وظائف صيدا سيتي
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملحمة ومشاوي BETELLO في صيدا - شارع رياض الصلح - مقابل صالون جرادي - 59 صورة هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مبارك افتتاح مفروشات الظريف في صيدا، الست نفيسة، بجانب أبو دراع - 15 صورة البزري: الموقف العربي الرسمي لم يرق إلى مستوى التحدي درع تقديري لرئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي من إدارة وطلاب مدرسة حسام الدين الحريري أسامة سعد يستقبل وفدا من الهلال الأحمر الإيراني بحضور ممثلين عن الإنقاذ الشعبي - 3 صور النادي الشعبي ونادي تيتانيوم يشاركان في بطولة الميلاد في لعبة المواي تاي - 10 صور اليسوعية أطلقت خميس الثقافة .. الجامعة للكل: صيدا في قلب أوروبا في مؤسسة عودة الثقافية - 7 صور معرض وعروضات ورقصات فنية في مركز سيغال صيدا بمناسبة الميلاد بعدسة وليد عنتر - 31 صورة عيد ميلاد السنة الثالثة ريان وحمودي حيدر في مطعم عسل بعدسة وليد عنتر - 7 صور للبيع سرير للفحص الطبي بحالة ممتازة بسعر ١٥٠ دولار (للأطباء) - صورة النائب الحريري استقبلت النائب أمل أبو زيد في مجدليون - 5 صور إعتصام للإشتراكي والمستقبل والجماعة الإسلامية في برجا تضامنا مع القدس الحريري استقبلت نجم نجوم العلوم المخترع اللبناني فؤاد مقصود - 6 صور وقفة تضامنية مع القدس في كلية الصحة في صيدا للبيع مطعم جاهز مقابل جامعة LIU صيدا + للبيع عدة مطعم كاملة - 9 صور للبيع شقة في صيدا خلف مقام الست نفيسة - 12 صورة ما لا يستطيع ترامب محوه بجرة قلم دعوة للقاء حواري تحديات العمل الإنساني في المجتمعات المتنوعة في مسجد حمزة في بيروت كأس المتوسط في الكونغ فو-اثينا 2017 لبنان احتل المركز الأول بجدارة فوج صيدا في كشافة الإمام المهدي نظم وقفة تصامنية مع القدس في صيدا - 27 صورة مباراة عن كأس المرحومين الحاج أبو أحمد الصفدي والحاج أبو نعيم عودة انتهت بفوز نادي الحرية - 54 صورة جمعية المقاصد - صيدا أقامت حفلاً انشادياً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف - 18 صورة دار العناية تنطلق نحو حدث الميلاد بأمسية ترانيم لـ"جومانة مدور" - 12 صورة رصاصُ عين الحلوة يُرعب صيدا والجوار أحمد عبد الهادي: الشعب الفلسطيني اليوم يريد إنتفاضة شعبية المفتي سوسان التقى معلمي التربية الإسلامية في مدارس المقاصد والسماك حاضر أمام الأسرة المقاصدية عن "إعلان الأزهر والمواطنة والعيش المشترك" - 13 صورة
Saida Country Club / قياس 100-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورة
4B Academy Tennis

أحمد الحريري التقى اتحاد نقابات الجنوب ووفدا من مياومي الكهرباء وتفقد روضة البهاء وزار الفنان الزيباوي واستقبل مدير ضمان صيدا - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 3242 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/24
2/24
3/24
4/24
5/24
6/24
7/24
8/24
9/24
10/24
11/24
12/24
13/24
14/24
15/24
16/24
17/24
18/24
19/24
20/24
21/24
22/24
23/24
24/24

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي في مقره في صيدا وعقد لقاءا مطولا مع رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي واعضاء المجلس التنفيذي بحضور جمع من النقابيين. ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضوي مكتب المنسقية رمزي مرجان ومحي الدين النوام وبحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي.

واطلع الحريري من ترياقي والنقابيين على ابرز القضايا المطلبية والعمالية التي يعمل الاتحاد على متابعتها واجواء لقائهم الأخير مع وزير العمل محمد كبارة.

والقى ترياقي كلمة ترحيبية بالحريري شاكرا له زيارته التي تنم عن اهتمام بقضايا العمال ليست بغريبة على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وقال: ان هذا الاتحاد هو رمز لوحدة الحركة النقابية ومنه انطلق رؤساء وامناء عامين في اتحادات مركزية منذ فترة طويلة ونحن اخذنا على عاتقنا كإتحاد المحافظة على مفهوم السلم الاهلي عبر ادارة قضايا العمال وتدريبهم وتثقيفهم نقابيا.

واشار الترياقي الى ان لدى اتحاد الجنوب ملاحظات على قانون العمل الذي اعتبره مجحفا انسانيا بحق العمال والمستخدمين وراى ان العامل هو اساس الانتاج وانه بلا عامل لا يوجد انتاج .ولفت الى ان هنام مفاوضات جارية مع الاتحاد العمالي العام ليعود ويتمثل اتحاد الجنوب في مكانه الطبيعي كعضو موسس في الاتحاد العمالي كما كان.

الحريري

من جهته اكد الحريري على احقية المطالب العمالية وضرورة متابعتها مع الحكومة الجديدة وقال: يجب ان تكون هناك لائحة بالاولويات التي يمكن انجازها في عمر هذه الحكومة . وبالنسبة للوضع العام العمالي لا شك ان كثيرا من القوانين الموجودة في البلد ما زالت قاصرة ولم تعد تواكب  تغيير وتطور الواقع على الأرض ، وبالنسبة للحركة المطلبية يجب ان يكون هناك دائما طرح لما هو مطلوب ولما هو ممكن  لنصل الى مكان وسط في اي تفاوض مع الدولة ومع الحكومة والوزارات المختصة.

وتوجه الى اتحاد الجنوب بالقول : لا شك انكم حافظتم على الديمقراطية في اتحادكم وهذا نريد ان يعمم على كل لبنان لان التجديد دائما يولد طاقات جديدة وافكارا وعملا لكل من لديه القدرة والكفاءة للإرتقاء من مكان لمكان.

وسبق الاجتماع وفي مقر الاتحاد ايضا لقاء للحريري مع وفد من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي بحضور الترياقي وحمود والنوام حيث اطلع منهم على حصيلة تحركهم الأخير وتسلم مذكرة بمطالبهم واعدا بمتابعتها.

روضة البهاء

وكان الحريري زار روضة البهاء التابعة لجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية حيث التقى رئيس الجمعية محمد قبرصلي بحضور نائب الرئيس محمود بعاصيري وامينة الصندوق هلا وهبي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وعضوي منسقية المستقبل – الجنوب " رمزي مرجان ومحيي الدين النوام" ومستشار الحريري يوسف اليمن وعن مكتبه علي جرادي .واطلع الحريري من قبرصلي والهيئة الادارية على عمل وبرامج الجمعية ، ثم تفقد برفقتهم بعض صفوف روضة البهاء والتقى عددا من الأطفال مشاركا اياهم بعضا من الانشطة التي يقومون بها .. ونوه الحريري بنشاط وعمل جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ورسالتها التربوية والاجتماعية والثقافية العريقة.

وزار الحريري الفنان التشكيلي فؤاد الزيباوي في منزله في حي الزهور في حضور الفنان زاهر البزري ورمزي مرجان.

وظهرا استقبل الحريري في مجدليون مدير فرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في صيدا محمد خليفة بحضور الدكتور ناصر حمود ورمزي مرجان.

كما لبى الحريري دعوة مختار الهلالية جو صليبا الى غداء تكريمي اقامه على شرفه في مطعم شاتو روج في الصالحية.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 816946747
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار