بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين صلاح اليوسف هنأ الشعب الفلسطيني بعيد الفطر: نتمنى الامن والاستقرار لمخيم عين الحلوة حزب الله نظم مناورة إسعاف وإنقاذ حية وصاخبة بمناسبة يوم القدس العالمي - 60 صورة زيتونة توزع كسوة العيد بالتعاون مع حملة clothes for a cause ـ 6 صور كلمة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مهرجان يوم القدس + فيديو إحتفال حاشد في مركز معروف سعد في يوم القدس العالمي - 16 صورة صيدا والشهاب مع (خاتمة القرآن الكريم) في ليلة القدر! المستقبل الجنوب زار السفارة السعودية وقدم التهاني لمناسبة مبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد الجماعة الإسلامية تهنئ المسلمين وتستقبل المهنئين أول أيام العيد المبارك‎ اللواء إبراهيم استقبل وفدا من لجنة مهرجانات صيدا الدولية دعاه لحضور مهرجان الصيف عروض موسيقية وتراثية لفرق سويسرية وشامية وصيداوية في وسط صيدا - 16 صورة أحمد الحريري أوفد مرجان إلى عين الدلب معزياً عائلة نهرا ومستنكراً الجريمة - 6 صور البزري يزور بلدة عين الدلب معزياً ومستنكراً مكرّمون كبار في الإفطار التكريمي لجهاز متطوعي الرعاية - 58 صورة الشبكة الرياضية في صيدا والجوار كرمت داعمي مهرجان ربيع صيدا الرياضي - 4 صور إفطار وألعاب ترفيهية لأطفال دار رعاية اليتيم مع جمعية الكشاف اللبناني في صيدا - 10 صور الحريري زارت السفارة السعودية مهنئة بمبايعة الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد - صورتان استنكار واسع للجريمة ومُطالبة بتنفيذ عقوبة الإعدام بالمرتكبين .. السلاح المتفلّت يضرب في شرق صيدا وضحيته الجديدة مارون نهرا Man killed over alleged affair with suspect’s mother سعد يتلقى درعاً تكريمياً من مركز رؤية للدراسات والأبحاث في فلسطين - 4 صور الحريري زارت عين الدلب معزية ومستنكرة الجريمة - صورتان إحياء ليلة القدر فى مسجد ميسر .. بعدسة وليد عنتر - 60 صورة Hezbollah’s Civil Defense simulate rescue responses to potential war in south Lebanon حزب الله ومركز الإمام الخميني نظما لقاءا علمائيا موسعا بمناسبة يوم القدس العالمي - 28 صورة مائدة إفطار جمعت عاملات وعمال مدارس صيدا في جمعية المواساة - 6 صور إبراهيم مزهر: ندين جريمة القتل في مجدليون ونهنىء القوى الأمنية على سرعة كشف القاتل
Saida Country Club / قياس 100-200مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةجديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورGet a full body was with every wedding dress @ Donnaمشروع الغانم / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Swimming Courses
جامعة رفيق الحريري

إنتقاد لانتشار القوّة الأمنية: أمن بالتراضي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 270 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: علي داود - موقع جريدة الجمهورية
لم يَمضِ أكثر من 24 ساعة على انتشار القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة، حتى لاقت هذه الخطوة انتقادات وصَفتها بـ«الفلكلورية»، لأنها شَملت أحياءً من مسرح الاشتباكات بين «فتح» والجماعات التكفيرية بإمرة بلال بدر، فطبّقت نظرية الأمن بالتراضي.
ففي مربّع بدر الأمني، انتشرت «عصبة الأنصار الإسلامية» المقرّبة منه، بعدما رفَض انتشارَ عناصر من القوة تابعين لحركة «فتح»، خشية مراقبته ومراقبة تحرّكات المطلوبين من اللبنانيين والفلسطينين.
فيما استثنى الانتشار حيَّي طيطبا وعكبرا ولامسَ محيط الجماعات التكفيرية وليس عمقَ تمركزِهم. ووفقَ ذلك، لم يُسلّم هؤلاء إلى القوة الامنية قتلة الفتحاوي ابراهيم منصور، فيما تجاوبَت «فتح» وسلّمت قتلة سامر نجمة ومحمود الصالح.
ولم تكد تمضي ساعات قليلة على الانتشار حتى انفجر إصبع ديناميت في موقف سيارات قرب احد مكاتب «فتح» في منطقة «الكنايات»، من دون وقوع إصابات. ووصَف مصدر فلسطيني خطة الانتشار بأنها «كانت ضحكاً على اللحى»، لأنّ القوة الامنية موجودة أساساً في هذه المناطق، وقد غابت القيادات الفلسطينية عن السمع أمس لحضورها مؤتمرَ المجلس الوطني الفلسطيني.
إلى ذلك، سَلّم الفلسطينيان يوسف حسن جمعة وأياد خالد شرقي من مخيّم الرشيدية في صور نفسَيهما إلى مخابرات الجيش اللبناني لإنهاء ملفّهما الأمني، وهما مطلوبان بتهمة إطلاق نار.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 779492874
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي