بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الأوتوستراد الساحلي الجنوبي لا يزال مقفلا والسير شبه متوقف في الأوزاعي نتائج المشاركين من نادي فوربي الرياضي في بطولة قطر الدولية للسباحة لعام 2017 - 82 صورة ثلاثة حلول أمام الباخرة العالقة في صيدا... والمعالجة تراوح مكانها Because kids can't fight cancer alone.. HOPE DONATION The Impact of Antibiotics misuse on Bacterial Resistence مطلوب Manager Assistant + مطلوب Waitress لمطعم في صيدا - الرميلة Court to forge ahead despite Assir’s refusal to cooperate Sidon ship taking on water, adding to diesel leak fears الأسير أسير «الرصاصة الأولى» العسكرية تمضي في ملف الأسير.. والحكم في 16 أيار «تراتيل» في قاعة المحكمة عصيان للشيخ أحمد الأسير في المحكمة العسكرية وأحد الموقوفين: نريد محاكمة نصر الله للبيع عقار منفرد في تعمير عين الحلوة (طابقين وسطح خاص وساحة على الشارع العام) عبد الرحمن وأمجد ضحى يحصدان المركز الأول في بطولة ماتسوشيما الدولية في لعبة الكاراتيه - 7 صور نورا شفيق الحريري مع الماسة المفقودة في برجا - 13 صورة للبيع مولد 8 KVA بحالة جيدة جداً مع كاتم كامل - 4 صور بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل - 33 صورة للبيع شقق في الشرحبيل، جادة بري، الفوار، عين الدلب (جاهزة وقيد الإنشاء) - 17 صورة البزري يدعو اللبنانيين لتقليد التجربة الفرنسية ومحاسبة السياسيين مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري بكل الهمة والفرح والبهاء تشارك في ماراثون صيدا الدولي - 40 صورة أسامة سعد يستقبل المدير الجديد لمخابرات الجيش في الجنوب العميد فوزي حمادة - صورتان العهد عين الحلوة يفوز على الأخوة صيدا ب 3-0 بالدوري الفلسطيني الدرجة الأولى - 8 صور نادي حطين يفوز على نادي الأقصى بنتيجة 0/1 في الدور الثاني لدورة الوفاء للقادة الشهداء - 7 صور بيت المقدس يفوز على نهاوند بضربات الجزاء بعد تعادل 2_2 دورة الوفاء للقادة الشهداء - 6 صور صيدا متضامنة مع إنتفاضة أسرى الحرية والكرامة + فيديو
X Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورDonna: Beauty Lounge & SpaSaida Country Club / قياس 100-200مجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Swimming Pools
جامعة رفيق الحريري

لاعب وسط الأنصار ربيع عطايا - قادرون على الفوز بلقب الدوري

الرياضة في صيدا والجنوب - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أجرى الحوار أيمن هواش - سلسلة المقابلات الأسبوعية - خاص موقع صيدا سيتي: 

بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع فريق الانصار حيث ان الفريق البيروتي يقدم مستوى افضل من الاعوام السابقة ويدخل في اجواء المنافسة على اللقب التقينا لاعب وسطه الكابتن ربيع عطايا حيث دار معه الحوار التالي:

حدثنا عن بدايتك مع لعبة كرة القدم؟

البداية كانت مع فريق التضامن صور حيث امضيت 4 مواسم متتاليه في الفريق الصوري ثم حصل إنتقالي لفريق الانصار وما زلت حتى الآن كما أنني خضت تجربت إحتراف قصيرة في فريق مصافي الوسط العراقي لمدة 6 اشهر.

من هم أصحاب الفضل عليك؟

الكابتن مالك حسون الذي يعود له الفضل في إنتقالي من فريق التضامن صور الى الانصار، ثم لكابتن جمال طه الذي تدربت ولعبت بإشرافه في  فريقي الحالي الانصار.

كيف ترى وضع فريق الانصار هذا العام مقارنة مع العام السابق؟

اعتقد أن وضع الفريق جيد هذا العام وافضل من العام الماضي بغض النظر عن خسارة المباراة الاخيرة أمام فريق النبي شيت حيث اضعنا العديد من الفرص، ولا ارى اي مستوى ثابت من جميع الفرق القوية لأن الجميع خسر عدة مباريات، وارشح فريقي الانصار لبطولة الدوري مع منافسة من فريقي العهد والصفاء.

ما رأيك في مستوى التحكيم خصوصاً ان هناك عدة اندية تشتكي من ذلك بما فيها الانصار؟

يوجد أخطاء في التحكيم هذا العام ككل عام حيث ارى ان بعض الحكام لديهم خوف في بعض المباريات من اصحاب الارض، ويوجد صعوبة بالتأكيد في اتخاذ القرار من الحكام حيث ان الحكم مضطر لاتخاذ قرار في ثواني وهذا يضعه تحت الضغط، وبرأيي يجب الاستعانة بحكام اجانب في كثير من المباريات، وبالنسبة لمستوى الحكام بشكل عام فإن لجنة الحكام في اتحاد الكرة اكثر من اي شخص آخر يستطيعون تحديد ذلك والوقوف عند أخطائهم.

الا ترى ان هناك لاعبين جيدين يجب ضمهم وتجديد دم المنتخب اللبناني؟

 يوجد نخبة من اللاعبين الجيدين في المنتخب الآن، وإن شاء الله يقف الحظ بجانبنا للتواجد في مجموعة سهلة،  وبالنسبة لإستدعاء لاعبين جدد فهذا من صلاحيات المدير الفني للمنتخب وهو يعلم اكثر من الجميع ما يحتاج المنتخب اللبناني لأنه الاقرب الى اللاعبين.

ما رأيك في نظام التواقيع المعمول به في لبنان؟

النظام الحالي المعمول به لا يتيح للاعب كرة القدم اللبناني التقدم ابداً ونظام الإحتراف هو الحل الوحيد للخروج من هذا النظام والضمانة الوحيدة للاعب اللبناني حالياً هو نظام التعاقد حيث يحسن ذلك المستوى المعيشي ايضاً، وكل عام نسمع انه سيتم تغيير النظام الحالي، على أمل ان يشهد العام القادم تغيير في نظام التواقيع هذا.

ما قصة عرض الاحتراف الذي حصلت عليه من فريق ايراني؟

حصلت على عرض من فريق ذوب أهان الايراني بتوصية من زميلي في المنتخب علي حمام الذي اثنى امام مسؤولي الفريق الايراني على مستواي وقدراتي، والنادي الايراني اراد ضمي ولكن نادي الانصار رفض الفكرة بسبب الرغبة في المنافسة على الدوري اللبناني وانا كأي لاعب لبناني ارغب في الاحتراف خارج لبنان.

رسالة توجهها لجمهور الانصار واخرى لجمهور المنتخب؟

رسالة خاصة الى جمهور الانصار بأن يواكبوا الفريق بشكل أكبر خصوصاً اننا ننافس على اللقب بقوة والجمهور هو عماد اللعبة وتواجده ضروري ويعطي دعم وثقة، كما اتمنى على جمهور المنتخب اللبناني عموماً مواكبتنا دائماً، وتمنياتي الاخرى على الاندية اللبنانية جميعاً ان يكونوا يد واحدة والمساعدة في تشجيع وبناء منتخب الوطن.

كلمة أخيرة…

حادثة حصلت في قيرغيزستان خلال مباراتنا مع المنتخب حيث كنت اجري التحمئة بجانب حبيبي وصديقي محمد حيدر، فقال لي حيدر( بتصدق يا ربيع ليك وين كنا ووين صرنا، كنا نتمرن بالضيعة بالجنوب على تراب احمر –  منطقة الشواكير – وليك وين صرنا مع المنتخب ونلعب في دول كثيرة )، هذا الكلام اثر بي كثيراً واعطاني دافع لتقديم المزيد لمنتخب بلادي، وهي من اللحظات الجميلة التي لا انساها حيث استخلص من كلام صديقي حيدر ان على اللاعب ان يكون طموح ولا يقف عند أي عقبة تقف في مسيرته، وانه يجب ان نحلم دائماً ونصل بحلمنا الى ابعد الحدود وان نطمح دائماً للعب والمشاركة في الخارج.

في النهاية اشكر شخصكم الكريم على هذا اللقاء المثير الذي اطل من خلاله على جمهور كرة القدم اللبناني وعلى امل ان نحقق النتائج الجيدة في فريق الانصار والمنتخب اللبناني.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762192030
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي