وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
محطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

مؤسسة القدس الدولية تصدر حصاد القدس لشهر كانون ثانٍ/يناير 2017

فلسطينيات - الثلاثاء 07 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 261 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ مؤسسة القدس الدولية: 

أصدرت مؤسسة القدس الدولية تقريرها الشهري "حصاد القدس" لشهر كانون ثانٍ/يناير 2017 لرصد واقع مدينة القدس عبر أربعة عناوين رئيسية شملت الأرض والسكان والاحتلال والموقف العربي والدولي.
وقالت المؤسسة:" تستمر سلطات الاحتلال الإسرائيلي بفرض سياسة الأمر الواقع في مدينة القدس المحتلة من خلال سلسلة من الإجراءات والمشاريع التهويدية، لا سيما الاستيطان والاستيلاء والهدم والمصادرة، بهدف تفريغ المدينة من أهلها المقدسيين، وجلب المستوطنين مكانهم لتغيير واقع المدينة وهويتها العربية الإسلامية".
وأشارت المؤسسة إلى أن 14 منزلًا و18 منشأة هدمتهم قوات الاحتلال في القدس المحتلة خلال الشهر الأول من عام 2017، كما أخطرت سلطات الاحتلال 144 منزلًا ومنشأة بالهدم، فضلًا عن إجبار مواطن مقدسي على هدم منزله بنفسه في بلدة العيساوية، والمصادقة على بناء 733 وحدة استيطانية في القدس المحتلة.
فيما واصلت سلطات الاحتلال قبضتها الأمنية على الفلسطينيين في القدس المحتلة، من خلال سلسلة من العقوبات التي تنتهك حرية الإنسان، ابتداءً من حقه في التعبير وصولًا إلى حقه في الحياة، حيث قتلت قوات الاحتلال خلال شهر كانون ثانٍ/ يناير شهيدين، واعتقلت 156 مقدسيًا بتهم مختلفة، وأصدرت بحق بعضهم أحكامًا مشددة تجاوزت العشرين عامًا، كما حصل مع "خالد قطينة"، واستمرت حملات الاعتقال طيلة الشهر وشملت اعتقال أطفال ونساء وشباب مقدسيين من مختلف بلدات وقرى القدس، كما سحبت الإقامة من 12 مقدسيًا من أفراد عائلة الشهيد فادي قنبر، بالإضافة إلى منع المرابطة "خديجة خويص" من السفر لمدة شهرين.
وفي سياق المواجهة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي ضمن انتفاضة القدس، أكدت مؤسسة القدس الدولية أن نحو 104 نقطة مواجهة دارت بين جنود الاحتلال الإسرائيلي وشبان القدس في أغلب الأحياء والبلدات المقدسية، بالإضافة لعملية دهس للشهيد فادي قنبر ومحاولة دهس ثانية واشتباك مسلّح في مخيم قلنديا شمالي المدينة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836981574
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي