بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
مطلوب أساتذة لغات مع كفاءة وخبرة عالية لمركز BiT2S في صيدا ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين U.S. astronaut meets Sidon students during Lebanon tour «سوق صيدا بيساع الكل» اليوم.. لقاء وفرح لماذا الإهمال في خدمة الصيانة الكهربائية؟! - 4 صور الشيخ حمود يستقبل الشيخ محمد العاصي ويقدم التعازي لأسامة حمدان ويتصل بمحمد زيدان مهنئا‎ ـ 3 صور اتحاد نقابات الجنوب استقبل اتحادي عمال البلديات والنبطية حريق داخل منزل في الغسانية والاضرار مادية استقبال فضائي لتوماس في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري - 36 صورة مدير عام وزارة النقل تفقد الباخرة الجانحة "نبيل" في صيدا الحريري ترعى السبت تخريج طلاب نموذج جامعة الدول العربية ونموذج الاتحاد الأوروبي في أكاديمية علا - صيدا القديمة السعودي إستقبل وفد جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا وبحث شؤونا مطلبية مع وفد إتحاد عمال البلديات في لبنان - 5 صور بيان من هيئة أوجيروا إلى أهالي صيدا: شاركونا في Test Speed يوم السبت 29 نيسان 2017 نورا شفيق الحريرى مع طلاب ثانوية رفيق الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 27 صورة الشيخ حمود في خطبة الجمعة: في ذكرى الإسراء والمعراج ندعو علماء الدين ألا يكونوا في خدمة الحكام العلامة النابلسي في خطبة الجمعة: نريد قانوناً لا ينتج تقسيماً أو تطوراً في الحالة الطائفية البزري يدعو لإدخال عمال بلديات لبنان بالضمان الاجتماعي وتأمين البطاقة الصحية لما بعد الخدمة طلاب ثانوية رفيق الحريري حاوروا الكاتبة نورا الحريري حول روايتها الماسة المفقودة - 5 صور أسامة سعد مغرداً حول سد بسري: ليس من أجل بيروت بل من أجل البنكنوت!!! النائب بهية الحريري أطلقت جماليات الخط العربي بمشاركة 300 طالب من 17 مدرسة - 26 صورة أبو جابر في تكريم المعلمين: هناك مؤامرة على المعلمين والموظفين - 49 صورة الشيخ حبلي بذكرى الإسراء والمعراج: فلسطين ستبقى قبلة جهادنا الحقيقي‎ القوى الوطنية والتقدمية نظمت أول مسيرة خارج فلسطين تضامنا مع انتفاضة الأسرى في سجون الاحتلال‎ الأسمر من صيدا: الحريري أبدى تجاوبه تجاه «السلسلة» وحماية الضمان الاجتماعي 600 دولار ثمن إقامة..مزوّرة Terrorism suspects tried to join Ain al-Hilweh extremist Badr
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمشروع الغانم / قياس 210-200Donna: Beauty Lounge & Spaمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةSaida Country Club / قياس 100-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صوربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنة
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

سامسونج إلكترونيكس تطلق شاشات ألعاب منحنية بتقنية Quantum Dot

متفرقات محلية وعربية ودولية - السبت 19 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 248 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها لأحدث شاشات الألعاب الرائدة في القطاع، عالمياً. حيث صممت شاشة CFG70 المنحنية خصيصاً لمحترفي ألعاب الفيديو، مع جودة صورٍ محسّنة وميّزات صديقة للاعبين، لتجربة لعب غامرة. وكان قد تم الإعلان عن هذه الشاشة لأول مرة في مؤتمرات معرضيّ Gamescom 2016 و IFA 2016.

تأتي شاشةCFG70  المنحنية الجديدة بقياسيْن (24 و 27 إنش)، وتعد شاشة الألعاب المنحنية الأولى من نوعها في القطاع التي تدعم تقنية العرض النُقطي Quantum Dot. وتقدّم الشاشات ألواناً أفضل بنسبة 125% لطيف الألوان sRGB، وتولّد هذه الإنارة الإضافية نسبة تباين 3,000:1 وتوضيح تفاصيل الألعاب التي كانت مخفية في السابق في أوضاع الإضاءة العالية والخافتة، كما تعمل الشاشة على توظيف تصميم آمن للبيئة وخالٍ من الكادميوم.

تحدّث نائب الرئيس الأول لأعمال العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس، سوكجي كيم، عن إصدار الشاشة الجديدة بقوله: "قامت سامسونج بالدخول إلى مستقبل ألعاب الفيديو بفضل توظيفها لتقنية Quantum Dot على شاشاتنا المنحنية الرائدة في السوق، إلى جانب تقديمها لجودة صورٍ لم يسبق لها مثيل،" وأضاف قائلاً: "مع شاشة CFG70، سيشعر اللاعبون بأنهم جزءٌ من اللعبة، إذ تمثّل هذه الشاشة أقوى وأوضح شاشة منحنية لدى سامسونج حتى يومنا هذا."

سرعة كبيرة ولعب سلس

تعتبر شاشة CFG70 الشاشة المنحنية الأولى التي تمتاز بسرعة استجابة 1 ms للصور المتحركة، نتيجةً لدمج تقنية سامسونج المطورة لتقليل الضبابية مع لوحة VA الخاصة بها. كما يقلل معدل سرعة استجابة الصور المتحركة من الانتقالات بين الأجسام والرسومات المتحركة، ليلغي بذلك احتمال أي إلهاء بصري ممكن.

كما تتميز شاشة CFG70 بدعمها لتقنية AMD FreeSync ووظيفية واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح (HDMI) ليوحد بين معدل تحديث الشاشة 144 هيرتز وبطاقات رسومات AMD الخاصة بالمستخدمين. ويقلل هذا التواصل من انقطاع الصورة، أو تأخر ظهور المدخلات الجديدة التي قد تعطّل اللعب وتزيد من الإرهاق البصري.

تجربة اللعب الأمثل

جهّزت سامسونج شاشات CFG70 بتجربة مستخدم صديقة للاعبين، للتحكم باللعبة بشكل أسهل وأكثر ملائمة. وتحتوي شاشة CFG70 على واجهة استخدام تمتاز بلوحة إعدادات بسيطة؛ لتساعد اللاعبين على تعديل وتخصيص أنماط اللعب بالطريقة التي يرغبون بها، كما تحتوي كل شاشة من شاشات CFG70 على مفاتيح اختصار في مقدمة وخلفية الشاشة ليتمكن المستخدمون من ضبط إعدادات اللعبة بشكل سريع.

تخضع جميع شاشات CFG70 لمعايرة المصنع الصارمة قبل شحنها؛ لزيادة التجربة الغامرة للمستخدمين وضمان الحصول على أفضل المخرجات حتى في تصاميم الألعاب الأكثر تعقيداً، بما يشمل ذلك توافقها مع أنماط اللعب التالية: FPS، RTS، RPG وAOS. الأمر الذي يحسّن من العديد من الإعدادات كنسب التباين، ومستويات الجاما السوداء لتحسين توازن مستويات اللون الأبيض والإضاءة للتحكم بدرجة الحرارة، ليستمتع المستخدمون في المحصّلة بصورٍ دقيقة وواضحة بغض النظر عن لعبة الفيديو التي يلعبونها.

تصميمٌ منحني لمشاهدة غامرة ومريحة

صممت شاشة CFG70 بتصميم "Super Arena"، بانحناء قطر1,800R  وزاوية عرض 178 درجة لتناسب الإنحناءة الطبيعية لعين الإنسان. كما تخلق إضاءة LED التي تتفاعل مع الصوت عرضاً حقيقياً وتُبقي المستخدمين مركزين في اللحظات الحاسمة والمهمة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن المعهد الياباني لتشجيع التصميم عن فوز شاشة CFG70 بجائزتها السنوية للتصاميم المميزة، والتي تكرّم التقنيات التي تحسّن جودة الحياة، القطاع والمجتمع. وقد أثنى المعهد الياباني على كفاءة وأداء واجهة الألعاب الخاصة بشاشة CFG70 وتركيبتها المريحة.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 762958184
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي