وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة منتدى سامسونج الثامن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 3 صور هذا هو البديل الطبيعي لمعجون الأسنان
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةالعروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730ضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200Donna
4B Academy Tennis

غارة اسرائيلية على مطار مزة العسكري.. ودمشق تحذر

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 313 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري عن قيام الطيران الإسرائيلي بقصف مطار المزة العسكري غربي دمشق بالصواريخ، محذرة إسرائيل من تداعيات هذا القصف، ومؤكدة "استمرار حربها على الارهاب حتى القضاء عليه".

ونقل التلفزيون السوري عن الجيش قوله إن عدة صواريخ أطلقت من منطقة قرب بحيرة طبرية في شمال إسرائيل بعد منتصف الليل مباشرة سقطت في مجمع المطار وهو منشأة كبيرة لقوات الحرس الجمهوري وحذر من إنه سيرد على الهجوم.

وجاء في بيان للقيادة العامة: "في محاولة يائسة لدعم المجموعات الارهابية، أقدم طيران العدو الاسرائيلي عند الساعة 00:25 بعد منتصف الليل على إطلاق عدة صواريخ من شمال بحيرة طبريا سقطت في محيط مطار المزة غرب دمشق".

وورد فيه أيضًا أن "القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تحذر العدو الاسرائيلي من تداعيات هذا الاعتداء السافر وتؤكد استمرار حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وبتر الأذرع التي تقف وراءه".

وذكر مصدر أمني لوكالة "سبوتنيك"، اليوم الجمعة، أن طائرات من طراز "أف 35" استهدفت مواقع عسكرية بمطار المزة العسكري بدمشق، مشيرًا إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها طائرات من هذا الطراز بالمنطقة.

ومن جهته، أفاد مصدر عسكري لـ "سبوتنيك" بأنه تم استهداف ﺧﺰﺍﻧﺎﺕ للوقود ﺩﺍﺧﻞ المطار ﺑـ 8 صواريخ ﻣﻮﺟﻬﺔ، ﻳﻌﺘﻘﺪ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻧﺎﺗﺠﺔ ﻋﻦ ﻏﺎﺭﺓ طائرتين ﺣﺮﺑﻴﺘﻴﻦ، ﺗﺤﻤﻞ ﻛﻞ واحدة ﻣﻨﻬما 4 صواريخ، ﻣﻦ ﺧﺎﺭﺝ الحدود. وأضاف إن الاستهداف ﺃﺩى ﺇﻟﻰ ﺃﺿﺮﺍﺭ ﻣﺎﺩﻳﺔ ﺣﺘﻰ ﺍﻵﻥ.

وفي وقت سابق كانت هناك معلومات غير مؤكدة حول قصف الطيران الإسرائيلي لمطار المزة العسكري غربي دمشق.

في السياق ذاته، ذكرت وكالة "سانا" السورية انه " في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها اعتدى طيران العدو الإسرائيلي على أحد المواقع في الجهة الغربية من دمشق".

وأضافت نقلا عن مصدر عسكري إنه: "في محاولة يائسة لدعم التنظيمات الإرهابية أقدم طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة 00.25 بعد منتصف الليل على إطلاق عدة صواريخ من شمال بحيرة طبريا سقطت في محيط مطار المزة ما أدى الى نشوب حريق في المكان".

وتابعت "سانا": "إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تحذر العدو الإسرائيلي من تداعيات هذا الاعتداء السافر وتؤكد استمرار حربها على الإرهاب حتى القضاء عليه وبتر الأذرع التي تقف وراءه".

وذكرت "سانا" تؤكد التقارير والوقائع "تقديم العدو الإسرائيلي مختلف أنواع الدعم لتنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته حيث ضبطت وحدات الجيش العربي السوري خلال الفترة الماضية كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة إسرائيلية الصنع بحوزة المجموعات الإرهابية في العديد من المناطق داخل سورية".

سانا:
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827609143
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي