكهرباء + مطلوب موظف للعمل في ورشة سيارات إصابة فلسطيني بإشكال عائلي تطور لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة زيارة الأستاذ تيمور بك جنبلاط إلى مطرانية صيدا للروم الملكينن الكاثوليك غدا الأحد تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور + فيديو وسيم وني: الحرب الغير معلنة في غزة! للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة حريق في منزل في الفوار صيدا الهدوء الحذر يخيم على عين الحلوة وسط إقفال المحال التجارية إطلاق نار باتجاه منزل في البرامية رئيس منتدى الأعمال يستقبل الأكاديمية الدولية لبناء القدرات - صورتان العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: على الدولة أن تؤمن الواردات من غيلان المال لا من جيوب الفقراء الوزير باسيل غداً في "معقل الرئيس برّي".. التأزم الأمني في مخيّم عين الحلوة... مكانك راوح
عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غالية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

سامسونج وجوجل تعلنان عن أجهزة Chromebook: جهاز سامسونج Chromebook Plus وChromebook Pro

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 23 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 212 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس أمريكا عن Chromebook Plus  و Chromebook Pro أحدث جيل من أجهزة Chromebook والتي تجمع ما بين القوة والإنتاجية في جهاز كمبيوتر محمول مع مرونة وتنوع أجهزة التابلت. تعاونت كل من سامسونج وجوجل لتصميم هذا الجيل القادم من جهاز Chromebook، الذي يجمع ابتكار الأجهزة والبرمجيات. تم تصميم أجهزة سامسونج Chromebook Plus و Chromebook Pro لجوجل بلاي بحيث يمكنك استخدام جميع التطبيقات التي تفضلها، بالإضافة إلى الأفلام، الكتب والموسيقى. وتقدم أجهزة سامسونج Chromebook الجديدة أيضا شاشة بدوارن 360 درجة بتقنية Quad HD ، قلم رقمي مدمج وتصميم معدني جديد خفيف الوزن.

وقالت ألانا كوتون، نائب الرئيس لتسويق المنتجات في سامسونج الكترونيكس أمريكا: "منذ إطلاق أول جهاز Chromebook لدينا منذ أكثر من خمس سنوات، واصلنا تحسين المنتج، وتطوير جهاز الكمبيوتر الذي يتناسب مع أسلوب حياة المستهلكين، والذي يجعل حياتهم أسهل ويمنحهم المزيد من الانتاجية وحرية التنقل"، وأضافت: "مع جهازي Plus و Pro Chromebook، نتعاون مع جوجل لدمج التصميم الأنيق مع المرونة العالية، لنشجع المستخدمين ليحظوا بالمزيد مع جوجل بلاي وتطبيقات أندرويد، مع الاستمرار في توفير البساطة وأعلى مستوى من الأمن وقابلية المشاركة الكامنة في جهاز Chromebook ".

المرونة

تم تصميم جهاز Chromebook Plus و Pro ليوفرا المرونة - مما يتيح للمستخدم تحويل جهاز Chromebook كما يريد. فقد صمم بشاشة لمس بدوران ل 360 درجة ليقدم أداء كل من الكمبيوتر المحمول، والتابلت.

لأول مرة في مجموعة Chromebook فإن جهازيPlus  Chromebook وPro مزودان بقلم مدمج، على جانب الجهاز لتخزين آمن وسهل الوصول. فالقلم يرتقي براحة المستخدم إلى مستوى آخر مع مزايا التابلت، مثل القدرة على تدوين الملاحظات بشكل سهل والتقاط المحتوى على الشاشة. القلم جاهز للاستخدام مع تطبيق Google Keep المثبت مسبقا لأخذ الملاحظات وتطبيق سامسونج ArtCanvas للرسم. فالقلم المطور حديثاً يتميز برأس حجمه 0.7mm وذو حساسية لالتقاط دقيق للشاشة.

فمع التصميم خفيف الوزن والأنيق لجهازي Chromebook Plus و Pro سيفخر المستخدمون بامتلاك الجهاز. فعتاد الجهاز نحيف للغاية مصمم ليناسب حقائب المستهلكين، لذلك فمن السهل حمله أينما كان. بالإضافة إلى ذلك، فلوحة مفاتيح كاملة الحجم ولوحة التتبع تسمحان للمستخدمين بالكتابة واللعب من أي مكان.

اختبر المزيد

جهاز Chromebook الجديد ليس مجرد جهاز كمبيوتر محمول، أو تابلت فهو صلة لعالم مليء بالخبرات بما في ذلك التطبيقات، الألعاب ووسائل الإعلام، كل ذلك من خلال متجر Google Play. دقة عرض غامرة  HD 2400x1600 بشاشة Quad HD والمصنوعة من زجاج Gorilla Glass 3، وتباين  3:2  يمكن للمستخدمين اللعب، العمل أو المشاهدة على أفضل شاشة جهاز Chromebook من سامسونج.

فقد تم ترقية منافذ Pro و Plus Chromebook ، ويضم حاليا اثنين من منافذ USB-C لتعزيز التواصل ،الفيديو بتقنية 4K، ليوفر فيديو بجودة عالية والألعاب من جهاز Chromebook على شاشات ال4K.

البرامج والإنتاجية المحسنة

إن جهازي Plus و Pro Chromebook هما للمستخدمين الذين يريدون انجاز المزيد، خلق وتحقيق المزيد والبقاء على اتصال. أجهزة Chromebook الجديدة توفر تعدد المهام مع multi-window مما يسمح للمستخدمين التصفح على كروم، العمل على Google Drive والدردشة مع الأصدقاء بسهولة على Google Hangouts  .

كما يسمح جهازي  Chromebook Plus وPro Chromebook للمستخدمين بالوصول إلى التطبيقات، العمل على الوثائق أو الاستماع إلى قائمة تشغيل الموسيقى دون اتصال. بالإضافة إلى مزايا Chromebook التقليدية برامج مكافحة الفيروسات والتحديثات التلقائية.

أجهزة Chromebook الجديدة تحظى بمساحة 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 32GB للتخزين، عدا عن البطاريات التي تستمر لمدة تصل إلى 8 ساعات، فضلا عن تعزيز عمر البطارية لإطالة وقت الإنتاجية. أجهزة Samsung Chromebook Plus تحتوي معالج ARM ابتداء من 449 $، وسوف تكون متاحة في متاجر التجزئة الرئيسية في فبراير. وسوف يتم تزويد جهاز Chromebook Pro بمعالج M3 Intel® Core ، المصمم لسرعة الاستجابة والأداء وسيكون متاحا في وقت لاحق هذا الربيع. كلا الجهازين سيضم متجر Google Play (بيتا) المثبت مسبقاً.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751515319
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي