بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين U.S. astronaut meets Sidon students during Lebanon tour «سوق صيدا بيساع الكل» اليوم.. لقاء وفرح لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonna: Beauty Lounge & SpaX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

أحمد الحريري التقى اتحاد نقابات الجنوب ووفدا من مياومي الكهرباء وتفقد روضة البهاء وزار الفنان الزيباوي واستقبل مدير ضمان صيدا - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2993 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي في مقره في صيدا وعقد لقاءا مطولا مع رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي واعضاء المجلس التنفيذي بحضور جمع من النقابيين. ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضوي مكتب المنسقية رمزي مرجان ومحي الدين النوام وبحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي.

واطلع الحريري من ترياقي والنقابيين على ابرز القضايا المطلبية والعمالية التي يعمل الاتحاد على متابعتها واجواء لقائهم الأخير مع وزير العمل محمد كبارة.

والقى ترياقي كلمة ترحيبية بالحريري شاكرا له زيارته التي تنم عن اهتمام بقضايا العمال ليست بغريبة على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وقال: ان هذا الاتحاد هو رمز لوحدة الحركة النقابية ومنه انطلق رؤساء وامناء عامين في اتحادات مركزية منذ فترة طويلة ونحن اخذنا على عاتقنا كإتحاد المحافظة على مفهوم السلم الاهلي عبر ادارة قضايا العمال وتدريبهم وتثقيفهم نقابيا.

واشار الترياقي الى ان لدى اتحاد الجنوب ملاحظات على قانون العمل الذي اعتبره مجحفا انسانيا بحق العمال والمستخدمين وراى ان العامل هو اساس الانتاج وانه بلا عامل لا يوجد انتاج .ولفت الى ان هنام مفاوضات جارية مع الاتحاد العمالي العام ليعود ويتمثل اتحاد الجنوب في مكانه الطبيعي كعضو موسس في الاتحاد العمالي كما كان.

الحريري

من جهته اكد الحريري على احقية المطالب العمالية وضرورة متابعتها مع الحكومة الجديدة وقال: يجب ان تكون هناك لائحة بالاولويات التي يمكن انجازها في عمر هذه الحكومة . وبالنسبة للوضع العام العمالي لا شك ان كثيرا من القوانين الموجودة في البلد ما زالت قاصرة ولم تعد تواكب  تغيير وتطور الواقع على الأرض ، وبالنسبة للحركة المطلبية يجب ان يكون هناك دائما طرح لما هو مطلوب ولما هو ممكن  لنصل الى مكان وسط في اي تفاوض مع الدولة ومع الحكومة والوزارات المختصة.

وتوجه الى اتحاد الجنوب بالقول : لا شك انكم حافظتم على الديمقراطية في اتحادكم وهذا نريد ان يعمم على كل لبنان لان التجديد دائما يولد طاقات جديدة وافكارا وعملا لكل من لديه القدرة والكفاءة للإرتقاء من مكان لمكان.

وسبق الاجتماع وفي مقر الاتحاد ايضا لقاء للحريري مع وفد من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي بحضور الترياقي وحمود والنوام حيث اطلع منهم على حصيلة تحركهم الأخير وتسلم مذكرة بمطالبهم واعدا بمتابعتها.

روضة البهاء

وكان الحريري زار روضة البهاء التابعة لجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية حيث التقى رئيس الجمعية محمد قبرصلي بحضور نائب الرئيس محمود بعاصيري وامينة الصندوق هلا وهبي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وعضوي منسقية المستقبل – الجنوب " رمزي مرجان ومحيي الدين النوام" ومستشار الحريري يوسف اليمن وعن مكتبه علي جرادي .واطلع الحريري من قبرصلي والهيئة الادارية على عمل وبرامج الجمعية ، ثم تفقد برفقتهم بعض صفوف روضة البهاء والتقى عددا من الأطفال مشاركا اياهم بعضا من الانشطة التي يقومون بها .. ونوه الحريري بنشاط وعمل جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ورسالتها التربوية والاجتماعية والثقافية العريقة.

وزار الحريري الفنان التشكيلي فؤاد الزيباوي في منزله في حي الزهور في حضور الفنان زاهر البزري ورمزي مرجان.

وظهرا استقبل الحريري في مجدليون مدير فرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في صيدا محمد خليفة بحضور الدكتور ناصر حمود ورمزي مرجان.

كما لبى الحريري دعوة مختار الهلالية جو صليبا الى غداء تكريمي اقامه على شرفه في مطعم شاتو روج في الصالحية.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762957770
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي