بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين حكاية إبريق زيت انتشار القوة الأمنية في الطيره بنسخة منقحة مجددا النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة السعودي جال في مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل - 16 صورة أبراج للبناء والمقاولات: تنفيذ كل ما يتعلق بأعمال البناء وأعمال التشطيبات الكاملة (تسليم عالمفتاح) إبراهيم مزهر: شرطة بلدية بقسطا 24/24 لخدمة المواطنين - صورتان للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة التنظيم الشعبي الناصري مهنئا العمال في عيدهم: لإعادة بناء الحركة النقابية على قواعد الإستقلالية عيب تقطعوا الطريق على الناس .. عيب الصريخ والتشليف والتشبيح! جمال شبيب: العمل والعامل بين الحق والواجب للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية قيد التشطيب النهائي: 160 / 180 متر مربع - 8 صور أفواج قطاع صيدا في كشافة الإمام المهدي أحيت ذكرى المبعث النبوي الشريف بأنشطة متنوعة - 38 صورة السعودي حيا عمال لبنان وبلديات صيدا الزهراني في عيدهم: اليد العاملة فيها الخير للوطن والإنسان الشركة العربية للأعمال المدنية تكرم موظفيها لمناسبة عيد العمال - 19 صورة أمسية فنية مع أسامة زيدان في مقهى وملتقى محمود درويش - 4 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة أقام حفله السنوي - 27 صورة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا يُنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 18 صورة مسرحية عالأوتستراد لريتا إبراهيم في مركز معروف سعد - 6 صور هيثم أبو الغزلان: الأسرى الفلسطينيون.. المطالب الإنسانية ومعركة الحرية Needed: Waiters and Waitresses For a Japanese Restaurant In Saida رائد الفضاء دونالد توماس: لبنان يشبه رقيّ «زحل» صيدا.. مملكة الفرح للبيع شقة سوبر ديلوكس، بناء جديد، أول مجدليون مع مطل رائع على البحر صيدا أطلقت فعاليات مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل بمشاركة السنيورة والحريري والسعودي والبزري وفعاليات وتنظيم لجنة مهرجانات صيدا الدولية - 16 صورة بالفيديو .. إبنة الخمس سنوات فقدت بصرها وأصبحت في الشارع!
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةDonna: Beauty Lounge & Spaمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

سامسونج للإلكترونيات ترتقي في عالم التكنولوجيا بمنتجات مبتكرة للمستهلكين - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 22 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 228 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/2
2/2

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 المنعقد في سنغافورة، عن مواصلة تركيزها على تطوير إرثها المميز و الارتقاء بمنتجات مبتكرة وتعزيز مكانتها لدى عملائها.  وقامت الشركة بتجديد التزامها تجاه المستهلكين من خلال استعراضها لمجموعة من المنتجات الجديدة التي توفر خيارات أكثر  مرونة في الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية في التقنيات التي تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشؤونه الحياتية بشكل أفضل.

وتضمنت الاستعراضات التي قدمتها سامسونج خلال الحدث، الكشف عن منتجات مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز  QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح،والغسالة المبتكرة  FlexWash ™ وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق , Windless AC إضافة إلى سلسة هواتفها الذكية جالاكسي  Aالجديدة كلياً (2017) Galaxy A. وبالإضافة إلى إطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة، استعرضت الشركة أيضاً ريادتها في عالم إنترنت الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التي يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال.

وعقدت الشركة أيضاً خلال فعاليات المنتدى جلسة مميزة لتبادل الرؤى بعنوان "فهم الأذهان : البيانات الضخمة تكشف رغباتنا"  " big data reveals our desires : Mining Minds" مع الدكتور جيليونغ سونغ. خبير البيانات الضخمة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة "دوم سوفت". وخلال الجلسة قدم الدكتور سونغ بحثه الذي يشير إلى أنه بالإمكان معرفة الاتجاهات العالمية السائدة في مجتمعنا من خلال مراقبة واستيعاب التغيرات الحيوية في أذهان الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وشملت الجلسة التي قدمها الدكتور سونغ منهجية جمع البيانات الضخمة الأساسية الاجتماعية، إضافة إلى العديد من حالات الدراسة التي تشير إلى تطبيقات حقيقية ناجحة.

وفي حديثه عن منتجات سامسونج الجديدة، قال تشونغ رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً في إرث سامسونج المميز ، الأمر الذي مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة . لقد أفصحنا خلال السنوات الماضية عن رؤيتنا فيما يتعلق بتقنية إنترنت الأشياء، لذا نستمر في العمل على تجاوز الحدود وتطوير تقنياتنا في هذا المجال الحيوي الواعد. و سنستمر هذا العام بشكل أساسي وارتكازاً على إرثنا الابتكاري بتطوير منتجات وخدمات متصلة تتميز بأناقة التصميم وجودة الأداء، بحيث تعزز من موقع العميل وتجعله دائماً مركز كل شيء".

وتماشياً مع أهدافها نحو خلق وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، أعلنت الشركة مؤخرا عن إطلاقها برنامج سامسونج الأكاديمي للصغار، الذي يهدف إلى تمكين الجيل الحديث في المنطقة من تبني وتطوير مهاراتهم التكنولوجية بأحدث التقنيات. بالإضافة إلى ذلك، وبالتعاون مع عدد من المنظمات غير الحكومية، ووزارات التعليم ومجموعة من الجامعات على امتداد المنطقة، وسعت سامسونج مبادرة "المدرسة الذكية" التي أطلقتها في السابق لتشمل 10 مدن جديدة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا – ما أسهم في إتاحة المجال أمام المزيد من الطلاب ليس فقط للتعلم، ولكن أيضاً لتجربة أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات في الفصول الدراسية.

وأضاف السيد لي : " إن هدفنا الرئيسي في سامسونج لا يقتصر فقط على توفير المزيد من المرونة في الأداء والخيارات المتعددة للعملاء، ولكن أيضاً في العمل على تعزيز حياة الناس وإحداث تغيير إيجابي. نحن نؤمن بأن من مسؤولياتنا كشركة تكنولوجية رائدة أن نسخر  كافة التقنيات الحديثة لتسهم في تعزيز المعيشة الاجتماعية للناس في مجتمعات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وخلال المنتدى عقدت الشركة ندوة تقنية للإعلاميين والشركاء لشرح تفاصيل استراتيجيتها الخاصة بأجهزة تلفاز QLED خلال العام 2017 ، وتخلل الحوار جلسة تعريفية بأبرز الخصائص والمزايا كجودة الصورة ودقة وضوح الألوان وغيرها. 

منتجات مبتكرة في عالم الترفيه

قدمت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من المنتجات الفريدة في جودة الصورة وأناقة التصميم والخصائص الذكية والصوت المميز. واستعرضت الشركة جودة غير مسبوقة للصورة بكشفها الستار عن ـأجهزة تلفاز QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح. توفر أجهزة تلفاز QLED، والتي تضيف مادة معدنية إلى تقنية نقاط العرض ذات أشباه موصلات متناهية الصغر ، أفضل مزيج موجود حالياً بين وضوح الألوان ودرجة السطوع في تقنيات العرض، لتكون النتيجة  شاشة جهاز تلفاز QLED كبيرة ومميزة مع جودة صورة عالية ودقيقة يمكن مشاهدتها من جميع الزوايا بغض النظر عن بيئة المكان.

 وتعزز عناصر التصميم الجديدة التي أضافتها الشركة من تجربة المشاهدة لأجهزة تلفاز  QLED بشكل أكبر . كما يسهم الكابل الشفاف غير المرئي في حل المشكلة التقليدية الناجمة عن كثرة الكابلات والفوضى التي تحدثها. وتشمل الملحقات الإضافية التي أدخلتها سامسونج مزايا "التعليق على الحائط بدون فراغ" "No-Gap Wall Mount" التي تجعل عملية تثبيت الجهاز على الجدار أكثر سلاسة وأسرع من أي وقت مضى.

وتوفر جميع أجهزة تلفاز سامسونج الذكية للعام 2017 تجربة معززة وموحدة لجميع العملاء. وتم تعزيز التقنية المبتكرة الخاصة بجهاز التحكم عن بعد "One Remote" لتدعم المزيد من الأجهزة. وفيما يتعلق بخدمات المحتوى، تعمل سامسونج مع منظومة متكاملة من الشركاء بما في ذلك خدمة شاهد من أم بي سي MBC Shahid  و ستارزبلايStarz Play  لتوفير  محتوى مميز بشكل مباشر إلى أجهزة التلفاز. إضافة إلى ذلك، تعتبر سامسونج رائدة أيضا في تقنيات جودة ودقة العرض 4K  وتقنية المدى الديناميكي العالي HDR مع توفير عدة منتجات أصلية مسبقاً من شركاء إقليميين وعالميين.

وبهدف إتمام تجربة الترفيه بكافة أبعادها ومستوياتها، استعرضت سامسونج أيضاً خلال المنتدى تشكيلة العام 2017 من المنتجات السمعية والمرئية المنزلية، بما في ذلك أجهزة تكبير الصوت Soundbar Sound+  الجديدة التي تتميز  بوحدات صوت مدمجة وأنظمة صوت لاسلكية H7 Wireless Audio ، إضافة إلى نظام التشغيل "بلو – ري" فائق الجودة. وتعكس منتجات الشركة الجديدة مجموعة شاملة من الخصائص المميزة بجودة عالية وتصميم سلس لتنسجم وتتماشى مع تجربة المستخدمين عبر  كافة الأجهزة.

 براعة يمكن الاعتماد عليها في المنزل.

كشفت سامسونج خلال منتدى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 عن مجموعة متميزة وفريدة من الأجهزة المنزلية بهدف تزويد المستهلكين بالمزيد من المرونة في الأداء والخيارات المتعددة  لعيش حياتهم في الطريقة الأنسب لهم. وكانت الشركة قد طرحت في منتدى العام الماضي  منتجات هي الأولى من نوعها في فئتها غيرت من تفكير الناس حول مفهوم غسيل الملابس حيث يمكَن الباب الإضافي في غسالة AddWash  المستخدمين من إضافة المزيد من الملابس في أي وقت أثناء دورة الغسيل.

وبهدف تزويد العملاء بمزيد من المرونة أثناء عملية الغسيل، طرحت سامسونج هذا العام غسالة FlexWash ™ المميزة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعائلات العصرية، حيث تم تجهيز الغسالة الجديدة التي تتميز بنظامها 2 في 1 وتعتبر الأكبر في فئتها بحوض غسيل أمامي بحجم 27 بوصة وسعة  تصل إلى 23 كلغ، هذا بالإضافة إلى حوض غسيل علوي بسعة 3.5 كلغ، لتمكين المستخدمين من غسل حمولتين بشكل متزامن.

وأطلقت سامسونج أيضاً جهاز التكييف الجديد بتقنية التبريد من دون هواء متدفق Wind-Free، الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة والحائز على جائزة ضمن فئته. تعد تقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free، بمثابة ابتكار جديد من سامسونج لتوفير استهلاك الطاقة في أجهزة التكييف، تم تصميمها للعملاء للحصول على مناخ داخلي أكثر برودة بدون أي إزعاج جراء تدفق الهواء البارد مباشرة.  ويضمن جهاز التكييف الجديد تبريد جو الغرفة أو المكان من خلال نشر الهواء البارد عبر 21 ألف ثقب هوائي صغير، وهي الطريقة التي توفر هواء ساكن يتحرك بسرعات أقل من 0.15/متر في الثانية .ويعمل نظام التبريد بتقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free  أولاً على خفض درجات الحرارة في "وضع التبريد السريع" ومن ثم يتحول تلقائياً إلى وضع التبريد بتقنية الهواء الغير متدفق Wind-Free لضمان أجواء باردة وهواء ساكن عندما يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة، حيث يمكن لجهاز التكييف هذا أن يوفر استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 72%.

ولإضافة المزيد من المرونة والملاءمة في المطبخ، أعادت سامسونج تعريف مفهوم كيفية الحفاظ على نضارة الطعام في الثلاجات، من خلال ثلاجتها ذات التبريد المزدوج  Twin Cooling Plus RT7000 التي تتميز بجودتها وتزويدها للعملاء بمرونة إضافية لاحتوائها على خمسة أوضاع عند تشغيلها تمكن المستهلكين من اختيار الوضعية المناسبة التي تلائم ظروفهم و متطلباتهم سواء لزيادة المساحة أو توفير الطاقة. كما تتميز  ثلاجة سامسونج T9000 refrigerator  بنظام التبريد الثلاثي مع تقنية التبريد الدقيق Precise Chef Cooling التي تعمل على التحكم وتنظيم درجة الحرارة وزيادة الرطوبة عند الحاجة للحفاظ على نضارة الأطعمة والمواد الغذائية وضمان نكهتها ورائحتها الطبيعية.

منظومة متكاملة تتجاوز حدود الهواتف المتحركة

وخلال المنتدى، أزاحت سامسونج الستار عن منظومة متكاملة من المنتجات المميزة الأخرى الهادفة إلى تعزيز حياة العملاء وجعلها أكثر سلاسة، وطرحت الشركة خدمة سامسونج كيو CUE الجديدة لتوفير المحتوى الرقمي والخدمات الترفيهية والمعلومات، حيث تزود هذه الخدمة العملاء بأحدث النغمات والأغاني والمجلات وغيرها. وتعتبر هذه التحديثات مجرد بداية نحو تقديم المزيد من الإضافات على خدمات المحتو ى الترفيهي الخاصة بخدمة سامسونج كيو CUE في المستقبل بما في ذلك محتوى التلفاز  والأفلام والعروض الثقافية وغيرها الكثير.

وسعياً منها بالاستمرار  في توسيع منظومتها من الأجهزة. أطلقت  الشركة في وقت سابق من هذا العام سلسلة هواتفها الذكية الحديثة من جالاكسي A (Galaxy A (2017 التي تلبي كافة تطلعات العملاء المميزين الذين يسعون دوماً إلى منتجات عالية الجودة تتمتع بوظائف عملية ومزايا استثنائية وتصميمات مذهلة. كما استعرضت سامسونج ساعة جير Gear S3 الذكية ذات المواصفات المبتكرة التي تجمع بين التصميم الكلاسيكي الراقي والتقنيات الأحدث في مجال تكنولوجيا الهواتف النقالة، بما في ذلك معيار مقاومة الماء والغبار  IP68 ومكبر الصوت المدمج  ونظام تحديد المواقع.

وتماشياً مع منظومتها المتكاملة من العروض والمنتجات، واصلت الشركة تعاونها وشراكتها مع رواد القطاع لتطوير مجموعة مميزة من التطبيقات المتوفرة عبر  تشكيلة أجهزة جير "”Gear  . وخلال الحدث أعلنت سامسونج عن شراكاتها الجديدة  في مجال أحزمة الساعات مثل Under Armour في مجال تقنيات اللياقة البدنية،  حيث ستتوفر  هذه المنتجات في المنطقة بنهاية شهر فبراير 2017.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763356642
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي