وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

فجّرا نفسيهما بعد مواجهة مع قوّات الأمن السعوديّة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأحد 22 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 466 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
 

رويترز:
ذكر موقع إخباري سعودي، أن شخصَيْن يُشتبه في أنّهما متشدّدان، فجّرا نفسيهما في مواجهة مع قوّات الأمن في مدينة جدّة السعوديّة، اليوم السبت.
وأضاف موقع صحيفة "سبق" الإلكترونيّة، أنّ قوّات الأمن حاصرت منزلاً في جدة وتبادلت إطلاق النار مع الرجلَيْن اللذَيْن فجّرا نفسيهما.
ولاحقاً، أعلنت وزارة الداخليّة السعوديّة، أن انتحاريَّيْن فجّرا نفسيهما بحزامين ناسفين، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوّات الأمن السعوديّة في مدينة جدة، العاصمة الإقتصاديّة للمملكة، مؤكّدةً توقيف شخص ثالث.
ونقلت وكالة الأنباء الرسميّة، عن المتحدّث الأمني لوزارة الداخليّة قوله، إنّ "الجهات الأمنيّة باشرت مداهمة وكرَيْن ارهابيَّيْن لخليّة إرهابيّة بشكل متزامن".
وأضاف أن "الأوّل في حيّ الحرازات في محافظة جدة، وهو عبارة عن استراحة، اتّخذها عناصر الإجرام مأوى لهم ومعملاً لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجّرة".
وتابع: "بادر من فيها وهما شخصان بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن... وحينما يأسا من القدرة على الإفلات من قبضة رجال الأمن، أقدما على تفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، ما أدّى إلى تطاير أشلائهما وانفجار المعمل"
وأوضح المتحدّث أن "الوكر الثاني، كان عبارة عن شقّة سكنيّة في حيّ النسيم في محافظة جدّة، تواجد فيها شخص ثالث يرتبط بمجموعة الاستراحة".
وأكّد "القبض عليه قبل أن يتمكّن من المقاومة ويُدعى حسام بن صالح بن سمران الجهني، وهو سعودي وقبض بمعيّته على امرأة تدعى فاطمة رمضان بالوشي علي مراد (باكستانيّة الجنسيّة)، يدّعي المذكور أنّها زوجته".
وأشار إلى "ضبط سلاح رشّاش وحقيبة مشركة وأجهزة هاتف جوّال في حالة تشريك غير مكتملة".
ونفّذ تنظيم "داعش" سلسلة تفجيرات وإطلاق رصاص في السعوديّة، منذ منتصف عام 2014، أسفرت عن سقوط العديد من القتلى، معظمهم من الأقليّة الشيعيّة في المملكة وقوّات الأمن.
وفي العام الماضي، قُتِلَ انتحاري وأُصيب شخصان في انفجار قرب القنصليّة الأميركيّة في جدة، وكان ذلك أوّل تفجير يستهدف الأجانب في المملكة منذ سنوات.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837425058
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي