بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
La Salle للأعراس والمناسبات المميزةBe There @ Wedding Expo معرض الأعراس
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين السعودي قدم تعازيه في صيدا بوفاة المطران كبوجي وشارك في قداس أقيم عن روحه - 4 صور South Lebanon protesters denounce Trump's promise to move US embassy to Jerusalem البزري يُشارك بالقداس الإلهي لراحة نفس المطران المناضل إيلاريون كبوجي رعاية اليتيم تطلق مشروع تعليم الموسيقى لذوي الحاجات الإضافية - 8 صور لقاء في السراي الحكومي: اطلاق برنامج احصاء الفلسطينيين في لبنان.. وتحصين أمن المخيمات الرعاية تقيم نشاطاً تربوياً حول التنمر والتميز لأبنائها المكفولين - 9 صور أسامة سعد على تويتر: صفقة بلدية صيدا وتجارة جحا بالبيض!! البزري: المطران كبوجي من أهم رموز النضال والمقاومة ضد العدو الصهيوني المساواة في القيادة - فرصة الفتاة الحقيقية في مشروع Young LeaderSHE Project Congratulations To LIU Saida Students مبارك خطوبة ربيع حنوني على سارة اليوسف - 30 صورة شاب مسيحي يواجه المقاومة في جزين.. فهل تنجح محاولة تقريب وجهات النظر! الجيش يوقف 66 سوريا بمجمع الأوزاعي للنازحين عند مدخل صيدا وهب الأعضاء DONATE LIFE في الجامعة اللبنانية الدولية في صيدا - 53 صورة «الأونروا» تدين العنف في «عين الحلوة»: على الجهات الفاعلة ضمان السلامة صيدا تعالج قسماً من نفايات بيروت إدارة Bonita cutie تعلن عن بدء الحسومات من 60 - 70% تركي، فرنسي وإيطالي - 33 صورة للبيع شقة جديدة غير مسكونة في جادة بري + للبيع محل بجانب حديقة عبرا دعوة لحضور ورشة عمل مجانية حول أهمية Cisco في سوق العمل إخلاء سبيل الشيخ محي الدين عنتر بعد توقيفه بسبب الإساءة لشخصيات سياسية مسجد الفرقان في الهلالية يدعوكم إلى محاضرة حول آفة المخدرات ومخاطرها يلقيها رئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب مشروع الهدى 11 - شرحبيل، صيدا - تقسيط 5 سنوات - شقق ابتداء من 85,000 دولار للإيجار محل مساحة ١١٠ م٢ في منطقة سينيق الصناعية - ٣ صور مقابلة السيد وئام رباح رئيس مجلس إدارة مجموعة الوادي الأخضر على قناة دبي برنامج مال الشيخ ماهر حمود يعزي العميد حمود ويستقبل وفدا من الحملة العالمية للعودة الى فلسطين‎ - صورتان جمعية خريجي المقاصد - صيدا استضافت د. وليد عربيد في ندوة حول: الشرق الأوسط.. خيارات ومصالح - 11 صورة الرعاية وقوى الأمن الداخلي يطلقان حملة عن الإنترنت الآمن في ثانويات صيدا والجوار - 28 صورة ندوة للدكتور وليد عربيد في جمعية خريجي المقاصد الإسلامية في صيدا - 10صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع الأمل السكنيةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةمشروع الغانم / قياس 210-200A Spa A Day keeps your HAIR AWAYمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
سيارات صيدا سيتيأزياء ولانجيري وعرائس صيدا سيتيوظائف صيدا سيتيمراكز تعليمية ودورات تدريبية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
الآن في استقبالكم Captain Seafood Restaurant الرميلة - الطريق البحرية

الأهلي صيدا يستهل مرحلة إياب الثانية بالفوز على الشباب العربي 2-1

الرياضة في صيدا والجنوب - الإثنين 09 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 156 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر/ كتب أيمن هواش - النادي الأهلي الرياضي: 

إستهل فريق الاهلي صيدا مرحلة إياب بطولة الدرجة الثانية بالفوز على نظيره الشباب العربي بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم الاحد على ملعب بلدية صيدا(مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) ضمن بطولة الدرجة الثانية.

الصيداويون الذين كانوا بأمس الحاجة للفوز كان لهم ما ارادو عبر الروح القتالية العالية التي لعب بها ابناء المدرب واللاعب محمد ناصر ففرضوا ايقاعهم على خصمهم وسط مباراة تحكم بها الهواء القوي وكانت شدته قوية على ابناء بيروت ففقدوا النقاط الثلاث وتراجعوا الى المركز الثالث في سلم الترتيب.

الاهلي كان السباق في التسجيل عبر المدافع محمود قعقع الذي سدد كرة  في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء انفجرت كالقنبلة في شباك فريق الشباب العربي، ليعادل الضيوف عبر البرازيلي ليما دياس من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة  74 إستقرت على يسار الحارس علي السبع داخل الشباك، غير ان النيجيري في صفوف الفريق الصيداوي مايكل كان له رأي آخر حيث سجل هدف اشبه برصاصة الرحمة على الضيوف عانقت كرته الشباك 2-1 في الدقيقة 80.

وبالعودة الى المباراة فقد كان الضيوف البادئين في الفرص الدقيقة 7 من تسديدة البرازيلي ليما دياس فوق العارضة الصيداوية، رد عليهم لاعب الاهلي سليم حمادي بعد 4 دقائق حين اخترق منطقة الشمال وسدد الكرة قوية خلصها المدافع الميري لركنية.

وفي الدقيقة 23 ضربة ركنية للأهلي صيدا ودربكة داخل منطقة الجزاء خلصها الدفاع لتصل لمدافع الاهلي محمود قعقع خارج منطقة الجزاء والذي سدد صاروخاً انفجر في الشباك وتقدم الصيداويين 1 – 0.

الدقيقة 29 تسديدة من محمد ناصر فوق العارضة، تلاها بدقيقتين تسديدة من ناصر نفسه خلصها الدفاع لركنية.

الدقيقة 45 ضربة حرة للشباب العربي يمين المربع سددها اللاعب احمد الجمل وخلصها الحارس السبع بالبوكس.

دخول اللاعب قاسم عوالي مكان زميله محمد مصطفى بين الشوطين في صفوف الاهلي صيدا.

الدقيقة 61 تسديدة من عماد الميري من حوالي 20 متراً أمسكها حارس مرمى الاهلي صيدا علي السبع.

الدقيقة 65 كرة عرضية  عالية من جهة الشمال لعبها اسلام سليمان كادت تدخل المرمى لولا تدخل حارس مرمى الشباب العربي في اللحظات الاخيرة.

الدقيقة 68 كرة امامية متقنة من سليم حمادي وصلت لزميله مايكل الذي سددها وخلصها الحارس، تلاها تسديدة من سليم حمادي خلصها الحارس من جديد على دفعتين.

الدقيقة 70 تسديدة من البرازيلي ليما دياس في شباك الاهلي الخارجية.

الدقيقة 74 ضربة حرة مباشرة للشباب العربي من على مشارف منطقة الجزاء سددها ليما دياس ارضية مرت عن السد البشري ثم عن الحارس السبع وعانقت الشباك لتصبح النتيجة 1 – 1.

دقيقة 80 كرة من جهة اليسار لعبها قاسم عوالي لزميله مايكل الذي مر عن اخر مدافع ولعب الكرة لأقصى اليسار مرت عن الحارس وعانقت الشباك 2 – 1.

الدقيقة 82 ضربة حرة للشباب العربي يسار ملعب الاهلي صيدا سددها ليما دياس وخلصها الحارس السبع ببراعة لركنية مضيعاً على الضيوف فرصة التعديل.

الدقيقة 85 دخول احمد بركات مكان سليم حمادي في الاهلي صيدا.

الدقيقة 93 دخول مصطفى الملاح مكان مايكل في صفوف الاهلي صيدا.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى علي السبع واللاعبين: ماجد العيسى، عبد الغني البابا، محمود قعقع، اسلام سليمان، انور جواد، يحي المصري، محمد ناصر، سليم حمادي(احمد بركات)، محمد مصطفى(قاسم عوالي) والنيجيري مايكل(مصطفى الملاح.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 733094968
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي