وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Nowالرعاية - اضحى 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
العام الدراسي في موعده... لكن «الأونروا» تفقد ذاكرتها! نقابة المعلمين لمقاضاة صندوق التعويضات... ماذا عن المدارس؟ القضاء يوقف المقرصن خليل صحناوي صحناوي يوضح: هذه وظيفتي صيدا تفقد أقدم مسحريها محمد فناس تنظيف شاطئ الرميلة - الأولي عائلة المرحوم الدكتور عثمان عبد الهادي شحادة تتقدم بالشكر حريق بالقرب من خزانات الفيول في معمل الجية الرعاية تهنئ اللبنانيين بعيد الأضحى المبارك 2018 أسامة سعد يجول في سوق صيدا التجاري عشية عيد الاضحى - 9 صور مشاهد من حجاج حملة الإسراء في جبل عرفات - 26 صورة مسابقة نوم في دبي... الفائز سينال هذه الجائزة - صورتان خطأ خطير يرتكبه كثيرون أثناء النوم سقوط مضحك ومهين لوزير الرياضة في الكونغو + فيديو للبيع محل مع متخت مساحة 66 متر مربع في صيدا - 9 صور فيلم وثائقي يعرض كيف كان الحج قبل 100 عام عرضته ناشيونال جيوغرافيك + فيديو وفاة طفل إثر حريق في منزل في الهرمل وإصابة شخصين بإغماء آدم الحاج الوحيد من دولة ساوتامي وبرينسيبي.. وهكذا كان مسار الرحلة للوصول إلى مكة + فيديو ماذا يحدث إن جرى طلاق دونالد وميلانيا ترامب؟ حركة المرور كثيفة على الكورنيش البحري والأوتوستراد الشرقي وضمن الطرقات الداخلية صيدا
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلول
معهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجمعية رعاية اليتيم في صيدا تعلن عن بدء التسجيل في إختصاص التربية المختصةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaمزرعة وادي الضيعة للأغنام تعلن عن بدء استقبال حجز أضحياتكم لعيد الأضحى المباركبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019مؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

صيدا و(الشهاب) مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 13 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 4245 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: منح شهاب - صيدا سيتي

مع دقَّات الساعة الثانية عشرة ليلاً؟ قُرعت الأجراس في صيدا؟! تُعلن بداية العام 2017 ؟! وقد وقف الصيداويون – بالآلاف – في مدارج القاعة الكبرى! يتقدمهم الملتقى الأهلي الصيداوي! وهم يستقبلون السنة الجديدة بخالص أمنياتهم!.. على أن تحمل لهم الخير والرفاهية! ولصيدا المجد والعز!!..

وقد وقفت معهم أسأل الله مبتهلاً لديه، ماداً يديّ إليه، أن يحيل على صيدا – كذلك – هذه السنة وما يتلوها من أخواتها بالصالحات الباقيات! وبالزائدات الغامرات! ليكون كل عام تستقبله، وأمد تستأنفه، موفياً على المتقدم لها، قاصراً عن المتأخر عنها، ويوفيَّها من الرقيَّ، والتقدم، والإزدهار أطوله، وأبعده، ومن العيش للصيداويين أعذبه، وأرغده، وبأكمل السعادات! وأجمل البركات! متصله غير منقطعه، وسلامة ملازمه.

وأن ينشر في صيدا التآخي، ويغيث برحمته المظلومين، ويقاصص الظالمين ويفرَّج عن أبناء صيدا، ويبعد عنهم كل ضيق، ويؤيدهم بحفظه، وعونه!

هذا وقد بلغ عدد الشباب والشابات من الصيداوييَّن والصيداويَّات الألوف من حملة الكفاءات في الأعمال الادارية المتقدمه! وفي كافة الإختصاصات المتنوعه!! وهم – جميعاً – مؤهلين لجميع الأعمال الادارية ! ولكل إداره! وبامتياز وجداره!! ولكن للأسف الشديد؟ هم بدون عمل في صيدا؟؟

فحانيك يا رب! حنانيك! من أن تنهار آمال هؤلاء الشباب والشابات؟ وتُظلم صيدا في أعينهم؟

فحانيك يا رب! من ضياع أبناء صيدا في صيدا؟ !

وبعد ؛ فسلام على الحياة! سلام على صيدا! سلام على العزة والشرف! سلام على المجد! سلام على كل صيداويَّ مقيم! وسلام على كل صيداوي مغترب! يفاخر بصوتٍ عالٍ، وعالٍ جداً أنا صيداوي! أنا من صيدا!!

فاللهم وفق وقدَّر، وسهَّل ويسَّر، وبارك للصيداويين في هذه السنة الميلادية.

 

دلالات / المصدر: منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 855904260
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي