بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مشاهد من الاحتفال بعيد الفطر السعيد في مسجد الحاجة هند حجازي - 17 صورة السعودي أدى صلاة عيد الفطر السعيد في مسجد الحريري في صيدا - 4 صور «عين الحلوة» يستقبل العيد بـ«غصة».. أمنية سوق صيدا التجاري يشهد فعالية القدس في قلوبنا في يوم القدس العالمي - 49 صورة حزب الله وحصاد الخير في شهر الرحمة - 38 صورة حفل الإفطار الختامي ومهرجان العيد. في جمعية نبراس - 30 صورة إبراهيم مزهر يكرم الفائزين في مباراة أجمل صورة لبلدة بقسطا - 9 صور أجواء احتفالية في مسجد الروضة بعيد الفطر السعيد - 134 صورة مشاهد من صلاة وخطبة العيد في مسجد ميسر مجدليون‎ ـ 36 صورة شباب التنظيم الشعبي الناصري يعايدون أهالي صيدا‎ ـ 7 صور الجماعة الإسلامية تستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 45 صورة Sidon celebrates Eid al-Fitr رباّنيّات غير رمضانيّات حكم خروج المرأة لصلاة العيد الشيخ حبلي يستقبل المهنئين: العيد الحقيقي يوم تجتمع أمة الإسلام على كلمة سواء‎ ـ 9 صور أسامة سعد يؤدي صلاة العيد ويزور أضرحة الشهداء‎ ـ 26 صورة + فيديو عامر عفيف معطي: «معطي غروب للتجارة والمقاولات» نقلة نوعية في قطاع البناء وهديتنا للشباب ومحدودي الدخل مشروع سكني في صيدا بمواصفات عالية وتسهيلات بالدفع ودعم للمجتمع المحلي Hand grenade attack in south Lebanon's Ain al-Hilweh leaves five wounded ترقبوا صلاة العيد من ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله في مشاريع الهبة‎ ـ 6 صور مبارك افتتاح مطعم Palazo في صيدا - 45 صورة الشيخ عفيف النابلسي يهنئ بعيد الفطر السعيد مبارك افتتاح ديوان السقا في حي الزويتيني بصيدا القديمة لصاحبه رياض السقا - 75 صورة إنتحار شاب في الغازية بطلق ناري من مسدس حربي لمناسبة العيد الحريري رعت إفتتاح المنتزه العائلي Miska Festival Park في الهلالية - 15 صورة فلسطين تجمعنا تحيي يوم القدس العالمي بمباراة تكريمية فلسطينا لبنانيا - 33 صورة
مؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200Get a full body was with every wedding dress @ Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 295 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كتب ايمن هواش - النادي الأهلي الرياضي صيدا: 

حقق الاهلي صيدا فوزاً مهماً على فريق المبرة بنتيجة 4 – 1 عزز موقعه في الترتيب بالمركز السادس مؤقتاً في اللقاء الذي جمعهما يوم امس الجمعة على ملعب العهد طريق المطار.

الاهلاويين الذين عرفوا من اين يؤكل الكتف دكوا مرمى خصمهم اربع مرات كادت ان تكون مضاعفة لولا تسرع المهاجمين في التسديد على المرمى وكان افضلهم سليم حمادي الذي اثبت ان له مستقبل في اللعبة.

وكانت نقطة التحول في المباراة حين طرد حكم الساحة احمد دمج كابتن فريق المبرة وسام نصار بين شوطي المباراة بداعي ان نصار شتم الحكم، فلعب اصحاب الارض 45 دقيقة بعشرة لاعبين وتأثروا بغياب قائد فريقهم ليستغل الضيوف غياب نصار احسن استغلال ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الاهلي صيدا 19 نقطة حيث حصد الفريق 11 نقطة من 5 مباريات كاملة في مرحلة الاياب وهذه نتائج جيدة تعكس الروح الجماعية التي يلعب بها الفريق الصيداوي بمجموعة معظمها من الناشئين المدعومين من اصحاب الخبرة كيحي المصري والمتألق انور جواد ومحمود قعقع والمخضرم كابتن الفريق محمد ناصر.

احداث المباراة

الدقيقة 4 كرة عرضية من سليم حمادي داخل منطقة جزاء المبرة لامست يد احد المدافعين ولم يحتسب حكم الساحة شيئاً وسط احتجاجات لاعبي واداري الفريق الصيداوي.

دقيقة 6 كرة من سليم حمادي لمحمد ناصر لأحمد فقيه الذي كاد ان ينفرد بالمرمى لولا ان سبقه احد مدافعي المبرة وخلص الكرة.

دقيقة 7 كرة عرضية من سليم حمادي من جهة اليسار داخل منطقة جزاء المبرة ارتدت من احد اقدام المدافعين داخل الشباك وتقدم الاهلي صيدا 1 – 0.

دقيقة 15 كرة امامية بالعمق لوسام نصار الذي انفرد بالحارس علي السبع ولعب الكرة من فوقه علت العارضة وخرجت.

دقيقة 37 اخطأ عبد الغني البابا في تشتيت الكرة فوصلت لزكريا شرارة الذي سددها قوية وخلصها حارس الاهلي علي السبع.

دقيقة 56 كرة جميلة جداً ومتقنة من سليم حمادي لأحمد فقيه الذي قابلها قوية لولبية من فوق الحارس المبراوي داخل الشباك 2 – 0 بهدف رائع جداً.

دقيقة 59 تسديدة قوية من لاعب  المبرة محمد كريك خلصها الحارس علي السبع لركنية.

دقيقة 66 تمريرة ارضية بينية من محمد مصطفى انفرد على اثرها احمد فقيه وسدد الكرة ارضية خلصها الحارس وانقذ فريقه من هدف ثالث محقق.

دقيقة 67 هدف للمبرة عبر اللاعب محمد كريك بعدما تلقى الكرة جهة اليمين وسددها ارضية مرت عن الحارس السبع وعانقت الشباك 1 – 2.

دقيقة 67 هدف سريع للأهلي صيدا عبر المهاجم محمد مصطفى 3 – 1 للصيداويين.

دقيقة 69 دخول محمد الصالح مكان احمد فقيه في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 71 هجمة مرتدة للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لمحمد الصالح الذي دخل جهة اليمين ولعب الكرة عرضية لسليم حمادي فهيأها سليم لكابتن الفريق محمد ناصر والذي سددها ارضية تحولت من قدم احد المدافعين للشباك 4 – 1.

دقيقة 75 خروج محمد ناصر ودخول قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 81 كرة من سليم للجهة المقابلة لمحمد الصالح الذي لعبها بدوره لأنور جواد فمررها جواد لقاسم عوالي وسددها الاخير وخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 83 دخول علي فرحات مكان محمد مصطفى في الاهلي صيدا.

دقيقة 86 ضربة حرة لفريق المبرة على باب منطقة الجزاء سددها محمد كريك وخلصها المدافع الاهلاوي ماجد العيسى لركنية لم تثمر.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، فراس الصباغ، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر(قاسم عوالي)، سليم حمادي، محمد مصطفى(علي فرحات) واحمد فقيه(محمد الصالح.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 780020281
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي