وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير العربية تزور جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - السبت 18 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 371 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة  بحضور امين سر منطقة صور ابو محمد خالد وعضو لجنة العلاقات السياسية ابو جهاد علي وقيادة الجبهة وفد قيادي من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو القيادة السياسية للجبهة ابو ابراهيم  وقيادة الجبهة في منطقة صور ، وبحث الطرفان التطورات السياسية الراهنة.

وأكد الطرفان على عمق العلاقات التي تربط الجبهتين والمحطات التاريخية المفصلية دفاعا عن الحقوق والثوابت الوطنية ودورهما في اطار حماية وحدة التمثيل الفلسطيني المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية.

ورحب الطرفان بدعوة رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون لعقد المجلس الوطني الفلسطيني ، وانتخاب الهيئات القيادية المعنية، وبخاصة لجنة تنفيذية جامعة تضم جميع مكونات الحركة الوطنية الفلسطينية وتفعيل وتطوير مؤسسات المنظمة على ارضية شراكة وطنية حقيقية

ولفت الطرفان أن المقاومة الشعبية الجماهيرية باتت إحدى أهم الوسائل الكفاحية في النضال التحرري مع انتفاضة القدس ، منوهين بدور المقاومة والانتفاضة حيث شكلا نماذج وطنية من خلال التصدي للاحتلال والاستيطان ونهب وابتلاع الأراضي ومحاولات تهويد القدس .

وقال الطرفان أن الحفاظ على ديمومة هذه الوسيلة النضالية يتطلب إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية إلى جناحي الوطن على قاعدة الالتزام بحقوق شعبنا الثابتة، والحفاظ على مكتسبات شعبنا، وتنفيذ تفاق المصالحة ، ورفض المؤتمرات التي تحاول النيل من مكانة منظمة التحرير ودورها التمثيلي للشعب الفلسطيني.

ورأى الطرفان أن التحديات والمهمات التي تنتظر الشعب الفلسطيني باتت كبيرة، معتبرين أن تصاعد الاستيطان واللغة العدوانية التي ابداها الرئيس الأمريكي الجديد ترامب مع رئيس حكومة الاحتلال ، تجاه القضية الفلسطينية، تستوجب أن تتداعى الفصائل الفلسطينية لاستحداث برنامج وطني كفاحي من أجل التحرر والخلاص من الاحتلال.

وطالب الطرفان الجماهير الفلسطينية بتوسيع قاعدة نشاطها النضالي الشعبي ودعم خيار المقاومة ونضال الحركة الاسيرة من خلال استخدام الإعلام بأشكاله ووسائله للترويج للقضية الفلسطينية بين الشعوب العربية واحرار العالم  التي يتصاعد فيها منسوب التعاطف مع الشعب الفلسطيني يومًا بعد يوم.

وشدد الطرفان على اهمية تعزيز حملات المقاطعة ومواجهة سياسة التطبيع ، مؤكدًين أن ذلك يشكل رافعة لنضالات شعبنا المختلفة، وللجهد السياسي المبذول لملاحقة ومحاكمة الاحتلال على جرائمه.

واشاد الطرفان بمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعمه للقضية الفلسطينية ، داعيين الحكومة اللبنانية للنظر في مسألة الحقوق المدنية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان،مؤكدين ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان وتعزيز العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مشيرين الى ضرورة العمل المشترك وتفعيل دور اللجان الشعبية  لملاحقة جميع القضايا الاجتماعية والحياتية لشعبنا.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837973291
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي