بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تودع رمضان وتستقبل العيد - 29 صورة البزري استقبل النائب أمل أبو زيد - 6 صور الجماعة الإسلامية تستقبل النائب أمل أبو زيد - 5 صور أجواء عيد الفطر في عيون أطفال مخيم عين الحلوة‎ + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الوفود المهنئة بعيد الفطر المبارك - 45 صورة إحتفال بمناسبة اختتام دورة أنوار القرآن في شهر رمضان في عين الحلوة - 13 صورة وفد من المحامين في إنكلترا بحث مع السعودي بحضور سعد ومزهر إحتياجات البلديات - 3 صور Children raise their voices against security situation in Ain al-Hilweh بالنتيجة ما في واسطة مطلوب سائق لمكتب Vip Bob Taxi حمادة يعقد مؤتمرا صحافيا غدا ويعلن نتائج إمتحانات المتوسطة بعده التنظيم الشعبي الناصري ينعي المناضل سليمان اليمن بحر العيد في صيدا .. شاهد على ذاكرة المكان - فيديو وفد من لجنة مهرجانات صيدا الدولية جال على فاعليات صيداوية مهنئاً بالفطر - 6 صور جمعية بادري تشكر مطاعم صيدا ​معهد مهاراتي للدروس الخصوصية في صيدا يعلن عن التسجيل للدورات الصيفية (بإدارة فريال المغربي) إرشادات للحد من مخاطر التعرض للحرارة المرتفعة‎ للبيع شقة مطلة خلف نادي الضباط ماذا قال أبو محمد بلاطة في ختمة ولده؟ - 10 صور عين الدلب: «كي لا يقتل مارون مرتين» دائرة صيدا - جزين معركة الكيمياء المفقودة Children raise their voices against security situation in Ain al-Hilweh إصابة إمرأة بإطلاق رصاص خلال إشكال عائلي ببلدة عرب طبايا قضاء صيدا إصابة سوري بطعنة سكين في عبرا شرق صيدا توقيف جمال عكر في صيدا بعد نقله لمستشفى الراعي إثر اشتباكات شاتيلا
مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةGet a full body was with every wedding dress @ DonnaSaida Country Club / قياس 100-200جديد صالون بسام موسى .. شعر مستعار طبيعي عالي الجودة - 84 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 17 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صور
4B Academy Arts
جامعة رفيق الحريري

حركة فتح في صيدا تنظم مهرجان رياضي بذكرى انطلاقة حركة فتح - 4 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 509 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ بقلم محمد الصالح - مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان / موقع فلسطيننا: 

نظمت حركة "فتح" مهرجاناً رياضياً في العاب الكاراتيه والمصارعة الرومانية وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ 52 في نادي المعني صيدا بحضور عضو قيادة اقليم حركة "فتح" أبو أحمد زيداني، ونائب رئيس نادي المعني الحاج يوسف ارقدان، وعدد من أعضاء الادارة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وعضو قيادة منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، ورؤساء الاتحادات والأندية اللبنانية والفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور واللاعبين. وكان في استقبالهم أمين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام، ومسؤول الرياضة بالشعبة عارف خشون، ورئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فرع لبنان صلاح اغا.

بدأ الاحتفال بكلمة ثورية ووجدانية من عريف المهرجان محمد الصالح، تلاه عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت مع تلاوة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وألقى ممثل رئيس نادي المعني عضو الهيئة الإدارية للنادي الحاج يوسف ارقدان كلمة حيا فيها أبطال الفتح وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات. وتحدث عن معنى الذكرى وضرورة تفعيل الرياضة وانتشارها بين الشباب، وتأمين مراكز خاصة بها، وتوفير كافة الامكانيات اللازمة .

ثمَّ كانت كلمة القرار الوطني الفلسطيني المستقل، كلمة حركة "فتح" ألقاها أبو أحمد زيداني تحدث فيها عن رمزية الانطلاقة وحرص حركة "فتح" على السلم الأهلي. وحيا شهداء فلسطين ولبنان وأكد على صلابة حركة "فتح" بعد نجاح مؤتمرها السابع.

وبعد ذلك انطلقت المباريات، وتمَّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وكذلك تمَّ تقديم درع الوفاء لكل من نادي المعني صيدا ونادي المجدل الرياضي.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 781007273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي