وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان النائب بهية الحريري في مهرجان في حي الست نفيسة في صيدا: كل لبنان يترقب معركة صيدا ..وصيدا قدها وقدود وستقول كلمتها في 6 أيار - 18 صورة مراهق لبناني أدمن لعبة الحوت الأزرق: طلبوا مني قتل شقيقي أو يقتلون أمي!
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Ballet

بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 503 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ كتب ايمن هواش - النادي الأهلي الرياضي صيدا: 

حقق الاهلي صيدا فوزاً مهماً على فريق المبرة بنتيجة 4 – 1 عزز موقعه في الترتيب بالمركز السادس مؤقتاً في اللقاء الذي جمعهما يوم امس الجمعة على ملعب العهد طريق المطار.

الاهلاويين الذين عرفوا من اين يؤكل الكتف دكوا مرمى خصمهم اربع مرات كادت ان تكون مضاعفة لولا تسرع المهاجمين في التسديد على المرمى وكان افضلهم سليم حمادي الذي اثبت ان له مستقبل في اللعبة.

وكانت نقطة التحول في المباراة حين طرد حكم الساحة احمد دمج كابتن فريق المبرة وسام نصار بين شوطي المباراة بداعي ان نصار شتم الحكم، فلعب اصحاب الارض 45 دقيقة بعشرة لاعبين وتأثروا بغياب قائد فريقهم ليستغل الضيوف غياب نصار احسن استغلال ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الاهلي صيدا 19 نقطة حيث حصد الفريق 11 نقطة من 5 مباريات كاملة في مرحلة الاياب وهذه نتائج جيدة تعكس الروح الجماعية التي يلعب بها الفريق الصيداوي بمجموعة معظمها من الناشئين المدعومين من اصحاب الخبرة كيحي المصري والمتألق انور جواد ومحمود قعقع والمخضرم كابتن الفريق محمد ناصر.

احداث المباراة

الدقيقة 4 كرة عرضية من سليم حمادي داخل منطقة جزاء المبرة لامست يد احد المدافعين ولم يحتسب حكم الساحة شيئاً وسط احتجاجات لاعبي واداري الفريق الصيداوي.

دقيقة 6 كرة من سليم حمادي لمحمد ناصر لأحمد فقيه الذي كاد ان ينفرد بالمرمى لولا ان سبقه احد مدافعي المبرة وخلص الكرة.

دقيقة 7 كرة عرضية من سليم حمادي من جهة اليسار داخل منطقة جزاء المبرة ارتدت من احد اقدام المدافعين داخل الشباك وتقدم الاهلي صيدا 1 – 0.

دقيقة 15 كرة امامية بالعمق لوسام نصار الذي انفرد بالحارس علي السبع ولعب الكرة من فوقه علت العارضة وخرجت.

دقيقة 37 اخطأ عبد الغني البابا في تشتيت الكرة فوصلت لزكريا شرارة الذي سددها قوية وخلصها حارس الاهلي علي السبع.

دقيقة 56 كرة جميلة جداً ومتقنة من سليم حمادي لأحمد فقيه الذي قابلها قوية لولبية من فوق الحارس المبراوي داخل الشباك 2 – 0 بهدف رائع جداً.

دقيقة 59 تسديدة قوية من لاعب  المبرة محمد كريك خلصها الحارس علي السبع لركنية.

دقيقة 66 تمريرة ارضية بينية من محمد مصطفى انفرد على اثرها احمد فقيه وسدد الكرة ارضية خلصها الحارس وانقذ فريقه من هدف ثالث محقق.

دقيقة 67 هدف للمبرة عبر اللاعب محمد كريك بعدما تلقى الكرة جهة اليمين وسددها ارضية مرت عن الحارس السبع وعانقت الشباك 1 – 2.

دقيقة 67 هدف سريع للأهلي صيدا عبر المهاجم محمد مصطفى 3 – 1 للصيداويين.

دقيقة 69 دخول محمد الصالح مكان احمد فقيه في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 71 هجمة مرتدة للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لمحمد الصالح الذي دخل جهة اليمين ولعب الكرة عرضية لسليم حمادي فهيأها سليم لكابتن الفريق محمد ناصر والذي سددها ارضية تحولت من قدم احد المدافعين للشباك 4 – 1.

دقيقة 75 خروج محمد ناصر ودخول قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 81 كرة من سليم للجهة المقابلة لمحمد الصالح الذي لعبها بدوره لأنور جواد فمررها جواد لقاسم عوالي وسددها الاخير وخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 83 دخول علي فرحات مكان محمد مصطفى في الاهلي صيدا.

دقيقة 86 ضربة حرة لفريق المبرة على باب منطقة الجزاء سددها محمد كريك وخلصها المدافع الاهلاوي ماجد العيسى لركنية لم تثمر.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، فراس الصباغ، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر(قاسم عوالي)، سليم حمادي، محمد مصطفى(علي فرحات) واحمد فقيه(محمد الصالح.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837105770
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي