وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بهية الحريري في لقاء مع القطاع الإستشفائي والطبي والصيدلي في صيدا: صيدا ستقرر في 6 ايار متابعة مشاريعها وحماية انجازاتها وقرارها - 23 صورة اخماد حريق اندلع في منزل في بلدة الغازية والاضرار مادية رئيس البعثة الدولية للصليب الأحمر في لبنان يزور مركز ألوان في عين الحلوة - 6 صور البطل الصيداوي حسن مصطفى الزينو يواجه البطل الأولمبي الكازاخستاني في مباراته الأولى يوم غد - صورتان أسامة سعد يلتقي الشيخ حسام العيلاني - 4 صور مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور لاستعادة دور صيدا الوطني البرنامج الانتخابي للدكتور اسامة سعد... إقتصاد صيدا: تعثر وركود وبطالة السنيورة تفقد والسعودي سير العمل بمتحف صيدا وأعلن عن هبة جديدة من الصندوق العربي بقيمة مليون و700 الف دولار - صورتان أسامة سعد في لقاء مع أهالي القياعة: أبناء صيدا طليعة في الوطنية والعروبة - 50 صورة أسامة سعد خلال لقاء مع القطاع التعليمي في صيدا: الوطنية اللبنانية شبه غائبة للأسف عن التأثير في الواقع السياسي اللبناني - 30 صورة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة: بين المقاومة والاصلاح سُجِن 50 يوماً بسبب خمسين ألف ليرة اصابة شخصين خلال اشكال فردي تدهور شاحنة في الدوير ونجاة سائقها جريحة بحادث سير عند دوار القناية في صيدا ما قد يفعله جندي "معصّب"! مالطا تبيع جنسيتها.. هذه هي الشروط الرئيس بري استقبل وفداً علمائياً من مدينة صيدا جريح بحادث سير في صيدا
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
Donnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

وئام رباح يوقع عقداً لرعاية نادي الأهلي الرياضي صيدا - 7 صور + فيديو

رياضة صيدا سيتي - السبت 24 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 3160 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7

المصدر/ مجموعة الوادي الاخضر للعقارات - الصور أيمن هواش: 

وقع وئام رباح رئيس مجلس ادارة و مالك مجموعة الوادي الاخضر للعقارات و السيد احمد الحريري رئيس نادي الاهلي الرياضي صيدا، عقد لرعاية النادي خلال حفل التوقيع الرسمي الذي أقيم امس الجمعة في مكتب الأمانة العامة لتيار المستقبل في القنطاري – بيروت، و بموجب الإتفاقية الجديدة ستقوم مجموعة الوادي الأخضر ولمدة عام كامل قابل للتجديد برعاية النادي . 
حضر حفل التوقيع من جانب المجموعة رئيس مجلس الادارة السيد وئام رباح, مدير القسم الهندسي للمجموعة السيد سامر رباح, و مدير فرع لبنان السيد رامي قبلاوي، إلى جانب حضور رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري, نائب الرئيس الدكتور ناصر حمود, الهيئة الادارية للنادي و حشد من الاعلاميين. 

رحب الحريري بالحضور، معرباً عن أمله في أن تعود الرعاية بالنفع على الجهتين، وقال الحريري إنهم فخورون باتجاه الشركة لتوقيع عقد الرعاية , مؤكداً أن هذه الخطوة تعزز وتسهم في استفادة كل الأطراف من عقود الرعاية، ووجه الشكر لإدارة الوادي الأخضر لتكرمها برعاية فريقهم.

أكد وئام رباح أن دعم المجموعة للنادي الأهلي تم ايماناً منا بالطاقات العربية والانسان العربي الذي ينجح دائما إذا ما أعطي الفرصة. وأشار إلى ان المجموعة أسست في دبي وتملك 4 آلاف موظف في 18 فرعا حول العالم ولديها العديد من المشاريع في لبنان والعالم. وإذ لفت إلى أن مجموعة الوادي الأخضر للعقارات هي الراعي الرسمي للاتحاد الاماراتي لكرة القدم، أكد رباح حرصه على دعم النادي الصيداوي لاننا انطلقنا من هنا من هذه المدينة التي نحب ونقدّر ليتمكن النادي بإذن الله من العودة إلى الدرجة الأولى والمنافسة.

و شدد الحريري على ضرورة اللحاق بركب التطور الرياضي عبر اعتماد الاحتراف في كرة القدم، والتخلص من التوقيع الابدي للاعبين الذي يتعارض مع ابسط حقوق الانسان. ودعا إلى اعتماد خطة رياضية طويلة الامد يكون اساسها التعاون بين القطاع الخاص من شركات وبنوك وغيرها وقطاع الرياضة بالتنسيق مع الدولة. ولفت الحريري إلى أن الرياضة وكرة القدم تحديداً لا يمكن ان تعتمد على دعم فردي، بل يجب أن يتم عبر مؤسسات منتجة على أن يترافق ذلك مع استقرار سياسي وامني ومالي. كما أشار إلى ضرورة اعتماد تشريعات مواكبة في هذا الاطار، تماما مثلما حصل في كرة السلة اللبنانية التي وصلت إلى العالمية. وختم الحريري أن الاهلي صيدا كان الملتقى الاول للشباب اللبناني الفلسطيني، فالكثير من اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه أتوا من مخيم عين الحلوة، شاكرا باسم الاهلي صيدا ومشجعيه وباسم المدينة المجموعة الراعية على هذه المبادرة.

وفي الختام تم تكريم السيد وئام رباح من قبل رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري, و في المقابل تم تكريم رئيس النادي الاهلي السيد احمد الحريري و اعضاء اللجنة الادارية للنادي من قبل السيد وئام, و تم اخذ الصور التذكارية.

 

دلالات / المصدر: نادي الأهلي صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836982880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي