بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إنفجار 7 قنابل ليلا في مخيم عين الحلوة صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور دفعة خريجي 2017 في معهد الفنون الإنجيلية في صيدا يودعون عامهم الدراسي بأسلوب فريد - 27 صورة رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر يهنىء العمال في عيدهم فريق أنا الشبابي ينظم رحلة ترفيهية للأطفال النازحين من سوريا - 9 صور قوة «عين الحلوة» في «الطيري» معقل بلال بدر صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور حكاية إبريق زيت انتشار القوة الأمنية في الطيره بنسخة منقحة مجددا النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة السعودي جال في مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل - 16 صورة أبراج للبناء والمقاولات: تنفيذ كل ما يتعلق بأعمال البناء وأعمال التشطيبات الكاملة (تسليم عالمفتاح) إبراهيم مزهر: شرطة بلدية بقسطا 24/24 لخدمة المواطنين - صورتان للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة التنظيم الشعبي الناصري مهنئا العمال في عيدهم: لإعادة بناء الحركة النقابية على قواعد الإستقلالية عيب تقطعوا الطريق على الناس .. عيب الصريخ والتشليف والتشبيح! جمال شبيب: العمل والعامل بين الحق والواجب للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية قيد التشطيب النهائي: 160 / 180 متر مربع - 8 صور أفواج قطاع صيدا في كشافة الإمام المهدي أحيت ذكرى المبعث النبوي الشريف بأنشطة متنوعة - 38 صورة السعودي حيا عمال لبنان وبلديات صيدا الزهراني في عيدهم: اليد العاملة فيها الخير للوطن والإنسان الشركة العربية للأعمال المدنية تكرم موظفيها لمناسبة عيد العمال - 19 صورة أمسية فنية مع أسامة زيدان في مقهى وملتقى محمود درويش - 4 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة أقام حفله السنوي - 27 صورة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا يُنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 18 صورة مسرحية عالأوتستراد لريتا إبراهيم في مركز معروف سعد - 6 صور هيثم أبو الغزلان: الأسرى الفلسطينيون.. المطالب الإنسانية ومعركة الحرية
مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donna: Beauty Lounge & Spaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتSaida Country Club / قياس 100-200
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

سامسونج الكترونيكس تعتزم إطلاق مكيّف هواءٍ جديد بتقنية Wind-Free

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 29 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 142 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن نيتّها للكشف عن أول جهاز تكييف جداري بتقنية Wind-Free والحائزة على جائزة تقدير، وذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 والذي سيقام في لاس فيغاس. يأتي هذا الجهاز استكمالاً لنجاح مكيف الهواء الأرضي الذي يعمل بتقنية Wind-Free، والذي انتشر في كوريا الجنوبية. إذ يدمج مكيف الهواء الجديد AR9500M تقنية التكييف الحصرية لسامسونج- Wind-Free في تصميمه، ليوفر للمستخدمين جو داخلي أكثر برودة، وكفاءة مُثلى في استهلاك الطاقة دون الإنزعاج من التدفق المباشر للهواء البارد.

وعليه، قال بيونغ سام سيو، رئيس الأجهزة المنزلية في سامسونج الكترونيكس: "سوف يحب المستخدمون كفاءة التكييف الباردة والمميزة لجهاز AR9500M في منازلهم. إذ أنهم سيفضلون فكرة عدم حاجتهم للتعرض للهواء البارد المزعج، بالإضافة إلى توفير إستهلاك الكهرباء."

ويوفر جهاز AR9500M للمستخدمين التكييف المثالي من خلال الفاظ على درجة حرارة مناسبة ومريحة للغرفة، وذلك باستخدام تقنية Wind-Free للتبريد، لتعمل على  توزيع الهواء البارد بلطف عبر 21 ألف منفذ هواءٍ صغير. ويعمل نظام التكييف الخاص بجهاز AR9500M على مرحلتين، إذ يقوم في البداية على تخفيض درجة الحرارة باستخدام وضع التبريد السريع، ليقوم من بعدها بالتحويل تلقائياً إلى وضع التبريد الثاني- Wind-Free، ليشكّل بذلك هواءً ساكناً فور الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. ومن شأن هذا النظام المساعدة في ترشيد استهلاك الطاقة بنسبة 72% مقارنةً مع وضع التكييف السريع.

وباستخدام العاكس الرقمي الجديد ثماني الأقطاب من سامسونج مع تقنية دعم الطاقة POWERboost، فإن محرك AR9500M يولّد تذبذبات أقل في عزم الدوران، ليحدّ بذلك من الطاقة الإجمالية اللازمة وتقليل الوقت الذي يحتاجه الضاغط للوصول إلى سرعته القصوى (هيرتز).

كما أن مكيف AR9500M يدعم الإتصال بشبكة Wi-Fi ليمكّن المستخدم  من التحكم به في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي الخاص بسامسونج على الهواتف الذكية. حيث يمكن المستخدم من التحكم عن بُعد بدرجة الحرارة و ضبط الإعدادات وتلقي التحديثات بشكل أني ولحظي حول الأداء واستهلاك الطاقة اليومي، فضلاً عن توفير حلول استكشاف الأخطاء عند الحاجة إلى إصلاح المكيف.

ويتميز التصميم المثلّثي الفريد لمكيف AR9500M باحتوائه على مدخل أوسع من شأنه السماح بدخول الهواء إلى المكيف بشكلٍ أكبر. كذلك، وبفضل تحسين عرض وزاوية المخرج وتوفير ريش إضافية على شكل حرف vومروحة أكبر حجماً بنسبة 22٪ من النماذج السابقة، فإن المكيف يضمن تبريد الهواء وتدفقه بشكل أسرع وعلى نطاق أبعد وأوسع؛ الأمر الذي يتيح وصول الهواء البارد المُنعش إلى جميع زوايا الغرفة.

وستفتتح سامسونج الكترونيكس الركن الخاص بها في معرض (الإلكترونيات الإستهلاكية) CES 2017، من الخامس وحتى الثامن من شهر كانون الثاني في مركز لاس فيجاس للمعارض في  الطابق الأول من القاعة المركزية Central Hall، ركن رقم 15006.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763415974
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي