تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين بدء انتشار القوة المشتركة الفلسطينية في حي الطيرة بعين الحلوة السعودي وسرحال عقدا مؤتمرا حول الأصول الكنعانية التي أظهرتها الفحوصات الجينية على رفات الأثار - 7 صور Ain al-Hilweh goes calm البزري يتابع تطور الأوضاع الأمنية في مخيم عين الحلوة ويُطالب بإجراء تحقيق ومحاسبة المسؤولين عقد لقاء الأحزاب اللبنانية في الجنوب اجتماعاً طارئاً - 4 صور القوة المشتركة تستعد للانتشار بحي الطيرة في مخيم عين الحلوة مريضة بحاجة ماسة إلى مساعدة لاستكمال علاجها الكيميائي في مستشفى الراعي - 11 صورة لقاء بين فتح والجبهة الشعبية: لتعزيز القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة بالتنسيق مع الدولة اللبنانية دعوة لمحاضرة خير أيام الدنيا في مسجد الهبة أسامة سعد بدأ جولة تفقدية في منطقة التعمير رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة أسامة سعد يدعو لوضع حد لاشتباكات مخيم عين الحلوة من خلال موقف فلسطيني ولبناني موحد قتيل وخمسة جرحى في الجولة الصباحية من اشتباكات عين الحلوة وفاة شخص متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات عين الحلوة سقوط جريح جديد في اشتباكات مخيم عين الحلوة وتراجع حدة الاشتباكات مساع اللحظات الأخيرة.. اما وقف النار أو اشتعالها مجددا! منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. كيرمس وحفل فني لفرقة صبا إنتهاء اجتماع القيادة الفلسطينية دون الاعلان عن وقف إطلاق النار السعودي يطلق صرخة ضمير من بلدية صيدا لوقف فوري لإطلاق النار محذرا من التداعيات - 3 صور إصابة شخص في صيدا برصاص من عين الحلوة واجتماع القيادة الفلسطينية لمناقشة وقف اطلاق النار
Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتDonnaللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!دورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Arts

أعضاء اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا زاروا مخيم البداوي والتقوا قيادة الشمال للمنظمة - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 13 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 230 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ إعلام الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان: 

زار أعضاء اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا، لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مخيم البداوي والتقوا قيادة الشمال السياسية والعسكرية والأمنية لمنظمة التحرير الفلسطينية ،وقد ترأس اللواء صبحي ابو عرب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان،وفد اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا،الذي ضم صلاح اليوسف -عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية،ابو النايف-عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية،غسان ايوب -عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسيطيني،كما شارك في الزيارة العميد ابو وليد العشي،وعن قيادة فصائل المنظمة في الشمال حضر:أمين سر فصائل المنظمة وحركة فتح "ابو جهاد فياض"،جلال مرزوق مسؤول حزب الشعب،عاطف خليل- الجبهة الديمقراطية،ابو ماهر غنومي- الجبهة الشعبية،ابو عدنان بدر- جبهة التحرير العربية،انور لوباني – الجبهة العربية الفلسطينية،ابو خالد غنيم مسؤول العلاقات السياسية في حركة فتح،ابو عماد الوني- قائد قوات الأمن الوطني في الشمال،ابو وائل قشقوش- حزب فدا،ابو عامر حسام – جبهة التحرير الفلسطينية،طه مغامس – مسؤول الإرتباط، علي منصور منفذ القوة الأمنية،حيث عقد اللقاء اليوم الأحد 12/2/2017في مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح".

أكد اللواء صبحي ابو عرب خلال اللقاء،على أهمية الحفاظ على المخيمات الفلسطينية،باعتبارها عنوان لحق العودة،والحفاظ عليها يبدأ أولاً بالتصدي للعابثين بأمنها،أو الإضرار بالعلاقة الطيبة التي تربطها مع الجوار اللبناني الشقيق،خاصة في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية وفي القلب منها قضية اللاجئين الفلسطينين،وحق العودة،من قبل العدو الصهيوني وحلفائه.

ودعا اللواء ابو عرب جميع الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية إلى الارتقاء وجعل المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني متقدمة على كل المصالح الفئوية والفصائلية، وعدم الإصطياد في الماء العكر هنا وهناك، للتهرب من المسؤوليات التي يطالبنا بها شعبنا.

وشدد ابو عرب بأن حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية متمسكتان بالعمل الوطني المشترك،على قاعدة الإحترام المتبادل،واحترام القرارات التي تتخذ في مواجهة أي قضية او حدث أمني يحصل داخل المخيمات،والإبتعاد عن إزدواجية المواقف وازدواجية المعايير في في معالجات القضايا الأمنية.

بدورها قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال،عبرت عن إرتياحها لزيارة وفد اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا،وأكدت على أن هناك إشكالية وفلتان أمني محدود في مخيم البداوي،يقوم به أفراد خارجين عن النسيج الفصائلي والحزبي الفلسطيني،ويحتمي بعضهم خلف عائلاتهم وعشائرهم،مستفيدون من غياب الجدية لدى الفصائل والقوى الفلسطينية للمعالجة،وترهل القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة الموجودة في المخيم.

كما اجمعت قيادة فصائل المنظمة في الشمال السياسية و العسكرية والأمنية،على أنه لازال بالإمكان معالجة هذه الخلل الأمني وغيره من التجاوزات والتعديات على الصالح العام في المخيم،في حال توفرت أهم العناصر المتمثلة بالتالي:-

وحدة الموقف والإرادة  بين جميع القوى والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية،والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم الصالح العام لأهلنا في المخيم.
رفع الغطاء الحزبي والسياسي من قبل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية عن كل من يعبث بأمن وراحة أهلنا في المخيم.
توفير الدعم المادي والمعنوي للقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة،بما يضمن تفعيلها وتعزيزها لتأخذ دورها في حفظ أمن المخيم والجوار اللبناني الشقيق.
معالجة ملف المطلوبين الفلسطينيين في الشمال،لدى القضاء العسكري اللبناني،بسبب مخالفات بسيطة.

وفي ختام اللقاء أشار اللواء صبحي ابو عرب إلى  أن قيادة الأمن الوطني الفلسطيني وحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،ستعيد ترشيد الإمكانيات المادية التي تقدمها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن" من اجل حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان،بما يخدم تحقيق هذا الهدف والمهمة،وبناء عليه سيتم النظر في مختلف الإحتياجات التي يتطلبها حفظ  أمن واستقرار مخيم البداوي والمخيمات الفلسطينية الأخرى.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795884110
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي