تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين صالون رولى بتكجي الثقافي يزور الروائي الحر - 3 صور دعوة إلى حضور مجلس (فضائل بيت المقدس) مع الشيخ شعبان الشعار في مسجد الكيخيا ورشة لتيار المستقبل - منسقية صيدا والجنوب تناولت الجانب التنظيمي وقانون الانتخاب - 16 صورة الجماعة الإسلامية تحتفل بتوزيع جوائز مسابقة حفظ الحديث النبوي الشريف الأولى - 11 صورة فرقة تراث الشام القديم لكافة الأعرس والمناسبات - فيديو تكريم المناضل صلاح البسيوني في دار الندوة - 10 صور إخماد حريق شب قرب مولد كهربائي في صيدا المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة تكرم مؤسسة انيرا نادي نهاوند - عين الحلوة يقيم نشاط تدريبي وترفيهي نادي عيلبون يفوز على نادي الهبة بالركلات الثابتة بنتيجة 2/4 في مباراة تضامنية مع المسجد الأقصى تيار الفجر أشاد بعملية الطعن البطولية في حلميش: بدأت معركة تحرير فلسطين والمقدسات ​محمد ظاهر ممثلا التنظيم الشعبي الناصري في اعتصام الغضب: التحية إلى من يحمي المقدسات - 14 صورة فلسطين تجمعنا ينظم مباراة لكرة القدم مع الأقصى بعنوان كرامةً لأقصانا ... يستشهد أبطالنا - 20 صورة العهد عين الحلوة بطل كأس الوفاء للأقصى للشهداء الجبارين في عين الحلوة - 22 صورة جريح نتيجة حادث صدم على تقاطع إيليا توقيف مطلوب بصيدا صادرة بحقه خمس مذكرات بجرم خطف وسرقة وتهديد انفجار قنبلة يدوية في بستان الطيار في مخيم عين الحلوة المهندسة سهاد عفارة من صوت الناس في دراسة لواجهة صيدا البحرية تستعرض بعض نقاط الضعف في تنظيم المدينة التي تعيق نهضتها الحريري التقت عازار ومشنتف ومزهر والطفلة الموهوبة نانسي سليم - 9 صور خلص أشغالك أنت وبشغلك ... لأول مرة في صيدا - بشرى سارة للموظفين والمدرسين والعاملين المنتدى القومي العربي يكرم المناضل صلاح البسيوني في الذكرى الخامسة والستين لثورة يوليو - 3 صور دعوة لندوة إطلاق كتاب صدى القيد في قصر الأونيسكو في بيروت أسامة سعد يستقبل كميل فريد سرحال - صورتان إفتتاح معرض شموع السلام 3 في مركز معروف سعد - 36 صورة
احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانممبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Donnaمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017مشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Arts
التسجيل مستمر لمراحل الروضات والابتدائي في ثانوية لبنان الدولية

لاعب وسط الأنصار ربيع عطايا - قادرون على الفوز بلقب الدوري

رياضة صيدا سيتي - السبت 03 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 764 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ أجرى الحوار أيمن هواش - سلسلة المقابلات الأسبوعية - خاص موقع صيدا سيتي: 

بعد الاداء المميز الذي يقدمه مع فريق الانصار حيث ان الفريق البيروتي يقدم مستوى افضل من الاعوام السابقة ويدخل في اجواء المنافسة على اللقب التقينا لاعب وسطه الكابتن ربيع عطايا حيث دار معه الحوار التالي:

حدثنا عن بدايتك مع لعبة كرة القدم؟

البداية كانت مع فريق التضامن صور حيث امضيت 4 مواسم متتاليه في الفريق الصوري ثم حصل إنتقالي لفريق الانصار وما زلت حتى الآن كما أنني خضت تجربت إحتراف قصيرة في فريق مصافي الوسط العراقي لمدة 6 اشهر.

من هم أصحاب الفضل عليك؟

الكابتن مالك حسون الذي يعود له الفضل في إنتقالي من فريق التضامن صور الى الانصار، ثم لكابتن جمال طه الذي تدربت ولعبت بإشرافه في  فريقي الحالي الانصار.

كيف ترى وضع فريق الانصار هذا العام مقارنة مع العام السابق؟

اعتقد أن وضع الفريق جيد هذا العام وافضل من العام الماضي بغض النظر عن خسارة المباراة الاخيرة أمام فريق النبي شيت حيث اضعنا العديد من الفرص، ولا ارى اي مستوى ثابت من جميع الفرق القوية لأن الجميع خسر عدة مباريات، وارشح فريقي الانصار لبطولة الدوري مع منافسة من فريقي العهد والصفاء.

ما رأيك في مستوى التحكيم خصوصاً ان هناك عدة اندية تشتكي من ذلك بما فيها الانصار؟

يوجد أخطاء في التحكيم هذا العام ككل عام حيث ارى ان بعض الحكام لديهم خوف في بعض المباريات من اصحاب الارض، ويوجد صعوبة بالتأكيد في اتخاذ القرار من الحكام حيث ان الحكم مضطر لاتخاذ قرار في ثواني وهذا يضعه تحت الضغط، وبرأيي يجب الاستعانة بحكام اجانب في كثير من المباريات، وبالنسبة لمستوى الحكام بشكل عام فإن لجنة الحكام في اتحاد الكرة اكثر من اي شخص آخر يستطيعون تحديد ذلك والوقوف عند أخطائهم.

الا ترى ان هناك لاعبين جيدين يجب ضمهم وتجديد دم المنتخب اللبناني؟

 يوجد نخبة من اللاعبين الجيدين في المنتخب الآن، وإن شاء الله يقف الحظ بجانبنا للتواجد في مجموعة سهلة،  وبالنسبة لإستدعاء لاعبين جدد فهذا من صلاحيات المدير الفني للمنتخب وهو يعلم اكثر من الجميع ما يحتاج المنتخب اللبناني لأنه الاقرب الى اللاعبين.

ما رأيك في نظام التواقيع المعمول به في لبنان؟

النظام الحالي المعمول به لا يتيح للاعب كرة القدم اللبناني التقدم ابداً ونظام الإحتراف هو الحل الوحيد للخروج من هذا النظام والضمانة الوحيدة للاعب اللبناني حالياً هو نظام التعاقد حيث يحسن ذلك المستوى المعيشي ايضاً، وكل عام نسمع انه سيتم تغيير النظام الحالي، على أمل ان يشهد العام القادم تغيير في نظام التواقيع هذا.

ما قصة عرض الاحتراف الذي حصلت عليه من فريق ايراني؟

حصلت على عرض من فريق ذوب أهان الايراني بتوصية من زميلي في المنتخب علي حمام الذي اثنى امام مسؤولي الفريق الايراني على مستواي وقدراتي، والنادي الايراني اراد ضمي ولكن نادي الانصار رفض الفكرة بسبب الرغبة في المنافسة على الدوري اللبناني وانا كأي لاعب لبناني ارغب في الاحتراف خارج لبنان.

رسالة توجهها لجمهور الانصار واخرى لجمهور المنتخب؟

رسالة خاصة الى جمهور الانصار بأن يواكبوا الفريق بشكل أكبر خصوصاً اننا ننافس على اللقب بقوة والجمهور هو عماد اللعبة وتواجده ضروري ويعطي دعم وثقة، كما اتمنى على جمهور المنتخب اللبناني عموماً مواكبتنا دائماً، وتمنياتي الاخرى على الاندية اللبنانية جميعاً ان يكونوا يد واحدة والمساعدة في تشجيع وبناء منتخب الوطن.

كلمة أخيرة…

حادثة حصلت في قيرغيزستان خلال مباراتنا مع المنتخب حيث كنت اجري التحمئة بجانب حبيبي وصديقي محمد حيدر، فقال لي حيدر( بتصدق يا ربيع ليك وين كنا ووين صرنا، كنا نتمرن بالضيعة بالجنوب على تراب احمر –  منطقة الشواكير – وليك وين صرنا مع المنتخب ونلعب في دول كثيرة )، هذا الكلام اثر بي كثيراً واعطاني دافع لتقديم المزيد لمنتخب بلادي، وهي من اللحظات الجميلة التي لا انساها حيث استخلص من كلام صديقي حيدر ان على اللاعب ان يكون طموح ولا يقف عند أي عقبة تقف في مسيرته، وانه يجب ان نحلم دائماً ونصل بحلمنا الى ابعد الحدود وان نطمح دائماً للعب والمشاركة في الخارج.

في النهاية اشكر شخصكم الكريم على هذا اللقاء المثير الذي اطل من خلاله على جمهور كرة القدم اللبناني وعلى امل ان نحقق النتائج الجيدة في فريق الانصار والمنتخب اللبناني.


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 787438204
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي