وظائف صيدا سيتي
محل الروضة في صيدا - أجود أنواع العسل والتمور والأعشاب - ألبسة شرعية ولوازم حجاج - مستحضرات تجميل وعطور وخواتم وقطنيات
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين Star Venue لكل العيلة Restaurant - Italiano - Coffee Shop - Events مارس: شفط دهون بلا جراحة - إزالة الشعر - علاج فيزيائي - تجميل - تنحيف مخطط بياني لمواقيت الصلاة في مدينة صيدا على مدى العام مع مراعاة التوقيت الصيفي والشتوي مؤسسة مازن مغربي التجارية Mazen's PC Services / عروضات مستمرة Find SaidaCity on App Store تصفح معنا موقع نبع بحلته الجديدة Find SaidaCity on Google Play شركة حجازي إخوان في صيدا - أحدث الموديلات والتصاميم في عالم السيراميك والبورسلان - 78 صورة موقع الأسعد للسياحة والسفر Hot Offers الرجاء تنزيل المتصفح Chrome لمشاهدة موقع صيدا سيتي بطريقة أفضل وأسرع لإعلاناتكم على موقع صيدا سيتي www.saidacity.net ( إعلانات عقارية + وظائف + مبوب ) الساعة المدهشة أوقات الصلاة في صيدا الأسير بخير ذَبَحَ والده المليونير بسبب... الـ DNA خاطرة: عن المخيم الفلسطيني.. بين اليأس والاحباط والهجرة والموت إحتفال تأبيني في صيدا للمرحوم الحاج نزيه عيسى كيلاني "أبو عيسى" - 7 صور تعليق اعتصام موظفي المستشفيات الحكومية والعودة لأعمالهم بانتظار بلورة مطالبهم الأسير يعاني من مرض شديد .. وقفة احتجاجية لأهالي الموقوفين الإسلاميين في مكتب المفتي سوسان حمود استقبل المدير الإقليمي لأمن الدولة في الجنوب العميد نواف الحسن - 4 صور الحريري استقبلت المفتي سوسان والمونسنيور الأسمر - صورتان طريقة إلغاء حظرك على واتس آب دون الرجوع لمنفذه ألم الظهر قد يدل على إصابتكم بهذا المرض! احذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! رد توضيحي من دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بسبب الخصوصية.. بلجيكا تهدد فيسبوك بغرامة هائلة لقاء في غرفة صيدا لتعزيز التبادل التجاري بين لبنان ومصر - 34 صورة
للبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةART ZONE صيدا، خلف السبينس ترحب بكم - المتر ابتداء من 5 دولار - طباعة Flex & Vinyl طويلة الأمد وبدقة عالية - 7 صورعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةضيافتي للشوكولا والتمور الفاخرة مع تزيين للمناسبات وخدمة التوصيل / 70018779مؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمبارك افتتاح Crispy's في صيدا - أول طلعة الهلالية - مقابل أبو مرعي سنتر - 07750730العروضات بلشت عند حلويات الحصان .. عم بتشتي ليرات ذهب وعروضات كبيرة - 37 صورة
4B Academy Tennis

التحديات الدولية التي تنتظر ترامب

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 02 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 379 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأخبار:

حقيقة أن دونالد ترامب يجد صعوبة في اختيار وزير للدولة تؤكد المخاوف بشأن قدرته على إدارة التحديات الدولية التي سيواجهها فور تسلّمه منصب رئيس الولايات المتحدة.

كوريا الشمالية والصين

الاختبار الأول هو كوريا الشمالية، التي سيكون لديها قريباً وقود نووي لـ20 قنبلة تهدد فيها كوريا الجنوبية واليابان والمنشآت الأميركية في المحيط الهادئ. كما هدد ترامب بفرض رسوم على الصادرات الصينية، في محاولة لإجبار بكين على ممارسة المزيد من الضغوطات على بيونغيانغ. ولكن هذه الرسوم الجمركية قد تؤدي إلى اندلاع حرب تجارية ستهدد التعاون مع الصين.
«الدولة الاسلامية» وسوريا:

لم يقدّم ترامب أي حلول لمكافحة «الدولة الإسلامية» والمتطرفين، سوى تهديده بـ«قصفهم بقوة». (…) ترامب يبدو واثقاً من أنه يستطيع التعاون مع بوتين، ولكن ليس واضحاً ما إذا كانت روسيا ستقبل أي اتفاق لا يضمن بقاء بشار الأسد في السلطة إلى أجل غير مسمى.

إيران:

تعهد ترامب تمزيق الاتفاق النووي مع إيران، بالرغم من أن الاتفاق هو في مصلحة الولايات المتحدة والشرق الأوسط. (...) في حال حدوث ذلك، فإن شركاء أميركا في الاتفاق (بريطانيا وفرنسا وألمانيا وروسيا والصين) لن يعيدوا فرض العقوبات على إيران، ما سيحرم الشركات الأميركية القدرة على المنافسة في الأسواق الإيرانية.

الانتشار النووي:

خلال حملته، تحدّث ترامب عن استخدامه للسلاح النووي ضد «الدولة الإسلامية» وعن إمكانية تطوير بلدان مثل اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية لأسلحة نووية خاصة بها بدلاً من الاعتماد على الولايات المتحدة. سيكون كارثياً إذا تم استخدام السلاح النووي خلال فترة رئاسة ترامب أو إذا شجع المزيد من الدول على امتلاك مثل هذه الأسلحة.

النظام العالمي:

انتقاد ترامب لحلف شمال الأطلسي وغيره من التحالفات يهدد دور الولايات المتحدة في إحلال السلام في أوروبا والعالم. كذلك إعجابه ببوتين وعبد الفتاح السيسي يدل على عدم اكتراثه بالدفاع عن حقوق الانسان والديموقراطية. من جهة ثانية، لم يعبّر عن أي قلق حول التوسع الروسي في أوكرانيا، وخطته للانسحاب من الشراكة عبر المحيط الهادئ ستسمح للصين بتوسيع نفوذها في آسيا.
(افتتاحية «ذي نيويورك تايمز» الأميركية)

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 827617454
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي