بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هذا السبت افتتاح Fresh Street Market في صيدا، عبرا - كل المنتجات الطبيعية الصحية والمغذية للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور مفاجأة PICASSO'S: اطلب 2 LARGE PIZZA أو PIZZA + PASTA بس بـ 23,000 ل.ل. هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين دعوة لمحاضرة عن كيفية الوقاية من سرطان عنق الرحم في صيدا مع أيمن زعطوط عزام الأحمد: ندعم الأمن والاستقرار داخل المخيمات الفلسطينية رحلة الربيع إلى إسطنبول مع ليبانيز حلال تورزم (برنامج 4 أو 5 أيام) مطلوب ممرضين وممرضات مع خبرة للعمل Private Nurse مطلوب موظفة ذات خبرة في مجال Social Media & Web Sites لمؤسسة تجارية في صيدا مطلوب بار تندر ومعلم كوكتيل عربي بدوام كامل لمطعم ستار فينيو - المنامة مؤمنة صبحية عيد الأم في مطعم Star Venue مع الفنان علاء زلزلي ـ 29 صورة Negotiation and Communication Skills قتيل وجريحان في الإشكال الذي وقع في مخيم عين الحلوة الشيخ دهشة محاضرا عن بر الأم في الإسلام وعيدها عند الغرب في عين الحلوة - 5 صور مظاهرة حاشدة في صيدا رفضاً لزيادة الضرائب والفساد وسياسة الافقار والتجويع - 40 صورة ويستمر الفوز المظفر بمسابقة البرمجة طلاب الإيمان يمثلون لبنان في التصفية النهائية في الأردن - 4 صور الإنجيلية في صيدا تحتفل بعيد الأم - 23 صورة Ansar Allah deploys forces in Mieh Mieh CV Writing and Job Interviews Practices لاقونا بـ The Spot Saida واربحوا جوائز قيمة في نشاط توعوي وترفيهي لرعاية اليتيم مفتي صيدا الجعفري إستقبل وفدا من الوطني الحر دعوة لندوة صحية وحفل موسيقي بمناسبة عيد الأم يوم السبت في بلدية صيدا أحمد الحريري تفقد سنترال صيدا ومركز التدريب المهني لمؤسسة الحريري - 20 صورة هوية ضائعة موجودة في مسجد القدس بإسم: وليد يوسف كيال - صورتان حريق في محل قبلان للألعاب على الأوتوستراد الشرقي في صيدا روضة الشهيد معروف سعد تقيم إحتفالا لمناسبة عيدي الأم والطفل - 42 صورة مركز المفتي جلال الدين الثقافي يكرم ثلة من مدرسي المعهد الثانوي للعلوم الشرعية - 44 صورة بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع الغانم / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمؤسسة مارس / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غالية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100
خالد الهبر والفرقة في صيدا هذا السبت 25 آذار 2017

سقوط الأهلي صيدا بهدف يتيم أمام الحكمة‎ - صورتان

الرياضة في صيدا والجنوب - الإثنين 21 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 282 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/2
2/2

المصدر/ أيمن هواش: 

سقط فريق الاهلي صيدا بشكل غير متوقع بهدف دون مقابل امام نظيره الحكمة الطامح لأحراز اي نقطة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا ضمن بطولة لبنان لفرق الدرجة الثانية.

ورغم ان الصيداويين كانوا الافضل على مدار الشوطين الا انهم لم يعرفوا طريق مرمى الضيوف الذين باغتوهم بهدف في الشوط الثاني فحصدوا نقاط المباراة الثلاث وادخلوا الاهلاويين في دوامة لا احد يعرف كيف الخروج منها الا رب العباد.

الصيداويين الذين تسيدوا السيطرة على المباراة تناوب لاعبوهم على اهدار الفرص منذ الدقيقة الثانية حين سدد احمد فقيه كرة قوية خلصها الحارس المخضرم نزيه طي لركنية، تلاها في الدقيقة 10 تسديدة ضعيفة من سليم حمادي بين يدي الحارس طي.

وفي الدقيقة 18 مرر سليم حمادي الكرة لزميله الفلسطيني محمد الصالح الذي انفرد تماماً بمرمى الحكمة وارسل كرته بجانب القائم الايمن مضيعا فرصة غالية جداً، ليسدد الصالح كرة ثانية فوق العارضة في الدقيقة  25.

وفي الدقيقة 41 مشى السوي في فريق الاهلي ماجد العيسى بالكرة من منتصف الملعب ومررها لسليم حمادي الذي لعبها بدوره لأحمد فقيه يميناً وسددها الاخير قوية فوق العارضة، لتشهد المباراة اول فرصة لفريق الحكمة في الدقيقة 45+1من تسديدة من اللاعب حسن الخنسا خلصها الحارس علي السبع لركنية لينتهي بعدها مباشرة الشوط الاول بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني توالى الضغط الاهلاوي على مرمى نزيه طي، ففي الدقيقة 58 حصل الصيداويين على ضربة حرة يمين الملعب حركها يحي المصري وارسلها سليم حمادي برأسه داخل المربع ليسددها محمد الصالح قوية فوق العارضة.

وبعدها بدقيقة ضربة حرة اخرى للأهلي صيدا حركها المصري من جديد لسليم حمادي الذي اعادها للمصري وسددها الاخير ضعيفة بين يدي الحارس وهو داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة 57 ضربة حرة للاهلي صيدا يمين الملعب سددها سليم حمادي مرت بجانب القائم الايسر لمرمى الحكمة وخرجت.

دقيقة  76 كرة امامية بينية لفريق الحكمة وسوء تفاهم بين مدافعي الاهلي سمح للاعب حسن الخنسا بالانفراد بمرمى حسن السبع وارسل كرته على يساره ارضية داخل الشباك وتقدم الضيوف 1 – 0.

وبعد الهدف زاد الضغط الاهلاوي على مرمى الحكمة دون فائدة حيث برع المخضرمين احمد جرادي وعمر الحلبي في قطع الكرات قبل وصولها لمرمى نزيه طي، ابرزها تسديدة سليم حمادي في الدقيقة 84 ثم كرة محمد ناصر داخل المربع لتنتهي بعدها المباراة بفوز الحكماويين بالمباراة وخطف النقاط الثلاث من فم الصيداويين.

مثل فريق الاهلي صيدا لحراسة المرمى حسن السبع واللاعبين: عبد الغني البابا، مصطفى الملاح، محمود قعقع(محمد ناصر)، اسلام سليمان(محمد مصطفى)، ماجد العيسى، سليم حمادي، انور جواد، محمد الصالح، يحي المصري واحمد فقيه(نايف مصطفى).

قاد المباراة حكم الساحة محمد سلمان.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 751123628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي