بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الحزب السوري القومي الاجتماعي يشارك في مسيرة الذكرى الـ 42 لاستشهاد معروف سعد – 7 صور برنامج المعسولين - الحلقة الخامسة: خود أو أعطي بين النجاح اللبناني والمراوحة الفلسطينية... هل حققت زيارة أبو مازن الى لبنان أهدافها؟ Fatah reinforces position in Ain al-Hilweh اشتباك رسائل جس نبض عين الحلوة! قنبلة يدوية خرقت الهدوء الذي خيم على عين الحلوة ليلا بعد اشتباكات ادت لسقوط 3 جرحى حقيقة ما يحدث في «عين الحلوة»؟ مؤشّرات خطيرة... مجموعات "عين الحلوة" في بيروت؟ ذكرى معروف سعد في صيدا رسائل الدم والنار في «عين الحلوة» صيدا تودّع ابنها الصيدلي محمد مرجان المقدح: يجب تسليم اي شخص يعبث بامن مخيم عين الحلوة والجوار إقفال مدارس عين الحلوة غدا ومدرستان في صيدا أعلنتا غدا يوم دراسة عادي أبو عرب: سنرد الصاع 100 في حال تكرر الاعتداء علينا بمخيم عين الحلوة عباس طلب من الأحمد البقاء بلبنان لمتابعة تداعيات الاشتباكات بعين الحلوة انفجار قنبلة يدوية على الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة اتفاق مبدئي على وقف النار وسحب المسلحين بعين الحلوة مبارك فوز سميا وليلى الحايك من نادي كوبرا الرياضي بذهبية كأس شمال إيطاليا للكيك بوكسينغ دعوة إلى مجلس الشرح والتعليق على رسالة: علم الرجال وأهميته، في مسجد الكيخيا رشقات نارية في مخيم عين الحلوة وإشكال عائلي في أحد أحيائه فتح تشارك في مسيرة صيدا بالذكرى الـ٤٢ لاستشهاد معروف سعد - 15 صورة بالفيديو.. كلمة الدكتور أسامة سعد في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد بالفيديو.. مسيرة حاشدة في الذكرى ال 42 لاستشهاد المناضل معروف سعد أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات لمناسبة الذكرى 42 لاستشهاد المناضل معروف سعد - 50 صورة المستقبل الجنوب استضاف لقاءا لقطاع المهن الحرة
Saida Country Club / قياس 100-200مشروع الغانم / قياس 210-200مركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتNow For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsالآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع الأمل السكنية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

حركة فتح في صيدا تنظم مهرجان رياضي بذكرى انطلاقة حركة فتح - 4 صور

الرياضة في صيدا والجنوب - الأحد 08 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 412 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/4
2/4
3/4
4/4

المصدر/ بقلم محمد الصالح - مفوضية الإعلام والثقافة - لبنان / موقع فلسطيننا: 

نظمت حركة "فتح" مهرجاناً رياضياً في العاب الكاراتيه والمصارعة الرومانية وذلك بمناسبة ذكرى انطلاقة حركة "فتح" الـ 52 في نادي المعني صيدا بحضور عضو قيادة اقليم حركة "فتح" أبو أحمد زيداني، ونائب رئيس نادي المعني الحاج يوسف ارقدان، وعدد من أعضاء الادارة، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وعضو قيادة منطقة صيدا الحاج تيسير بركة، ورؤساء الاتحادات والأندية اللبنانية والفلسطينية، وحشد كبير من الجمهور واللاعبين. وكان في استقبالهم أمين سر شعبة صيدا الحاج مصطفى اللحام، ومسؤول الرياضة بالشعبة عارف خشون، ورئيس اتحاد المصارعة الفلسطيني فرع لبنان صلاح اغا.

بدأ الاحتفال بكلمة ثورية ووجدانية من عريف المهرجان محمد الصالح، تلاه عزف النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت مع تلاوة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية على رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات.

وألقى ممثل رئيس نادي المعني عضو الهيئة الإدارية للنادي الحاج يوسف ارقدان كلمة حيا فيها أبطال الفتح وعلى رأسهم القائد الرمز ياسر عرفات. وتحدث عن معنى الذكرى وضرورة تفعيل الرياضة وانتشارها بين الشباب، وتأمين مراكز خاصة بها، وتوفير كافة الامكانيات اللازمة .

ثمَّ كانت كلمة القرار الوطني الفلسطيني المستقل، كلمة حركة "فتح" ألقاها أبو أحمد زيداني تحدث فيها عن رمزية الانطلاقة وحرص حركة "فتح" على السلم الأهلي. وحيا شهداء فلسطين ولبنان وأكد على صلابة حركة "فتح" بعد نجاح مؤتمرها السابع.

وبعد ذلك انطلقت المباريات، وتمَّ توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين، وكذلك تمَّ تقديم درع الوفاء لكل من نادي المعني صيدا ونادي المجدل الرياضي.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 743648229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي