وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مصور هندي يعرض نفسه للخطر لتصوير عروسين.. وهكذا ظهرت الصورة - 3 صور + فيديو معلم يحمل طالباً من ذوي الاحتياجات الخاصة ويصعد به الدرج لإيصاله إلى فصله + فيديو وفد من علماء صيدا زار الرئيس بري وأشاد بمواقفه الوطنية - صورتان بهية الحريري: لن نسمح بأن تكون صيدا ساحة للنزاعات ولا بإعادة عقارب الزمن إلى الوراء وسنحمي إنجازات المدينة - 4 صور الملياردير مارك كوبان: هذا التخصص سيتجاوز البرمجة من حيث الأهمية خلال 10 سنوات صورة مؤثرة أبكت الجزائريين الجهاد الإسلامي تنظم وقفة تضامنية مع جمعة الشهداء والأسرى في عين الحلوة - 4 صور السعودية.. اكتشاف آيات قرآنية نحتت على صخرة اختناق سمكة جشعة حاولت أكل فريستها بالكامل + فيديو هذا ما فعله الكلب بسبب غيرته + فيديو تعذيب وحشي لسمكة قرش يحرك القضاء الأمريكي + فيديو الهند ثعبان الراصود يرفض التخلي عن قطعة أثرية! + فيديو توقيف شخصين من أفراد عصابة سرقة سيارات بالجرم المشهود بجونية طقس اليوم قليل الغيوم إلى غائم جزئيّاً مع استقرار بدرجات الحرارة سفينة الملكة إليزابيث 2.. فندق عائم في دبي + فيديو طريقتان لقياس سرعة الإنترنت رقائق الشوفان...غذاء خارق مسن يتجول مع ناقة داخل مجمع اتصالات بالرياض + فيديو دراسة: عادات النوم وعلاقتها بالوفاة المبكرة ورشة عمل لتجمع أسر الشهداء في منطقة بعلبك - 5 صور
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارDonnaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 619 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ كتب أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي: 

إستهل فريق الاهلي صيدا مرحلة إياب بطولة الدرجة الثانية بالفوز على نظيره الشباب العربي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب بلدية صيدا(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) ضمن بطولة الدرجة الثانية.

الصيداويون الذين كانوا بأمس الحاجة للفوز كان لهم ما ارادو عبر الروح القتالية العالية التي لعب بها ابناء المدرب واللاعب محمد ناصر ففرضوا ايقاعهم على خصمهم وسط مباراة تحكم بها الهواء القوي وكانت شدته قوية على ابناء بيروت ففقدوا النقاط الثلاث وتراجعوا الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الاهلي كان السباق في التسجيل عبر المدافع محمود قعقع الذي سدد كرة  في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء انفجرت كالقنبلة في شباك فريق الشباب العربي، ليعادل الضيوف عبر البرازيلي ليما دياس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة  74 إستقرت على يسار الحارس علي السبع داخل الشباك، غير ان النيجيري في صفوف الفريق الصيداوي مايكل كان له رأي آخر حيث سجل هدف اشبه برصاصة الرحمة على الضيوف عانقت كرته الشباك 2-1 في الدقيقة 80.

وبالعودة الى المباراة فقد كان الضيوف البادئين في الفرص الدقيقة 7 من تسديدة البرازيلي ليما دياس فوق العارضة الصيداوية، رد عليهم لاعب الاهلي سليم حمادي بعد 4 دقائق حين اخترق منطقة الشمال وسدد الكرة قوية خلصها المدافع الميري لركنية.

وفي الدقيقة 23 ضربة ركنية للأهلي صيدا ودربكة داخل منطقة الجزاء خلصها الدفاع لتصل لمدافع الاهلي محمود قعقع خارج منطقة الجزاء والذي سدد صاروخاً انفجر في الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

الدقيقة 29 تسديدة من محمد ناصر فوق العارضة، تلاها بدقيقتين تسديدة من ناصر نفسه خلصها الدفاع لركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة للشباب العربي يمين المربع سددها اللاعب احمد الجمل وخلصها الحارس السبع بالبوكس.

دخول اللاعب قاسم عوالي مكان زميله محمد مصطفى بين الشوطين في صفوف الاهلي صيدا.

الدقيقة 61 تسديدة من عماد الميري من حوالي 20 متراً أمسكها حارس مرمى الاهلي صيدا علي السبع.

الدقيقة 65 كرة عرضية  عالية من جهة الشمال لعبها اسلام سليمان كادت تدخل المرمى لولا تدخل حارس مرمى الشباب العربي في اللحظات الاخيرة.

الدقيقة 68 كرة امامية متقنة من سليم حمادي وصلت لزميله مايكل الذي سددها وخلصها الحارس، تلاها تسديدة من سليم حمادي خلصها الحارس من جديد على دفعتين.

الدقيقة 70 تسديدة من البرازيلي ليما دياس في شباك الاهلي الخارجية.

الدقيقة 74 ضربة حرة مباشرة للشباب العربي من على مشارف منطقة الجزاء سددها ليما دياس ارضية مرت عن السد البشري ثم عن الحارس السبع وعانقت الشباك لتصبح النتيجة 1 – 1.

دقيقة 80 كرة من جهة اليسار لعبها قاسم عوالي لزميله مايكل الذي مر عن اخر مدافع ولعب الكرة لأقصى اليسار مرت عن الحارس وعانقت الشباك 2 – 1.

الدقيقة 82 ضربة حرة للشباب العربي يسار ملعب الاهلي صيدا سددها ليما دياس وخلصها الحارس السبع ببراعة لركنية مضيعاً على الضيوف فرصة التعديل.

الدقيقة 85 دخول احمد بركات مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

الدقيقة 93 دخول مصطفى الملاح مكان مايكل في صفوف الاهلي صيدا.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، اسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر، سليم حمادي(احمد بركات)، محمد مصطفى(قاسم عوالي) والنيجيري مايكل(مصطفى الملاح.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837218733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي