بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
Be There @ Wedding Expo معرض الأعراسLa Salle للأعراس والمناسبات المميزة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الرعاية وقوى الأمن الداخلي يطلقان حملة عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار - 28 صورة ندوة للدكتور وليد عربيد في جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا - 10صور صندوق الخير- دار الفتوى يوزع مساعدات في مخيم عين الحلوة وفد من جمعية الإمام الشاطبي يزور جمعية غراس لتنمية المجتمع طلال أرقدان: في ذكرى محاولة إغتيالك أبا معروف كم نفتقد حكمتك وشجاعتك في زمن قل فيه الرجال ضو ترأس إجتماعا لرؤساء بلديات صيدا وساحل الزهراني تحضيرا لصيدا ماراتون- 19 صورة إطلاق حملة التوعية عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار فلسطيني من مخيم عين الحلوة سلم نفسم للجيش لإنهاء ملفه الأمني هل يزور الرئيس الفلسطيني محمود عباس لبنان قريبا؟؟ المجلس الدنمركي يطلع بمرافقة اللجنة الشعبية على مشاريع عمله بعين الحلوة بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها بالفيديو... كشف نوع السيارة الصادمة في صيدا بإنتظار كشف هوية سائقتها عريضة من أهالي موقوفي عبرا لرئيس الجمهورية: إعادة النظر في الملفات وإصدار قانون عفو مصطفى سعد جرح المواطن محمد المصري صدما في صيدا من هم أعضاء بلدية صيدا الثلاثة الذين تحفظوا على الاتفاق الموقع بين بلدية بيروت وبلدية صيدا؟ لقاء تضامني في بلدية صيدا مع أهالي موقوفي عبرا ومطالبة بعفو عنهم قطع طريق سيروب الرئيسي احتجاجا على عدم تصليحها وتعبيدها South Lebanon cleric suspected of sedition summoned for questioning Six Palestinians hand themselves over to army in Tyre جريح بحادث سير على الأتوستراد العام في العدوسية باتجاه صيدا صوت الناس يخاطب المجلس البلدي في صيدا: أين برنامجكم الانتخابي؟ فلسطين تجمعنا تزور منتدى رجال الأعمال الفلسطيني اللبناني - صورتان مطلوب موظفة هندسة ديكور لشركة البيضاوي لتجارة الأخشاب إستدعاء الشيخ محي الدين عنتر للتحقيق على خلفية الإساءة لشخصيات سياسية فلسطينيان من مخيم الرشيدية سلما نفسيهما إلى مخابرات الجيش أهالي موقوفي عبرا يوقعون على عريضة للمطالبة بعفو عام عن أبنائهم غداً ينطلق العرس الكبير - صورتان
مؤسسة مارس / قياس 210-200مشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةA Spa A Day keeps your HAIR AWAYشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع الأمل السكنية
مراكز تعليمية ودورات تدريبيةأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتيوظائف صيدا سيتيسيارات صيدا سيتي
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

أحمد الحريري التقى اتحاد نقابات الجنوب ووفدا من مياومي الكهرباء وتفقد روضة البهاء وزار الفنان الزيباوي واستقبل مدير ضمان صيدا - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 2841 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي في مقره في صيدا وعقد لقاءا مطولا مع رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي واعضاء المجلس التنفيذي بحضور جمع من النقابيين. ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضوي مكتب المنسقية رمزي مرجان ومحي الدين النوام وبحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي.

واطلع الحريري من ترياقي والنقابيين على ابرز القضايا المطلبية والعمالية التي يعمل الاتحاد على متابعتها واجواء لقائهم الأخير مع وزير العمل محمد كبارة.

والقى ترياقي كلمة ترحيبية بالحريري شاكرا له زيارته التي تنم عن اهتمام بقضايا العمال ليست بغريبة على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وقال: ان هذا الاتحاد هو رمز لوحدة الحركة النقابية ومنه انطلق رؤساء وامناء عامين في اتحادات مركزية منذ فترة طويلة ونحن اخذنا على عاتقنا كإتحاد المحافظة على مفهوم السلم الاهلي عبر ادارة قضايا العمال وتدريبهم وتثقيفهم نقابيا.

واشار الترياقي الى ان لدى اتحاد الجنوب ملاحظات على قانون العمل الذي اعتبره مجحفا انسانيا بحق العمال والمستخدمين وراى ان العامل هو اساس الانتاج وانه بلا عامل لا يوجد انتاج .ولفت الى ان هنام مفاوضات جارية مع الاتحاد العمالي العام ليعود ويتمثل اتحاد الجنوب في مكانه الطبيعي كعضو موسس في الاتحاد العمالي كما كان.

الحريري

من جهته اكد الحريري على احقية المطالب العمالية وضرورة متابعتها مع الحكومة الجديدة وقال: يجب ان تكون هناك لائحة بالاولويات التي يمكن انجازها في عمر هذه الحكومة . وبالنسبة للوضع العام العمالي لا شك ان كثيرا من القوانين الموجودة في البلد ما زالت قاصرة ولم تعد تواكب  تغيير وتطور الواقع على الأرض ، وبالنسبة للحركة المطلبية يجب ان يكون هناك دائما طرح لما هو مطلوب ولما هو ممكن  لنصل الى مكان وسط في اي تفاوض مع الدولة ومع الحكومة والوزارات المختصة.

وتوجه الى اتحاد الجنوب بالقول : لا شك انكم حافظتم على الديمقراطية في اتحادكم وهذا نريد ان يعمم على كل لبنان لان التجديد دائما يولد طاقات جديدة وافكارا وعملا لكل من لديه القدرة والكفاءة للإرتقاء من مكان لمكان.

وسبق الاجتماع وفي مقر الاتحاد ايضا لقاء للحريري مع وفد من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي بحضور الترياقي وحمود والنوام حيث اطلع منهم على حصيلة تحركهم الأخير وتسلم مذكرة بمطالبهم واعدا بمتابعتها.

روضة البهاء

وكان الحريري زار روضة البهاء التابعة لجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية حيث التقى رئيس الجمعية محمد قبرصلي بحضور نائب الرئيس محمود بعاصيري وامينة الصندوق هلا وهبي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وعضوي منسقية المستقبل – الجنوب " رمزي مرجان ومحيي الدين النوام" ومستشار الحريري يوسف اليمن وعن مكتبه علي جرادي .واطلع الحريري من قبرصلي والهيئة الادارية على عمل وبرامج الجمعية ، ثم تفقد برفقتهم بعض صفوف روضة البهاء والتقى عددا من الأطفال مشاركا اياهم بعضا من الانشطة التي يقومون بها .. ونوه الحريري بنشاط وعمل جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ورسالتها التربوية والاجتماعية والثقافية العريقة.

وزار الحريري الفنان التشكيلي فؤاد الزيباوي في منزله في حي الزهور في حضور الفنان زاهر البزري ورمزي مرجان.

وظهرا استقبل الحريري في مجدليون مدير فرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في صيدا محمد خليفة بحضور الدكتور ناصر حمود ورمزي مرجان.

كما لبى الحريري دعوة مختار الهلالية جو صليبا الى غداء تكريمي اقامه على شرفه في مطعم شاتو روج في الصالحية.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 732900054
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي