بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين معروف سعد: شهادات لرفاق دربه تنشر للمرة الأولى - جزء أول + فيديو لقاء توعوي لجمعية بادري حول الفرز من المصدر وتكريم الحريري والسعودي - 16 صورة بلدية البرامية تباشر توسعة طريق السلطانية لتفادي الإزدحام وحوادث السير - 6 صور حركة حماس: المحافظة على الأمن في عين الحلوة قرار نهائي لا رجعة عنه مخاوف أمنية تؤرق عين الحلوة.. والجيش يواصل تعزيز مواقعه وتدابيره الأمنية الرئيس السعودي يوافق على ترشيح مدينة صيدا لجائزة المدينة العربية المسؤولة إجتماعياً - 5 صور مطلوب موظفات في القسم الإداري لثانوية لبنان الدولية - عين الدلب نيران تنطفئ في مدارس الإيمان - 25 صورة مطلوب أساتذة لصفوف مرحلتي الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية - عين الدلب مخابرات الجيش في الجنوب توقف أحد مناصري أحمد الأسير الثالث اليوم في صيدا المقدح: إستقالتي أصبحت بتصرف حركة فتح والعلاقة مع الجيش جيدة هنادي العاكوم البابا: قصة العم صالح توقيف لبناني ثاني في صيدا بتهمة الإنتماء إلى جماعة الاسير طلاب قسم الإعلام في الجامعة اللبنانية الدولية قدموا أفلام صغيرة من إعدادهم كمشاريع تخرج - 58 صورة مخابرات الجيش أوقفت لبنانيا في صيدا لإنتمائه إلى جماعة الأسير مشاريع تخرج قسم هندسة الديكور في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 58 صورة ندوة بعنوان: إبحار في أدب الكاتبة جومانا طاهر في بلدية صيدا - 23 صورة وردة بيضاء من طلاب البهاء لـلغة الأم في يومها العالمي - 15 صورة يوم طبي مجاني للنازحين السوريين وفلسطيني سوريا في عيادة البنيان في صيدا‎ إجتماع طارىء لمكتب فرع الجنوب لرابطة أساتذة الثانوي ناقش شؤونا تربوية Militant group hands fugitive over to Lebanese Army تجمع أحرار صيدا طالب القوى السياسية العمل على طي ملف الموقوفين توقيف أحد مناصري الأسير في صيدا بالفيديو.. أسامة سعد يستقبل وفدا من التقدمي الاشتراكي برئاسة غازي العريضي الحريري تابعت أوضاع فوج الإطفاء وضمان صيدا والسوق التجاري - 4 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من التقدمي الإشتراكي برئاسة غازي العريضي - 5 صور
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200مركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةالآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورNow For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsمشاريع الأمل السكنيةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

المؤبد لموقوف في ملف متفرع من «أحداث عبرا»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1536 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر: موقع جريدة المستقبل

شكّل الحكم الذي اصدرته المحكمة العسكرية الدائمة برئاسة العميد الركن حسين عبدالله مساء اول من امس ، في احد الملفات المتفرعة عن ملف «احداث عبرا» صدمة لدى عدد من المحامين من وكلاء الدفاع عن الموقوفين في الملف الرئيسي الملاحق به الشيخ احمد الاسير و33 آخرين.

ودانت المحكمة الموقوف مروان ابو ضهر بوضعه في الاشغال الشاقة المؤبدة بتهمة مشاركته في تلك الاحداث، وهو نفى في معرض استجوابه امام المحكمة ما اسند اليه متراجعا عن اعترافاته الاولية حول اطلاقه النار على احد حواجز الجيش ما ادى الى استشهاد عسكريين.

ويعد الحكم على ابو ضهر الاول من سلسلة الاحكام الذي سبق ان اصدرتها المحكمة على متهمين بعد تفريغ الملف الى قسمين حيث جاءت العقوبة الاقصى بالسجن 10 سنوات على احد الموقوفين.

وسبق للمحكمة ان حكمت على ابو ضهر بالسجن سنتين بتهمة ملف»الخلايا النائمة التابعة للاسير والتي تم انشاؤها بعد فرار الاخير اثر «احداث عبرا».

من جهة اخرى، ارجأ قاضي التحقيق في بيروت فريد عجيب، الى 27 شباط المقبل، النظر في ادعاء هلال حمود على الاسير بجرم محاولة القتل عام 2013. وقرر تكرار دعوة المدعي للاستماع الى افادته.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 741777749
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي