تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الاتفاق على دفن عبيدة بلال العرقوب بعد صلاة عصر اليوم الجمعة في مقبرة صيدا الجديدة طوفان مياه المجارير على طريق المية ومية - 3 صور هدوء تام في مخيم بعد اشتباكات أدت لسقوط قتيل و8 جرحى وفاة ضابط بالقوة الفلسطينية المشتركة متأثرا بجروحه بإشتباكات أمس خليل المتبولي: حبك مختلف مطلوب موظفة لبنانية للعمل في مجال التنظيفات مطلوب سائق وميكانيكي ومراقب لشركة النقل اللبنانية - صيدا ادفع ٥٠٪‏ دفعه أولى واسكن فوراً وقسط الباقي على ٣ سنوات - مشروع العباسي - الفوار / مار الياس حداد لوفد لجنة المهرجانات: صيدا لكل أبنائها حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انتصار 2006 Southern tobacco farmers talk hardship, hopes Ain al-Hilweh remembers Naji al-Ali مخطط «داعشي» لتحريك أمن عين الحلوة عبر السلفيين عين الحلوة»: إشتباكات بين جماعة بدر و«القوة المشتركة» عين الحلوة: «العريس» بلال بدر ينفّذ تهديده ضد «اليوسف» مقتل نجل عرقوب باشتباكات في عين الحلوة إثر اعتداء مجموعته على مقر القوة المشتركة إصابة عضو لجنة القاطع الرابع الفوقاني نصر المقدح بمخيم عين الحلوة توقيف مطلوب بتهمة الإرهاب في منطقة الفيلات في صيدا القوى الفلسطينية بعين الحلوة: لوقف إطلاق النار منعا لاتساع رقعة الاشتباك اسـتنفار أمني لتحيـيد عين الحلـوة عن الجرود .. تعاون فلسطيني - لبناني .. والجيش يستكمل بناء الجدار حزب الله يستقبل وفد عصبة الأنصار الإسلامية - 3 صور إحالة مطلوب على القضاء لارتباطه سابقا بخلية إرهابية في الدانمارك تعميم رسمين تشبيهيين لمشتبه بهما بالقيام بأعمال التنقيب عن آثار بجزين خلاف الحريري - السنيورة تابع: جديده إنتخابات صيدا
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!دورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي RIO و SPORTAGEللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةDonnaاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homework
4B Academy Arts

ندوة بعنوان: إبحار في أدب الكاتبة جومانا طاهر في بلدية صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 21 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 767 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/23
2/23
3/23
4/23
5/23
6/23
7/23
8/23
9/23
10/23
11/23
12/23
13/23
14/23
15/23
16/23
17/23
18/23
19/23
20/23
21/23
22/23
23/23

المصدر/ خليل العلي: 

أقيمت في قاعة بلدية صيدا ندوة ثقافية تحت عنوان: "إبحار في أدب الكاتبة جومانا طاهر" شارك فيها الشاعر الفنان عبدالحليم حمّود، الشاعرة الدكتورة غنوة الدقدوقي والكاتبة جومانا طاهر (ورد)، وقدّم الندوة الأستاذ حسين الجبيلي، وذلك بحضور نخبة من المثقفين والأدباء والشعراء والمهتمين.

افتتحت الندوة بالنشيد الوطني اللبناني ثم تحدّث الأستاذ حسين الجبيلي مرحباً بالحضور ومستعرضاً إصدارات الكاتبة وانجازاتها في المجال الأدبي.

وتحدث الشاعر الفنان عبدالحليم حمود وقال: ورد على ورق تشبه ذاتها في الحقيقة، إناقة الملبس وإناقة الحرف، تكتب بأسلوب غير تقليدي، تتبع ذاتها وتصنع أسلوبها، فرضت جرأتها على من يقرأها، في نصوصها تكمن البساطة، لكن في نهاية النص تكمن الفكرة.

ثم تحدثت الشاعرة الدكتورة غنوة الدقدوقي وقالت: ورد كاتبة صادمة، صادقة، تكتب حقيقتها، نضجت كثيرا ذات يتم، فصنع منها انسانة مختلفة. ورد، كتبت كي تصنع عالماً أفضل من واقعنا الأليم.

وقالت الكاتبة جومانا طاهر في كلمتها بعد أن رحبت بالحضور وشكرتهم: لا حياة لكاتب دون أحباء لحرفه وأبجديته، ولا حياة لكتاب دون من يقرأه، يتمعن به، يستخلص منه العبرة والحكمة.

وأضافت، ثلاثة دواوين هي عصارة قلمي وما زلت أشعر أنّي طفلة تحبو في عالم الكتابة، ما زلت اشعر أنّي هاوية حبر وورق فقط، في كل ما كتبت كان قلبي يكتبه، وكانت التفاصيل حولي تتكلم عن السطور، كتبت عن الحياة بكل ما فيها، كتبت عن الأوطان العربيّة حيث في كل وطن تسكن قضية، وفي كل قضية يموت وطن، كتبت عن حكايا الحب، عن شغف اللقاء وألم الفراق، كتبت عن عظمة الشهداء حيث تصغر الكلمات وتصمت الأفواه وتنحني الرؤوس والأعناق، كتبت عن كل شيء أراه وأسمعه، أشعر به، فلا يعيش قلم لا يلامس القلب ولا يدغدغ الروح ولا ينصف الإنسان والإنسانية.

ثم القت على الحضور بعض من كتاباتها وقصائدها، قبل أن توقع إصداراتها الثلاثة للحضور.


دلالات: بلدية صيدا
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 794460320
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي