بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين U.S. astronaut meets Sidon students during Lebanon tour «سوق صيدا بيساع الكل» اليوم.. لقاء وفرح لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةDonna: Beauty Lounge & Spaمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

الرياضة في صيدا والجنوب - الأحد 05 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كتب ايمن هواش - النادي الأهلي الرياضي صيدا: 

حقق الاهلي صيدا فوزاً مهماً على فريق المبرة بنتيجة 4 – 1 عزز موقعه في الترتيب بالمركز السادس مؤقتاً في اللقاء الذي جمعهما يوم امس الجمعة على ملعب العهد طريق المطار.

الاهلاويين الذين عرفوا من اين يؤكل الكتف دكوا مرمى خصمهم اربع مرات كادت ان تكون مضاعفة لولا تسرع المهاجمين في التسديد على المرمى وكان افضلهم سليم حمادي الذي اثبت ان له مستقبل في اللعبة.

وكانت نقطة التحول في المباراة حين طرد حكم الساحة احمد دمج كابتن فريق المبرة وسام نصار بين شوطي المباراة بداعي ان نصار شتم الحكم، فلعب اصحاب الارض 45 دقيقة بعشرة لاعبين وتأثروا بغياب قائد فريقهم ليستغل الضيوف غياب نصار احسن استغلال ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الاهلي صيدا 19 نقطة حيث حصد الفريق 11 نقطة من 5 مباريات كاملة في مرحلة الاياب وهذه نتائج جيدة تعكس الروح الجماعية التي يلعب بها الفريق الصيداوي بمجموعة معظمها من الناشئين المدعومين من اصحاب الخبرة كيحي المصري والمتألق انور جواد ومحمود قعقع والمخضرم كابتن الفريق محمد ناصر.

احداث المباراة

الدقيقة 4 كرة عرضية من سليم حمادي داخل منطقة جزاء المبرة لامست يد احد المدافعين ولم يحتسب حكم الساحة شيئاً وسط احتجاجات لاعبي واداري الفريق الصيداوي.

دقيقة 6 كرة من سليم حمادي لمحمد ناصر لأحمد فقيه الذي كاد ان ينفرد بالمرمى لولا ان سبقه احد مدافعي المبرة وخلص الكرة.

دقيقة 7 كرة عرضية من سليم حمادي من جهة اليسار داخل منطقة جزاء المبرة ارتدت من احد اقدام المدافعين داخل الشباك وتقدم الاهلي صيدا 1 – 0.

دقيقة 15 كرة امامية بالعمق لوسام نصار الذي انفرد بالحارس علي السبع ولعب الكرة من فوقه علت العارضة وخرجت.

دقيقة 37 اخطأ عبد الغني البابا في تشتيت الكرة فوصلت لزكريا شرارة الذي سددها قوية وخلصها حارس الاهلي علي السبع.

دقيقة 56 كرة جميلة جداً ومتقنة من سليم حمادي لأحمد فقيه الذي قابلها قوية لولبية من فوق الحارس المبراوي داخل الشباك 2 – 0 بهدف رائع جداً.

دقيقة 59 تسديدة قوية من لاعب  المبرة محمد كريك خلصها الحارس علي السبع لركنية.

دقيقة 66 تمريرة ارضية بينية من محمد مصطفى انفرد على اثرها احمد فقيه وسدد الكرة ارضية خلصها الحارس وانقذ فريقه من هدف ثالث محقق.

دقيقة 67 هدف للمبرة عبر اللاعب محمد كريك بعدما تلقى الكرة جهة اليمين وسددها ارضية مرت عن الحارس السبع وعانقت الشباك 1 – 2.

دقيقة 67 هدف سريع للأهلي صيدا عبر المهاجم محمد مصطفى 3 – 1 للصيداويين.

دقيقة 69 دخول محمد الصالح مكان احمد فقيه في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 71 هجمة مرتدة للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لمحمد الصالح الذي دخل جهة اليمين ولعب الكرة عرضية لسليم حمادي فهيأها سليم لكابتن الفريق محمد ناصر والذي سددها ارضية تحولت من قدم احد المدافعين للشباك 4 – 1.

دقيقة 75 خروج محمد ناصر ودخول قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 81 كرة من سليم للجهة المقابلة لمحمد الصالح الذي لعبها بدوره لأنور جواد فمررها جواد لقاسم عوالي وسددها الاخير وخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 83 دخول علي فرحات مكان محمد مصطفى في الاهلي صيدا.

دقيقة 86 ضربة حرة لفريق المبرة على باب منطقة الجزاء سددها محمد كريك وخلصها المدافع الاهلاوي ماجد العيسى لركنية لم تثمر.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، فراس الصباغ، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر(قاسم عوالي)، سليم حمادي، محمد مصطفى(علي فرحات) واحمد فقيه(محمد الصالح.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762958543
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي