بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين تكريم أمهات وجدّات كورال مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 32 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من حركة أمل ويعزي الرئيس بري‎ ـ 6 صور البزري يلتقي منسق هيئة قضاء صيدا الزهراني في التيار الوطني الحر - صورتان حزب الله استقبل قيادة التنظيم الشعبي الناصري - 3 صور نشاطات فنية لتلامذة مدرسة صيدا الوطنية لمناسبة عيد الطفل - 54 صورة القوة المشتركة في عين الحلوة في مخاض... ولادة طبيعية دون اللجوء إلى عملية قيصرية القوى الإسلامية تعقد إجتماعها الدوري: للمحافظة على أمن مخيم عين الحلوة - صورتان إحتفالات البيت السعيد بعيد الأم والطفل - 27 صورة مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي نعى النقيب البعلبكي وتقدم بالتعزية إلى عائلته والأسرة الإعلامية بوفاته كشافة لبنان المستقبل كرمت مؤسس الحركة الكشفية بادن باول بمعرض كشفي يؤرخ مسيرته - 43 صورة يوم طبي مجاني للنازحيين السوريين وفلسطينيي سوريا في عيادة البنيان صباحا ومساءا - صورتان خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017 بهجة يدخلها طلاب الإيمان إلى قلوب الأمهات - 10 صور لمناسبة عيد الطفل الهيئة النسائية الشعبية تقدم الهدايا لتلاميذ مدرسة ناتاشا سعد - 17 صورة مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في صيدا المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان يعزز مكافحة المخدرات بالرياضة - 3 صور جمعية بادري: الفطورالسنوي بمناسبة عيد الأم - 54 صورة إندلاع حريق في محل للميكانيك في المدينة الصناعية الجديدة بصيدا روضات الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا تحي مناسبة يوم الطفل - 40 صورة الفرقان تستقبل وفد من جمعية ساعد الرحمة الخيرية – لبنان - 4 صور للبيع شقة روف طابق ثاني مع مطل رائع في آخر مجدليون بـ 60,000 دولار - 5 صور بسام حمود على الفايسبوك: عيب يا دولة! حركة «أنصار الله» تعلن تسلّم أمن «المية ومية».. ومصادر تستغرب التوقيت! أرملة تتعرّض للضرب المبرح في عدلون!
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع الأمل السكنيةSaida Country Club / قياس 100-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

أعضاء اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا زاروا مخيم البداوي والتقوا قيادة الشمال للمنظمة - 4 صور

فلسطينيات - الإثنين 13 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 146 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ إعلام الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان: 

زار أعضاء اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا، لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مخيم البداوي والتقوا قيادة الشمال السياسية والعسكرية والأمنية لمنظمة التحرير الفلسطينية ،وقد ترأس اللواء صبحي ابو عرب قائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان،وفد اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا،الذي ضم صلاح اليوسف -عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية،ابو النايف-عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية،غسان ايوب -عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسيطيني،كما شارك في الزيارة العميد ابو وليد العشي،وعن قيادة فصائل المنظمة في الشمال حضر:أمين سر فصائل المنظمة وحركة فتح "ابو جهاد فياض"،جلال مرزوق مسؤول حزب الشعب،عاطف خليل- الجبهة الديمقراطية،ابو ماهر غنومي- الجبهة الشعبية،ابو عدنان بدر- جبهة التحرير العربية،انور لوباني – الجبهة العربية الفلسطينية،ابو خالد غنيم مسؤول العلاقات السياسية في حركة فتح،ابو عماد الوني- قائد قوات الأمن الوطني في الشمال،ابو وائل قشقوش- حزب فدا،ابو عامر حسام – جبهة التحرير الفلسطينية،طه مغامس – مسؤول الإرتباط، علي منصور منفذ القوة الأمنية،حيث عقد اللقاء اليوم الأحد 12/2/2017في مقر حركة التحرير الوطني الفلسطيني"فتح".

أكد اللواء صبحي ابو عرب خلال اللقاء،على أهمية الحفاظ على المخيمات الفلسطينية،باعتبارها عنوان لحق العودة،والحفاظ عليها يبدأ أولاً بالتصدي للعابثين بأمنها،أو الإضرار بالعلاقة الطيبة التي تربطها مع الجوار اللبناني الشقيق،خاصة في ظل الهجمة الشرسة التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية وفي القلب منها قضية اللاجئين الفلسطينين،وحق العودة،من قبل العدو الصهيوني وحلفائه.

ودعا اللواء ابو عرب جميع الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية إلى الارتقاء وجعل المصلحة الوطنية العليا لشعبنا الفلسطيني متقدمة على كل المصالح الفئوية والفصائلية، وعدم الإصطياد في الماء العكر هنا وهناك، للتهرب من المسؤوليات التي يطالبنا بها شعبنا.

وشدد ابو عرب بأن حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية متمسكتان بالعمل الوطني المشترك،على قاعدة الإحترام المتبادل،واحترام القرارات التي تتخذ في مواجهة أي قضية او حدث أمني يحصل داخل المخيمات،والإبتعاد عن إزدواجية المواقف وازدواجية المعايير في في معالجات القضايا الأمنية.

بدورها قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في الشمال،عبرت عن إرتياحها لزيارة وفد اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا،وأكدت على أن هناك إشكالية وفلتان أمني محدود في مخيم البداوي،يقوم به أفراد خارجين عن النسيج الفصائلي والحزبي الفلسطيني،ويحتمي بعضهم خلف عائلاتهم وعشائرهم،مستفيدون من غياب الجدية لدى الفصائل والقوى الفلسطينية للمعالجة،وترهل القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة الموجودة في المخيم.

كما اجمعت قيادة فصائل المنظمة في الشمال السياسية و العسكرية والأمنية،على أنه لازال بالإمكان معالجة هذه الخلل الأمني وغيره من التجاوزات والتعديات على الصالح العام في المخيم،في حال توفرت أهم العناصر المتمثلة بالتالي:-

وحدة الموقف والإرادة  بين جميع القوى والفصائل الوطنية والإسلامية الفلسطينية،والابتعاد عن المناكفات التي لا تخدم الصالح العام لأهلنا في المخيم.
رفع الغطاء الحزبي والسياسي من قبل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية عن كل من يعبث بأمن وراحة أهلنا في المخيم.
توفير الدعم المادي والمعنوي للقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة،بما يضمن تفعيلها وتعزيزها لتأخذ دورها في حفظ أمن المخيم والجوار اللبناني الشقيق.
معالجة ملف المطلوبين الفلسطينيين في الشمال،لدى القضاء العسكري اللبناني،بسبب مخالفات بسيطة.

وفي ختام اللقاء أشار اللواء صبحي ابو عرب إلى  أن قيادة الأمن الوطني الفلسطيني وحركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،ستعيد ترشيد الإمكانيات المادية التي تقدمها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس الفلسطيني محمود عباس "ابو مازن" من اجل حفظ أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان،بما يخدم تحقيق هذا الهدف والمهمة،وبناء عليه سيتم النظر في مختلف الإحتياجات التي يتطلبها حفظ  أمن واستقرار مخيم البداوي والمخيمات الفلسطينية الأخرى.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 750758759
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي