بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
La Salle للأعراس والمناسبات المميزةBe There @ Wedding Expo معرض الأعراس
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الرعاية وقوى الأمن الداخلي يطلقان حملة عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار - 28 صورة ندوة للدكتور وليد عربيد في جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا - 10صور صندوق الخير- دار الفتوى يوزع مساعدات في مخيم عين الحلوة وفد من جمعية الإمام الشاطبي يزور جمعية غراس لتنمية المجتمع طلال أرقدان: في ذكرى محاولة إغتيالك أبا معروف كم نفتقد حكمتك وشجاعتك في زمن قل فيه الرجال ضو ترأس إجتماعا لرؤساء بلديات صيدا وساحل الزهراني تحضيرا لصيدا ماراتون- 19 صورة إطلاق حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار فلسطيني من مخيم عين الحلوة سلم نفسم للجيش لإنهاء ملفه الأمني هل يزور الرئيس الفلسطيني محمود عباس لبنان قريبا؟؟ المجلس الدنمركي يطلع بمرافقة اللجنة الشعبية على مشاريع عمله بعين الحلوة بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها عريضة من أهالي موقوفي عبرا لرئيس الجمهورية: إعادة النظر في الملفات وإصدار قانون عفو مصطفى سعد جرح المواطن محمد المصري صدما في صيدا من هم أعضاء بلدية صيدا الثلاثة الذين تحفظوا على الاتفاق الموقع بين بلدية بيروت وبلدية صيدا؟ لقاء تضامني في بلدية صيدا مع أهالي موقوفي عبرا ومطالبة بعفو عنهم قطع طريق سيروب الرئيسي احتجاجا على عدم تصليحها وتعبيدها South Lebanon cleric suspected of sedition summoned for questioning Six Palestinians hand themselves over to army in Tyre جريح بحادث سير على الأتوستراد العام في العدوسية باتجاه صيدا صوت الناس يخاطب المجلس البلدي في صيدا: أين برنامجكم الانتخابي؟ فلسطين تجمعنا تزور منتدى رجال الأعمال الفلسطيني اللبناني - صورتان مطلوب موظفة هندسة ديكور لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب إستدعاء الشيخ محي الدين عنتر للتحقيق على خلفية الإساءة لشخصيات سياسية فلسطينيان من مخيم الرشيدية سلما نفسيهما إلى مخابرات الجيش أهالي موقوفي عبرا يوقعون على عريضة للمطالبة بعفو عام عن أبنائهم غداً ينطلق العرس الكبير - صورتان
عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتSaida Country Club / قياس 100-200مشاريع الأمل السكنيةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرA Spa A Day keeps your HAIR AWAYمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200
مراكز تعليمية ودورات تدريبيةوظائف صيدا سيتيسيارات صيدا سيتيأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

شادي المولوي يعمل بحرية تامة داخل مخيم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 418 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر: موقع الجمهورية

اكدت مصادر امنية موثوقة لصحيفة "الجمهورية" ان الإرهابي الفار شادي المولوي يعمل بحرية تامة داخل مخيم عين الحلوة ويَحظى برعاية جهات فلسطينية مرتبطة بالمجموعات الإرهابية التابعة لبلال بدر وجمال رميض فارس وهلال هلال وغيرهم.
وقالت المصادر الامنية "انّ الوضع داخل المخيم في ظل وجود العناصر الإرهابية الخطيرة لم يعد يُحتمل، والمسؤولية لا تقع على الجانب اللبناني لتنظيفه من هذه العناصر، بل على الفصائل الفلسطينية قبل أيّ فريق آخر لإطفاء فتيل الإرهاب الذي يشكله هؤلاء ويهدّد بإشعال المخيم وسائر المناطق اللبنانية، إذ ليس هناك ما يبرّر على الاطلاق التغاضي عن هؤلاء او تأمين البيئة الحاضنة والحامية لهم بكل ما تشكّل من خطر على الجميع، وهذا يفترض على الفصائل الفلسطينية التعاطي الصادق الجدّي مع هذه المسألة، والاقتناع بأنّ وجود هذه العناصر في المخيم يشكّل خطراً كبيرا على الجميع، ويمثّل برميلَ بارود قابل للانفجار في أيّ لحظة. وبدلاً من ان يبقى عاصمةً للشتات الفلسطيني، تحوّلَ بوجود الإرهابيين فيه بؤرةَ إرهاب ومصنعاً للانتحاريين".
وعلمت "الجمهورية" انّ اتصالات لبنانية ـ فلسطينية جرَت أخيراً لدرس الوضع الخطير في مخيم عين الحلوة والتهديد الذي يشكّله الارهابيون عليه وعلى الجوار وسائر المناطق. وألقى الجانب اللبناني المسؤولية على الجانب الفلسطيني، وخصوصاً على الفصائل داخل عين الحلوة، وكذلك على السلطة الفلسطينية.
وأملت مصادر معنية "في ان يكون ملفّ مخيم عين الحلوة بنداً أساساً على جدول الاعمال الفلسطيني في مناسبة انعقاد اللجنة التحضيرية في لبنان تمهيداً لانعقاد المجلس الوطني الفلسطيني، واتّخاذ ما يمكن لنزعِ فتيل الإرهاب من داخله وتجنيبه، كما سائر المناطق، خطرَ الإرهاب".
وقالت: "هنا المبادرة في يد الفصائل الفلسطينية في داخل المخيم وخارجه،لعدمِ إبقائه حاضنةً للإرهابيين والخارجين على القانون. والمطلوب الاستعجال قبل فوات الأوان، وقبل ان يستفحل هذا الإرهاب اكثر ويطاولَ خطرُه الجميع بلا استثناء".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 732900742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي