وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية الأمن العام يوقف 60 عاملاً اجنبياً في حارة صيدا لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل فتاة تسرق هاتفاً خلوياً من أحد المطاعم على الكورنيش البحري لصيدا للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فوز نادي شباب البلد الرياضي في مباراة الميني فوتبول لمناسبة عيد التحرير - 13 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 20 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 516 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ نادي شباب البلد الرياضي: 

لمناسبة العيد الثاني والثلاثين لتحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني وتحت رعاية فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري نظم نادي شباب البلد الرياضي مباراة في لعبة الميني فوتبول. المباراة أقيمت بين فريقي نادي شباب البلد الرياضي ونادي شباب التعمير على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة، وانتهت بفوز نادي شباب البلد الرياضي بنتيجة 9 مقابل 7.

حضر المباراة عادل السودة من حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح، رئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب،  رئيس نادي المجدل عارف خشون، أمين سر نادي شباب التعمير فادي نجم، حسيب عبد الجواد، رؤساء أندية رياضية ، وحشد كبير من الشباب.

كما حضر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.

وكانت كلمة لرئيس نادي شباب البلد حسين البواب للمناسبة، قال فيها:" في الذكرى 32 لإنجاز تحرير صيدا من الاحتلال الصهيوني لا يسعنا إلا أن نوجه تحية الإجلال والإكبار للمقاومين الأشاوس الذي بذلوا الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن بكرامة وعزة.  تحية لصمود شعبنا في مدينة صيدا في مواجهة قوات الاحتلال وعملائه.. والتحية لدماء الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم أرض هذه المدينة المقاومة ذات التاريخ الوطني العريق والرائد. ونخص بالتحية رمز المقاومة الوطنية اللبنانية مصطفى معروف سعد الذي تعالى على جراحه من أجل وطنه الغالي لبنان.

ونؤكد من صيدا التي تعتبر الخزان الحقيقي للمقاومة وبوابة الجنوب الأبي أننا مستمرون في حمل راية النضال والمقاومة من أجل إنجاز ما تبقى من أرض محتلة، ونؤكد أن رهاننا هو عليكم أيها المناضلون .. يا أبناء التنظيم الشعبي الناصري..  الذي نخوض وإياكم أشرس المعارك في مواجهة كل المحاولات التي يقوم بها المتآمرون على هذا الوطن من أجل تغيير هوية لبنان وإضعافه.  نؤكد أننا سنكون كالدروع التي ستحمي هذه المدينة وهذا الوطن من كل متآمر عليه. وسنحمل راية المقاومة  .. وسنحافظ على النهج الوطني العروبي الذي حمله الشهيد معروف سعد، ومن بعد المناضل الراحل مصطفى سعد.. والقائد المناضل أسامة سعد".

وفي ختام المباراة سلم  رئيس نادي المجدل عارف خشون الكأس لكابتن نادي شباب البلد الرياضي علي سعد.

كما سلم السيد عادل السودة لرئيس نادي شباب البلد الرياضي حسين البواب درعاً  باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني - فتح إلى الإخوة في فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري عربون محبة وتقدير.

 

دلالات / المصدر: نادي شباب البلد
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846917923
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي