بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
اليوم السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الهدوء الحذر يسود مخيم عين الحلوة منذ ساعات الصباح الأولى الجيش: توقيف فلسطيني قتل فلسطيني آخر بإطلاق النار عليه في عين الحلوة جمعية المواساة إحتفلت بعيد الأم - 22 صورة حريق في مستودع في المدينة الصناعية في صيدا الأهلي صيدا إلى نصف نهائي بطولة لبنان لفرق الناشئين بكرة الطاولة - 4 صور مسنو دار السلام يحتفلون بعيد الأم في الهوليداي إن - 14 صورة أسامة سعد على تويتر: مخيم عين الحلوة في عين العاصفة إحتفال لجنة الأمهات في دار السلام بمناسبة عيد الأم - 18 صورة التوتر يسود مخيم عين الحلوة محمود درويش حاضر في مدينة صيدا - 21 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور مطلوب موظف لديه خبرة في مجال تلحيم الكهرباء + مطلوب موظف للعمل في ورشة سيارات إصابة فلسطيني بإشكال عائلي تطور لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة زيارة الأستاذ تيمور بك جنبلاط إلى مطرانية صيدا للروم الملكينن الكاثوليك غدا الأحد تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور + فيديو وسيم وني: الحرب الغير معلنة في غزة! للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة حريق في منزل في الفوار صيدا الهدوء الحذر يخيم على عين الحلوة وسط إقفال المحال التجارية إطلاق نار باتجاه منزل في البرامية رئيس منتدى الأعمال يستقبل الأكاديمية الدولية لبناء القدرات - صورتان العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: على الدولة أن تؤمن الواردات من غيلان المال لا من جيوب الفقراء الوزير باسيل غداً في "معقل الرئيس برّي".. التأزم الأمني في مخيّم عين الحلوة... مكانك راوح
مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشروع الغانم / قياس 210-200مؤسسة مارس / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

فجّرا نفسيهما بعد مواجهة مع قوّات الأمن السعوديّة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأحد 22 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 300 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


رويترز:
ذكر موقع إخباري سعودي، أن شخصَيْن يُشتبه في أنّهما متشدّدان، فجّرا نفسيهما في مواجهة مع قوّات الأمن في مدينة جدّة السعوديّة، اليوم السبت.
وأضاف موقع صحيفة "سبق" الإلكترونيّة، أنّ قوّات الأمن حاصرت منزلاً في جدة وتبادلت إطلاق النار مع الرجلَيْن اللذَيْن فجّرا نفسيهما.
ولاحقاً، أعلنت وزارة الداخليّة السعوديّة، أن انتحاريَّيْن فجّرا نفسيهما بحزامين ناسفين، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوّات الأمن السعوديّة في مدينة جدة، العاصمة الإقتصاديّة للمملكة، مؤكّدةً توقيف شخص ثالث.
ونقلت وكالة الأنباء الرسميّة، عن المتحدّث الأمني لوزارة الداخليّة قوله، إنّ "الجهات الأمنيّة باشرت مداهمة وكرَيْن ارهابيَّيْن لخليّة إرهابيّة بشكل متزامن".
وأضاف أن "الأوّل في حيّ الحرازات في محافظة جدة، وهو عبارة عن استراحة، اتّخذها عناصر الإجرام مأوى لهم ومعملاً لتصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجّرة".
وتابع: "بادر من فيها وهما شخصان بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن... وحينما يأسا من القدرة على الإفلات من قبضة رجال الأمن، أقدما على تفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة، ما أدّى إلى تطاير أشلائهما وانفجار المعمل"
وأوضح المتحدّث أن "الوكر الثاني، كان عبارة عن شقّة سكنيّة في حيّ النسيم في محافظة جدّة، تواجد فيها شخص ثالث يرتبط بمجموعة الاستراحة".
وأكّد "القبض عليه قبل أن يتمكّن من المقاومة ويُدعى حسام بن صالح بن سمران الجهني، وهو سعودي وقبض بمعيّته على امرأة تدعى فاطمة رمضان بالوشي علي مراد (باكستانيّة الجنسيّة)، يدّعي المذكور أنّها زوجته".
وأشار إلى "ضبط سلاح رشّاش وحقيبة مشركة وأجهزة هاتف جوّال في حالة تشريك غير مكتملة".
ونفّذ تنظيم "داعش" سلسلة تفجيرات وإطلاق رصاص في السعوديّة، منذ منتصف عام 2014، أسفرت عن سقوط العديد من القتلى، معظمهم من الأقليّة الشيعيّة في المملكة وقوّات الأمن.
وفي العام الماضي، قُتِلَ انتحاري وأُصيب شخصان في انفجار قرب القنصليّة الأميركيّة في جدة، وكان ذلك أوّل تفجير يستهدف الأجانب في المملكة منذ سنوات.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751516785
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي