بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA بس بـ 23,000 ل.ل. للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين مزيد من الإستقبالات والإتصالات لسعد لمناسبة الذكرى 42 لإستشهاد المناضل معروف سعد - 3 صور محمد صالح للكهرباء العامة (تمديد وصيانة وديكورات كهرباء عامة - تصليح قناني وآظان) البزري يؤكد على ضرورة وقف الملاحقات بحق أبناء المدينة وإطلاق سراح الذين لم تثبت إدانتهم - 5 صور الحريري عرض مع اللقاء التشاوري الصيداوي التوقيفات الأمنية بالصوت أسامة سعد في حديث إذاعي: لإقرار قانون إنتخابات يزيل العوائق أمام الإرادة الشعبية الحريري زارت مطرانية صيدا للموارنة وباركت ببدء الصوم الكبير العمار - 4 صور جمعية ماراثون صيدا الدولي تطلق تسجيل العدائين والمشاركين في ماراثون صيدا نركض للتنمية والسلام قيادي فلسطيني بعصبة الأنصار يسلم نفسه للجيش بالجنوب لإنهاء ملفه عبد الله العمر: العلاج المطلوب لقسوة القلوب؟ لقاءات أمنية لبنانية فلسطينية عقدت الجمعة لبحث ملف المخيمات إحتراق عدد من الخيم في حي السكة بمنطقة تعمير عين الحلوة مقتل سائق بعد سقوط شاحنته على إستراحة ومطعم مصنوع من الخشب قرب الشاطىء - 3 صور مطلوب موظفة كوي لمصبغة Top Laundry في منطقة عبرا - بجانب سوبر ماركت البساط حريق في بيوت الصفيح (التناكيات) قرب جامع الموصلي في صيدا - 11 صورة معطيات حول تزامن الأحداث مع زيارة عباس.. وإجتماع في السفارة اليوم لتدارس الوضع هدوء حذر في مخيم عين الحلوة وإجتماع في سفارة فلسطين ظهرا الحزب السوري القومي الاجتماعي يشارك في مسيرة الذكرى الـ 42 لاستشهاد معروف سعد – 7 صور برنامج المعسولين - الحلقة الخامسة: خود أو أعطي بين النجاح اللبناني والمراوحة الفلسطينية... هل حققت زيارة أبو مازن الى لبنان أهدافها؟ Fatah reinforces position in Ain al-Hilweh اشتباك رسائل جس نبض عين الحلوة! قنبلة يدوية خرقت الهدوء الذي خيم على عين الحلوة ليلا بعد اشتباكات ادت لسقوط 3 جرحى حقيقة ما يحدث في «عين الحلوة»؟ مؤشّرات خطيرة... مجموعات "عين الحلوة" في بيروت؟
مشاريع الأمل السكنيةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرNow For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع الغانم / قياس 210-200
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

إنتقاد لانتشار القوّة الأمنية: أمن بالتراضي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 200 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية
لم يَمضِ أكثر من 24 ساعة على انتشار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة، حتى لاقت هذه الخطوة انتقادات وصَفتها بـ«الفلكلورية»، لأنها شَملت أحياءً من مسرح الاشتباكات بين «فتح» والجماعات التكفيرية بإمرة بلال بدر، فطبّقت نظرية الأمن بالتراضي.
ففي مربّع بدر الأمني، انتشرت «عصبة الأنصار الإسلامية» المقرّبة منه، بعدما رفَض انتشارَ عناصر من القوة تابعين لحركة «فتح»، خشية مراقبته ومراقبة تحرّكات المطلوبين من اللبنانيين والفلسطينين.
فيما استثنى الانتشار حيَّي طيطبا وعكبرا ولامسَ محيط الجماعات التكفيرية وليس عمقَ تمركزِهم. ووفقَ ذلك، لم يُسلّم هؤلاء إلى القوة الامنية قتلة الفتحاوي ابراهيم منصور، فيما تجاوبَت «فتح» وسلّمت قتلة سامر نجمة ومحمود الصالح.
ولم تكد تمضي ساعات قليلة على الانتشار حتى انفجر إصبع ديناميت في موقف سيارات قرب احد مكاتب «فتح» في منطقة «الكنايات»، من دون وقوع إصابات. ووصَف مصدر فلسطيني خطة الانتشار بأنها «كانت ضحكاً على اللحى»، لأنّ القوة الامنية موجودة أساساً في هذه المناطق، وقد غابت القيادات الفلسطينية عن السمع أمس لحضورها مؤتمرَ المجلس الوطني الفلسطيني.
إلى ذلك، سَلّم الفلسطينيان يوسف حسن جمعة وأياد خالد شرقي من مخيّم الرشيدية في صور نفسَيهما إلى مخابرات الجيش اللبناني لإنهاء ملفّهما الأمني، وهما مطلوبان بتهمة إطلاق نار.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 743747837
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي