وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا مذكّرة تربوية إلى الرؤساء والوزراء اليوم... تَجمُّع للمتقاعدين الجمعة رابطة «الأساسي» - الجنوب تعتصم اليوم احتجاجاً على تأخير المستحقات ومشكلة التعاقد الرياض تستضيف «أسبوع الموضة العربي» الاموال المنهوبة من اللبنانيين: 200 مليار دولار .. علام يختلفون وبماذا نختلف عنهم؟ مياومو الكهرباء: «مصالحة حبيّة»... ولا حلول «المشاريع» تعود من بوابة بيروت الثانية 20 مليون دولار خسارة صندوق الاستشفاء .. من «بعزق» اموال نقابة المحامين؟ ميشال موسى مجدداً... ولكن مفقود دفتر سيارة (الطبعة الجديدة) باسم: مصطفى داوود الديماسي مفقود محفظة في صيدا باسم: وائل أنصاري ... لمن يجدها مكافأة مالية Needed a Graphic Designer as a part timer for advertising company in Saida دعوة للمشاركة في تجمع ببلدية صيدا لإطلاق صرخة في وجه الزيادة على الأقساط المدرسية علاج نشاط المثانة المفرط.. وتحسين نوم النساء قسم العمل الرياضي في الجماعة الإسلامية ونادي اللواء الرياضي كرما السعودي - صورتان
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمؤسسة مارس / قياس 210-200ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779ART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Tennis

الدكتور عبد الرحمن حجازي .. الشكر لمجلس بلدية صيدا

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 30 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2032 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ بقلم الدكتور عبد الرحمن حجازي - خاص موقع صيدا سيتي: 

لا ينكر أحد أن كل المجالس البلدية التي تعاقبت في مدينة صيدا حرصت على النجاح وتحقيق مشاريع كانت صيدا تتمنى تنفيذها وتحقيقها ولكن المجلس البلدي الحالي نجح إلى أبعد الحدود في تنفيذ وتحقيق أحلام الصيداويين.

فالذين كانوا يتمنون وجود منتزهات في المدينة يهرع إليها الأهالي للراحة، والراحة قد تحققت في حديقة المهندس محمد السعودي، وحديقة الإمارات، ومنتزه الكينايات الذي ينفذه رجل الأعمال الصيداوي محمد زيدان.

والذين كانوا يستعيدون ذكريات أشجار النارنج (البوصفير) المنتشرة في المدينة، معطرة الجو بأريجها ومنحت مدينة صيدا لقب الزاهرة. ها هي تعود من جديد تزين مدينة صيدا وتستعيد الماضي الزاهر الجميل.

والوسط التجاري الذي غدا لوحة فنية بمقاعده الجميلة وأشجاره الرائعة. والمصابيح الحديثة المضاءة بالطاقة البديلة، والأرصفة والشوارع المرصوفة بأسلوب جميل غدت مقصد الزوار للتبضع والتمتع بمناظر السوق التجاري الجميلة. والإستراحة على المقاعد المتجانسة في تصميمها مع مدينة صيدا التاريخية.

والكورنيش البحري الذي غدا مقصد الزائرين وبخاصة في المساء بعد أن زين بالمصابيح الجميلة العصرية المعتمدة على الطاقة البديلة للتنزه والرياضة.

وجبل النفايات الذي كان كابوساً على صدور الأهالي، أزيل وحل مكانه معمل النفايات، ولم تتعرض صيدا لما تعرضت له المناطق اللبنانية من أكوام النفايات التي تنتشر في الشوارع باعثة الروائح الكريهة والحشرات التي تفتك بالصحة العامة. وغيرها من المشاريع التي صيدا بحاجة إليها.

هذا النشاط الإجتماعي غدا حديث الناس في الأماكن العامة والصالونات، بين مادح وممتن لنشاط المجلس البلدي وآخر منتقد لا ينظر إلا إلى الفارغ من الكوب.

إن إنتقاد المجلس البلدي دليل على الحس الإجتماعي، لكن الغلو في النقد حتى يصل إلى التجريح لا يفيد في التقويم، وتقديم يد النصح والتعاون مفيد للجميع.

يقول المثل: الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة، وشجرة مدينة صيدا مثقلة بالإنجازات. وثمار هذه الإنجازات تعود على الصيداويين جميعا. ولقد نجح المجلس البلدي في تنشيط مشاريع متوقفة لسنوات.

فله الشكر إمتثالاً للحديث الشريف: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، فشكرا للمجلس البلدي في مدينة صيدا، والشكر الخالص لرئيس البلدية المهندس محمد السعودي، وبالشكر تدوم النعم. 

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827765496
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي