بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
Be There @ Wedding Expo معرض الأعراسLa Salle للأعراس والمناسبات المميزة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين إنتحاري صيدا ممرض بمستشفى حمود الجامعي وليس مطلوبا بأحداث عبرا عبد الله العمر: سر فقدان الأيام الحاضرة حلاوتها الغابرة؟ السعودي هنأ الجيش: ندين الإرهاب بكل أشكاله وبخاصة الذي يستهدف الأبرياء نادي الهبة قسم الكاراتيه وباقة من التدريبات الجديدة طلاب الإيمان يحصدون المراكز الأولى في مسابقة البرمجة للثانويات HSPC في جامعة الحريري - 5 صور فصائل م.ت.ف منطقة صيدا برئاسة شبايطة يضعون إكليل ورد على ضريح الشهيد معروف سعد - 18 صورة مهرجان فني سياسي حاشد بذكرى إنطلاقة حركة فتح في صيدا - 46 صورة إعتصام شعبي أمام مقـر الصليب الدولي إستنكارا لمشروع نقل سفارة أمريكا إلى القدس - 7 صور تملك شقة مع مطل رائع على الساحل في مشروع روم السكني، منطقة روم - 7 صور السعودي هنأ الجيش اللبناني والمخابرات وفرع المعلومات على إحباط العملية الإرهابية في شارع الحمراء للبيع شقق في جادة بري ومكسر العبد وكفرجرة والهلالية + للبيع مستودع في جادة بري صلاة وحدة الكنائس في البرامية - صيدا للإيجار شقة 125 متر مربع في منطقة عبرا حريق في حي الزهور بصيدا ليلاً - 3 صور 22 عاماً على محاولة اغتيال مصطفى سعد والملف فارغ انتحاري الحمرا من جماعة الأسير والجيش دهم منزله بصيدا حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا الجيش: انتحاري الحمرا كان ينوي تنفيذ عمليته بمقهى costa ويدعى عمر العاصي - 3 صور للبيع شقة طابق ثاني ديلوكس في تلة مار الياس مع مطل مميز على مدينة صيدا والبحر - 15 صورة تلامذة مدارس مؤسسة الشهيد معروف سعد يحيون الذكرى 32 لمحاولة إغتيال مصطفى سعد - 12 صورة إعتصام فلسطيني في عين الحلوة رفضا لنقل السفارة الأميركية الى القدس دورة إعداد محاسب مالي محترف مع PRACTICUM ACADEMY في صيدا أرطال من أسماك التريخون في بحر صور رئيس الرابطة السنية: للتوافق على قانون إنتخاب وأدعو إلى الحوار تحصيناً للساحة الإسلامية أسامة سعد: سنبقى في ساحات النضال من أجل الناس ولكي تستعيد صيدا دورها - 35 صورة + فيديو فلسطين تجمعنا في ثانوية الإيمان تجمعنا - صورتان مديرة مجموعة بسمة الدولية للمساعدة الإنسانية تزور صيدا الإثنين كاتشيا لنصار: إستقل ومطران صيدا إلى الفاتيكان ومحبوه يعتصمون في حريصا
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشاريع الأمل السكنيةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمؤسسة مارس / قياس 210-200A Spa A Day keeps your HAIR AWAYSaida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
وظائف صيدا سيتيأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتيسيارات صيدا سيتيمراكز تعليمية ودورات تدريبية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

500 ألف دولار للنصرة .. مقابل تأمين فرصة عمل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 756 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر: نتالي اقليموس - موقع جريدة الجمهورية

من ضمن الجلسات الـ13 التي كانت على جدول أعمال المحكمة، إستجوب عبدالله الموقوف محمد عبدالله القطب، الذي نفى إنتمائه لأي حزب أو تنظيم سياسي، او مقاتلته ضد الجيش في عبرا. وقال: «كنت أعمل سائقاً في جمعية خيرية، ومسعفاً متطوعاً.

وتعرفت عبر الفايسبوك إلى شاب إدّعى انه كويتي إسمه فايز البدري، وفي وسعه مساعدتي لتأمين فرصة عمل لي في الكويت، ومع تطور الامور، إشترط عليّ، وقبل توقيع أي عقد عمل، تلبية خدمة له، وهي إيصال مبلغ من المال قدره 500 ألف دولار لجبهة النصرة».

وتابع مجيباً على أسئلة عبدالله المركزة له، «يعني مشيت بالموضوع وما حسبت ممكن تتورّط!». فردّ القطب: «هيدا تعطَّل، (مشيراً إلى عقله) وان فرصة العمل في الخارج أعمت بصيرته».

وتابع مؤكداً انه لم ينضم إلى النصرة، واقتصر دوره على إعطاء الكويتي رقم أحد الشباب،»من خلال فريق إخباري على الواتس آب تعرفت إلى شاب يضع صورة لراية جبهة النصرة فأخذت رقمه وأعطيته للشاب الكويتي، ليتبيّن لي لاحقاً انه ليس بكويتي إنما هو كمين من شباب الأمن العام الذين يتحرّون عن الشباب الملتحقين بالتنظيمات الارهابية»، مؤكدا انه لم يتواصل بعدها مع اي من الجهات.

أما عن طريقة توقيفه، فقال: «علمت ان الأمن العام يبحث عني، هربت بداية إلى منطقة التعمير، خوفاً من إلقاء القبض عليّ أو إتهامي بقضايا لا دخل لي بها، ولكن بعدما تواصلت مع أحد العمداء سلّمت نفسي».



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 733415355
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي