بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء) هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين بالفيديو.. برنامج المعسولين الحلقة الرابعة: السعادة أو الخيارات Ain al-Hilweh after joint security force crumbles الجيش يريد قوة أمنية فاعلة تحمي عين الحلوة نفايات إقليم الخروب: لا للمحرقة ولا معمل في جون انفراط الأمنية العليا في عين الحلوة وعصبة الأنصار تُبقي نقطتين لها قبالة مناطق الجيش دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد‎ قوى الأمن نفت تعرض فتاتين من صيدا للخطف: فرتا بإرادتهما وعثر عليهما بصور دعوة للاستفادة من حملة صحية مجانية في صيدا تحت شعار: السكري وقاية وتعايش سمكة غريبة ودخيلة من مزاد السمك في مدينة صيدا الجيش أوقف عند مدخل عين الحلوة مطلوباً بحادثة إطلاق نار السعودي رعى معرض دميتي - فرحتي في بلدية صيدا - 5 صور سعد في انطلاقة الجبهة الديمقراطية: ما بين الشعبين اللبناني والفلسطيني علاقات أخوة لا يمكن إلغاؤها بالفيديو.. أسامة سعد في احتفال انطلاقة الجبهة الديمقراطية: ما بين الشعبين اللبناني والفلسطيني علاقات أخوة لا يمكن إلغاؤها‎ إنسحاب عناصر القوة الفلسطينية المشتركة من الشارع الفوقاني لبستان القدس رئيس المركز الثقافي الروسي يضع إكليلاً من الزهر على نصب الشهيد معروف سعد - صورتان صيدا تستعيد محطات تحريرها المضيئة وتحتفل بإطلاق شارع الشهيد نزيه قبرصلي الخطيب مكرماً في مطرانية صيدا: خطة لحل مشكلة النفايات قائمة على اللامركزية طلاب الإنجيلية في صيدا يؤهلون مدخل معبد أشمون - 7 صور نادي الفتيان أهدى السعودي درع المركز الثالث واللجنة التكريمية كرمت الحاج حسن الشماس - 9 صور بالفيديو.. 26 شباط الحاج محمود الدرة ممثلا الشيخ ماهر حمود في إيران بذكرى إنتصار الثورة - 3 صور المعهد الجامعي للتكنولوجيا أقام دورة LabVIEW في صيدا - 5 صور معلم فرن/ خباز ذو خبرة يطلب عملاً في صيدا اندلاع حريق في منزل عضو اللجنة الشعبية لمنطقة البركسات الحريري رعت اختتام دورة مجمع الحريري الرياضي في التنس للقدامى - 18 صورة القوى الإسلامية بعين الحلوة: سنبقى محافظين على أمن أهالي المخيم
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع الأمل السكنيةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةSaida Country Club / قياس 100-200Now For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)مركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

500 ألف دولار للنصرة .. مقابل تأمين فرصة عمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 775 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر: نتالي اقليموس - موقع جريدة الجمهورية

من ضمن الجلسات الـ13 التي كانت على جدول أعمال المحكمة، إستجوب عبدالله الموقوف محمد عبدالله القطب، الذي نفى إنتمائه لأي حزب أو تنظيم سياسي، او مقاتلته ضد الجيش في عبرا. وقال: «كنت أعمل سائقاً في جمعية خيرية، ومسعفاً متطوعاً.

وتعرفت عبر الفايسبوك إلى شاب إدّعى انه كويتي إسمه فايز البدري، وفي وسعه مساعدتي لتأمين فرصة عمل لي في الكويت، ومع تطور الامور، إشترط عليّ، وقبل توقيع أي عقد عمل، تلبية خدمة له، وهي إيصال مبلغ من المال قدره 500 ألف دولار لجبهة النصرة».

وتابع مجيباً على أسئلة عبدالله المركزة له، «يعني مشيت بالموضوع وما حسبت ممكن تتورّط!». فردّ القطب: «هيدا تعطَّل، (مشيراً إلى عقله) وان فرصة العمل في الخارج أعمت بصيرته».

وتابع مؤكداً انه لم ينضم إلى النصرة، واقتصر دوره على إعطاء الكويتي رقم أحد الشباب،»من خلال فريق إخباري على الواتس آب تعرفت إلى شاب يضع صورة لراية جبهة النصرة فأخذت رقمه وأعطيته للشاب الكويتي، ليتبيّن لي لاحقاً انه ليس بكويتي إنما هو كمين من شباب الأمن العام الذين يتحرّون عن الشباب الملتحقين بالتنظيمات الارهابية»، مؤكدا انه لم يتواصل بعدها مع اي من الجهات.

أما عن طريقة توقيفه، فقال: «علمت ان الأمن العام يبحث عني، هربت بداية إلى منطقة التعمير، خوفاً من إلقاء القبض عليّ أو إتهامي بقضايا لا دخل لي بها، ولكن بعدما تواصلت مع أحد العمداء سلّمت نفسي».



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 741475479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي