بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين معروف سعد: شهادات لرفاق دربه تنشر للمرة الأولى - جزء أول + فيديو لقاء توعوي لجمعية بادري حول الفرز من المصدر وتكريم الحريري والسعودي - 16 صورة بلدية البرامية تباشر توسعة طريق السلطانية لتفادي الإزدحام وحوادث السير - 6 صور حركة حماس: المحافظة على الأمن في عين الحلوة قرار نهائي لا رجعة عنه مخاوف أمنية تؤرق عين الحلوة.. والجيش يواصل تعزيز مواقعه وتدابيره الأمنية الرئيس السعودي يوافق على ترشيح مدينة صيدا لجائزة المدينة العربية المسؤولة إجتماعياً - 5 صور مطلوب موظفات في القسم الإداري لثانوية لبنان الدولية - عين الدلب نيران تنطفئ في مدارس الإيمان - 25 صورة مطلوب أساتذة لصفوف مرحلتي الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية - عين الدلب مخابرات الجيش في الجنوب توقف أحد مناصري أحمد الأسير الثالث اليوم في صيدا المقدح: إستقالتي أصبحت بتصرف حركة فتح والعلاقة مع الجيش جيدة هنادي العاكوم البابا: قصة العم صالح توقيف لبناني ثاني في صيدا بتهمة الإنتماء إلى جماعة الاسير طلاب قسم الإعلام في الجامعة اللبنانية الدولية قدموا أفلام صغيرة من إعدادهم كمشاريع تخرج - 58 صورة مخابرات الجيش أوقفت لبنانيا في صيدا لإنتمائه إلى جماعة الأسير مشاريع تخرج قسم هندسة الديكور في الجامعة اللبنانية الدولية فرع صيدا - 58 صورة ندوة بعنوان: إبحار في أدب الكاتبة جومانا طاهر في بلدية صيدا - 23 صورة وردة بيضاء من طلاب البهاء لـلغة الأم في يومها العالمي - 15 صورة يوم طبي مجاني للنازحين السوريين وفلسطيني سوريا في عيادة البنيان في صيدا‎ إجتماع طارىء لمكتب فرع الجنوب لرابطة أساتذة الثانوي ناقش شؤونا تربوية Militant group hands fugitive over to Lebanese Army تجمع أحرار صيدا طالب القوى السياسية العمل على طي ملف الموقوفين توقيف أحد مناصري الأسير في صيدا بالفيديو.. أسامة سعد يستقبل وفدا من التقدمي الاشتراكي برئاسة غازي العريضي الحريري تابعت أوضاع فوج الإطفاء وضمان صيدا والسوق التجاري - 4 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من التقدمي الإشتراكي برئاسة غازي العريضي - 5 صور
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)مشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةNow For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighs
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

المطران إيلي الحداد: الإنجيلية في صيدا عنوان للحضارة والتربية .. سنعمل لدعم هذه المدرسة - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 963 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/6
2/6
3/6
4/6
5/6
6/6

المصدر: انتصار الدنان - مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية

زار المطران إيلي الحداد راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم  الملكيين الكاثوليك، مدرسة الفنون الإنجيلية الوطنية في صيدا، وكان في استقباله رئيس المدرسة الدكتور روجيه داغر، والمدير التعليمي في المدرسة الأستاذ طوني طعمة، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ورؤساء الأقسام في المدرسة.

وخلال زيارته للمدرسة  قال المطران الحداد: لقد تفاجأت عند دخولي المدرسة، وذلك لعراقة مباني المدرسة، ما يدل على حضارة هذه المدرسة وثقلها الكبير في المنطقة، كما أشار إلى أنه تناول والدكتور داغر البرامج التعليمية المتبعة في المدرسة، التي تنسجم مع حضارة المدرسة ما يجعل القلب يكبر بها، وأضاف، ولأن التربية والعلم تسيران في مسار واحد، فإنها تعتبر نقاط قوة للمدرسة، ما يؤدي إلى خلق مجتمع منفتح على بعضه البعض، والمجتمع الصيداوي إذا تربى في هذه المدرسة يستطيع أفراده العيش سوياً بسهولة، لأن كل فرد بحد ذاته مدرسة، وإذا تربّى منطويًّا على ذاته سيصير المجتمع أصعب في عملية التواصل مع بعضه البعض.

وتابع: وإن دور المدرسة الإنجيلية وأية مدرسة مختلطة متفاعلة مع بيئتها، تبني مجتمعًا سليمًا، وهنا الدور الرائد للمدرسة في المجتمع الصيداوي الذي يحب بعضه بعضاً، ومنفتحا على بعضه، وهذا يعود إلى ما ربته المدرسة الإنجيلية ومدارس المنطقة للأجيال الصيداوية، وهي رسالة للعيش معاً والانفتاح على بعضنا.

وأشار إلى أن  نقاط الضعف الموجودة في المنطقة تكمن في  كثرة المدارس ومضارباتها على بعضها، ولا شك أن هذه أمور حياتية يجب أن يتحملها الإنسان، لكن المدرسة مبنية على أسس متينة ، ولديها سمعتها ومقوماتها، ونحن لدينا الثقة التامة بالإدارة والمعلمين.

وأضاف: إن أهل صيدا مخلصون لمدرسة الفنون الإنجيلية، ونحن سنعمل في أوساطنا المسيحية لدعم هذه المدرسة بشكل كبير وتقديم الضمانات لطلابنا على الصعيد الأمني وغيره، وستكون الضمانات كافة موجودة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 741778070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي