بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لمحاضرة عن كيفية الوقاية من سرطان عنق الرحم في صيدا مع أيمن زعطوط عزام الأحمد: ندعم الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية رحلة الربيع إلى إسطنبول مع ليبانيز حلال تورزم (برنامج 4 أو 5 أيام) مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse مطلوب موظفة ذات خبرة في مجال Social Media & Web Sites لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب بار تندر ومعلم كوكتيل عربي بدوام كامل لمطعم ستار فينيو - المنامة مؤمنة صبحية عيد الأم في مطعم Star Venue مع الفنان علاء زلزلي ـ 29 صورة Negotiation and Communication Skills قتيل وجريحان في الإشكال الذي وقع في مخيم عين الحلوة الشيخ دهشة محاضرا عن بر الأم في الإسلام وعيدها عند الغرب في عين الحلوة - 5 صور مظاهرة حاشدة في صيدا رفضاً لزيادة الضرائب والفساد وسياسة الافقار والتجويع - 40 صورة ويستمر الفوز المظفر بمسابقة البرمجة طلاب الإيمان يمثلون لبنان في التصفية النهائية في الأردن - 4 صور الإنجيلية في صيدا تحتفل بعيد الأم - 23 صورة Ansar Allah deploys forces in Mieh Mieh CV Writing and Job Interviews Practices لاقونا بـ The Spot Saida واربحوا جوائز قيمة في نشاط توعوي وترفيهي لرعاية اليتيم مفتي صيدا الجعفري إستقبل وفدا من الوطني الحر دعوة لندوة صحية وحفل موسيقي بمناسبة عيد الأم يوم السبت في بلدية صيدا أحمد الحريري تفقد سنترال صيدا ومركز التدريب المهني لمؤسسة الحريري - 20 صورة هوية ضائعة موجودة في مسجد القدس بإسم: وليد يوسف كيال - صورتان حريق في محل قبلان للألعاب على الأوتوستراد الشرقي في صيدا روضة الشهيد معروف سعد تقيم إحتفالا لمناسبة عيدي الأم والطفل - 42 صورة مركز المفتي جلال الدين الثقافي يكرم ثلة من مدرسي المعهد الثانوي للعلوم الشرعية - 44 صورة بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200عرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غاليةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشاريع الأمل السكنيةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع الغانم / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارة
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

لاعب وسط الأنصار ربيع عطايا - قادرون على الفوز بلقب الدوري

الرياضة في صيدا والجنوب - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 599 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



المصدر/ أجرى الحوار أيمن هواش - سلسلة المقابلات الأسبوعية - خاص موقع صيدا سيتي: 

بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع فريق الانصار حيث ان الفريق البيروتي يقدم مستوى افضل من الاعوام السابقة ويدخل في اجواء المنافسة على اللقب التقينا لاعب وسطه الكابتن ربيع عطايا حيث دار معه الحوار التالي:

حدثنا عن بدايتك مع لعبة كرة القدم؟

البداية كانت مع فريق التضامن صور حيث امضيت 4 مواسم متتاليه في الفريق الصوري ثم حصل إنتقالي لفريق الانصار وما زلت حتى الآن كما أنني خضت تجربت إحتراف قصيرة في فريق مصافي الوسط العراقي لمدة 6 اشهر.

من هم أصحاب الفضل عليك؟

الكابتن مالك حسون الذي يعود له الفضل في إنتقالي من فريق التضامن صور الى الانصار، ثم لكابتن جمال طه الذي تدربت ولعبت بإشرافه في  فريقي الحالي الانصار.

كيف ترى وضع فريق الانصار هذا العام مقارنة مع العام السابق؟

اعتقد أن وضع الفريق جيد هذا العام وافضل من العام الماضي بغض النظر عن خسارة المباراة الاخيرة أمام فريق النبي شيت حيث اضعنا العديد من الفرص، ولا ارى اي مستوى ثابت من جميع الفرق القوية لأن الجميع خسر عدة مباريات، وارشح فريقي الانصار لبطولة الدوري مع منافسة من فريقي العهد والصفاء.

ما رأيك في مستوى التحكيم خصوصاً ان هناك عدة اندية تشتكي من ذلك بما فيها الانصار؟

يوجد أخطاء في التحكيم هذا العام ككل عام حيث ارى ان بعض الحكام لديهم خوف في بعض المباريات من اصحاب الارض، ويوجد صعوبة بالتأكيد في اتخاذ القرار من الحكام حيث ان الحكم مضطر لاتخاذ قرار في ثواني وهذا يضعه تحت الضغط، وبرأيي يجب الاستعانة بحكام اجانب في كثير من المباريات، وبالنسبة لمستوى الحكام بشكل عام فإن لجنة الحكام في اتحاد الكرة اكثر من اي شخص آخر يستطيعون تحديد ذلك والوقوف عند أخطائهم.

الا ترى ان هناك لاعبين جيدين يجب ضمهم وتجديد دم المنتخب اللبناني؟

 يوجد نخبة من اللاعبين الجيدين في المنتخب الآن، وإن شاء الله يقف الحظ بجانبنا للتواجد في مجموعة سهلة،  وبالنسبة لإستدعاء لاعبين جدد فهذا من صلاحيات المدير الفني للمنتخب وهو يعلم اكثر من الجميع ما يحتاج المنتخب اللبناني لأنه الاقرب الى اللاعبين.

ما رأيك في نظام التواقيع المعمول به في لبنان؟

النظام الحالي المعمول به لا يتيح للاعب كرة القدم اللبناني التقدم ابداً ونظام الإحتراف هو الحل الوحيد للخروج من هذا النظام والضمانة الوحيدة للاعب اللبناني حالياً هو نظام التعاقد حيث يحسن ذلك المستوى المعيشي ايضاً، وكل عام نسمع انه سيتم تغيير النظام الحالي، على أمل ان يشهد العام القادم تغيير في نظام التواقيع هذا.

ما قصة عرض الاحتراف الذي حصلت عليه من فريق ايراني؟

حصلت على عرض من فريق ذوب أهان الايراني بتوصية من زميلي في المنتخب علي حمام الذي اثنى امام مسؤولي الفريق الايراني على مستواي وقدراتي، والنادي الايراني اراد ضمي ولكن نادي الانصار رفض الفكرة بسبب الرغبة في المنافسة على الدوري اللبناني وانا كأي لاعب لبناني ارغب في الاحتراف خارج لبنان.

رسالة توجهها لجمهور الانصار واخرى لجمهور المنتخب؟

رسالة خاصة الى جمهور الانصار بأن يواكبوا الفريق بشكل أكبر خصوصاً اننا ننافس على اللقب بقوة والجمهور هو عماد اللعبة وتواجده ضروري ويعطي دعم وثقة، كما اتمنى على جمهور المنتخب اللبناني عموماً مواكبتنا دائماً، وتمنياتي الاخرى على الاندية اللبنانية جميعاً ان يكونوا يد واحدة والمساعدة في تشجيع وبناء منتخب الوطن.

كلمة أخيرة…

حادثة حصلت في قيرغيزستان خلال مباراتنا مع المنتخب حيث كنت اجري التحمئة بجانب حبيبي وصديقي محمد حيدر، فقال لي حيدر( بتصدق يا ربيع ليك وين كنا ووين صرنا، كنا نتمرن بالضيعة بالجنوب على تراب احمر –  منطقة الشواكير – وليك وين صرنا مع المنتخب ونلعب في دول كثيرة )، هذا الكلام اثر بي كثيراً واعطاني دافع لتقديم المزيد لمنتخب بلادي، وهي من اللحظات الجميلة التي لا انساها حيث استخلص من كلام صديقي حيدر ان على اللاعب ان يكون طموح ولا يقف عند أي عقبة تقف في مسيرته، وانه يجب ان نحلم دائماً ونصل بحلمنا الى ابعد الحدود وان نطمح دائماً للعب والمشاركة في الخارج.

في النهاية اشكر شخصكم الكريم على هذا اللقاء المثير الذي اطل من خلاله على جمهور كرة القدم اللبناني وعلى امل ان نحقق النتائج الجيدة في فريق الانصار والمنتخب اللبناني.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751123516
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي