تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين لمن اهتز عرش الرحمان؟ أمن الدولة: توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار في صيدا الطفل محمود في طريقه لرؤية النور بفضل مساهمات فاعلين الخير جمعية بادري تنظم مشروع قرطاسيتي - 29 صورة أمن الدولة أوقف مطلوباً ينتمي الى مجموعة "البلالين" في مخيم عين الحلوة شقق للبيع بالتقسيط المريح وتسهيلات بالدفع في تلة مار الياس الفوار - صيدا (شاهد الفيديو) قسم التعليم المهني للطالبات في مركز الرحمة يعلن عن بدء التسجيل + عرسك عنا ابتداء من 1,100$ لبنان في دائرة الخطر من جديد الراسينغ يحرم الأنصار الفوز.. وطرابلس ينتزع التعادل من الإصلاح 59 ألف ساعة إنتاج تحضيراً لأكبر خطة عمل للخدمات الأساسية بكلفة 20 مليار دولار المفتي سوسان في احتفال السنة الهجرية الجديدة في صيدا: لمواجهة الفتن بالعودة إلى الدين Divers clean up underwater litter «أبو الخطاب» شخص حقيقي أم اسم وهمي لتضليل الأجهزة؟ التحالفات ستحسم معركة جزين ـ صيدا... والجميع محرج عين الحلوة بين بؤر الارهاب والمعالجة الاستثنائية تشكيل لجنة فورية للتحقيق بالحادثين الامنيين بمخيم عين الحلوة المولوي خطّط من «عين الحلوة» لاغتيال ضباط في الجيش بأحزمة ناسفة وسيارات مفخخة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين الهجرة ورأس السنة الهجرية محتفلا بإطلاق العلاقات التجارية والصناعية مع "روساريو" الأرجنتينية .. رئيس مجموعة أماكو علي العبد الله: الصناعي اللبناني هو رسول لبنان إلى العالم - 27 صورة وفاة محمد سليم أحد جرحى أشكال عين الحلوة متأثراً بجروحه حادث سير بين 4 سيارات على الكورنيش البحري لمدينة صيدا - 3 صور "العقل من الفوضى إلى الوضوح" في مدارس الإيمان مع المدرب علي سليم - 9 صور إطلاق أول عملية فرز من المصدر تحت الماء في صيدا - 16 صورة محامو الأسير: شكوى لدى الأمم المتحدة عين الحلوة: جرحى بتطور اشكال الى اطلاق نار خلال مباراة رياضية ضاهر التقى وفدا علمائيا فلسطينيا وبحثا الأوضاع الأمنية
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!DonnaSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Academy Arts

معرض هير كير إكسبرت طنجة: أحمد سليمان يقدم علاجا طبيعيا للشعر - 5 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 23 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 558 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ az presse: 

قدم خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان مجموعته الجديدة في مجال علاج الشعر  AS الذي يعوض PRP EFFECTالمصنوع من زهرة الاوركيديا ومواد طبيعية أخرى للقضاء على مشاكل الشعر،كالتساقط، القشرة، الصلع، كما يعمل على ترطيبه من الجذور إلى الأطراف.

خصصت الأمسية الأولى من التظاهرة للحديث حول مميزات زيت الزيتون حيث ذكر الدكتور محمد بلمليح خبير التغذية أهمية زيت الزيتون على الصحة بصفة عامة وعلى الجمال بصفة خاصة شريطة  الحفاظ عليه بطريقة صحيحة حتى لا يصبح ضررا على الصحة، كما تحدث عن المرايا الكثيرة التي يحملها منتجي أحمد سليمان وأسرار غزلان.

قام أحمد سليمان خبير الشعر باختبار مجموعته على مجموعة من السيدات خاصة ذوات الشعر القصير واللاتي يعانين من مجموعة من المشاكل،وتحت طلب الحضور قدم مجموعة من النصائح المرتبطة بعلاجات الشعر للحصول على النتائج التي تبحث عنها كل النساء،كما عرضت خبيرة التجميل ومقدمة فقرة الجمال بالقناة الثانية ببرنامج صلاحيات مجموعتها غزلان مكورا الطبيعية للعناية بالبشرة

ببرنامج صباحيات غزلان مكورا مجموعتها الخاصة بالعناية بالبشرة المعتمدة بالأساس على مواد طبيعية كلعاب الحلزون،زيت الزيتون،...من أجل تغذية جيدة وصحية لبشرة المرأة دون التعرض لأضرار جانبية،فيما قدم مجموعة من خبراء الشعر مجموعة من التقنيات والقصات الحديثة التي تميزت بالابتكار على مستوى التصفيف والإكسسوارات.

عقد أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة ندوة صحفية رفقة غزلان مكورا والدكتور فرناندو صليبية المعروف بشغفه بالكيمياء التي سخرها من اجل الجمال ومنح المرأة عموما والمرأة المغربية خصوصا ثقة أكبر في جمالها،وقد قدم أحمد سليمان للنساء المغربيات هدية اعتبرها ثمينة والأولى من نوعها إذ سيقوم بتسويق منتجه بنصف الثمن الذي يروج له في باقي دول العالم وذلك لحبه الكبير لهذا البلد واعترافا منه بكل المميزات التي قدمها له المغرب.

استقبلت الفنانة يارا التي حطت الرحال بطنجة لإحياء حفل الإعلان عن منتج  أحمد سليمان رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة،حيث نظمت ندوة صحفية بحضور مجموعة من المنابر العربية ،الدولية و المغربية،حيث تحدثت عن جديدها وشاركتهم سر جمالها، وكيفية الحفاظ على نظارة بشرتها رغم تعرضها للأضواء خلال حفلاتها.

أحيى سهرة مهرجان العناية بالشعر الذي نظمه أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة مجموعة من الفنانين المغاربة جيث افتتح السهرة الفنان التصويري الذي ألهب المسرح بكشكول غنائي متنوع، كما أدت الفنانتين المتميزين صفاء هناء أجمل أغاني هما التي ردداه رفقته الجمهور الحاضر وقد ارتدتها قفاطين من تصميمهما، أما الفنانة يارا فقد صعدت المسرح بفستانها أحمر بسيط فيما توقع الكثيرون منها ارتداء القفطان المغربي الذي أكدت أكثر من مرة أنها تعشقه،وأدت رفقة الفرقة المسبقة مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة زيادة على أدائها لمجموعة من أغاني الفنانتين فيروز وصباح وسط إعجاب الجمهور الحاضر.

تلقت الفنانة يارا بمناسبة مشاركتها في حفل افتتاح مجموعة احمد سليمان للعناية بالشعر مجموعة من الهدايا حيث قدم لها أحمد سليمان قميصا لفريق البارصا الذي تحبه كما تلقت من رئيس نادي الفنانين المغاربة شهادة المشاركة في هذه التظاهرة وبطاقة العضوية الشرفية بنادي الفنانين المغاربة.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803199658
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي