تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مبارك افتتاح مكتب المهندس هشام العيراني في صيدا (رخص بناء - تعهدات - دراسات - خرائط تنفيذية) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين للراغبين بالعمل في الجمعيات باحتراف: ننتظركم في صيدا اختتام السنة الكشفية وتكريم قادة الكشاف المسلم برعاية رئيس بلدية صيدا - 27 صورة رفضت إعطاء ضمانات للمولوي وآخرين للمغادرة ... لجنة خاصة بمطلوبي «عين الحلوة» مَن يُنقذ اللبنانيين في السويد؟ State Security arrests dangerous wanted Palestinian New committee draws mixed reactions from Ain al-Hilweh fugitives تجمعات النازحين في صيدا والجوار تحت مجهر القوى الأمنية اجتماع بين حركتي الجهاد الإسلامي وحماس: لضرورة قيام الأونروا والدول المانحة بتأمين التمويل اللازم للتعويض على الأحياء المتضررة كافة في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري زار جمال رباح في دبي مطمئناً الى صحته بعد خضوعه لعملية جراحية - 5 صور توقيف مطلوباً من مخيم عين الحلوة للإشتباه به آراء الشارع الصيداوي حول فرض مزيد من الضرائب - فيديو نقابة المعلمين في المدارس الخاصة: للإضراب والإعتصام في 2 تشرين الثاني إنقاذ 4 مواطنين فقدوا أثناء ممارستهم هواية السباحة مقابل الشاطئ بصيدا مفرزة استقصاء الجنوب توقف مطلوبا بحوزته مواد مخدرة في صيدا الأساتذة المتعاقدون بالساعة في اللبنانية: لن يهدأ لنا بال أو نستكين للضغوط قبل إقرار التفرغ - 17 صورة مكتب أمن الدولة في صيدا أوقف مطلوبا خطرا من مجموعتي بدر وعرقوب في مخيم عين الحلوة أحمد الحريري يطلع من عنتر على مشاركته في مؤتمر السلام ممثلاً تيار المستقبل - 5 صور دائرة المشاريع في إشراق النور تصدر تقريرا بتقديماتها خلال الثلاثة أشهر الماضية - 12 صورة جمال شبيب: غزوة خيبر ..هل بعيد التاريخ نفسه؟ جريح نتيجة تصادم بين 4 مركبات على المسلك الشرقي من أوتوستراد صيدا السعودي وإتحادات النقل ونقابات عمال الجنوب اتفقوا على إرجاء تدشين موقف الفانات - 3 صور الأونروا تتراجع عن قرارها.. وستدفع المساعدات لأصحاب المنازل المتضررة كليا أو جزئيا تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مغري وبالتقسيط المريح - 8 صور للبيع شقق قيد الإنشاء في مشروع Tulip في جادة بري - مواصفات عالية الجودة - موقع مطل على صيدا انتراكت صيدا: مسير بيئي رياضي يعود ريعه لدعم الحفاظ على البيئة البحرية على جزيرة صيدا - 7 صور
للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةDonnaمنتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 51 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديو
4B Academy Arts

بطولة الدرجة الثانية – فوز الأهلي صيدا على المبرة برباعية

رياضة صيدا سيتي - الأحد 05 شباط 2017 - [ عدد المشاهدة: 366 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كتب ايمن هواش - النادي الأهلي الرياضي صيدا: 

حقق الاهلي صيدا فوزاً مهماً على فريق المبرة بنتيجة 4 – 1 عزز موقعه في الترتيب بالمركز السادس مؤقتاً في اللقاء الذي جمعهما يوم امس الجمعة على ملعب العهد طريق المطار.

الاهلاويين الذين عرفوا من اين يؤكل الكتف دكوا مرمى خصمهم اربع مرات كادت ان تكون مضاعفة لولا تسرع المهاجمين في التسديد على المرمى وكان افضلهم سليم حمادي الذي اثبت ان له مستقبل في اللعبة.

وكانت نقطة التحول في المباراة حين طرد حكم الساحة احمد دمج كابتن فريق المبرة وسام نصار بين شوطي المباراة بداعي ان نصار شتم الحكم، فلعب اصحاب الارض 45 دقيقة بعشرة لاعبين وتأثروا بغياب قائد فريقهم ليستغل الضيوف غياب نصار احسن استغلال ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

وبهذا الفوز اصبح رصيد الاهلي صيدا 19 نقطة حيث حصد الفريق 11 نقطة من 5 مباريات كاملة في مرحلة الاياب وهذه نتائج جيدة تعكس الروح الجماعية التي يلعب بها الفريق الصيداوي بمجموعة معظمها من الناشئين المدعومين من اصحاب الخبرة كيحي المصري والمتألق انور جواد ومحمود قعقع والمخضرم كابتن الفريق محمد ناصر.

احداث المباراة

الدقيقة 4 كرة عرضية من سليم حمادي داخل منطقة جزاء المبرة لامست يد احد المدافعين ولم يحتسب حكم الساحة شيئاً وسط احتجاجات لاعبي واداري الفريق الصيداوي.

دقيقة 6 كرة من سليم حمادي لمحمد ناصر لأحمد فقيه الذي كاد ان ينفرد بالمرمى لولا ان سبقه احد مدافعي المبرة وخلص الكرة.

دقيقة 7 كرة عرضية من سليم حمادي من جهة اليسار داخل منطقة جزاء المبرة ارتدت من احد اقدام المدافعين داخل الشباك وتقدم الاهلي صيدا 1 – 0.

دقيقة 15 كرة امامية بالعمق لوسام نصار الذي انفرد بالحارس علي السبع ولعب الكرة من فوقه علت العارضة وخرجت.

دقيقة 37 اخطأ عبد الغني البابا في تشتيت الكرة فوصلت لزكريا شرارة الذي سددها قوية وخلصها حارس الاهلي علي السبع.

دقيقة 56 كرة جميلة جداً ومتقنة من سليم حمادي لأحمد فقيه الذي قابلها قوية لولبية من فوق الحارس المبراوي داخل الشباك 2 – 0 بهدف رائع جداً.

دقيقة 59 تسديدة قوية من لاعب  المبرة محمد كريك خلصها الحارس علي السبع لركنية.

دقيقة 66 تمريرة ارضية بينية من محمد مصطفى انفرد على اثرها احمد فقيه وسدد الكرة ارضية خلصها الحارس وانقذ فريقه من هدف ثالث محقق.

دقيقة 67 هدف للمبرة عبر اللاعب محمد كريك بعدما تلقى الكرة جهة اليمين وسددها ارضية مرت عن الحارس السبع وعانقت الشباك 1 – 2.

دقيقة 67 هدف سريع للأهلي صيدا عبر المهاجم محمد مصطفى 3 – 1 للصيداويين.

دقيقة 69 دخول محمد الصالح مكان احمد فقيه في فريق الاهلي صيدا.

دقيقة 71 هجمة مرتدة للأهلي صيدا وكرة من محمود قعقع لمحمد الصالح الذي دخل جهة اليمين ولعب الكرة عرضية لسليم حمادي فهيأها سليم لكابتن الفريق محمد ناصر والذي سددها ارضية تحولت من قدم احد المدافعين للشباك 4 – 1.

دقيقة 75 خروج محمد ناصر ودخول قاسم عوالي في الاهلي صيدا.

دقيقة 81 كرة من سليم للجهة المقابلة لمحمد الصالح الذي لعبها بدوره لأنور جواد فمررها جواد لقاسم عوالي وسددها الاخير وخلصها الحارس لركنية.

دقيقة 83 دخول علي فرحات مكان محمد مصطفى في الاهلي صيدا.

دقيقة 86 ضربة حرة لفريق المبرة على باب منطقة الجزاء سددها محمد كريك وخلصها المدافع الاهلاوي ماجد العيسى لركنية لم تثمر.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، فراس الصباغ، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر(قاسم عوالي)، سليم حمادي، محمد مصطفى(علي فرحات) واحمد فقيه(محمد الصالح.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 808304617
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي