وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورة
4B Academy Tennis

ترامب سيوقف تمويل المنظمات الدولية... واستقالات في «الخارجية»

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 27 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 348 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الأخبار:

تعِدّ إدارة الرئيس دونالد ترامب قراراً تنفيذياً ينصّ على تقليص تمويل المنظمات الدولية، الأمر الذي وصفته صحيفة «نيويورك تايمز» بأنه سيؤدي إلى إضعاف دور الولايات المتحدة في الأمم المتحدة وغيرها من المنظمات الدولية

تُعدّ إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مرسومين ينصان على تقليص أو حتى إلغاء المساهمة المالية للولايات المتحدة في وكالات عدة تابعة للأمم المتحدة ومنظمات دولية. وينص أحد المرسومين على وقف المساهمة المالية في أي وكالة أممية أو منظمة دولية، لا تفي بأحد المعايير المنصوص عليها في الوثيقة، فيما نصّ القرار الثاني على خفض التمويل بنسبة 40 في المئة لبقية المنظمات.

ووفق صحيفة «نيويورك تايمز»، فإن من شأن هذا القرار أن يؤدي إلى تشكيل لجنة لمراجعة المساعدات الأميركية للهيئات والبرامج الدولية، وعلى وجه التحديد لمراجعة المساعدات المخصصة لجهود حفظ السلام في الأمم المتحدة. ووفقاً لمسؤولين في إدارة ترامب، فإن شروط هذا الأمر التنفيذي منصوص عليها في القانون الأميركي، وهو ما اضطرهم إلى قطع التمويل عن الـ»يونيسكو»، بعد قبولها «الاعتراف بفلسطين» عضواً كامل العضوية عام 2011.
وتساهم الولايات المتحدة بـ 28 في المئة من تمويل عمليات حفظ السلام الأممية، التي تبلغ ميزانيتها السنوية 7.8 مليارات دولار. وبشكل عام، تشكل الولايات المتحدة 22 في المئة من الميزانية التشغيلية للأمم المتحدة.
في غضون ذلك، أعلنت وسائل إعلام أميركية أن كبار مسؤولي وزارة الخارجية تقدموا باستقالة جماعية، بسبب ترامب. وذكرت صحيفة «واشنطن بوست» أن المسؤولين أوضحوا، خلال الاستقالة، رفضهم العمل مع الرئيس الأميركي الجديد، مشيرة إلى أنها أكبر استقالات جماعية في تاريخ الولايات المتحدة. وذكرت أن وزير الخارجية، ريكس تيرلسون، كان يبحث، منذ أول من أمس، عن بدلاء للمسؤولين الذين استقالوا.
إلى ذلك، أعلن الرئيس المكسيكي انريكي بينيا نييتو أنه ألغى زيارته لواشنطن. وكتب على صفحته عبر موقع «تويتر»: «أبلغت البيت الأبيض، هذا الصباح، أنني لن أحضر اجتماع العمل المقرر الثلاثاء».
ويأتي إعلان بينيا نييتو رداً على دعوة نظيره الأميركي، إلى إلغاء زيارته المقرّرة للولايات المتحدة، إن كان يرفض دفع كلفة بناء الجدار بين البلدين. وقال ترامب في تغريدة على موقع «تويتر»، إن «العجز التجاري الأميركي مع المكسيك يبلغ 60 مليار دولار»، واصفاً اتفاق التبادل الحر بين البلدين المعروف باسم «الينا» بأنه «يعمل في اتجاه واحد ويكلّف البلاد خسائر هائلة على مستوى الوظائف والشركات».
وتطرّق إلى زيارة الرئيس المكسيكي المقررة لواشنطن، بعد خمسة أيام، قائلاً: «إذا كانت المكسيك غير راغبة في دفع ثمن بناء الجدار، الضروري جداً، فسيكون من الأفضل إلغاء الزيارة».
وكان ترامب قد وقّع مرسوماً يطلق بناء هذا الجدار على الحدود بين المكسيك والولايات المتحدة، لوقف الهجرة غير الشرعية من المكسيك. وتزامن كلام ترامب مع وجود وزيري الخارجية والاقتصاد المكسيكيين في واشنطن، للإعداد لزيارة الرئيس المكسيكي.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827608153
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي