بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين 4 جرحى نتيجة حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق عام الصالحية جزين 3 جرحى نتيجة حادث تصادم بين 6 سيارات على جسر الاولي اصابة شخص جراء إطلاق نار في مخيم عين الحلوة بسبب إشكال فردي الياباني براون اول ياباني يسجل أقل من عشر ثوان في سباق 100 متر الإسبانية ألبا تورينس افضل لاعبة في بطولة أوروبا لكرة السلة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم حواجز المحبة بمناسبة عيد الفطر المبارك - 7 صور البزري يؤدي صلاة العيد ويستقبل المهنئين - 48 صورة مشاهد حصرية من أجواء بحر العيد في صيدا - 137 صورة مفاجأة ليلة القدر في مسجد ومجمع علي بن أبي طالب، الفيلات - فيديو للإيجار شقة مفروشة في منطقة الشرحبيل مع مطل على منطقة بقسطا - 10 صور ياسين حمود قدم عرضاً عن المسجد الأقصى في مسجد ميسر، مجدليون - 3 صور أسامة سعد استقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك - 54 صورة العلامة النابلسي: لن يستطيع أحد أن يطفئ جذوة المقاومة والأمل في تحرير فلسطين أجواء العيد في مشاريع الهبة - 19 صورة الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم في قرية جباليا - 28 صورة إدارة مجمع مسجد الحاج بهاء الدين الحريري احتفلت بالفطر - 11 صورة الرئيس السنيورة استقبل مهنئين بالفطر - 26 صورة المفتي سوسان أم صلاة العيد في مسجد الحريري واستقبل المهنئين في دار الإفتاء - 26 صورة أبناء بلدة عين الدلب اعتصموا استنكارا لجريمة اغتيال مارون نهرا السعودي وأعضاء المجلس البلدي تقبلوا التهاني بعيد الفطر السعيد بالقصر البلدي في صيدا - 65 صورة جمعية بادري أفطرت 1500 صائماً خلال شهر رمضان - 26 صورة شخصيات ووفود مهنئة بعيد الفطر أمّت دارة آل الحريري في مجدليون في أول أيام العيد - 95 صورة الترياقي استقبل شخصيات ووفودا علمائية وشعبية مهنئة بالعيد ليلاً .. انفجار قنبلة في مخيم عين الحلوة في الشارع الفوقاني مشاهد من الاحتفال بعيد الفطر السعيد في مسجد الحاجة هند حجازي - 17 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةSaida Country Club / قياس 100-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع الغانم / قياس 210-200مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

غارة اسرائيلية على مطار مزة العسكري.. ودمشق تحذر

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 235 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري عن قيام الطيران الإسرائيلي بقصف مطار المزة العسكري غربي دمشق بالصواريخ، محذرة إسرائيل من تداعيات هذا القصف، ومؤكدة "استمرار حربها على الارهاب حتى القضاء عليه".

ونقل التلفزيون السوري عن الجيش قوله إن عدة صواريخ أطلقت من منطقة قرب بحيرة طبرية في شمال إسرائيل بعد منتصف الليل مباشرة سقطت في مجمع المطار وهو منشأة كبيرة لقوات الحرس الجمهوري وحذر من إنه سيرد على الهجوم.

وجاء في بيان للقيادة العامة: "في محاولة يائسة لدعم المجموعات الارهابية، أقدم طيران العدو الاسرائيلي عند الساعة 00:25 بعد منتصف الليل على إطلاق عدة صواريخ من شمال بحيرة طبريا سقطت في محيط مطار المزة غرب دمشق".

وورد فيه أيضًا أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تحذر العدو الاسرائيلي من تداعيات هذا الاعتداء السافر وتؤكد استمرار حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وبتر الأذرع التي تقف وراءه".

وذكر مصدر أمني لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الجمعة، أن طائرات من طراز "أف 35" استهدفت مواقع عسكرية بمطار المزة العسكري بدمشق، مشيرًا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها طائرات من هذا الطراز بالمنطقة.

ومن جهته، أفاد مصدر عسكري لـ "سبوتنيك" بأنه تم استهداف ﺧﺰﺍﻧﺎﺕ للوقود ﺩﺍﺧﻞ المطار ﺑـ 8 صواريخ ﻣﻮﺟﻬﺔ، ﻳﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻧﺎﺗﺠﺔ ﻋﻦ ﻏﺎﺭﺓ طائرتين ﺣﺮﺑﻴﺘﻴﻦ، ﺗﺤﻤﻞ ﻛﻞ واحدة ﻣﻨﻬما 4 صواريخ، ﻣﻦ ﺧﺎﺭﺝ الحدود. وأضاف إن الاستهداف ﺃﺩى ﺇﻟﻰ ﺃﺿﺮﺍﺭ ﻣﺎﺩﻳﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ.

وفي وقت سابق كانت هناك معلومات غير مؤكدة حول قصف الطيران الإسرائيلي لمطار المزة العسكري غربي دمشق.

في السياق ذاته، ذكرت وكالة "سانا" السورية انه " في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها اعتدى طيران العدو الإسرائيلي على أحد المواقع في الجهة الغربية من دمشق".

وأضافت نقلا عن مصدر عسكري إنه: "في محاولة يائسة لدعم التنظيمات الإرهابية أقدم طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة 00.25 بعد منتصف الليل على إطلاق عدة صواريخ من شمال بحيرة طبريا سقطت في محيط مطار المزة ما أدى الى نشوب حريق في المكان".

وتابعت "سانا": "إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تحذر العدو الإسرائيلي من تداعيات هذا الاعتداء السافر وتؤكد استمرار حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وبتر الأذرع التي تقف وراءه".

وذكرت "سانا" تؤكد التقارير والوقائع "تقديم العدو الإسرائيلي مختلف أنواع الدعم لتنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته حيث ضبطت وحدات الجيش العربي السوري خلال الفترة الماضية كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة إسرائيلية الصنع بحوزة المجموعات الإرهابية في العديد من المناطق داخل سورية".

سانا:


الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 780446037
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي