وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إخصائي تغذية يُحذر من جريمة طبية تُرتكب يومياً الإعلان عن مناقصة لتلزيم المرحلة الأولى من مشروع معالجة إنبعاث روائح كريهة من بحيرة صيدا تغريدة شاب تونسي تنال إعجاب نشطاء تويتر والسفارة السعودية تمنحه تأشيرة حج له ولوالدته - 3 صور مطعم يوظف نادلات لتقشير جراد البحر للزبائن + فيديو نامت وهي ترضع طفلها.. فأفاقت عليه جثة هامدة ساعة إيقاف في فيسبوك لحساب المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم عليه إرشادات وقائية لفوج الإنقاذ الشعبي للحد من آفة المخدرات سعد يعرض مع وزير البيئة النتائج الخطيرة لمشكلة النفايات وللتدهور البيئي على شاطىء صيدا السعوديات خلف المقود .. مشهد جديد في شوارع المملكة إخماد حريق في ساحة الشهداء في صيدا إصابة سائق دراجة نارية بجروح في حادث سير على طريق عام صيدا صور عطايا: إزالة البوابات عن مداخل عين الحلوة والمية ومية يعزز علاقة حسن الجوار أسامة سعد يتلقى اتصالاً من الشيخ جمال خطاب بإسم القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة لشكره على دوره في إزالة البوابات الإلكترونية القوى الفلسطينية تشكر الجيش على إزالة البوابات على مداخل عين الحلوة والمية ومية تعميم للنائب العام التمييزي حيال قضايا تعاطي المخدرات والتوقيف الإحتياطي للبيع شقة في صيدا - البستان الكبير، مساحة 160 متر مربع، مطلة على البحر والجبل، الطابق الرابع، السعر 175 ألف دولار - 4 صور للإيجار شقة على الأوتوستراد الشرقي قرب سبينس ماذا يعني طول إصبع السبابة عند الأطفال؟ دبابة مجنزرة تسحق سيارة بحادث سير + فيديو المساحيق ضمن قائمة قيود السفر الجديدة إلى أميركا
ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةهل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمة
4B Academy Ballet

العهد اللبناني حقق فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم - 48 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 06 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 1444 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ الاتحاد الفلسطيني في لبنان - تصوير فادي عناني: 

حقق فريق العهد اللبناني فوزاً صعباً على ضيفه الخليل الفلسطيني بهدف يتيم في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس  بحضور جماهيري ضعيف على ملعب صيدا البلدي (مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري) في ذهاب بطولة الاندية العربية بكرة القدم بهدف سجله اللاعب محمد قدوح في الدقيقة 53  لنادي العهد. 

تقدم الحضور الفلسطيني سفير فلسطين في لبنان ممثلا بالمستشار  الاستاذ خالد عبادي, عضو المجلس الثوري لحركة فتح في لبنان  الحج رفعت شناعه واعضاء اقليم حركة فتح في لبنان .,مسؤول المكتب الحركي  للشباب والرياضة لحركة فتح  في لبنان اللواء ابو احمد زيداني,مستشار سفارة فلسطين في لبنان الاستاذ سامي بقاعي  واعضاء الاتحاد الفلسطيني في لبنان الامين العام الاخ احمد حداد والاخت امينه الصالح وابو رشيد وسامر السيد  ومجدي مجذوب ورؤساء الاندية الفلسطينية ولبنانية ورجال اعمال ومؤسسات المجتمع المدني وحشد جماهيري من مخيمات لبنان ووفود من الاتحاد اللبناني والاتحاد الفلسطيني وادارة نادي العهد ونادي شباب الخليل .

تم تكريم دروع عربون وتقدير من نادي العهد الى شباب الخليل

ومن نادي شباب الخليل الى نادي  العهد

ومن شباب الخليل الى الحاج رفعت شناعه عضو المجلس الثوري لحركة فتح

ومن شباب الخليل الى سعادة السفير في لبنان ممثلا بالاخ خالد عبادي

ومن نادي شباب الخليل الى امين سر نادي العهد محمد عاصي

ومن شباب الخليل الى رئيس الاتحاد الفلسطيني في لبنان ممثلا بالامين العام الاخ احمد حداد

رغم سيطرتهم على الكرة اكثر اوقات المباراة  التي جاءت متوسطة الاداء والفرص من الطرفين الا ان اصحاب الارض لعبوا بحذر شديد مع اقفال منطقة الدفاع والاعتماد على الاطراف، فيما جاهد الضيوف طوال الشوطين للخروج بنقطة قبل لقاء العودة الذي يقام الخميس المقبل في العاصمة الاردنية (عمان).

بادر لاعبو العهد بتشكيل الخطر من تسديدة عباس عطوي (اونيكا) في الدقيقة 14 فوق عارضة حارس شباب الخليل توفيق ابوحماد.

وفي الدقيقة 16 جاء الرد الفلسطيني عندما تلقى عايد جمهور الكرة جهة اليمين ولعبها عرضية داخل منطقة جزاء العهد وسددها احمد ابو نهيا برأسه فوق العارضة.

في الدقيقة 19 عرضية من محمد حيدر داخل المربع الفلسطيني سددها محمد قدوح وخلصها الدفاع.

دقيقة 26 اختراق لمحمد حيدر جهة الشمال وتسديدة من محمد قدوح امسكها الحارس الفلسطيني.

دقيقة 35 كرة طويلة من منتصف الملعب من اونيكا قابلها محمد قدوح بقدمه على الطاير وأمسكها الحارس توفيق ابوحماد بثقة عالية مضيعاً فرصة خطرة جداً للفريق المضيف.

دقيقة 42 دربكة داخل منطقة الجزاء وتسديدة من لاعب العهد حسين زين خلصها الدفاع لركنية لم تثمر.

الدقيقة 53 استغل محمد قدوح خطأ بالتشتيت بين الحارس الفلسطيني توفيق أبو حماد ومدافعه مؤمن إخبارية ليخطف الكرة بتسديدة يسارية داخل الشباك ويتقدم الفريق اللبناني بهدف السبق.

دقيقة 70 بطاقة صفراء ثانية للاعب العهد مهدي فحص نال على اثرها البطاقة الحمراء ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

دقيقة 72 كرة طويلة من المدافع علاء ابو صالح وصلت لزميله احمد ابو نهيا قبل منطقة الجزاء بقليل والذي استدار على نفسه ودخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس محمد حمود مضيعاً على فريقه فرصة التعديل.

دقيقة 80 اخطر فرص الفريق الفلسطيني في المباراة من كرة عرضية وتسديدة رأسية داخل منطقة الجزاء من ليث خروب فوق العارضة بقليل.

دقيقة 87 ضربة ركنية للفريق الفلسطيني ودربكة داخل منطقة الجزاء العهدية ومطالبة من اللاعبين الفلسطينيين بضربة جزاء بنالتي على اثر لمس الكرة يد احد المدافعين اللبنانيين.

مثل فريق العهد لحراسة المرمى محمد حمود واللاعبين: عباس عطوي، خليل خميس، حسن شعيتو، محمد قدوح، نور منصور، حسين دقيق، مهدي فحص، حسين زين، حسين منذر ومحمد حيدر.

مثل شباب الخليل لحراسة المرمى توفيق ابو حماد واللاعبين: مؤمن أخبارية، هيثم ذيب، علاء ابو صالح، يوسف الاشهب، عدي خروب، عايد جمهور، ليث خروب، فهد عتال، احمد ابو نهيا وحمد غنايم.

قاد المباراة طاقم حكام عراقي.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 847490069
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي