وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور العميد ماهر شبايطة: كل الشواهد تقول ان قرارا امريكيا اسرائيليا اتخذ بتصفية الرئيس الفلسطيني "ابو مازن" جسديا Sunday runday: Racers compete across Lebanon تيار النهضة الوحدوي يدعوكم لحضور اللقاء الاخوي مع رئيس التيار الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الكشاف العربي ينظم حملة مجانية لفحص السكر والضغط - 16 صورة الدكتور بسام حمود يتابع زيارته للعائلات الصيداوية ويزور آل الحدق وآل رحيّل - 9 صور أسامة سعد يزور مهرجان الربيع في صيدا - 55 صورة الحريري اتصلت بالصحافي علي الأمين متضامنة ومستنكرة الاعتداء عليه الحريري زارت مهرجان الربيع على واجهة صيدا البحرية: يتلاقى مع ما تشهده من مهرجانات وأنشطة لتبقى مدينة تضج بالحياة - 7 صور الحريري زارت عين المير وسنيه والحسانية والمجيدل في قضاء جزين: لا نريد لأحد ان يذوب في الآخر ولا لأحد ان يلغي الآخر - 14 صورة أسامة سعد يزور عائلة الحاج نبيل معتوق - 7 صور أسامة سعد مخاطباً عائلات حي السكة: نحن شعب حر لا نباع ولا نشترى - 18 صورة عشاء مقدسي خيري لمدينة صيدا والجوار في الجية مارينا الخميس.. لدعم مشاريع في مدينة القدس وصمود أهلها جبهة التحرير الفلسطينية تنظم لقاء تضامنيا مع الأسرى في عين الحلوة - 9 صور مبارك للدكتورة آية الزين حصولها على العضوية في الهيئة العربية للتحكيم الهندسي التابعة لاتحاد المهندسين العرب وتصنيفها محكم من الفئة A ـ 3 صور مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول لمناسبة عيد التحرير - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 482 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/13
2/13
3/13
4/13
5/13
6/13
7/13
8/13
9/13
10/13
11/13
12/13
13/13
 

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

لمناسبة العيد الثاني والثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول. المباراة أقيمت بين فريقي نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب التعمير على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 9 مقابل 7.

حضر المباراة عادل السودة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب،  رئيس نادي المجدل عارف خشون، أمين سر نادي شباب التعمير فادي نجم، حسيب عبد الجواد، رؤساء أندية رياضية ، وحشد كبير من الشباب.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

وكانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب للمناسبة، قال فيها:" في الذكرى 32 لإنجاز تحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني لا يسعنا إلا أن نوجه تحية الإجلال والإكبار للمقاومين الأشاوس الذي بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن بكرامة وعزة.  تحية لصمود شعبنا في مدينة صيدا في مواجهة قوات الاحتلال وعملائه.. والتحية لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض هذه المدينة المقاومة ذات التاريخ الوطني العريق والرائد. ونخص بالتحية رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد الذي تعالى على جراحه من أجل وطنه الغالي لبنان.

ونؤكد من صيدا التي تعتبر الخزان الحقيقي للمقاومة وبوابة الجنوب الأبي أننا مستمرون في حمل راية النضال والمقاومة من أجل إنجاز ما تبقى من أرض محتلة، ونؤكد أن رهاننا هو عليكم أيها المناضلون .. يا أبناء التنظيم الشعبي الناصري..  الذي نخوض وإياكم أشرس المعارك في مواجهة كل المحاولات التي يقوم بها المتآمرون على هذا الوطن من أجل تغيير هوية لبنان وإضعافه.  نؤكد أننا سنكون كالدروع التي ستحمي هذه المدينة وهذا الوطن من كل متآمر عليه. وسنحمل راية المقاومة  .. وسنحافظ على النهج الوطني العروبي الذي حمله الشهيد معروف سعد، ومن بعد المناضل الراحل مصطفى سعد.. والقائد المناضل أسامة سعد".

وفي ختام المباراة سلم  رئيس نادي المجدل عارف خشون الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم السيد عادل السودة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب درعاً  باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح إلى الإخوة في فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري عربون محبة وتقدير.

 

دلالات / المصدر: نادي شباب البلد
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837251705
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي