تملك فيلا بسعر شقة ... قسط واسكن فوراً - 5 صور
جامعة رفيق الحريري
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
جامعة رفيق الحريري Apply Now For A Promising Pathway احجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب به هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين رصاص القنص بعين الحلوة يصيب منزل النائب الراحل مصطفى سعد تهدئة غير معلنة في عين الحلوة.. والحصيلة الاجمالية 6 قتلى واكثر 40 جريحا ارتفاع عدد قتلى فتح باشتباكات الصباح بعين الحلوة إلى اثنين مجموعتا بدر والعرقوب تلتزمان وقف اطلاق النار بعين الحلوة العرموشي أكد التزامه بالتهدئة في مخيم عين الحلوة أسامة سعد يدعو لوضع حد لاشتباكات مخيم عين الحلوة من خلال موقف فلسطيني ولبناني موحد قتيل وخمسة جرحى في الجولة الصباحية من اشتباكات عين الحلوة وفاة شخص متأثرا بجروح أصيب بها في اشتباكات عين الحلوة سقوط جريح جديد في اشتباكات مخيم عين الحلوة وتراجع حدة الاشتباكات مساع اللحظات الأخيرة.. اما وقف النار أو اشتعالها مجددا! منفرح سوا.. بفرحة صغير.. منرعى كبير.. كيرمس وحفل فني لفرقة صبا إنتهاء اجتماع القيادة الفلسطينية دون الاعلان عن وقف إطلاق النار السعودي يطلق صرخة ضمير من بلدية صيدا لوقف فوري لإطلاق النار محذرا من التداعيات - 3 صور إصابة شخص في صيدا برصاص من عين الحلوة واجتماع القيادة الفلسطينية لمناقشة وقف اطلاق النار الشيخ محمد الموعد من يفتعل الاشتباكات في عين الحلوة هو متآمر على أهله وشعبه وقضيته دورة إخماد حريق لموظفي جمعية المواساة - 20 صورة السعودي يدعو المتقاتلين في عين الحلوة لوقف إطلاق النار وحقن الدماء: الكل خاسر حمود: لا يجوز اتهام مخيم عين الحلوة بأنه ينتج المجرمين التعبئة الرياضية لحزب الله نظمت مباراة رماية على الأطباق - 8 صور جريح من حركة فتح باشتباكات مخيم عين الحلوة بدء التسجيل في حضانة LEADERS GATE في الشرحبيل إصابة 2 من أمن الدولة باشتباكات عين الحلوة وإقفال السراي الحكومي والأوتوستراد الشرقي رصاص الاشتباكات طاول سراي صيدا وأصاب مركز المديرية الاقليمية لأمن الدولة فأوقع جريحين حفل اختتام دورة براعم مسجد حمزة الصيفية الرابعة - 21 صورة
Donnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمؤسسة حبلي: مبيع وصيانة جميع الأدوات المنزلية/ عروضات خاصة لتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفاتجديد حلويات الحصان - تأمين مناسف رز ومعجنات وحلويات على أنواعها بانتظاركم - 46 صورةمجموعة MJ Services لخدمات التنظيف ورش المبيدات - 56 صورة + فيديومعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2016 - 2017للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانمالـ Kayan High School - الأقساط ابتداء من 850 ألف! No Homeworkجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوردورات تدريبية مجانية من تنظيم المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية IECD بالتعاون مع جمعية خادمي الغدقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمينللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق مفرزة بمساحات مختلفة مع مطل رائع في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 24 صورةاحجز مقعدك في جامعة الشرق الأدنى في التخصص الذي ترغب بهبرادات حجازي - تجهيز مطاعم - سوبر ماركت - أشغال ستانلس ستيل - 8 صورمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!Saida Country Club / قياس 100-200
4B Academy Arts

التحديات الدولية التي تنتظر ترامب

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 02 كانون أول 2016 - [ عدد المشاهدة: 252 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأخبار:

حقيقة أن دونالد ترامب يجد صعوبة في اختيار وزير للدولة تؤكد المخاوف بشأن قدرته على إدارة التحديات الدولية التي سيواجهها فور تسلّمه منصب رئيس الولايات المتحدة.

كوريا الشمالية والصين

الاختبار الأول هو كوريا الشمالية، التي سيكون لديها قريباً وقود نووي لـ20 قنبلة تهدد فيها كوريا الجنوبية واليابان والمنشآت الأميركية في المحيط الهادئ. كما هدد ترامب بفرض رسوم على الصادرات الصينية، في محاولة لإجبار بكين على ممارسة المزيد من الضغوطات على بيونغيانغ. ولكن هذه الرسوم الجمركية قد تؤدي إلى اندلاع حرب تجارية ستهدد التعاون مع الصين.
«الدولة الاسلامية» وسوريا:

لم يقدّم ترامب أي حلول لمكافحة «الدولة الإسلامية» والمتطرفين، سوى تهديده بـ«قصفهم بقوة». (…) ترامب يبدو واثقاً من أنه يستطيع التعاون مع بوتين، ولكن ليس واضحاً ما إذا كانت روسيا ستقبل أي اتفاق لا يضمن بقاء بشار الأسد في السلطة إلى أجل غير مسمى.

إيران:

تعهد ترامب تمزيق الاتفاق النووي مع إيران، بالرغم من أن الاتفاق هو في مصلحة الولايات المتحدة والشرق الأوسط. (...) في حال حدوث ذلك، فإن شركاء أميركا في الاتفاق (بريطانيا وفرنسا وألمانيا وروسيا والصين) لن يعيدوا فرض العقوبات على إيران، ما سيحرم الشركات الأميركية القدرة على المنافسة في الأسواق الإيرانية.

الانتشار النووي:

خلال حملته، تحدّث ترامب عن استخدامه للسلاح النووي ضد «الدولة الإسلامية» وعن إمكانية تطوير بلدان مثل اليابان وكوريا الجنوبية والسعودية لأسلحة نووية خاصة بها بدلاً من الاعتماد على الولايات المتحدة. سيكون كارثياً إذا تم استخدام السلاح النووي خلال فترة رئاسة ترامب أو إذا شجع المزيد من الدول على امتلاك مثل هذه الأسلحة.

النظام العالمي:

انتقاد ترامب لحلف شمال الأطلسي وغيره من التحالفات يهدد دور الولايات المتحدة في إحلال السلام في أوروبا والعالم. كذلك إعجابه ببوتين وعبد الفتاح السيسي يدل على عدم اكتراثه بالدفاع عن حقوق الانسان والديموقراطية. من جهة ثانية، لم يعبّر عن أي قلق حول التوسع الروسي في أوكرانيا، وخطته للانسحاب من الشراكة عبر المحيط الهادئ ستسمح للصين بتوسيع نفوذها في آسيا.
(افتتاحية «ذي نيويورك تايمز» الأميركية)


رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 795855757
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي