وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
سمير البزري لشباب من صيدا.. أصواتكم قادرة على التغيير أسامة سعد يستكمل جولته في المدينة الصناعية الأولى - 24 صورة حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان حقك في المشاركة انتصار لعزيمتك .. النائب بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وخارجها وشاركت بفطور للماكينة القانونية واستقبلت وفدا جزينياً - 37 صورة أسامة سعد يلتقي عائلة الصفدي في الجميلية - 7 صور حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حركة فتح والطرفان أكدا العلاقة التاريخية التي تربط بينهما - 3 صور

فلسطينيات - الثلاثاء 14 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 344 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/3
2/3
3/3
 

المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية: 

استقبل امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية قائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صور العميد ابو عبدالله، وبحضور أعضاء قيادة حركة فتح ابو باسل شهاب ومحمد بقاعي والدكتور خليل نصار وسمير زيداني وابو رامي ، في مقر الحركة بالرشيدية، وفداً من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة وعضوية  امين سر منطقة صور ابو محمد خالد وعضو لجنة العلاقات السياسية ابو جهاد علي وعضوي المنظمات الشعبية في الجبهة ابو علاء حبوس وابو علي وليد .

وقد أكد الطرفان على العلاقة التاريخية النضالية التي تربط الجبهة وحركة فتح  والتي تعمدت بالدم والنضال والكفاح من أجل تحرير فلسطين.

وتناول اللقاء عرضاً سياسياً حول الأوضاع السياسية في المنطقة والتطورات الحاصلة في الساحة الفلسطينية وخاصة الهجمة الامريكية الاسرائيلية التي تستهدف حقوق الشعب الفلسطيني.

وشدد الطرفان على  أهمية انهاء الانقسام الكارثي وتطبيق اليات اتفاق المصالحة والاسراع في عقد المجلس الوطني الفلسطيني لمواجهة كل أشكال وأقنعة الاستعمار الإمبريالي الصهيوني الساعي إلى النيل من القضية الفلسطينية  وحقوق الشعب الفلسطيني في العودة وتقرير المصير.

ودعا الطرفان توفير مقومات الصمود للشعب الفلسطيني ومقاومته الوطنية وانتفاضته الباسلة ، هذا الشعب العظيم الذي يواجه الجبروت الصهيوني باللحم الحي، وإرادته الصلبة وعزيمته التي لا تلين.

واكد الطرفان على رفض الدعوة للمؤتمر الشعبي الفلسطيني في تركيا ، ورفض اي محاولة للمساس او النيل من منظمة التحرير الفلسطينية الكيان السياسي والمعنوي للشعب الفلسطيني.

وحيا الطرفان الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ، مؤكدين على اهمية مواصلة دعمهم من خلال الاعتصامات واللقاءات التضامنية .

وتمنى الطرفان لدولة الرئيس نبيه بري الشفاء العاجل وامنياتهم القلبية بموفر الصحة  والنجاح بعد العملية الجراحية وان يستعيد عافيته ليعود الى موقعه الرفيع والاستثنائي الاهمية ، وحيوا الطرفان مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي واحزابه وقواه السياسية ومقاومته الوطنية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني، متمنيين على أهمية النظر من قبل الحكومة اللبنانية  بالحقوق المدنية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكدين على ضرورة العمل المشترك والتنسيق المسبق في القضايا الاجتماعية والحياتية كافة لشعبنا .

 

[1064 You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')' at line 1 
 select news_grp_id, news_grp_name from news_grp where news_grp_id in (735,752,) ]