بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين أهلا رمضان .. في ختام مهرجان سوق صيدا بيساع الكل - 14 صورة من صيدا إلى المطار فقط 40,000 ل.ل. - جاهزين 24 / 7 مع VIP BOB الجيش: طلقات مدفعية خلبية لمناسبة شهر رمضان المبارك اقرأ وارتق .. الدورة القرآنية الرمضانية للفتيان في مسجد الحسين - سهل الصباغ دورة تاج الكرامة للإناث في تحفيظ القرآن بالسند المتصل في خمس سنوات مشاهد من مسيرة الكشاف المسلم في صيدا احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك - 27 صورة الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور عصرونية لجمعية مكتبة أطفال صيدا في الكونتري كلوب - 49 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من بلدة شبريحا ووفد من الحوزة العلمية في قم - 7 صور البزري يستقبل وفد حركة حماس - 3 صور المفتي سوسان: دماء الشهداء والإحتضان الشعبي والرسمي للمقاومة أثمرت إنجاز التحرير دورة إسعافات أولية في سراي صيدا الحكومي دعوة لمحاضرة كيف تعالج الإكتئاب وتتخلص منه؟ في جمعية نور اليقين جمعية بادري تبدأ بفرز النفايات في منطقة شرحبيل - 3 صور صيدا تحيي عيد المقاومة والتحرير ال17 بمهرجان جماهيري في مركز معروف سعد الثقافي - 26 صورة عسر الهضم سوء التغذية البزري يستقبل إتحاد بلديات منطقة جزين - 6 صور رائحة الفم الكريهة حزب الله يستقبل السعودي مهنئا بعيد المقاومة والتحرير - 4 صور القولون المتهيج بهية الحريري في حفل توزيع جائزة المطران سليم غزال: الحوار هو السبيل الوحيد - 48 صورة STAR VENUE: أشهى وأطيب الإفطارات وأحلى سحور عنا الصيام ومرض السكري الصيام الصحي
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

إسرائيل تصادق على «توطين» أطفال سوريين فيها

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 27 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 233 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بيروت حمود - الأخبار:

صادق رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الداخلية أرييه درعي، على مشروع «توطين» 100 طفل سوري، «يُتّموا بسبب الحرب»، وفق ما ذكره موقع «واللا» العبري، أمس. وبرغم أن المشروع لا يزال في مراحل إعداده الأولى، فقد لفت الموقع إلى أن «الأطفال السوريين المخطط استقدامهم إلى إسرائيل سيمكثون في الأشهر الثلاثة الأولى من وصولهم داخل مؤسسة رعاية اجتماعية». وأضاف انه «بعد مرور الأشهر الثلاثة الأولى في المؤسسة، سينقل الأطفال إلى مراكز تابعة لوزارة التربية الإسرائيلية، لحين العثور على عائلات راغبة في تبنّيهم»، مشيراً إلى أن «العائلات التي ستتبناهم ستكون عائلات من الوسط العربي» في إشارة إلى فلسطينيي الـ48.

ووفق المخطط «سيحصل الأطفال على هوية إسرائيلية وعلى حقوق متساوية، إذ سيكونون بمثابة مواطنين إسرائيليين»، لكنهم كما يضيف الموقع العبري «لن يحصلوا على جنسية إسرائيلية، إذ سيتم تعريفهم كسكان مؤقتين».
وبعد مرور سنة على «توطينهم»، ستفحص وزارة الداخلية في مسألتهم، وتقرر إذا ما كانت ستصادق على بقائهم مجدداً أو لا، كما تتعهد دولة العدو أمام الأمم المتحدة، بعد مرور أربع سنوات من بداية المشروع، بإبقاء الأطفال، الذين حصلوا على مكانة «مواطن مؤقت»، فيها مدى الحياة.
وفي السياق، لفت «واللا» إلى أنه «في حال تبين في مراحل متأخرة من المشروع أن للأطفال أقرباء من الدرجة الأولى (آباء أو إخوة)، فإن إسرائيل ستدرس إمكانية استقدام عائلاتهم أيضاً وإعطائهم صفة مواطن مؤقت».
وبرغم أن المشروع المصادق عليه أخيراً، لم يخرج إلى حيز التنفيذ بعد، لا تزال إسرائيل تبحث مع مسؤولي الأمم المتحدة، ومنظمات «إنسانية» أخرى من أجل الوصول إلى صيغة نهائية بشأن الأطفال.
وفي هذا الإطار، يُشار إلى أنه منذ بدء الحرب السورية، استقبلت إسرائيل أكثر من 2000 مقاتل سوري وصلوا إلى مشافيها عبر الحدود مع هضبة الجولان المحتلة. وفيما بقي معظمهم في إسرائيل، اختار بعضهم العودة إلى سوريا بعد تلقي العلاج.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769341332
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي