وظائف صيدا سيتي
برنامج سمير البزري للانتخابات النيابية 2018
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الجنان تحيي الذكرى السنوية الخامسة للرئيسة المؤسسة بوقفة وفاء في صيدا - 11 صورة إخماد حريق محل داخل صيدا القديمة والأضرار اقتصرت على الماديات - 6 صور أسامة سعد يضع النقاط على الحروف البزري زار المدينة الصناعية والتقى أصحاب العمل والعمال: لتأمين استمرارية الانتاج والجودة وحماية المصالح من الإفلاس - 65 صورة أب يمني يحتفل بتخرج ابنه من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة مؤثرة أسامة سعد يستكمل جولته في أسواق صيدا التجارية - 49 صورة ألمانيا سرق المال فطار مع الريح! + فيديو الدكتور بسام حمود يزور آل الظريف - 5 صور إغتيال عالم إلكترونيات فلسطيني في ماليزيا..والموساد متهمٌ أبو زيد دحض الأقاويل حول شراء الأصوات: للإقتراع بكثافة دعما لمسيرة العهد ناسا تطلق تلسكوباً جديداً بحثاً عن كواكب تصلح للحياة + فيديو نقص هرمون التستوستيرون يهدد الرجال بالأمراض المزمنة ميزة جديدة من واتسآب… تعرف على كيفية استخدامها البزري زار المطران العمار - 5 صور كيف استطاع هذا الرحالة تغيير حياة المشردين؟ - 3 صور أسامة سعد يلتقي عائلات صيداوية في الغازية والصرفند والبيسارية والعاقبية ويتحاور معهم حول برنامجه الانتخابي - 66 صورة جمعية المقاصد - صيدا تنظم "بطولة كأس المؤسسين الرياضية الأولى" على ملاعب ثانوية حسام الدين الحريري - 23 صورة بريطانية تشتري أغلى موزة بالعالم.. والمتجر يعلق - صورتان الدكتور بسام حمود يلتقي حشد من المعلمين والمعلمات - 3 صور البزري التقى وفد حركة حماس - صورتان
لأحكيلكن هالقصة..صوتك مقدس
بلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةمحطة كورال الجية بتستقبلكن 24 /24 - جودة ونوعية وخدمة ممتازةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولار
4B Academy Ballet

مبروك (مرة ثانية) للرئيس محمد السعودي

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الإثنين 25 تموز 2016 - [ عدد المشاهدة: 3209 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 

المصدر/ منح شهاب: 

الذي أثبت وجوده في دنيا الحياة العمليّة، وسبق وأعطانا في صيدا مادّة دسمة نستمد من وقائعها الناطقة، وحقائقها الرّاهنة، ما يُغنينا عن التحلّق في جوَّ الخيال؟!

و(اليوم) ألقت إليه الرئاسة مقاليدها، وملكته حديثها وقديمها بانتخابه رئيساً لإتّحاد بلديات صيدا والزهراني! ذلك أن سياسته مرضيّة جعلته محبوباً من الجميع!

فالّذي يزيّنه ويعلّي قدره أنّه فوق الأحزاب، لا يكره أبداً، ويحب دائماً، ولا يحقد أبداً، ويبذل دائماً، وليس له من الإشتغال في البلديّات إلاّ خدمة الأهالي، وتقدّم وإزدهار البلد! حسب ما يوحيّه إليه وجدانه، مرتاح الضّمير...

فإذا صيدا به (اليوم) كلها إرتفاع! وعلو! وتكريم! وإكرام!...

إنّه يحاول أن يجعل بلديات صيدا والزهراني بعيدة عن الزّيف والتقليد، قادرة على العمل والإبداع! داعياً فيها دعوة (للنظر في أنفسنا، وفي حاضرنا، وماضينا، للأخذ عنهما، والبناء عليهما، وأنّ هذا في طوقنا، وما ترنوا إليه ضمائرنا، وأنّ هذا – كذلك – في متناول أيدينا)

وهو لا يجد بأساً على إيصال تلك البلديات إلى حقوقها! وهذا هو شأن الرجل الكبير!!! الذي حملته صفاته الطيبة إلى هذا المنصب!!!

أما مكتبهُ في البلديّة، فهو المكتب الوحيد في صيدا الجامع بين الصيداويين، وأي صيداويّ مرَّ به لم ينل تشريفاً من (مقاصديّته)! الحافظة!!.. وأنَّ مجهوده الكبير في أعماله الكثيرة، وإنهماكه في تيسيرها لا يحول بين الزائر وبين إبتسامة ساحرة مطبوعة أبداً على شفتيه لا تُفارقه سواء أكان ذلك والعاصفة تهبّ ويسمع لها زئيراً أو في سكون الجو وهدوئه..

ولقد إشتهر ما إشتهر عن الرئيس (محمّد السعودي) العفّة، والنّزاهة، والإستقامة، وأنّه رجل السّاعة! (ملء العين وملء السّمع) وهو بحق يعتبر زينة المجتمعات الصيداويّة، والمجالس الرّسميّة، تاريخه حافل بما يرفع الرأس عالياً! وكفى به مريحاً للضمير، رافعاً للرأس مرّة ثانية.

 

دلالات / المصدر: منح شهاب
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 837143708
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي