وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس في مجدليون - 4 صور مطلوب موظف ذو خبرة خمس سنوات في مجال الصيانة العامة في صيدا للاستفسار عن كل ما يتعلق بالاقتراع اتصل بالمراكز الانتخابية لكل الناس مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة أحزاب اشترت نظارات وأقلام مجهزة بآلات تصوير تسمح بتصوير ورقة الإقتراع بطولة اللياقة البدنية المدرسية في الجنوب والنبطية العلامة النابلسي: الانتخابات لم تعد تقوم على أساس البرامج إستقالة سيلفانا اللقيس من هيئة الإشراف على الإنتخابات وفد من حركة امل زار مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الوزير مروان حمادة يرعى تكريم المشاركين في حملة الإنترنت الآمن التي نظمتها الرعاية وقوى الأمن الداخلي - 67 صورة دعوة إلى محاضرة حول صحة الذاكرة وطرق تنشيطها مع الدكتور نبيل عكاوي مسلمة حرمتها السلطات الفرنسية من الجنسية لرفضها مصافحة مسؤولين توقيف شخص بجرم التهديد والإغواء بقاصر والقدح والذم والتشهير بها الدكتور بسام حمود يلتقي عائلات حي الوسطاني في منزل سامر الزيباوي - 4 صور "قولي يا صيدا من قلبك انتي مين"!! اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال براعم الرحمة الصيفي يفتح باب التسجيل بأجمل النشاطات وأنسب الأسعار جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة الدكتور بسام حمود يلتقي السيد نادر عزام بحضور مجموعة من رجال الاعمال في صيدا ويلتقي القنصل وسام حجازي - 7 صور معركة صيدا - جزين: سباق بين الوطني الحر والمستقبل لكسب تأييد جمهور القوات
أسامة سعد: انتبهوا يا صيادنيلأ .. حننجح
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سقوط الأهلي صيدا بهدف يتيم أمام الحكمة‎ - صورتان

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 684 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
All images
1/2
2/2

المصدر/ أيمن هواش: 

سقط فريق الاهلي صيدا بشكل غير متوقع بهدف دون مقابل امام نظيره الحكمة الطامح لأحراز اي نقطة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا ضمن بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

ورغم ان الصيداويين كانوا الافضل على مدار الشوطين الا انهم لم يعرفوا طريق مرمى الضيوف الذين باغتوهم بهدف في الشوط الثاني فحصدوا نقاط المباراة الثلاث وادخلوا الاهلاويين في دوامة لا احد يعرف كيف الخروج منها الا رب العباد.

الصيداويين الذين تسيدوا السيطرة على المباراة تناوب لاعبوهم على اهدار الفرص منذ الدقيقة الثانية حين سدد احمد فقيه كرة قوية خلصها الحارس المخضرم نزيه طي لركنية، تلاها في الدقيقة 10 تسديدة ضعيفة من سليم حمادي بين يدي الحارس طي.

وفي الدقيقة 18 مرر سليم حمادي الكرة لزميله الفلسطيني محمد الصالح الذي انفرد تماماً بمرمى الحكمة وارسل كرته بجانب القائم الايمن مضيعا فرصة غالية جداً، ليسدد الصالح كرة ثانية فوق العارضة في الدقيقة  25.

وفي الدقيقة 41 مشى السوي في فريق الاهلي ماجد العيسى بالكرة من منتصف الملعب ومررها لسليم حمادي الذي لعبها بدوره لأحمد فقيه يميناً وسددها الاخير قوية فوق العارضة، لتشهد المباراة اول فرصة لفريق الحكمة في الدقيقة 45+1من تسديدة من اللاعب حسن الخنسا خلصها الحارس علي السبع لركنية لينتهي بعدها مباشرة الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني توالى الضغط الاهلاوي على مرمى نزيه طي، ففي الدقيقة 58 حصل الصيداويين على ضربة حرة يمين الملعب حركها يحي المصري وارسلها سليم حمادي برأسه داخل المربع ليسددها محمد الصالح قوية فوق العارضة.

وبعدها بدقيقة ضربة حرة اخرى للأهلي صيدا حركها المصري من جديد لسليم حمادي الذي اعادها للمصري وسددها الاخير ضعيفة بين يدي الحارس وهو داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 57 ضربة حرة للاهلي صيدا يمين الملعب سددها سليم حمادي مرت بجانب القائم الايسر لمرمى الحكمة وخرجت.

دقيقة  76 كرة امامية بينية لفريق الحكمة وسوء تفاهم بين مدافعي الاهلي سمح للاعب حسن الخنسا بالانفراد بمرمى حسن السبع وارسل كرته على يساره ارضية داخل الشباك وتقدم الضيوف 1 – 0.

وبعد الهدف زاد الضغط الاهلاوي على مرمى الحكمة دون فائدة حيث برع المخضرمين احمد جرادي وعمر الحلبي في قطع الكرات قبل وصولها لمرمى نزيه طي، ابرزها تسديدة سليم حمادي في الدقيقة 84 ثم كرة محمد ناصر داخل المربع لتنتهي بعدها المباراة بفوز الحكماويين بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من فم الصيداويين.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسن السبع واللاعبين: عبد الغني البابا، مصطفى الملاح، محمود قعقع(محمد ناصر)، اسلام سليمان(محمد مصطفى)، ماجد العيسى، سليم حمادي، انور جواد، محمد الصالح، يحي المصري واحمد فقيه(نايف مصطفى).

قاد المباراة حكم الساحة محمد سلمان.

 

دلالات / المصدر: نادي الأهلي صيدا
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 836902111
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي