بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين حملة توعية للوقاية من الذبحة القلبية عند النساء في مركز لبيب الطبي في صيدا - 8 صور حالة من الهدوء التام تسود عين الحلوة بعدما توقف اطلاق النار قبل قليل إطلاقُ نارٍ متقطع بعين الحلوة.. وإقفالٌ وإضرابٌ غداً في صيدا اللجنة الفلسطينية المشتركة الجديدة باشرت عملها فورا بمخيم عين الحلوة المدرسة العمانية في صيدا تعلن توقف الدروس غداً الأربعاء جامعة الجنان في صيدا تعلن إيقاف الدروس غداً الأربعاء شاهد.. لقطات حصرية لاشتباكات مخيّم عين الحلوة! رحلة تهريب فضل شاكر من الملجأ بسام حمود: ما يجري في مخيم عين الحلوة تدفع ثمنه صيدا على كافة الصعد سوسان: مدينة صيدا تشعر بالاستياء مما يجري في مخيم عين الحلوة القواس: ما يحدث في مخيم عين الحلوة هو امتداد لما حصل في مخيم اليرموك الناطق باسم عصبة الأنصار: سنعمل على تثبيت وقف إطلاق النار بعين الحلوة ولو بالقوة من وراء تفجير «عين الحلوة» ولماذا حركة فتح؟ بهية الحريري: إقفال تام بصيدا غدا اعتراضا على ما يجري بمخيم عين الحلوة إصابة الحامل مريم عويد نتيجة الاشتباكات في عين الحلوة بالفيديو.. اعتصام مفتوح أمام جامع الموصلي استنكاراً لاشتباكات مخيم عين الحلوة وفد منظمة السلام العالمي في كوريا الجنوبية HWPL زار صيدا والتقى شخصيات وهيئات - 14 صورة إنتهاء الإجتماع الفلسطيني وإتفاق على وقف إطلاق النار بعين الحلوة إعتصام مفتوح أمام جامع الموصلي إستنكاراً لإشتباكات مخيم عين الحلوة - 10 صور تراجع حدة الإشتباكات في مخيم عين الحلوة توجه لوقف إطلاق النار إرتفاع حدة الإشتباكات في مخيم عين الحلوة وإجتماع القوى والفصائل لا يزال منعقدا البزري يدعو إلى الوقف الفوري للإشتباكات وتحييد السكان الآمنين ومؤسسات الأونروا - 6 صور أبو عرب: الوضع في عين الحلوة متوتر لكن هناك إتصالات للتهدئة بالفيديو.. وفاة جريح فلسطيني نتيجة إشتباكات مخيم عين الحلوة أسامة سعد يتصل بعزام الأحمد وقادة الفصائل الفلسطينية والمسؤولين الأمنيين لوضع حد فوري لما يجري
عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتالآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Now For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

الإغاثة الإسلامية تحتفل بمرور 10 سنوات على انطلاقها في لبنان بالتعاون مع الرعاية - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 16 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 923 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/11
2/11
3/11
4/11
5/11
6/11
7/11
8/11
9/11
10/11
11/11

المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية:

نظمت الاغاثة الاسلامية عبر العالم وشريكها المحلي "الرعاية"، إحدى مؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية، لقاء مع مؤسس الاغاثة الاسلامية عبر العالم ورئيس المنتدى الانساني العالمي هاني البنا، لمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقة عملها في لبنان، في قاعة بلدية صيدا، في حضور ممثل الرئيس فؤاد السنيورة مدير مكتبه طارق بعاصيري، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية بسام حمود، أ. محمود حجازي ممثل جمعية تجار صيدا، رئيس مجلس امناء الهيئة الاسلامية للرعاية هاني ابو زينب، رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا أ. ماجد حمدتو، مدير مكتب الإغاثة الإسلامية في لبنان الدكتور عبد المنعم الدائمي، رئيس مجلس إدارة الرعاية حسن أبو زيد، المدير التنفيذي للرعاية أ. مطاع مجذوب، الحاج أبو زاهر دندشلي، الحاج أحمد الصيفي وممثلين عن جمعيات وهيئات المجتمع المدني.

الدايمي
بعد تلاوة ايات من الذكر الحكيم للمكفول محمد حجازي تلاه النشيد الوطني وكلمة ترحيبية بالحاضرين من عريفة الحفل السيدة شادية الحاج خليل، تحدث مدير مكتب الاغاثة في لبنان عبد المنعم الدايمي حيث "استعرض اهداف الاغاثة الانسانية في اغاثة واعانة الايتام والارامل والفقراء والمحتاجين والنازحين واللاجئين من دون تمييز، وكذلك للحملات الانسانية التي تقوم بها في مختلف المناطق اللبنانية"، مؤكدا "ان استمرارية الاغاثة يأتي من ايمانها بهدفها الانساني من اجل الانسان وتنمية المجتمع ".

ابو زينب 

ثم تحدث ابو زينب فاستعرض بدوره "لما تقوم به الهيئة بالشراكة مع الاغاثة بكفالة الايتام اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين"، متوجها بالتهنئة "من الاغاثة الاسلامية لمرور عشر سنوات على تأسيس مكتبها في لبنان".

البنا 
واستعرض البنا في كلمته "دوره للاسس التي انطلقت منها الاغاثة وتوسعت بها الى اكثر من اربعين دولة حتى صار انتشارها عالميا"، لافتا الى ان "الاساس في اي عمل انساني هو اتباعه للمعايير الانسانية عبر التخطيط والتشبيك والتواصل".

تقديم دروع 

وفي الختام، تم تقديم دروع للدكتور هاني البنا وهاني ابو زينب ولناصر الاسير الذي ألف انشودة للمناسبة من اداء عاملي وموظفي الاغاثة.

كما وتخلل اللقاء عرض شريط مصور عن مسيرة الاغاثة عبر العالم .واختتم بحفل كوكتيل ومعرض صور لمستفدين مت تقديمات الإغاثة الإسلامية في لبنان.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 744166741
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي