وظائف صيدا سيتي
مبارك افتتاح محل عطارة الملكة في وادي الزينة بإدارة الشيخ عبد الكريم هاني علوه - 33 صورة
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
دعوة لحضور محاضرة حول أمراض القلب والشرايين: الوقاية وسبل العلاج، مع الدكتور صبحي الددا العلامة النابلسي يستقبل المهنئين بعيد الفطر السعيد - 55 صورة الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الصحة النفسية - 66 صورة بدعوة من سفارة الصين ورئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبناني الصيني علي العبد الله: وفد لبناني يزور الصين للمشاركة في مؤتمر تربوي - 3 صور العلامة النابلسي يستقبل السفير الإيراني - صورتان مطلوب تقني كهرباء للعمل في شركة الكترا لهندسة الكهرباء وأنظمة الحماية في صيدا للبيع شقتان مع حديقتين في الشرحبيل اللواء إبراهيم يعالج ملفات ساخنة في عطلة العيد: انتهاء تدقيق الأسماء بملف التجنيس نهاية الأسبوع للبيع شقة سكنية مطلة على الجبل والبحر في بقسطا (الشرحبيل) - مشروع Residence 602 البوابات الإلكترونية تزال اليوم؟ بالفيديو.. في صيدا...إدفع بدل اشتراك مياه من دون أن تدفع أسبوع خطير: حل أم إنحلال حكومي؟ ما أنزل الله بها من سلطان! تكريم الفائزين بمسابقة رمضان القرآنية في عين الحلوة - 6 صور عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار وPEUGEOT ابتداء من 11,900 دولار 5 نصائح لتجنب كثرة التبول ليلا الشيخ ماهر حمود يستقبل النائب ابراهيم عازار‎ - صورتان 10 نصائح لتنظيف الأرائك لاستقبال العيد مُسكّن آلام باستخدام الواقع الافتراضي وبدون أي أدوية! اعرف عوامل الخطر الوراثية لديك.. لكي تغير نمط حياتك
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعار
4B Academy Ballet

سامسونج الكترونيكس تعتزم إطلاق مكيّف هواءٍ جديد بتقنية Wind-Free

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 29 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 267 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن نيتّها للكشف عن أول جهاز تكييف جداري بتقنية Wind-Free والحائزة على جائزة تقدير، وذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 والذي سيقام في لاس فيغاس. يأتي هذا الجهاز استكمالاً لنجاح مكيف الهواء الأرضي الذي يعمل بتقنية Wind-Free، والذي انتشر في كوريا الجنوبية. إذ يدمج مكيف الهواء الجديد AR9500M تقنية التكييف الحصرية لسامسونج- Wind-Free في تصميمه، ليوفر للمستخدمين جو داخلي أكثر برودة، وكفاءة مُثلى في استهلاك الطاقة دون الإنزعاج من التدفق المباشر للهواء البارد.

وعليه، قال بيونغ سام سيو، رئيس الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس: "سوف يحب المستخدمون كفاءة التكييف الباردة والمميزة لجهاز AR9500M في منازلهم. إذ أنهم سيفضلون فكرة عدم حاجتهم للتعرض للهواء البارد المزعج، بالإضافة إلى توفير إستهلاك الكهرباء."

ويوفر جهاز AR9500M للمستخدمين التكييف المثالي من خلال الفاظ على درجة حرارة مناسبة ومريحة للغرفة، وذلك باستخدام تقنية Wind-Free للتبريد، لتعمل على  توزيع الهواء البارد بلطف عبر 21 ألف منفذ هواءٍ صغير. ويعمل نظام التكييف الخاص بجهاز AR9500M على مرحلتين، إذ يقوم في البداية على تخفيض درجة الحرارة باستخدام وضع التبريد السريع، ليقوم من بعدها بالتحويل تلقائياً إلى وضع التبريد الثاني- Wind-Free، ليشكّل بذلك هواءً ساكناً فور الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. ومن شأن هذا النظام المساعدة في ترشيد استهلاك الطاقة بنسبة 72% مقارنةً مع وضع التكييف السريع.

وباستخدام العاكس الرقمي الجديد ثماني الأقطاب من سامسونج مع تقنية دعم الطاقة POWERboost، فإن محرك AR9500M يولّد تذبذبات أقل في عزم الدوران، ليحدّ بذلك من الطاقة الإجمالية اللازمة وتقليل الوقت الذي يحتاجه الضاغط للوصول إلى سرعته القصوى (هيرتز).

كما أن مكيف AR9500M يدعم الإتصال بشبكة Wi-Fi ليمكّن المستخدم  من التحكم به في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي الخاص بسامسونج على الهواتف الذكية. حيث يمكن المستخدم من التحكم عن بُعد بدرجة الحرارة و ضبط الإعدادات وتلقي التحديثات بشكل أني ولحظي حول الأداء واستهلاك الطاقة اليومي، فضلاً عن توفير حلول استكشاف الأخطاء عند الحاجة إلى إصلاح المكيف.

ويتميز التصميم المثلّثي الفريد لمكيف AR9500M باحتوائه على مدخل أوسع من شأنه السماح بدخول الهواء إلى المكيف بشكلٍ أكبر. كذلك، وبفضل تحسين عرض وزاوية المخرج وتوفير ريش إضافية على شكل حرف vومروحة أكبر حجماً بنسبة 22٪ من النماذج السابقة، فإن المكيف يضمن تبريد الهواء وتدفقه بشكل أسرع وعلى نطاق أبعد وأوسع؛ الأمر الذي يتيح وصول الهواء البارد المُنعش إلى جميع زوايا الغرفة.

وستفتتح سامسونج الكترونيكس الركن الخاص بها في معرض (الإلكترونيات الإستهلاكية) CES 2017، من الخامس وحتى الثامن من شهر كانون الثاني في مركز لاس فيجاس للمعارض في  الطابق الأول من القاعة المركزية Central Hall، ركن رقم 15006.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846368014
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي