بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr السعودي أطلق فعاليات مهرجان سوق صيدا بيساع الكل تنظمه لجنة مهرجانات صيدا بالتعاون مع البلدية وجمعية التجار - 3 صور أمين سر اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا أبو كريم فرهود: آن لأسرانا البواسل أن يبصروا نور الحرية
مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشروع الغانم / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & Spaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

الرياضة في صيدا والجنوب - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ كتب أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي: 

إستهل فريق الاهلي صيدا مرحلة إياب بطولة الدرجة الثانية بالفوز على نظيره الشباب العربي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب بلدية صيدا(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) ضمن بطولة الدرجة الثانية.

الصيداويون الذين كانوا بأمس الحاجة للفوز كان لهم ما ارادو عبر الروح القتالية العالية التي لعب بها ابناء المدرب واللاعب محمد ناصر ففرضوا ايقاعهم على خصمهم وسط مباراة تحكم بها الهواء القوي وكانت شدته قوية على ابناء بيروت ففقدوا النقاط الثلاث وتراجعوا الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الاهلي كان السباق في التسجيل عبر المدافع محمود قعقع الذي سدد كرة  في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء انفجرت كالقنبلة في شباك فريق الشباب العربي، ليعادل الضيوف عبر البرازيلي ليما دياس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة  74 إستقرت على يسار الحارس علي السبع داخل الشباك، غير ان النيجيري في صفوف الفريق الصيداوي مايكل كان له رأي آخر حيث سجل هدف اشبه برصاصة الرحمة على الضيوف عانقت كرته الشباك 2-1 في الدقيقة 80.

وبالعودة الى المباراة فقد كان الضيوف البادئين في الفرص الدقيقة 7 من تسديدة البرازيلي ليما دياس فوق العارضة الصيداوية، رد عليهم لاعب الاهلي سليم حمادي بعد 4 دقائق حين اخترق منطقة الشمال وسدد الكرة قوية خلصها المدافع الميري لركنية.

وفي الدقيقة 23 ضربة ركنية للأهلي صيدا ودربكة داخل منطقة الجزاء خلصها الدفاع لتصل لمدافع الاهلي محمود قعقع خارج منطقة الجزاء والذي سدد صاروخاً انفجر في الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

الدقيقة 29 تسديدة من محمد ناصر فوق العارضة، تلاها بدقيقتين تسديدة من ناصر نفسه خلصها الدفاع لركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة للشباب العربي يمين المربع سددها اللاعب احمد الجمل وخلصها الحارس السبع بالبوكس.

دخول اللاعب قاسم عوالي مكان زميله محمد مصطفى بين الشوطين في صفوف الاهلي صيدا.

الدقيقة 61 تسديدة من عماد الميري من حوالي 20 متراً أمسكها حارس مرمى الاهلي صيدا علي السبع.

الدقيقة 65 كرة عرضية  عالية من جهة الشمال لعبها اسلام سليمان كادت تدخل المرمى لولا تدخل حارس مرمى الشباب العربي في اللحظات الاخيرة.

الدقيقة 68 كرة امامية متقنة من سليم حمادي وصلت لزميله مايكل الذي سددها وخلصها الحارس، تلاها تسديدة من سليم حمادي خلصها الحارس من جديد على دفعتين.

الدقيقة 70 تسديدة من البرازيلي ليما دياس في شباك الاهلي الخارجية.

الدقيقة 74 ضربة حرة مباشرة للشباب العربي من على مشارف منطقة الجزاء سددها ليما دياس ارضية مرت عن السد البشري ثم عن الحارس السبع وعانقت الشباك لتصبح النتيجة 1 – 1.

دقيقة 80 كرة من جهة اليسار لعبها قاسم عوالي لزميله مايكل الذي مر عن اخر مدافع ولعب الكرة لأقصى اليسار مرت عن الحارس وعانقت الشباك 2 – 1.

الدقيقة 82 ضربة حرة للشباب العربي يسار ملعب الاهلي صيدا سددها ليما دياس وخلصها الحارس السبع ببراعة لركنية مضيعاً على الضيوف فرصة التعديل.

الدقيقة 85 دخول احمد بركات مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

الدقيقة 93 دخول مصطفى الملاح مكان مايكل في صفوف الاهلي صيدا.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، اسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر، سليم حمادي(احمد بركات)، محمد مصطفى(قاسم عوالي) والنيجيري مايكل(مصطفى الملاح.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762914465
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي