وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

إطلاق برنامج دعم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة في المخيمات الفلسطينية

فلسطينيات - الأربعاء 08 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام: 

أطلقت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) بالشراكة مع مؤسسة التعاون - لبنان، "برنامج دعم التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة للعام 2017"، الذي يتوجه للأطفال الفلسطينيين الذين تتراوح أعمارهم ما بين ثلاث الى ست سنوات في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.
ويغطي البرنامج أكثر من تسعة آلاف طفل فلسطيني، من ضمنهم أطفال فلسطينيون نازحون من سوريا، عبر توفيره التعليم لمرحلة ما قبل المدرسة في الروضات، وعبر تنفيذه أنشطة لا صفية إبداعية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وحملات توعية مجتمعية. 
وهذا البرنامج جزء من دعم اليونيسف لبرامج التعليم المبكر في لبنان والذي يغطي أكثر من 29,000 ألف طفل على الأراضي اللبنانية من مختلف الجنسيات، ويتوجه إلى الأطفال ذوي الإعاقات من حيث تعزيز دمجهم وتأهليهم في رياض الأطفال وتنمية قدرات المعلمات لمواكبة حاجاتهم عبر تدريب أكاديمي متخصص.
ويتميز ايضا بشمولية تدخله لدعم الأطفال في المنزل والروضة والمحيط العام، ويعمل على تمكين الطاقم التعليمي وتزويده بالمهارات المطلوبة والمعارف التي تساعد على تطوير نوعية التعليم المقدمة. وفي الوقت نفسه، تتضمن خطة عمله تأهيل عدد من رياض الأطفال وتجهيزها بكل ما يساعد الطفل على التعلم والنمو في بيئة صحية ومحفزة على التعلم.
ويمتد البرنامج الذي تطلقه اليونيسف بدعم من دول مانحة هي فرنسا، والنرويج، وكندا، على مدى عام كامل، ويكتسب أهميته من محورية السنوات الأولى من حياة الطفل في تطوير وبناء شخصيته وتحضيره للانضمام لاحقا الى المدرسة. وهو مبني على نجاحات برنامج الطفولة المبكرة الذي تنفذه مؤسسة التعاون - لبنان منذ العام 2005، ويتم تنفيذه بالتنسيق والشراكة مع عشر جميعات أهلية تدير 28 روضة أطفال في المخيمات الفلسطينية المختلفه في لبنان، وهي: جمعية النجدة الإجتماعية، مؤسسة غسان كنفاني الثقافية، الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية، جمعية إنعاش المخيم الفلسطيني، جمعية مساواة، جمعية السبيل، جمعية الأخوة للعمل الثقافي الإجتماعي، المؤسسة الوطنية للرعاية الإجتماعية والتأهيل المهني، جمعية توحيد شبيبة لبنان و"جست تشايلدهود".
والجدير بالذكر، أن عدد الأطفال الفلسطينيين ما دون الخمس سنوات في المخيمات في لبنان يتجاوز خمسة وعشرين ألف طفل، ولا تتم تغطية كلفة التعليم للأطفال الفلسطينيين بما يرفع الحاجة لدعم الجميعات والمؤسسات الأهلية التي تأخذ أمر توفير هذا التعليم بشكل مجاني أو شبه مجاني على عاتقها. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837105830
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي