وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
حماس تستقبل الدفاع المدني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة - صورتان أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة
صوتك مقدسلأحكيلكن هالقصة..
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

سامسونج إلكترونيكس تطلق شاشات ألعاب منحنية بتقنية Quantum Dot

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 19 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 433 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها لأحدث شاشات الألعاب الرائدة في القطاع، عالمياً. حيث صممت شاشة CFG70 المنحنية خصيصاً لمحترفي ألعاب الفيديو، مع جودة صورٍ محسّنة وميّزات صديقة للاعبين، لتجربة لعب غامرة. وكان قد تم الإعلان عن هذه الشاشة لأول مرة في مؤتمرات معرضيّ Gamescom 2016 و IFA 2016.

تأتي شاشةCFG70  المنحنية الجديدة بقياسيْن (24 و 27 إنش)، وتعد شاشة الألعاب المنحنية الأولى من نوعها في القطاع التي تدعم تقنية العرض النُقطي Quantum Dot. وتقدّم الشاشات ألواناً أفضل بنسبة 125% لطيف الألوان sRGB، وتولّد هذه الإنارة الإضافية نسبة تباين 3,000:1 وتوضيح تفاصيل الألعاب التي كانت مخفية في السابق في أوضاع الإضاءة العالية والخافتة، كما تعمل الشاشة على توظيف تصميم آمن للبيئة وخالٍ من الكادميوم.

تحدّث نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، سوكجي كيم، عن إصدار الشاشة الجديدة بقوله: "قامت سامسونج بالدخول إلى مستقبل ألعاب الفيديو بفضل توظيفها لتقنية Quantum Dot على شاشاتنا المنحنية الرائدة في السوق، إلى جانب تقديمها لجودة صورٍ لم يسبق لها مثيل،" وأضاف قائلاً: "مع شاشة CFG70، سيشعر اللاعبون بأنهم جزءٌ من اللعبة، إذ تمثّل هذه الشاشة أقوى وأوضح شاشة منحنية لدى سامسونج حتى يومنا هذا."

سرعة كبيرة ولعب سلس

تعتبر شاشة CFG70 الشاشة المنحنية الأولى التي تمتاز بسرعة استجابة 1 ms للصور المتحركة، نتيجةً لدمج تقنية سامسونج المطورة لتقليل الضبابية مع لوحة VA الخاصة بها. كما يقلل معدل سرعة استجابة الصور المتحركة من الانتقالات بين الأجسام والرسومات المتحركة، ليلغي بذلك احتمال أي إلهاء بصري ممكن.

كما تتميز شاشة CFG70 بدعمها لتقنية AMD FreeSync ووظيفية واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) ليوحد بين معدل تحديث الشاشة 144 هيرتز وبطاقات رسومات AMD الخاصة بالمستخدمين. ويقلل هذا التواصل من انقطاع الصورة، أو تأخر ظهور المدخلات الجديدة التي قد تعطّل اللعب وتزيد من الإرهاق البصري.

تجربة اللعب الأمثل

جهّزت سامسونج شاشات CFG70 بتجربة مستخدم صديقة للاعبين، للتحكم باللعبة بشكل أسهل وأكثر ملائمة. وتحتوي شاشة CFG70 على واجهة استخدام تمتاز بلوحة إعدادات بسيطة؛ لتساعد اللاعبين على تعديل وتخصيص أنماط اللعب بالطريقة التي يرغبون بها، كما تحتوي كل شاشة من شاشات CFG70 على مفاتيح اختصار في مقدمة وخلفية الشاشة ليتمكن المستخدمون من ضبط إعدادات اللعبة بشكل سريع.

تخضع جميع شاشات CFG70 لمعايرة المصنع الصارمة قبل شحنها؛ لزيادة التجربة الغامرة للمستخدمين وضمان الحصول على أفضل المخرجات حتى في تصاميم الألعاب الأكثر تعقيداً، بما يشمل ذلك توافقها مع أنماط اللعب التالية: FPS، RTS، RPG وAOS. الأمر الذي يحسّن من العديد من الإعدادات كنسب التباين، ومستويات الجاما السوداء لتحسين توازن مستويات اللون الأبيض والإضاءة للتحكم بدرجة الحرارة، ليستمتع المستخدمون في المحصّلة بصورٍ دقيقة وواضحة بغض النظر عن لعبة الفيديو التي يلعبونها.

تصميمٌ منحني لمشاهدة غامرة ومريحة

صممت شاشة CFG70 بتصميم "Super Arena"، بانحناء قطر1,800R  وزاوية عرض 178 درجة لتناسب الإنحناءة الطبيعية لعين الإنسان. كما تخلق إضاءة LED التي تتفاعل مع الصوت عرضاً حقيقياً وتُبقي المستخدمين مركزين في اللحظات الحاسمة والمهمة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن المعهد الياباني لتشجيع التصميم عن فوز شاشة CFG70 بجائزتها السنوية للتصاميم المميزة، والتي تكرّم التقنيات التي تحسّن جودة الحياة، القطاع والمجتمع. وقد أثنى المعهد الياباني على كفاءة وأداء واجهة الألعاب الخاصة بشاشة CFG70 وتركيبتها المريحة.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837437196
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي