وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
أمل جديد لعلاج جروح وتقرحات مرضى السكري فؤاد عثمان: تراكم نفايات مستشفى الهمشري يعرض حياة المرضى للخطر الجهاد الإسلامي تنظم محاضرة في عين الحلوة عن مسيرات العودة عدد ملاعق السكر اليومية للرجال تختلف عن النساء وهذا ما يناسب كل منهما الساحر الأعلى أجرا بالعالم يضطر للكشف عن أحد أسرار مهنته أمام القضاء + فيديو الشيخ ماهر حمود يستقبل الناشط الفلسطيني اليف صباغ نادي النجوم الرياضي يكرم الدكتور أسامة سعد - 18 صورة الدكتور بسام حمود في ضيافة عائلة الحبال - 4 صور الكتيبة الكورية - اليونيفيل تقيم حفل إفتتاح منشآت في مدرسة قيساريا الإبتدائية - صورتان صرح زايد المؤسس يفتح أبوابه لاستقبال الزوار في العاصمة أبو ظبي - 5 صور أسامة سعد يتداول بالبرنامج الانتخابي مع عائلات في تعمير عين الحلوة - 33 صورة IO Tree تفوز بمسابقة آغريتاك هاكاثون وتبتكر آلة لرصد ذبابة الفاكهة المتوسطية - صورتان دعوة لإفتتاح معرض ثانوية د. حكمت صباغ السنوي للرسم والأشغال اليدوية اليابان تحول ظل رجل ولا ظل حيطة إلى واقع + فيديو سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة أوشام تفاعلية تسمع صوتها في الولايات المتحدة + فيديو مياه لبنان الجنوبي تنفي ما تردد عن طلب تعيين مهندسين لديها كيف نجت هذه الفتاة من عصابة هاجمتها + فيديو تعميم للسياحة حول اختباري كفاءة لإجازة منقذ سباحة الطيران الإسرائيلي المعادي خرق أجواء صيدا
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولاربلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن الجيل الجديد للأشعة السينية الرقمية المتنقلة (GM85)

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 16 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 395 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ TRACCS LEBANON: 

خلال المؤتمر التاسع عشر للجمعية الدولية لفنيي الاشعة وخبراء التقنيات الإشعاعية، استعرضت سامسونج الكترونيكس جهاز GM85 الجهاز المتنقل للأشعة السينية الرقمية الذي يوفر القدرة الاستثنائية على التنقل، تعزيز راحة المستخدم وتقديم صور أشعة عالية الجودة لتلبية مطالب مصوّري ومختصّي الأشعة السينية. وعقد هذا المؤتمر في سيئول، كوريا.

وفي الحديث عن الجهاز الجديد، قال دونغ سو جون، رئيس أعمال المعدات الصحية والطبية في سامسونج الكترونيكس: "نحن سعداء بإطلاق جهاز الأشعة السينية الرقمية المتنقل في مؤتمر ISRRT، والذي يُقام لأول مرة هنا في كوريا. وانطلاقاً من حرص سامسونج الدؤوب على الابتكار، فإن التنقّلية المحسّنة لجهاز GM85 وسير العمل الانسيابي الخاص بالجهاز يمكّن المستخدمين من تجربة مستوى جديد من الكفاءة مع نظام DR المحمول دون المساس بجودة الصورة،" وأضاف الحديث قائلاً: "بالاستفادة من خبرات سامسونج العميقة في الوظائف السهلة للمستخدم والتكنولوجيا المتقدمة في التصوير، ستقوم سامسونج بأخذ زمام المبادرة في توفير مجموعة متنوعة من أدوات التشخيص والأدوات التي ترتكز على المريض لتلبية الاحتياجات المختلفة لكل من مقدم الرعاية الصحية والمريض."

ومن الميزات الرئيسية لجهاز GM85:

تصميم بحجم صغير وسهولة في التنقل

تصميم بحجم صغير - يبلغ عرضه 555 ملم ووزنه 349 كجم، ليتيح سهولة التحرك في الأماكن الضيقة، حتى في المصاعد.
عامود قابل للطي – يوفر للمستخدمين رؤية واضحة عند تحريك الجهاز ويساعد على وضعه بسهولة في أي مكان.
مقود تحكّم ليّن وحسّاس عند الصدام الأمامي – يوفر سهولة في التنقل و تجربة قيادة مميزة

سير العمل الأمثل مع سهولة الاستخدام المحسنة

دليل المسافة بين مصدر الأشعة ومستقبل الصورة (SID) – يدعم تحديد موقع الجهاز بالتفصيل مع العديد من إعدادات SID
S-Align – يعرض زاوية الكاشف بالنسبة لوحدة الأنبوب (THU) لمحاذاة دقيقة لتحسين جودة الصورة.
سرعة التموضع – يتيح التحكم بوضع الجسم بدقة دون استخدام اليدين وذلك بالضغط بكل سهولة على زر THU، وتعزيز سير العمل وتوفير الوقت على المستخدمين.
سرعة الشحن وطول عمر البطارية - تحسين كفاءة العمل من شحن البطارية بالكامل 100٪ في غضون ساعتين إلى أربع ساعات، ليعمل الجهاز بها طوال اليوم.

تكنولوجيا التصوير المتقدمة لجودة صورٍ متفوقة

S-Vue - يعزز محرك التصوير المتقدم من حدة الصورة والوضوح
SimGrid- يوفر صوراً عالية الجودة دون استخدام الشبكة التقليدية عن طريق الحد من آثار الإشعاع المتفرقة. كما يساعد مصوّري الأشعة على التقليل من نسب إعادة التقاط الصورة مرة أخرى بفضل إزالة أخطاء المحاذاة التي تحصل عادةً في الشبكات التقليدية.
تحسين الأنبوب والخط - تحسين وضوح الأنبوب والخط في صور الصدر من خلال نقرة واحدة على الشاشة

واستعرضت سامسونج جهاز GM85 في أيام المؤتمر الثلاث لتقدّم للزوار تجربة عملية على الجهاز بالإضافة إلى عقد ندوة حول كيفية استعمال GM85.

وتوفر جهاز GM85 للبيع في كوريا في نهاية شهر تشرين الأول، وستبدأ بإطلاقه عالمياً حسب الجدول المنظّم للدول.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837424929
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي