تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
منتج Line-X للعزل والحماية لجميع أنواع السيارات والأبنية والأسطح - 37 صورة
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين اليوم الصحي المجاني "لصيدا أكثر صحة "شهد اقبالاً لافتاً من مختلف الأعمار - 38 صورة هيئة التنسيق تعلن الإضراب الشامل والعام ابتداء من صباح غد الاثنين مطلوب خمس وحدات دم من فئة (+A) للمريضة سميرة أرقه دان (عملية قلب مفتوح) مطلوب موظف سنترال لمكتب VIP Bob Taxi مع خبرة حزب الله أحيا الليلة الثالثة من عاشوراء بحضور السيد صفي الدين في الغازية - 10 صور دعوة للقاء تشاوري رفضا لقطع المياه والتقنين الجائر للتيار الكهربائي في المقر الرئيسي للتنظيم هيئة إدارية جديدة لرابطة مخاتير جزين توقيف مطلوب بحوزته مسدس حربي في منطقة الحسبة في صيدا الأستاذ عاصف موسى يستقبل الحاج أبو أحمد فضل العصرونية السنوية للمركز الوطني للعيون - 70 صورة تملك الآن شقق سوبر ديلوكس بسعر مقبول جداً في مشروع بناية الربيع - 8 صور صيدا في رأس السنة الهجرية 1439 والشهاب في الخطاب! أيها المسلمون!! أيها الصيداويون! جعجع أعلن ترشيح عجاج حداد في دائرة صيدا جزين مناورة ضد الحرائق - 6 صور «معاً لصيدا أكثر صحة»: الأحد يوم مجاني رابطة العاملين في "اللبنانية" تدعو للإضراب الشامل الإثنين اندلاع حريق في قطعة ارض محاذية لاوتوستراد احمد نجيب الشماع الشيخ ماهر حمود: السلسة لا يجب ان تترك من اجل مؤامرة قام بها المصرفيون تيار الفجر يعزي بالمرشد العام السابق للاخوان المسلمين اﻷستاذ محمد مهدي عاكف ٩٤١ مكبّاً عشوائياً … أبلغوا غينيس أيها اللبنانيون سبع سلاحف نافقة في عدلون في 10 أسابيع… الجنوبيون الخضر: أين وزارة البيئة؟ غرق شقيقين في بحر صيدا! الناس عطشى والمياه تتدفق في الشارع - 8 صور مطلوب من بلدة حطين يسلم نفسه للمخابرات في الجنوب أسامة سعد يلتقي العميد فوزي حمادي والعميد ممدوح صعب - 3 صور الإتحاد العالمي لعلماء المقاومة ينعي الفقيد محمد مهدي عاكف
مؤسسة مارس / قياس 210-200Pain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديوللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينSaida Country Club / قياس 100-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaللبيع شقة مع حديقة في الشرحبيل - 5 صورمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورللبيع شقق جاهزة للسكن مع سند وإمكانية التقسيط لـ 60 شهراً في صيدا، خلف نادي الضباط - 26 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمبارك افتتاح مطعم مندي النعيمي – 1 - على الأوتوستراد الشرقي في صيدا - 33 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمر
4B Academy Arts

لاعب وسط الأنصار ربيع عطايا - قادرون على الفوز بلقب الدوري

رياضة صيدا سيتي - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 887 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أجرى الحوار أيمن هواش - سلسلة المقابلات الأسبوعية - خاص موقع صيدا سيتي: 

بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع فريق الانصار حيث ان الفريق البيروتي يقدم مستوى افضل من الاعوام السابقة ويدخل في اجواء المنافسة على اللقب التقينا لاعب وسطه الكابتن ربيع عطايا حيث دار معه الحوار التالي:

حدثنا عن بدايتك مع لعبة كرة القدم؟

البداية كانت مع فريق التضامن صور حيث امضيت 4 مواسم متتاليه في الفريق الصوري ثم حصل إنتقالي لفريق الانصار وما زلت حتى الآن كما أنني خضت تجربت إحتراف قصيرة في فريق مصافي الوسط العراقي لمدة 6 اشهر.

من هم أصحاب الفضل عليك؟

الكابتن مالك حسون الذي يعود له الفضل في إنتقالي من فريق التضامن صور الى الانصار، ثم لكابتن جمال طه الذي تدربت ولعبت بإشرافه في  فريقي الحالي الانصار.

كيف ترى وضع فريق الانصار هذا العام مقارنة مع العام السابق؟

اعتقد أن وضع الفريق جيد هذا العام وافضل من العام الماضي بغض النظر عن خسارة المباراة الاخيرة أمام فريق النبي شيت حيث اضعنا العديد من الفرص، ولا ارى اي مستوى ثابت من جميع الفرق القوية لأن الجميع خسر عدة مباريات، وارشح فريقي الانصار لبطولة الدوري مع منافسة من فريقي العهد والصفاء.

ما رأيك في مستوى التحكيم خصوصاً ان هناك عدة اندية تشتكي من ذلك بما فيها الانصار؟

يوجد أخطاء في التحكيم هذا العام ككل عام حيث ارى ان بعض الحكام لديهم خوف في بعض المباريات من اصحاب الارض، ويوجد صعوبة بالتأكيد في اتخاذ القرار من الحكام حيث ان الحكم مضطر لاتخاذ قرار في ثواني وهذا يضعه تحت الضغط، وبرأيي يجب الاستعانة بحكام اجانب في كثير من المباريات، وبالنسبة لمستوى الحكام بشكل عام فإن لجنة الحكام في اتحاد الكرة اكثر من اي شخص آخر يستطيعون تحديد ذلك والوقوف عند أخطائهم.

الا ترى ان هناك لاعبين جيدين يجب ضمهم وتجديد دم المنتخب اللبناني؟

 يوجد نخبة من اللاعبين الجيدين في المنتخب الآن، وإن شاء الله يقف الحظ بجانبنا للتواجد في مجموعة سهلة،  وبالنسبة لإستدعاء لاعبين جدد فهذا من صلاحيات المدير الفني للمنتخب وهو يعلم اكثر من الجميع ما يحتاج المنتخب اللبناني لأنه الاقرب الى اللاعبين.

ما رأيك في نظام التواقيع المعمول به في لبنان؟

النظام الحالي المعمول به لا يتيح للاعب كرة القدم اللبناني التقدم ابداً ونظام الإحتراف هو الحل الوحيد للخروج من هذا النظام والضمانة الوحيدة للاعب اللبناني حالياً هو نظام التعاقد حيث يحسن ذلك المستوى المعيشي ايضاً، وكل عام نسمع انه سيتم تغيير النظام الحالي، على أمل ان يشهد العام القادم تغيير في نظام التواقيع هذا.

ما قصة عرض الاحتراف الذي حصلت عليه من فريق ايراني؟

حصلت على عرض من فريق ذوب أهان الايراني بتوصية من زميلي في المنتخب علي حمام الذي اثنى امام مسؤولي الفريق الايراني على مستواي وقدراتي، والنادي الايراني اراد ضمي ولكن نادي الانصار رفض الفكرة بسبب الرغبة في المنافسة على الدوري اللبناني وانا كأي لاعب لبناني ارغب في الاحتراف خارج لبنان.

رسالة توجهها لجمهور الانصار واخرى لجمهور المنتخب؟

رسالة خاصة الى جمهور الانصار بأن يواكبوا الفريق بشكل أكبر خصوصاً اننا ننافس على اللقب بقوة والجمهور هو عماد اللعبة وتواجده ضروري ويعطي دعم وثقة، كما اتمنى على جمهور المنتخب اللبناني عموماً مواكبتنا دائماً، وتمنياتي الاخرى على الاندية اللبنانية جميعاً ان يكونوا يد واحدة والمساعدة في تشجيع وبناء منتخب الوطن.

كلمة أخيرة…

حادثة حصلت في قيرغيزستان خلال مباراتنا مع المنتخب حيث كنت اجري التحمئة بجانب حبيبي وصديقي محمد حيدر، فقال لي حيدر( بتصدق يا ربيع ليك وين كنا ووين صرنا، كنا نتمرن بالضيعة بالجنوب على تراب احمر –  منطقة الشواكير – وليك وين صرنا مع المنتخب ونلعب في دول كثيرة )، هذا الكلام اثر بي كثيراً واعطاني دافع لتقديم المزيد لمنتخب بلادي، وهي من اللحظات الجميلة التي لا انساها حيث استخلص من كلام صديقي حيدر ان على اللاعب ان يكون طموح ولا يقف عند أي عقبة تقف في مسيرته، وانه يجب ان نحلم دائماً ونصل بحلمنا الى ابعد الحدود وان نطمح دائماً للعب والمشاركة في الخارج.

في النهاية اشكر شخصكم الكريم على هذا اللقاء المثير الذي اطل من خلاله على جمهور كرة القدم اللبناني وعلى امل ان نحقق النتائج الجيدة في فريق الانصار والمنتخب اللبناني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 803455595
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي