بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين قوى الأمن: إقفال شارع رياض الصلح بصيدا غدا للتعبيد مطلوب موظفة جاليش ومانيكور وباديكور مع خبرة لصالون نسائي في صيدا Sidon mufti urges end to violence إعتصام للجبهة الديمقراطية في عين الحلوة في ذكرى يوم الأرض أحداث عين الحلوة لعبة على الفوز‎ مؤتمر صحفي لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب - 40 صورة جمعية النجدة الإجتماعية تحيي يوم الأرض في عين الحلوة - 20 صورة أسامة سعد يستقبل وفدا طلابيا من مدرسة الشهيد محمد سعد - صورتان رسالة تحية من الشيخ ماهر حمود إلى السيدة ريما خلف‎ الفرقان تقيم معرض لتوزيع الألبسة على النازحين في مخيم عين الحلوة - 9 صور البزري يستقبل السفير البريطاني - 4 صور أسامة سعد على تويتر حول إجتماع القمة العربية: على من تقرأ مزاميرك للإيجار شقة طابق ثاني، مساحة 155 متر مربع، بجانب مدرسة حسام الدين الحريري - 10 صور حزب الله أحيا ذكرى القائد الحاج بلال الزيباوي - 22 صورة دعوة لحضور الدورة الرياضية للمدارس الإنجيلية في لبنان - 3 صور للبيع شقق مع حدائق في مشروع القريّة السكني مع دفعة شهرية 600 دولار - 20 صورة دعوة لوقفة تنديد واستنكار للمرة الثالثة على التوالي وثائقي للسيد أنطوني رحيل عن صيدا لإبراز المعالم الجديدة بصيدا + فيديو توقيف سائق سيارة أجرة بلوحة بيضاء تحرش بفتاة في صيدا هزة أرضية بقوة 3.4 درجات شمال شرقي جزين دعوة للمباراة النهائية والقوية على ملعب الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي رحمه الله صيدا واللواء عباس ابراهيم! والشهاب في الخطاب!! جمال شبيب: هل نيسان شهر الكذب؟! أمهات الرعاية شاركن بإحتفال الأم بتلم الذي نظمته الإغاثة الإسلامية - 6 صور منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني يلتقي مع مجلس إدارة FNB في الرميلة - 15 صورة مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورة مضادات أرضية في «عين الحلوة»؟
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع الأمل السكنيةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمؤسسة مارس / قياس 210-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

سلمت يمينك أيها المقاوم القسامي الصنديد

مقالات/ تحقيقات/ دراسات - الأربعاء 04 كانون ثاني 2017 - [ عدد المشاهدة: 496 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


المصدر/ بقلم الدكتور مصطفى اللداوي:

سلمت يمينك أيها المقاوم القسامي الصنديد، أيها الجندي الفلسطيني المجهول، يا من ضغطت سبابتك على زناد بندقيتك قبل أكثر من سنتين، فأصابت رصاصةٌ من بندقيتك رأس ضابطٍ صهيوني كبيرٍ، مغرورٍ بنفسه، مختالٍ بجيشه، واثقٍ بنصره، فاخترقت جمجمته، وهتكت مخه، واستقرت في رأسه، لتصيبه بغيبوبةٍ كاملةٍ جعلته طريح الفراش ميتاً لأكثر من سنتين منذ عدوان جيش كيانه على قطاع غزة صيف العام 2014.

هنيئاً لك أيها الجندي المغمور، أيها المقاتل بصمتٍ، أيها المدافع عن الوطن والثغور بحق، فها قد أثمرت رصاصتك اليوم، وآتت أكلها ولو بعد حين، وقضت على قائد وحدة المضليين الإسرائيليين المغرور حجاي بن ايري، الذي تبختر على حدود قطاع غزة، وظن أنه داخلٌ إليها لا محالة، وأنه مستعبدٌ أهلها فيها لا مفر، وأنه وجيشه مؤدبٌ للمقاومة وأهلها، ولكن قناصاً فلسطينياً ودع أهله، وقبل يدي والديه، وعانق أطفاله وانطلق إلى الثغور، وقد استودعهم الله أمانةً عنده، فوفاه الله وعده، وحفظ عهده، وأعاد إليه أمانته، ولكن بعد أن سدد رميته، وأصاب غريمه برصاصته، فقتله اليوم بعد أن ذاق وأذاق المر لأهله ومحبيه أياماً طويلة.

اليوم نفرح لك أيها القناص الفلسطيني، ونفرح لأنفسنا ولشعبنا، فقد أذهبت رصاصتك غيظ قلوبنا، وحنق نفوسنا، وأسعدتنا ولو بعد حين، فاللهم أرح قلوبنا، واسعد نفوسنا، وأرنا في عدونا يوماً أسوداً، ننتقم منه ونثأر، ونؤلمه كما آلمنا، ونحزنه كما أحزننا، وليعلم العدو أن رجالنا له دوماً بالمرصاد، ينالون منه وإن ظن أنه بمأمنٍ منهم، ويقتلونه وإن ظن أنه ناجٍ منهم، فالله سبحانه وتعالى لن يترك هذا الشعب دون أن يكتب له يوماً فيه يفرح، وأياماً فيها يسعد.

نعم .... قتلانا في الجنة إن شاء الله، شهداء عند مليكٍ مقتدر في جنان الخلد يحبرون، نقدمهم ولا نحزن، ونتسابق إلى درجاتهم ولا نتردد، وقتلاهم في جهنم وفي النار خالدين فيها يعذبون أبداً، ولن يحققوا علينا نصراً وإن تظاهروا علينا بالقوة، ولن يمنعوا نصرنا وإن تأخر يوم فرحتنا.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 753161940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي