وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو سفيرة سويسرا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب - 9 صور دروس في أصول الفقه لطلاب العلم الشرعي مع الشيخ محمد ضاهر فئران تلتهم أكثر من مليون روبية داخل جهاز صرف آلي في الهند! وقفتان أمام السفارة الفلسطينية في بيروت: دعم الشرعية تواجه ارفعوا العقوبات إصابة عاملة في شركة لنزع الألغام بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي في خراج بلدة ياطر وزيرة أمريكية تتعرض للطرد من مطعم مكسيكي + فيديو شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة
Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

أحمد الحريري التقى اتحاد نقابات الجنوب ووفدا من مياومي الكهرباء وتفقد روضة البهاء وزار الفنان الزيباوي واستقبل مدير ضمان صيدا - 24 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 3458 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ رأفت نعيم: 

زار امين عام تيار المستقبل احمد الحريري اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في لبنان الجنوبي في مقره في صيدا وعقد لقاءا مطولا مع رئيس الاتحاد عبد اللطيف الترياقي واعضاء المجلس التنفيذي بحضور جمع من النقابيين. ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود وعضوي مكتب المنسقية رمزي مرجان ومحي الدين النوام وبحضور عضو المجلس البلدي محمد قبرصلي.

واطلع الحريري من ترياقي والنقابيين على ابرز القضايا المطلبية والعمالية التي يعمل الاتحاد على متابعتها واجواء لقائهم الأخير مع وزير العمل محمد كبارة.

والقى ترياقي كلمة ترحيبية بالحريري شاكرا له زيارته التي تنم عن اهتمام بقضايا العمال ليست بغريبة على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري . وقال: ان هذا الاتحاد هو رمز لوحدة الحركة النقابية ومنه انطلق رؤساء وامناء عامين في اتحادات مركزية منذ فترة طويلة ونحن اخذنا على عاتقنا كإتحاد المحافظة على مفهوم السلم الاهلي عبر ادارة قضايا العمال وتدريبهم وتثقيفهم نقابيا.

واشار الترياقي الى ان لدى اتحاد الجنوب ملاحظات على قانون العمل الذي اعتبره مجحفا انسانيا بحق العمال والمستخدمين وراى ان العامل هو اساس الانتاج وانه بلا عامل لا يوجد انتاج .ولفت الى ان هنام مفاوضات جارية مع الاتحاد العمالي العام ليعود ويتمثل اتحاد الجنوب في مكانه الطبيعي كعضو موسس في الاتحاد العمالي كما كان.

الحريري

من جهته اكد الحريري على احقية المطالب العمالية وضرورة متابعتها مع الحكومة الجديدة وقال: يجب ان تكون هناك لائحة بالاولويات التي يمكن انجازها في عمر هذه الحكومة . وبالنسبة للوضع العام العمالي لا شك ان كثيرا من القوانين الموجودة في البلد ما زالت قاصرة ولم تعد تواكب  تغيير وتطور الواقع على الأرض ، وبالنسبة للحركة المطلبية يجب ان يكون هناك دائما طرح لما هو مطلوب ولما هو ممكن  لنصل الى مكان وسط في اي تفاوض مع الدولة ومع الحكومة والوزارات المختصة.

وتوجه الى اتحاد الجنوب بالقول : لا شك انكم حافظتم على الديمقراطية في اتحادكم وهذا نريد ان يعمم على كل لبنان لان التجديد دائما يولد طاقات جديدة وافكارا وعملا لكل من لديه القدرة والكفاءة للإرتقاء من مكان لمكان.

وسبق الاجتماع وفي مقر الاتحاد ايضا لقاء للحريري مع وفد من مياومي مؤسسة كهرباء لبنان الجنوبي بحضور الترياقي وحمود والنوام حيث اطلع منهم على حصيلة تحركهم الأخير وتسلم مذكرة بمطالبهم واعدا بمتابعتها.

روضة البهاء

وكان الحريري زار روضة البهاء التابعة لجمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية حيث التقى رئيس الجمعية محمد قبرصلي بحضور نائب الرئيس محمود بعاصيري وامينة الصندوق هلا وهبي وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وعضوي منسقية المستقبل – الجنوب " رمزي مرجان ومحيي الدين النوام" ومستشار الحريري يوسف اليمن وعن مكتبه علي جرادي .واطلع الحريري من قبرصلي والهيئة الادارية على عمل وبرامج الجمعية ، ثم تفقد برفقتهم بعض صفوف روضة البهاء والتقى عددا من الأطفال مشاركا اياهم بعضا من الانشطة التي يقومون بها .. ونوه الحريري بنشاط وعمل جمعية مكتبة اطفال صيدا الشعبية ورسالتها التربوية والاجتماعية والثقافية العريقة.

وزار الحريري الفنان التشكيلي فؤاد الزيباوي في منزله في حي الزهور في حضور الفنان زاهر البزري ورمزي مرجان.

وظهرا استقبل الحريري في مجدليون مدير فرع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في صيدا محمد خليفة بحضور الدكتور ناصر حمود ورمزي مرجان.

كما لبى الحريري دعوة مختار الهلالية جو صليبا الى غداء تكريمي اقامه على شرفه في مطعم شاتو روج في الصالحية.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846748321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي