بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين حزب الله شيع القائد بلال الزيباوي - 22 صورة حزب الله إستقبل وفد الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 4 صور الحريري التقت قائد الجيش فريق شعلة ناشط يزور الطفل عرفات بمناسبة يوم الطفل - 4 صور أسامة سعد يستقبل وفداً من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 3 صور ربيع الأمهات يزهر في قلوب أطفال الإيمان - 29 صورة محاضرة للدكتور مليح اليمن في مدارس الإيمان بعنوان كيف توقظ المارد الذي بداخلك؟ - 3 صور كشافة ناشط يشارك في حفلة يوم الأم والطفل - 11 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من ندوة العمل الوطني - 5 صور منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب تتقبل التهاني بمناسبة إنتخاب مكتب المنسقية الجديد رعاية اليتيم تقيم نشاطاً توعوياً وترفيهياً في The Spot صيدا - 27 صورة أسامة سعد على تويتر: الخطر على الناس في مخيم عين الحلوة وليس منهم شقق سكنية بأسعار مدروسة في مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 18 صورة ابدأ مشروعك باستئجار مكتب افتراضي مفروش ومزود بخدمة إنترنت واتصالات وبريد وصالة اجتماعات دعوة لمهرجان فني تراثي الأرض بتتكلم ثورة في بلدية صيدا للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة رئيس غرفة التجارة في صيدا عرض مع وفد بيئي روسي معالجة أزمة النفايات نجاة سائق سيارة بأعجوبة بحادث سير مروع على كورنيش صيدا البحري خارطة طريق لحفظ إستقرار المخيمات... والجمر تحت رماد عين الحلوة عبد الله العمر: نصيب المؤمنين والمؤمنات من الثورات والنكبات؟ الصداقة تكرم كوكبة من الأسرى المحررين في وادي الزينة - 15 الصورة فلسطين تجمعنا تزور القائد العام لكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح العسكري لحركة فتح - 5 صور صالون رولى بتكجي الثقافي يحتفي بيوم المرأة والذكرى الأولى لانطلاقته - 8 صور بالفيديو.. عاصمة الجنوب صيدا تستقبل خالد الهبر على مسرح مركز معروف سعد الثقافي طلال أرقه دان شارك في استقبال الوزير باسيل في بلدية صيدا ممثلا الدكتور أسامة سعد - 3 صور مجهولون أطلقوا النار على مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة
مشاريع الأمل السكنيةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

امتناع مهاجرين في مدن أميركية عن العمل والدراسة احتجاجاً على ترامب

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 18 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



 أغلقت متاجر أبوابها وغاب تلاميذ عن فصولهم الدراسية ونزل آلاف المتظاهرين إلى الشوارع في مدن في أجزاء مختلفة من الولايات المتحدة احتجاجاً على سياسات الهجرة التي ينتهجها الرئيس دونالد ترامب.
ودعا نشطاء إلى «يوم بلا مهاجرين» لتسليط الضوء على أهمية المولودين خارج الولايات المتحدة الذين يمثلون 13 في المئة من سكان البلاد، أو أكثر من 40 مليون مواطن من الحاصلين على الجنسية الأميركية.
وكان ترامب قد عبّر خلال حملته الانتخابية عن رفضه للمهاجرين غير الشرعيين الذين يقدر عددهم بنحو 12 مليوناً، مركزاً على المخاوف من الجريمة العنيفة، بينما وعد ببناء جدار على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، ومنع الإرهابيين المحتملين من دخول البلاد.
وفي حين لم يتسن تحديد عدد المشاركين في الاحتجاجات، فإن الكثير من أصحاب المتاجر المتعاطفين مع القضية، أغلقوا أبوابها وتنازل المهاجرون من الطبقة العاملة عن أجر اليوم.
قالت روزا كاسترو (13 عاماً) وهي مواطنة أميركية في ديترويت، شاركت في مسيرة مع أختها التي تبلغ من العمر 26 عاماً، وهي واحدة من عدد من أفراد أسرتها لم يحصلوا على وثائق إقامة رسمية بعد ويساورها القلق بشأن المستقبل «قلت لمعلمة اللغة الإنكليزية إنني لن أذهب إلى المدرسة، وقالت إنها متفهمة».
ومنذ توليه الرئاسة الشهر الماضي، وقع الرئيس الجمهوري أمراً تنفيذياً يحظر موقتاً دخول المسافرين من سبع دول ذات أغلبية مسلمة، وجميع المهاجرين إلى الولايات المتحدة. وعلقت محاكم اتحادية العمل بهذا الأمر.
وعبرت جماعات مدافعة عن حقوق المهاجرين عن قلقها بعد مداهمات الأسبوع الماضي أسفرت عن القبض على أكثر من 680 شخصاً يشتبه أنهم دخلوا البلاد بطريقة غير مشروعة.
ونظمت مسيرات وتجمعات للتعبير عن التضامن في مدن منها نورث كارولاينا وأوستن. وانضم الآلاف لتظاهرات في شيكاغو وديترويت.
وفي واشنطن أغلق أكثر من 50 مطعماً أبوابها بينها مطاعم فاخرة.
وقالت روث غريسر (57 عاماً) التي تملك أربعة مطاعم للبيتزا في مقاطعة كولومبيا «على حد علمي، كل موظفينا من المهاجرين اختاروا أن يأخذوا اليوم عطلة... لدينا ثلاثة عمال مبتدئين، وامرأة عجوز تصنع البيتزا» في إشارة إلى نفسها.
وانتقدت الرابطة الوطنية للمطاعم الامتناع عن العمل قائلة في بيان إن المنظمين «يعطلون أماكن عمل أميركيين يكدون من أجل محاولة إعالة أسرهم».


الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752320600
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي