وظائف صيدا سيتي
البرنامج التدريبي المجاني 542 .. فرصتك لاجتياز خط الوصول
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
التسجيل مفتوح في مدرسة الفنون الإنجيلية لكافة الصفوف للعام الدراسي 2018-2019 أسامه معروف سعد أمل الوطنيين والتقدميين‎ أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة زاروا دار السلام - 18 صورة ألوان العطاء زينت إفطار التكافل - 17 صورة يافطات ترحيب بزيارة غبطة البطريرك يوسف العبسي وإستقبال له أمام القصر البلدي العلم يكشف فائدة غريبة لخلع الحذاء فور دخول المنزل البزري التقى وفد حركة الجهاد الإسلامي المقاصد - صيدا أقامت إفطارها السنوي - 32 صورة سحور رمضاني تكريماً للمتطوعين في الحملة الانتخابية للائحة لكل الناس - 49 صورة كيف تضبط نوم الطفل خلال رحلة طويلة؟ فصيلة المريجة أوقفت شابا في محلة حي السلم بجرم محاولة قتل البرازيل سيارة تقتحم محطة وقود وتسحل عاملًا + فيديو العمل على إخماد حریق في بؤرة لتجمیع الإطارات المستعملة بطرابلس جامعة الجنان تحتفل باليوم العالمي للتمريض - 13 صورة ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وميغان - صورتان إخماد حريق داخل شقة سكنية في الدورة والأضرار مادية اليكم ضغط الإطارات الأنسب كي لا تنفجر خلال فصل الصيف ماذا يحدث لنا إذا شربنا الماء وقوفاً؟ 5 تطبيقات لا تفوت تحميلها على هاتفك في رمضان العثور على جثة طفل حديث الولادة في حاوية في بعلبك
فرن نص بنص بالشهر الفضيل عروضاتنا ما إلها مثيل - لأول مرة بصيدا منقوشة Multi cereal خاصة للديت - 10 صور
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارصيامك شهي ومقبول مع مطعم مندي النعيمي في صيدا - عروض خاصة من أشهى الوجبات طيلة شهر رمضان المباركشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازة
4B Academy Ballet

مدير الاستخبارات الأميركية يقدم استقالته: في سوريا.. الروس موجودون ليبقوا!

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 18 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 392 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السفير:
أعلن مدير الاستخبارات الأميركية جيمس كلابر، أمس، تقديم استقالته من منصبه بعد ست سنوات على رأس 17 وكالة استخبارات في البلاد، على أن يغادر عمله فعلياً في 20 كانون الثاني المقبل، أي في اليوم الذي يتسلم الرئيس المنتخب دونالد ترامب مهامه. ورسم كلابر قبل مغادرته صورة قاسية لروسيا، محذراً ترامب من الصعوبات التي تنتظره مع موسكو.
وقال كلابر امام لجنة في مجلس النواب الأميركي إن روسيا «تبقي على وجودها» في منطقة دونباس الشرقية، متوقعا استمرار الحوادث المسلحة بين الأوكرانيين والمتمردين الموالين لروسيا، مضيفاً انه في سوريا، الروس «موجودون ليبقوا»، مشيرا الى ان المنشآت العسكرية التي يملكونها في مرفأ طرطوس السوري تشكل «القاعدة العسكرية الوحيدة لهم خارج الاتحاد السوفياتي السابق». وأضاف «اعتقد انهم يريدون توسيع وجودهم في طرطوس».
وكان ترامب أعرب في السابق عن شكوكه بشأن تقييم أجهزة الاستخبارات لتورط روسيا في قرصنة تستهدف الحملة الانتخابية الأميركية.
وفي هذا الإطار، قال كلابر، إنه «لا يتوقع تغييراً مهماً في سلوك روسيا» في مجال حرب المعلومات، موضحاً أن «لدى الروس أداة نشطة جداً وشرسة لإدارة ما يسمى الحرب المعلوماتية».
وتابع «كان الأمر كذلك منذ عهد الاتحاد السوفياتي»، مضيفا «أتوقع ان يستمر ذلك».
واعتبر كلابر أن تنديد الإدارة الاميركية علناً بالقرصنة الروسية ترك أثراً على الانتخابات، مشيراً الى انه قطع الطريق على هذه العمليات التي كانت تستهدف بعض الانظمة الانتخابية في بعض الولايات الاميركية.
وأضاف أنه بشكل عام «لا يمكنني تحديد الأثر» الذي سيكون لتولي ترامب الرئاسة، على سلوك روسيا.
 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 842222479
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي