وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
وزارة التربية: نتائج الامتحانات الرسمية الاولية للشهادة المتوسطة تصدر غدا الجمعة الساعة الرابعة مركز أبو مرعي الطبي يعلن عن حملة جديدة لفحص السكري والتخزين والزلال والكولسترول بأنواعه والأملاح فقط بـ 20,000 ل.ل. سفيرة سويسرا ووفد مجلس الأعمال اللبناني السويسري جالوا برفقة القنصل وسام حجازي في مصنع ستانش ماشينري في صيدا - 10 صور توقيف فلسطيني شارك في مطاردة وصدم مجند في تعلبايا إصابة مواطن في صيدا جراء تعرضه لإطلاق نار في حي البراد - 4 صور بيان صحفي صادر عن ادارة شركة IBC المشغلة لمعمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في صيدا مثلت الرئيس سعد الحريري في اطلاق تقرير "المساواة بين الجنسين" لمعهد العلوم الاجتماعية في السراي الكبير سعر الذهب في أدنى مستوى.. هل حان وقت الشراء؟! تفجير أجسام متفجرة وقذائف في حقل القرية .. يُرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم وعدم الإقتراب جولة في عالم الشطائر ولادة دلفين أمام أعين الحاضرين! + فيديو الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال الإدارة - 78 صورة ديلي ميل: كيف يكمن سر الحياة الطويلة في قدميك؟ سعد بحث مع وزير الإقتصاد في الإجراءات العملية لتنفيذ قرار تركيب عدادات للمشتركين في المولدات الكهربائية الخاصة سفيرة سويسرا زارت كلية التكنولوجيا في صيدا والتقت الحريري - 3 صور سفيرة سويسرا زارت بلدية صيدا والتقت البساط: التأخير في تشكيل الحكومة ليس مشكلة وواثقة بأنها ستتشكل قريبا بفضل جهود الرئيس الحريري - 5 صور مكتب التعبئة والتنظيم في فتح: لنتحد من اجل إنجاح مشروعنا الوطني دب بري يقتحم منزلاً بحثاً عن الطعام! + فيديو بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان
مزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

دبي أيقونة العالم تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر موسوعة في العالم - 7 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 455 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر/ دبي أيقونة العالم: 

بحضور سعادة عبد الجليل البلوكي، رئيس مجلس أمناء "دبي أيقونة العالم"  والدكتور محمود عبد العال، الرئيس التنفيذي "دبي أيقونة العالم"، وممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، وحشد كبير من المدعوين والإعلاميين، استضافت القاعة الخارجية "لندوة الثقافة والعلوم" في الممزر- دبي، الفعالية المميزة التي أقامتها دبي ايقونة العالم " احتفاءً بكسرها الرقم القياسي العالمي الذي سجلته عن فئة "أكبر موسوعة في العالم"، وبتسلّمها الشهادة الموثقة عنه من قبل ممثلي "موسوعة جينيس للأرقام القياسية".

البلوكي: حدثٌ تاريخي في سجل الإمارات  ودبي       

سعادة عبد الجليل البلوكي ، رئيس مجلس أمناء  "دبي أيقونة العالم " ، ألقى كلمةً في المناسبة ، قال فيها :

نجتمع اليوم لنقطف ثمرةً جديدة من ثمار دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذه الدولة التي هي حقل المعرفة والعلم والتقدّم، وواحة الابداع والريادة، ومنارة التفوّق والازدهار، ودانة التسامح والمحبة والسعادة..

نجتمع تحت مظلة الخير التي أرساها المغفور له باْذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ، وأكمل مسيرتها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه ‏الله، ومعه أخواه  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسحة رعاه الله ، لنجسد تطلعات القيادة الرشيدة  السبّاقة في بناء الإنسان وتعزيز الفكر وديمومة العطاء وإعلاء ‏شأن العلم والثقافة.. وانسجاماً مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2016 عام القراءة، وملاقاة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد هذا الإعلان بمجموعةٍ من الحملات والمبادرات، كان من البديهي أن نطلق مجموعةً من المبادرات في هذا السياق، منها "موسوعة دبي أيقونة العالم" بمجلداتها الإثنا عشر، كما صمّمنا على تحقيق إنجازٍ عالمي جديد، يُسجّل للدولة من خلال دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية" عبر أكبر موسوعة على مستوى العالم، بحضور ممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، لتوثيق هذا الحدث التاريخي وتكريسه نجمةً إضافية تتوهج في سماء الدولة ...

وفي السياق نفسه أشاد البلوكي  بدخول "دبي أيقونة العالم" "موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مثنياً على المسار الذي سلكه العمل لإصدار هذه الموسوعة، والقرار الذي اتخذه القائمون عليها بتحقيق رقمٍ قياسي جديد لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع صدورها، والتحديات التي واجهت فريق العمل من الكتّاب  ‏وأصحاب الاختصاص الذي بذلوا أقصى إمكاناتهم كي يأتي هذا العمل التأريخي ليحاكي ما تحفل به الدولة ودبي من إنجازات في شتى القطاعات، بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله  وتوجيه ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مشيراً إلى أن الغاية من إصدار هذه الموسوعة كانت أن نقول لسموّه، بإسم أبناء دبي والإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة: #شكراً_محمد_ بن_راشد".

احتفالية                                                                            

بعد ذلك تولى المنتدبون من "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" مهمّة التأكد من التفاصيل التي تكرّس "موسوعة دبي أيقونة العالم" وتسجيلها رسمياً كأكبر موسوعة في العالم، ليقوموا بتسليم سعادة عبد الجليل البلوكي الشهادة المصدّقة، ويهديها بدوره إلى دبي ودولة الإمارات.

كما احتفل المشاركون بهذا الحدث التاريخي المميز، وكانت لهم فرصة المشاركة في إطلاق العمل الفني "أمير القلوب" المهدى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

"موسوعة دبي أيقونة العالم" الأضخم في العالم

يبلغ طول الموسوعة ٣ متر، وعرضها ٣ متر، ووزنها ٦٥٠٠ كيلوغرام، وقد شارك في العمل عليها ١٠٠ فناناً وحرفياً، وسيتم عرضها  للجمهور يوم عرض أوبريت "دبي أيقونة العالم" في مركز دبي التجاري العالمي، مساء الثلاثاء 15 نوفمبر 2016.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846836554
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي