بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
بانر صيدا سيتي الرئيسي
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين حزب الله شيع القائد بلال الزيباوي - 22 صورة حزب الله إستقبل وفد الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 4 صور الحريري التقت قائد الجيش فريق شعلة ناشط يزور الطفل عرفات بمناسبة يوم الطفل - 4 صور أسامة سعد يستقبل وفداً من جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية - 3 صور ربيع الأمهات يزهر في قلوب أطفال الإيمان - 29 صورة محاضرة للدكتور مليح اليمن في مدارس الإيمان بعنوان كيف توقظ المارد الذي بداخلك؟ - 3 صور كشافة ناشط يشارك في حفلة يوم الأم والطفل - 11 صورة أسامة سعد يستقبل وفداً من ندوة العمل الوطني - 5 صور منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب تتقبل التهاني بمناسبة إنتخاب مكتب المنسقية الجديد رعاية اليتيم تقيم نشاطاً توعوياً وترفيهياً في The Spot صيدا - 27 صورة أسامة سعد على تويتر: الخطر على الناس في مخيم عين الحلوة وليس منهم شقق سكنية بأسعار مدروسة في مشروع العباسي ( ريم 1 ) - الفوار / مار الياس - 18 صورة ابدأ مشروعك باستئجار مكتب افتراضي مفروش ومزود بخدمة إنترنت واتصالات وبريد وصالة اجتماعات دعوة لمهرجان فني تراثي الأرض بتتكلم ثورة في بلدية صيدا للبيع شقة مميزة سوبر ديلوكس مع مطل مميز على صيدا والبحر، مشغولة للسكن الشخصي - 15 صورة رئيس غرفة التجارة في صيدا عرض مع وفد بيئي روسي معالجة أزمة النفايات نجاة سائق سيارة بأعجوبة بحادث سير مروع على كورنيش صيدا البحري خارطة طريق لحفظ إستقرار المخيمات... والجمر تحت رماد عين الحلوة عبد الله العمر: نصيب المؤمنين والمؤمنات من الثورات والنكبات؟ الصداقة تكرم كوكبة من الأسرى المحررين في وادي الزينة - 15 الصورة فلسطين تجمعنا تزور القائد العام لكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني الجناح العسكري لحركة فتح - 5 صور صالون رولى بتكجي الثقافي يحتفي بيوم المرأة والذكرى الأولى لانطلاقته - 8 صور بالفيديو.. عاصمة الجنوب صيدا تستقبل خالد الهبر على مسرح مركز معروف سعد الثقافي طلال أرقه دان شارك في استقبال الوزير باسيل في بلدية صيدا ممثلا الدكتور أسامة سعد - 3 صور مجهولون أطلقوا النار على مفرق سوق الخضار في مخيم عين الحلوة
Saida Country Club / قياس 100-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمشاريع الأمل السكنيةمشروع الغانم / قياس 210-200مشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتعروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةمؤسسة مارس / قياس 210-200بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض عيد الأم من Donna في صيدا / أحلى عيدية بعيدك يا غالية
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

دبي أيقونة العالم تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن فئة أكبر موسوعة في العالم - 7 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الخميس 10 تشرين ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 288 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


1/7
2/7
3/7
4/7
5/7
6/7
7/7

المصدر/ دبي أيقونة العالم: 

بحضور سعادة عبد الجليل البلوكي، رئيس مجلس أمناء "دبي أيقونة العالم"  والدكتور محمود عبد العال، الرئيس التنفيذي "دبي أيقونة العالم"، وممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، وحشد كبير من المدعوين والإعلاميين، استضافت القاعة الخارجية "لندوة الثقافة والعلوم" في الممزر- دبي، الفعالية المميزة التي أقامتها دبي ايقونة العالم " احتفاءً بكسرها الرقم القياسي العالمي الذي سجلته عن فئة "أكبر موسوعة في العالم"، وبتسلّمها الشهادة الموثقة عنه من قبل ممثلي "موسوعة جينيس للأرقام القياسية".

البلوكي: حدثٌ تاريخي في سجل الإمارات  ودبي       

سعادة عبد الجليل البلوكي ، رئيس مجلس أمناء  "دبي أيقونة العالم " ، ألقى كلمةً في المناسبة ، قال فيها :

نجتمع اليوم لنقطف ثمرةً جديدة من ثمار دولة الإمارات العربية المتحدة ، هذه الدولة التي هي حقل المعرفة والعلم والتقدّم، وواحة الابداع والريادة، ومنارة التفوّق والازدهار، ودانة التسامح والمحبة والسعادة..

نجتمع تحت مظلة الخير التي أرساها المغفور له باْذن الله الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه ، وأكمل مسيرتها سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه ‏الله، ومعه أخواه  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلي للقوات المسحة رعاه الله ، لنجسد تطلعات القيادة الرشيدة  السبّاقة في بناء الإنسان وتعزيز الفكر وديمومة العطاء وإعلاء ‏شأن العلم والثقافة.. وانسجاماً مع إعلان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، العام 2016 عام القراءة، وملاقاة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد هذا الإعلان بمجموعةٍ من الحملات والمبادرات، كان من البديهي أن نطلق مجموعةً من المبادرات في هذا السياق، منها "موسوعة دبي أيقونة العالم" بمجلداتها الإثنا عشر، كما صمّمنا على تحقيق إنجازٍ عالمي جديد، يُسجّل للدولة من خلال دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية" عبر أكبر موسوعة على مستوى العالم، بحضور ممثلين عن "موسوعة جينيس للأرقام القياسية"، لتوثيق هذا الحدث التاريخي وتكريسه نجمةً إضافية تتوهج في سماء الدولة ...

وفي السياق نفسه أشاد البلوكي  بدخول "دبي أيقونة العالم" "موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مثنياً على المسار الذي سلكه العمل لإصدار هذه الموسوعة، والقرار الذي اتخذه القائمون عليها بتحقيق رقمٍ قياسي جديد لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع صدورها، والتحديات التي واجهت فريق العمل من الكتّاب  ‏وأصحاب الاختصاص الذي بذلوا أقصى إمكاناتهم كي يأتي هذا العمل التأريخي ليحاكي ما تحفل به الدولة ودبي من إنجازات في شتى القطاعات، بقيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله  وتوجيه ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، مشيراً إلى أن الغاية من إصدار هذه الموسوعة كانت أن نقول لسموّه، بإسم أبناء دبي والإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة: #شكراً_محمد_ بن_راشد".

احتفالية                                                                            

بعد ذلك تولى المنتدبون من "موسوعة جينيس للأرقام القياسية" مهمّة التأكد من التفاصيل التي تكرّس "موسوعة دبي أيقونة العالم" وتسجيلها رسمياً كأكبر موسوعة في العالم، ليقوموا بتسليم سعادة عبد الجليل البلوكي الشهادة المصدّقة، ويهديها بدوره إلى دبي ودولة الإمارات.

كما احتفل المشاركون بهذا الحدث التاريخي المميز، وكانت لهم فرصة المشاركة في إطلاق العمل الفني "أمير القلوب" المهدى لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

"موسوعة دبي أيقونة العالم" الأضخم في العالم

يبلغ طول الموسوعة ٣ متر، وعرضها ٣ متر، ووزنها ٦٥٠٠ كيلوغرام، وقد شارك في العمل عليها ١٠٠ فناناً وحرفياً، وسيتم عرضها  للجمهور يوم عرض أوبريت "دبي أيقونة العالم" في مركز دبي التجاري العالمي، مساء الثلاثاء 15 نوفمبر 2016.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 752320425
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي