تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إشكال بين الامن الوطني الفلسطيني وعدد من الشبان بعين الحلوة افتتاح معرض الشوكولا والتزيين في مقر جمعية زيتونة بصيدا - 38 صورة مصر "تجتثّ الأخوان"! وتسريبات عن تقديمها معلوماتٍ بظهورِ مجموعةٍ إرهابيّةٍ في عين الحلوة من هو مرشّح حزب الله في جزين؟ الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حماس ووفدا من القوى الإسلامية في عين الحلوة‎ - صورتان توقيف مطلوب بمذكرة توقيف بجرم مخدرات في صيدا مطلوب ثلاث وحدات دم من فئة (O-) للمريض عمر عبد القادر حفوضة (حادث سير) كونوا معنا لضمان نجاح وتفوق أبنائكم خلال العام الدراسي - اهتمام خاص بالطالب عين الحلوة: قضية المطلوبين الخطيرين جدا وضعت على نار حامية المريضة إبتسام الدح بحاجة ماسة إلى وحدتين دم AB+ لإجراء عملية في مستشفى حمود الجامعي Saida Health Day يوم صحي مجاني في صيدا هذا الأحد الحريري تابعت أزمتي الكهرباء والمياه واستقبلت القنصل الأسدي والمفتي الحبال - صورتان البزري: انقطاع الكهرباء والمياه نتيجة اللامبالاة اتجاه صيدا من قبل المسؤولين تيار الفجر هنأ بالسنة الهجرية الجديدة وسيم محمد طه البابا رئيساً للهيئة الإدارية لرابطة آل البابا الثقافية والاجتماعية - صورتان دعوة من المفتي عسيران لإحياء المآتم الحسينية طيلة ليالي عاشوراء أسامة سعد يلتقي باللجنة المصغرة لأهالي موقوفي أحداث عبرا - 3 صور حزب الله يستقبل وفدا علمائيا فلسطينيا - 3 صور البزري يلتقي وفد لجنتي لوبية وحطين - 3 صور جمعية Path For Life تحتفل برأس السنة الهجرية بعدسة وليد عنتر - 33 صورة ACADEMY FREESTYLE نادي لتدريب ROLLER SKATING مع المدرب أحمد عبد العزيز إختتام برنامج التعليم الناشط للمعلمين – الإغاثة الإسلامية - 20 صورة أسامة سعد يستقبل القنصل الفلسطيني محمود الأسدي ووفدا من الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد - 3 صور لقاء لبناني فلسطيني في صيدا.. والجيش يطالب القوى الفلسطيني في عين الحلوة تسليم أبو خطاب دعوة للحفل الختامي لحملة تعزيز الصحة النفسية للشباب في صيدا مركز حروفي في عبرا يعلن عن استقبال الأبناء لمتابعة دروسهم اليومية للعام 2017-2018
مجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!قسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Arts

«الفصائل» و«التحالف» يقرّان إعادة هيكلة الأطر الأمنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 326 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - موقع جريدة المستقبل
اتفقت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وقوى التحالف على التمسك بالعمل الفلسطيني المشترك وإعادة هيكلة الأطر الأمنية المشتركة بما يضمن تمكنها من حفظ امن المخيمات الفلسطينية ولا سيما عين الحلوة. 
جاء ذلك في ختام اجتماع مطول للقيادة السياسية الفلسطينية المشتركة لفصائل منظمة التحرير وتحالف القوى الفلسطينية عقد في سفارة فلسطين في بيروت أمس، بحضور سفير فلسطين اشرف دبور، ونوقشت خلاله الاسباب الفعلية للأزمة المستجدة التي تشوب العلاقة الراهنة بين الفصائل والتي كانت دفعت بعضها الى مقاطعة عمل اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا وبعضها الآخر لتعليق عضويته فيها.
وشارك في الاجتماع عن «الفصائل»: امين سر قيادة الساحة اللبنانية فتحي ابو العردات وقائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي ابو عرب وعضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مروان عبد العال ومسؤول الجبهة الديموقراطية علي فيصل ومسؤول حزب الشعب الفلسطيني غسان ايوب. وشارك عن التحالف امين سره ومسؤول حركة الجهاد الاسلامي في لبنان ابو عماد الرفاعي، وممثل حركة حماس في لبنان علي بركة ومسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة ابو عماد رامز ومسؤول فتح الانتفاضة حسن زيدان.
مصادر المجتمعين أبلغت «المستقبل» ان الاجتماع اتسم بكثير من المصارحة والجدية والمسؤولية العالية في آن، وانه تم وضع كل الاشكاليات المتصلة بعمل واداء الأطر المشتركة من قبل جميع الأطراف على الطاولة ومناقشتها وتدوين ما أبداه كل طرف من ملاحظات تمهيدا للخروج بتصوّر عملي لمعالجة كل النقاط التي طرحت. 
وبحسب هذه المصادر، فإنه يمكن اختصار ما آلت اليه النقاشات باتفاق مبدئي من ثلاثة بنود ينتظر أن يعلن لاحقا، وهي: 1- التمسك بالعمل الفلسطيني المشترك وتعزيزه في متابعة كافة الشؤون الفلسطينية. 2- اعادة هيكلة الهيئات الامنية المشتركة بما يضمن تمكنها من حفظ امن المخيمات الفلسطينية وخصوصا عين الحلوة. 3- وضع تصور بهذا الشأن يناقش في الاطار الفلسطيني السياسي الموحد اي الذي يضم الى الفصائل والتحالف ايضا القوى الاسلامية. وابقيت اجتماعات القيادة السياسية المشتركة للفصائل والتحالف مفتوحة.
الحريري و«حماس»
وكانت الأزمة بين الفصائل والتحالف شغلت حيزا كبيرا من لقاء النائب بهية الحريري في مجدليون مع وفد من حركة حماس ضم ممثل الحركة في لبنان علي بركة ومسؤول العلاقات السياسية احمد عبد الهادي ومسؤول الحركة في منطقة صيدا ابو احمد فضل ومسؤولها في مدينة صيدا ايمن شناعة في اطار المساعي التي تبذلها الحريري لمعالجة هذه الأزمة والحؤول دون اية تداعيات لها على الوضع الفلسطيني في لبنان والمخيمات. وجرى التداول في التباينات التي تشوب العمل الفلسطيني المشترك في لبنان وسبل معالجتها بالحوار من اجل الخروج بتفاهم على آلية تعيد تفعيل الأطر المشتركة يما يساهم في تحصين امن واستقرار المخيمات والجوار. 
وأملت الحريري امام الوفد ان يعاود الأخوة الفلسطينيون في لبنان عملهم من خلال الأطر المشتركة انطلاقا من حرصهم على امن المخيمات والجوار والذي ترجموه في ما تحقق طيلة سنوات من ارساء اسس من الثقة والتعاون في ما بين القوى والفصائل الوطنية والاسلامية، معتبرة ان اعادة تفعيل العمل الفلسطيني المشترك وبالتنسيق مع الدولة اللبنانية ومؤسساتها الأمنية والعسكرية يساهم بتحصين الساحة الفلسطينية في لبنان ما يشكل دعما لاستقرار مخيماتهم وجوارها وقوة لقضيتهم المركزية فلسطين ولحقوقهم وفي مقدمها حق العودة.
وتحدث بركة اثر اللقاء فقال: إن الوفد قدم التعازي للسيدة بهية الحريري بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري، واكدنا ضرورة التواصل والتنسيق الدائم من اجل المحافظة على السلم الأهلي في لبنان وعلى الأمن في المخيمات. وبحثنا الوضع في المخيمات واكدنا ضرورة استمرار العمل الفلسطيني المشترك والتمسك بالمبادرة الوطنية التي اعلناها في اذار 2014. واكدنا ضرورة معالجة الاشكالات الفلسطينية الداخلية على طاولة الحوار من اجل ان نستمر معا في المحافظة على امن المخيمات واستقرارها وعلى تعزيز العلاقات الاخوية اللبنانية ــ الفلسطينية.

رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 802972855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي