بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين إنفجار 7 قنابل ليلا في مخيم عين الحلوة صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور دفعة خريجي 2017 في معهد الفنون الإنجيلية في صيدا يودعون عامهم الدراسي بأسلوب فريد - 27 صورة رئيس بلدية بقسطا إبراهيم مزهر يهنىء العمال في عيدهم فريق أنا الشبابي ينظم رحلة ترفيهية للأطفال النازحين من سوريا - 9 صور قوة «عين الحلوة» في «الطيري» معقل بلال بدر صيدا تودع الشهاب الكبير (محمد عبد الرحمن شهاب)! - 3 صور حكاية إبريق زيت انتشار القوة الأمنية في الطيره بنسخة منقحة مجددا النائب الحريري ترعى العشاء السنوي لخريجي ثانوية رفيق الحريري في صيدا - 16 صورة السعودي جال في مهرجان سوق صيدا التجاري بيساع الكل - 16 صورة أبراج للبناء والمقاولات: تنفيذ كل ما يتعلق بأعمال البناء وأعمال التشطيبات الكاملة (تسليم عالمفتاح) إبراهيم مزهر: شرطة بلدية بقسطا 24/24 لخدمة المواطنين - صورتان للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورة مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامة التنظيم الشعبي الناصري مهنئا العمال في عيدهم: لإعادة بناء الحركة النقابية على قواعد الإستقلالية عيب تقطعوا الطريق على الناس .. عيب الصريخ والتشليف والتشبيح! جمال شبيب: العمل والعامل بين الحق والواجب للبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية قيد التشطيب النهائي: 160 / 180 متر مربع - 8 صور أفواج قطاع صيدا في كشافة الإمام المهدي أحيت ذكرى المبعث النبوي الشريف بأنشطة متنوعة - 38 صورة السعودي حيا عمال لبنان وبلديات صيدا الزهراني في عيدهم: اليد العاملة فيها الخير للوطن والإنسان الشركة العربية للأعمال المدنية تكرم موظفيها لمناسبة عيد العمال - 19 صورة أمسية فنية مع أسامة زيدان في مقهى وملتقى محمود درويش - 4 صور قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة أقام حفله السنوي - 27 صورة الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا يُنظم وقفة تضامنية مع الأسرى - 18 صورة مسرحية عالأوتستراد لريتا إبراهيم في مركز معروف سعد - 6 صور هيثم أبو الغزلان: الأسرى الفلسطينيون.. المطالب الإنسانية ومعركة الحرية
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةللبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمشروع الغانم / قياس 210-200للبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتDonna: Beauty Lounge & Spaمكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمبارك افتتاح حلويات الحصان (أفخر الحلويات العربية) في صيدا، نزلة صيدون - 120 صورةX Water مياه معدنية طبيعية خالية من النيترات في صيدا من 20 سنةSaida Country Club / قياس 100-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200
4B Football Academy
جامعة رفيق الحريري

للمرة الأولى يكشف عن مكان تصنيع صواريخ "حرب تموز"

متفرقات محلية وعربية ودولية - الجمعة 11 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 781 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان: "إيران تعلن رسميًا امتلاك مصنع للصواريخ في حلب"، كتبت صحيفة "الشرق الأوسط": "كشف رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية، محمد باقري، عن انتقال صناعة الصواريخ الإيرانية إلى حلب خلال السنوات الماضية، مضيفًا أن "حزب الله" استخدم صواريخ إيرانية الصنع في حلب خلال الحرب الإسرائيلية على لبنان في تموز 2006".

وتعد هذه أول مرة يكشف فيها مسؤول عسكري رفيع عن وجود مصانع أسلحة إيرانية على أرض دولة أجنبية هي سوريا، لكنه لم يحدد توقيت إنتاج تلك الصواريخ، ولا نوعية أو مدى الصواريخ التي أنتجها "الحرس الثوري" في تلك المنطقة، لكنه أشار إلى مجمع صناعي يتوقع أن يكون قرب المدينة الصناعية التي شهدت معارك شرسة بين قوات المعارضة وقوات النظام وحلفائه، وفقدت إيران عددا كبيرا من عناصرها في تلك المنطقة.

وكان الأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصر الله قد أقر في أواخر حزيران الماضي، بأن الحزب حصل على "الصواريخ التي يهدد بها إسرائيل من إيران، كما حصل على أموال".

من جهتها، اعتبرت المعارضة السورية أن "ما كشف عنه المسؤول الإيراني ليس جديدًا؛ لأن الصناعات العسكرية الإيرانية على الأراضي السورية بدأت منذ عام 2002 ضمن اتفاق وقّعه بشار الأسد مع القيادة الإيرانية".

وأشار القيادي في "الجيش السوري الحر" العميد أحمد رحال، إلى أن "المعلومات الإيرانية صحيحة ودقيقة جدًا".

وأكد لـ"الشرق الأوسط" أن "الصناعات العسكرية الإيرانية في سوريا، هي ضمن خطة تكامل عسكري واقتصادي بين البلدين".

من جهة أخرى، علق القيادي في فيلق "القدس" التابع للحرس "الإيراني" محمد عبد الله بور، على التهديدات التي كان أطلقها الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية "بإطلاق النار على الزوارق الإيرانية في حال تحرشها بالسفن الأميركية" في المنطقة، قائلاً إن السفن الأميركية لا تدخل الخليج إلا بعد إذن من إيران، و"لا يمكن لأي طرف مواجهة إيران في ظل الأوضاع الحالية".



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 763415813
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي