بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
La Salle للأعراس والمناسبات المميزةBe There @ Wedding Expo معرض الأعراس
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الرعاية وقوى الأمن الداخلي يطلقان حملة عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار - 28 صورة ندوة للدكتور وليد عربيد في جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا - 10صور صندوق الخير- دار الفتوى يوزع مساعدات في مخيم عين الحلوة وفد من جمعية الإمام الشاطبي يزور جمعية غراس لتنمية المجتمع طلال أرقدان: في ذكرى محاولة إغتيالك أبا معروف كم نفتقد حكمتك وشجاعتك في زمن قل فيه الرجال ضو ترأس إجتماعا لرؤساء بلديات صيدا وساحل الزهراني تحضيرا لصيدا ماراتون- 19 صورة إطلاق حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار فلسطيني من مخيم عين الحلوة سلم نفسم للجيش لإنهاء ملفه الأمني هل يزور الرئيس الفلسطيني محمود عباس لبنان قريبا؟؟ المجلس الدنمركي يطلع بمرافقة اللجنة الشعبية على مشاريع عمله بعين الحلوة بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها عريضة من أهالي موقوفي عبرا لرئيس الجمهورية: إعادة النظر في الملفات وإصدار قانون عفو مصطفى سعد جرح المواطن محمد المصري صدما في صيدا من هم أعضاء بلدية صيدا الثلاثة الذين تحفظوا على الاتفاق الموقع بين بلدية بيروت وبلدية صيدا؟ لقاء تضامني في بلدية صيدا مع أهالي موقوفي عبرا ومطالبة بعفو عنهم قطع طريق سيروب الرئيسي احتجاجا على عدم تصليحها وتعبيدها South Lebanon cleric suspected of sedition summoned for questioning Six Palestinians hand themselves over to army in Tyre جريح بحادث سير على الأتوستراد العام في العدوسية باتجاه صيدا صوت الناس يخاطب المجلس البلدي في صيدا: أين برنامجكم الانتخابي؟ فلسطين تجمعنا تزور منتدى رجال الأعمال الفلسطيني اللبناني - صورتان مطلوب موظفة هندسة ديكور لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب إستدعاء الشيخ محي الدين عنتر للتحقيق على خلفية الإساءة لشخصيات سياسية فلسطينيان من مخيم الرشيدية سلما نفسيهما إلى مخابرات الجيش أهالي موقوفي عبرا يوقعون على عريضة للمطالبة بعفو عام عن أبنائهم غداً ينطلق العرس الكبير - صورتان
A Spa A Day keeps your HAIR AWAYمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشاريع الأمل السكنيةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
مراكز تعليمية ودورات تدريبيةسيارات صيدا سيتيوظائف صيدا سيتيأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

ترامب: إدارة أوباما التي تغادر الآن هي التي أوجدت تنظيم داعش

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 133 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



أشار الرئيس الاميركي المنتخب دونالد ترامب الى انه "ستتوفر فرص عمل جديدة خلال حقبة إدارتي بفضل خطط لإقامة مصانع بمليارات الدولارات"، مشيرا الى ان هناك روح إيجابية يقول كثيرون إنهم لم يروها من قبل، لافتا الى ان الإدارة الجديدة ستضم شخصيات تتمتع بالكفاءة.
وخلال المؤتمر الصحافي الاول له بعد انتخابه، أكد انه إذا كانت الاستخبارات الأميركية متورطة في نشر معلومات مفبركة فذلك محرج لسمعتها، متهما الديمقراطيين بالإهمال وبتسهيل عمليات الاختراق الإلكتروني، لافتا الى انه "لدينا عمليات اختراق إلكترونية كبيرة وعلماؤنا مؤهلون للتصدي لها".

واعتبر ان "إدارة الرئيس الاميركي باراك أوباما والتي تغادر الآن  هي التي أوجدت تنظيم "داعش"، معربا عن أمله بعلاقات جيدة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لافتا الى ان روسيا يمكن ان تساعدنا بمحاربة داعش، معتبرا ان "لا أحد يصدق الإدعات حول امتلاك روسيا وثائق محرجة لشخصي".

ونفى ترامب وجود أي تعاملات مالية له مع روسيا، مشيرا الى ان "وسائل إعلام نشرت معلومات مغلوطة حول علاقتي مع روسيا"، مؤكدا "انني رفضت صفقات اقتصادية كبيرة منذ وصولي للسلطة تفاديا للحرج".

وأكد "انني سأستبدل نظام "أوباما كير الكارثي" المعرض للانفجار، مشيرا الى "اننا سنعمل على تعديل خطة الرعاية الصحية التي ادخلتها إدارة أوباما".

ولفت الى "أننا سنبني الجدار الحدودي بعد انتهاء المفاوضات مع المكسيك"، موضحا ان المكسيك ستعوضنا تكاليف بناء الجدار سواء عبر الضرائب أو غيرها.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 732900416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي