وظائف صيدا سيتي
البرنامج الانتخابي للدكتور عبد الرحمن البزري
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ترهيب وترغيب للمواطنين في جزين من قبل البعض لحسابات انتخابية مطلوب موظفين ومعلمين للعمل في صيدا - استراحة ومطعم تورتي غلاس - كورنيش البحر الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة ومدير المخيم ويشارك في احتفال لنادي العهد ويقدم التعازي ويزور الدكتور غسان حمود ‎- 8 صور "والله يا حكيم خياراتك هي الصح" - فايسبوك فيديو أسامة سعد في لقاء حاشد بدعوة من الشيخ غازي حنينة، يؤكد: برنامجنا ليس نظرياً بل هو معمّد بالتضحيات ودماء الشهداء - 20 صورة وفد جبهة التحرير الفلسطينية يصل الى الاردن.. ويلتقي الزعنون تمهيدا للمشاركة في المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله في 30 نيسان الجاري - 4 صور أسامة سعد يلتقي مفتي صور الشيخ مدرار الحبال - صورتان البزري قام بجولة تفقدية لبعض أحياء صيدا القديمة - 117 صورة مكتبة بلدية صيدا العامة بإشراف الرسالة الزرقاء إستضافت إطلاق كتاب مستقبلنا من إعداد طلاب صيدا لبنانيين وفلسطينيين وسوريين - 5 صور شاب سعودي يخاطر بحياته لإنقاذ طفل كان على وشك السقوط من الطابق الثالث + فيديو أشكال غريبة في القطب الشمالي تحير علماء ناسا توقيف شخصين يفرغان مياه الصرف الصحي في قنوات ري مصلحة الليطاني دبور عرض الأوضاع في المخيمات الفلسطينية مع المدير العام للأونروا رابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية تعلن تعليق الإضراب بهية الحريري: يريدون إضعاف سعد الحريري عبر تفكيك كتلته النيابية كي لا يبقى قادرا على مواجهة محاولتهم السيطرة على البلد - 12 صورة اثنان منه بالعالم.. أحدث جهاز لعلاج الأورام أصبح بالإمارات توقيف شخص في بريتال بجرم تجارة المخدرات أقرب نقطة سعودية للسماء.. 15 مئوية في عز الصيف! - 4 صور مليونير تركي يتخلص من زوجته..بطريقة غريبة 16 عاماً السن الأدنى لاستخدام واتساب في أوروبا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

معرض هير كير إكسبرت طنجة: أحمد سليمان يقدم علاجا طبيعيا للشعر - 5 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الإثنين 23 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 745 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/5
2/5
3/5
4/5
5/5

المصدر/ az presse: 

قدم خبير الشعر اللبناني أحمد سليمان مجموعته الجديدة في مجال علاج الشعر  AS الذي يعوض PRP EFFECTالمصنوع من زهرة الاوركيديا ومواد طبيعية أخرى للقضاء على مشاكل الشعر،كالتساقط، القشرة، الصلع، كما يعمل على ترطيبه من الجذور إلى الأطراف.

خصصت الأمسية الأولى من التظاهرة للحديث حول مميزات زيت الزيتون حيث ذكر الدكتور محمد بلمليح خبير التغذية أهمية زيت الزيتون على الصحة بصفة عامة وعلى الجمال بصفة خاصة شريطة  الحفاظ عليه بطريقة صحيحة حتى لا يصبح ضررا على الصحة، كما تحدث عن المرايا الكثيرة التي يحملها منتجي أحمد سليمان وأسرار غزلان.

قام أحمد سليمان خبير الشعر باختبار مجموعته على مجموعة من السيدات خاصة ذوات الشعر القصير واللاتي يعانين من مجموعة من المشاكل،وتحت طلب الحضور قدم مجموعة من النصائح المرتبطة بعلاجات الشعر للحصول على النتائج التي تبحث عنها كل النساء،كما عرضت خبيرة التجميل ومقدمة فقرة الجمال بالقناة الثانية ببرنامج صلاحيات مجموعتها غزلان مكورا الطبيعية للعناية بالبشرة

ببرنامج صباحيات غزلان مكورا مجموعتها الخاصة بالعناية بالبشرة المعتمدة بالأساس على مواد طبيعية كلعاب الحلزون،زيت الزيتون،...من أجل تغذية جيدة وصحية لبشرة المرأة دون التعرض لأضرار جانبية،فيما قدم مجموعة من خبراء الشعر مجموعة من التقنيات والقصات الحديثة التي تميزت بالابتكار على مستوى التصفيف والإكسسوارات.

عقد أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة ندوة صحفية رفقة غزلان مكورا والدكتور فرناندو صليبية المعروف بشغفه بالكيمياء التي سخرها من اجل الجمال ومنح المرأة عموما والمرأة المغربية خصوصا ثقة أكبر في جمالها،وقد قدم أحمد سليمان للنساء المغربيات هدية اعتبرها ثمينة والأولى من نوعها إذ سيقوم بتسويق منتجه بنصف الثمن الذي يروج له في باقي دول العالم وذلك لحبه الكبير لهذا البلد واعترافا منه بكل المميزات التي قدمها له المغرب.

استقبلت الفنانة يارا التي حطت الرحال بطنجة لإحياء حفل الإعلان عن منتج  أحمد سليمان رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة،حيث نظمت ندوة صحفية بحضور مجموعة من المنابر العربية ،الدولية و المغربية،حيث تحدثت عن جديدها وشاركتهم سر جمالها، وكيفية الحفاظ على نظارة بشرتها رغم تعرضها للأضواء خلال حفلاتها.

أحيى سهرة مهرجان العناية بالشعر الذي نظمه أحمد سليمان بفندق الأنوار بمدينة طنجة مجموعة من الفنانين المغاربة جيث افتتح السهرة الفنان التصويري الذي ألهب المسرح بكشكول غنائي متنوع، كما أدت الفنانتين المتميزين صفاء هناء أجمل أغاني هما التي ردداه رفقته الجمهور الحاضر وقد ارتدتها قفاطين من تصميمهما، أما الفنانة يارا فقد صعدت المسرح بفستانها أحمر بسيط فيما توقع الكثيرون منها ارتداء القفطان المغربي الذي أكدت أكثر من مرة أنها تعشقه،وأدت رفقة الفرقة المسبقة مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة زيادة على أدائها لمجموعة من أغاني الفنانتين فيروز وصباح وسط إعجاب الجمهور الحاضر.

تلقت الفنانة يارا بمناسبة مشاركتها في حفل افتتاح مجموعة احمد سليمان للعناية بالشعر مجموعة من الهدايا حيث قدم لها أحمد سليمان قميصا لفريق البارصا الذي تحبه كما تلقت من رئيس نادي الفنانين المغاربة شهادة المشاركة في هذه التظاهرة وبطاقة العضوية الشرفية بنادي الفنانين المغاربة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837973955
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي