بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
مشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

جبهة التحرير العربية تزور جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - السبت 18 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 226 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/3
2/3
3/3

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة  بحضور امين سر منطقة صور ابو محمد خالد وعضو لجنة العلاقات السياسية ابو جهاد علي وقيادة الجبهة وفد قيادي من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو القيادة السياسية للجبهة ابو ابراهيم  وقيادة الجبهة في منطقة صور ، وبحث الطرفان التطورات السياسية الراهنة.

وأكد الطرفان على عمق العلاقات التي تربط الجبهتين والمحطات التاريخية المفصلية دفاعا عن الحقوق والثوابت الوطنية ودورهما في اطار حماية وحدة التمثيل الفلسطيني المتمثل بمنظمة التحرير الفلسطينية.

ورحب الطرفان بدعوة رئيس المجلس الوطني سليم الزعنون لعقد المجلس الوطني الفلسطيني ، وانتخاب الهيئات القيادية المعنية، وبخاصة لجنة تنفيذية جامعة تضم جميع مكونات الحركة الوطنية الفلسطينية وتفعيل وتطوير مؤسسات المنظمة على ارضية شراكة وطنية حقيقية

ولفت الطرفان أن المقاومة الشعبية الجماهيرية باتت إحدى أهم الوسائل الكفاحية في النضال التحرري مع انتفاضة القدس ، منوهين بدور المقاومة والانتفاضة حيث شكلا نماذج وطنية من خلال التصدي للاحتلال والاستيطان ونهب وابتلاع الأراضي ومحاولات تهويد القدس .

وقال الطرفان أن الحفاظ على ديمومة هذه الوسيلة النضالية يتطلب إنهاء حالة الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية إلى جناحي الوطن على قاعدة الالتزام بحقوق شعبنا الثابتة، والحفاظ على مكتسبات شعبنا، وتنفيذ تفاق المصالحة ، ورفض المؤتمرات التي تحاول النيل من مكانة منظمة التحرير ودورها التمثيلي للشعب الفلسطيني.

ورأى الطرفان أن التحديات والمهمات التي تنتظر الشعب الفلسطيني باتت كبيرة، معتبرين أن تصاعد الاستيطان واللغة العدوانية التي ابداها الرئيس الأمريكي الجديد ترامب مع رئيس حكومة الاحتلال ، تجاه القضية الفلسطينية، تستوجب أن تتداعى الفصائل الفلسطينية لاستحداث برنامج وطني كفاحي من أجل التحرر والخلاص من الاحتلال.

وطالب الطرفان الجماهير الفلسطينية بتوسيع قاعدة نشاطها النضالي الشعبي ودعم خيار المقاومة ونضال الحركة الاسيرة من خلال استخدام الإعلام بأشكاله ووسائله للترويج للقضية الفلسطينية بين الشعوب العربية واحرار العالم  التي يتصاعد فيها منسوب التعاطف مع الشعب الفلسطيني يومًا بعد يوم.

وشدد الطرفان على اهمية تعزيز حملات المقاطعة ومواجهة سياسة التطبيع ، مؤكدًين أن ذلك يشكل رافعة لنضالات شعبنا المختلفة، وللجهد السياسي المبذول لملاحقة ومحاكمة الاحتلال على جرائمه.

واشاد الطرفان بمواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي بدعمه للقضية الفلسطينية ، داعيين الحكومة اللبنانية للنظر في مسألة الحقوق المدنية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان،مؤكدين ضرورة الحفاظ على الأمن والاستقرار في لبنان وتعزيز العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني، مشيرين الى ضرورة العمل المشترك وتفعيل دور اللجان الشعبية  لملاحقة جميع القضايا الاجتماعية والحياتية لشعبنا.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753164758
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي