بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول لمناسبة عيد التحرير - 13 صورة

الرياضة في صيدا والجنوب - الإثنين 20 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

لمناسبة العيد الثاني والثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول. المباراة أقيمت بين فريقي نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب التعمير على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 9 مقابل 7.

حضر المباراة عادل السودة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب،  رئيس نادي المجدل عارف خشون، أمين سر نادي شباب التعمير فادي نجم، حسيب عبد الجواد، رؤساء أندية رياضية ، وحشد كبير من الشباب.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

وكانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب للمناسبة، قال فيها:" في الذكرى 32 لإنجاز تحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني لا يسعنا إلا أن نوجه تحية الإجلال والإكبار للمقاومين الأشاوس الذي بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن بكرامة وعزة.  تحية لصمود شعبنا في مدينة صيدا في مواجهة قوات الاحتلال وعملائه.. والتحية لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض هذه المدينة المقاومة ذات التاريخ الوطني العريق والرائد. ونخص بالتحية رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد الذي تعالى على جراحه من أجل وطنه الغالي لبنان.

ونؤكد من صيدا التي تعتبر الخزان الحقيقي للمقاومة وبوابة الجنوب الأبي أننا مستمرون في حمل راية النضال والمقاومة من أجل إنجاز ما تبقى من أرض محتلة، ونؤكد أن رهاننا هو عليكم أيها المناضلون .. يا أبناء التنظيم الشعبي الناصري..  الذي نخوض وإياكم أشرس المعارك في مواجهة كل المحاولات التي يقوم بها المتآمرون على هذا الوطن من أجل تغيير هوية لبنان وإضعافه.  نؤكد أننا سنكون كالدروع التي ستحمي هذه المدينة وهذا الوطن من كل متآمر عليه. وسنحمل راية المقاومة  .. وسنحافظ على النهج الوطني العروبي الذي حمله الشهيد معروف سعد، ومن بعد المناضل الراحل مصطفى سعد.. والقائد المناضل أسامة سعد".

وفي ختام المباراة سلم  رئيس نادي المجدل عارف خشون الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم السيد عادل السودة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب درعاً  باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح إلى الإخوة في فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري عربون محبة وتقدير.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753163228
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي